Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/hottg/post.php on line 59

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/2024-05-29/post/oldsana2/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/hottg/post.php on line 72
بالكيمرات اللي في مكان الحادثه وأكيد عنعرفهم @روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
TG Telegram Group & Channel
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City | United States America (US)
Create: Update:

بالكيمرات اللي في مكان الحادثه وأكيد عنعرفهم , قلت يا بلال ذلحين روح سلى بسيارتي وانا شجلس انا وعمنا هنيه وعمنا اتصل لناس خرجو السياره اللي كان بيسوقها اخي ومحد جى من البحث يستفسر عن الحادثه عمنا استخدم سلطته , وبعد ثلاث ساعات من الانتظار خرج الدكتور وقال الحمد الله تجاوزنا الخطر بس البنت عادهي في غيبوبه ومقدرش اطمنكم بشي الا لما تصحي عمنا قال بنتي في غيبوبه ومسك الدكتور من صدره وبيهزوره ويقله وانت ليش دكتور ايش مهرتك مسكت عمنا وبنقله اهدأ يا عمنا ذليحن ما به شي انت روح زوجتك وابنك وانا شجلس واذا ابسرنا الموضوع خطير عنسافر بها قال ايش نسافر بها شدي امهر دكاترة العالم لا هنيه قلت له خير يا عمنا ذلحين روح عائلتك قد تعبو قال طيب يا يمني , وانا جلست وبنفكر في كل اللي حصل طيب ماقصة الشنطة اللي بتجابرني عليه زوجتي وهي في تيه الحاله وبعد ثلاثه أيام زوجتي ما زالت في الغيبوبه وعمنا قد نقلها من المستشفى للفلة وجهز في غرفة احدث الأجهزة الطبيه وكادر اجنبي يعالجوها ويتابعو حالتها بس مش الفلة اللي بنجلس فيها انا وعمنا , فلة ثانية في الجراف ,وجدتي وبنتي وعمتي زوجة عمنا وابنها جالسين في الفله تيه منتظرين كلنا متى زوجتي تفوق من الغيبوبه ما دريت الا وجدتي جت لا عندي وقالت يا ولدي اذكر الله مش كذيه قلت يا جده عقلي عيطير كل ما انظف شي اكتشف انه بيتوسخ اكثر وكل ما اشتي البلاد تيه تعيش في سلام وخير احس انها بتلعني ما عادناش داري من انا يا جده تعبت كل شي مبهم امامي به حاجات غريبه بتحصلي وكوابيس غريبه وبنبسر في منامي اشخاص معرفهمش واحس انهم قراب بالنسبه لي واعدائي في نفس الوقت , وكل ما قلبي يتعلق في شي احسه بيختفي وكل شي اقرب منه بيموت يا جده وقرحت بكاء في حضنها وكانت تتنهد وتقلي اذكر الله يا ابني اذكر الله قمت شليت نفسي وسرت بيتي فتحت الدولاب وشليت الشنطه اللي كلمتني عليها زوجتي فتحتها ولقيت فيها ورقة مكتوب فيها من زوجتي انا اسفة يا يمني لقيت هولا الصور يوم ما قلت لك به شي ضروري اكلمك به ولا تكلمش ابي بس انت كلمت ابي فاضطريت اكذب واغير الموضوع واخبيه لا وقته وبما انك الان بتقري رسالتي فهذا وقته طبعا لقيت الصور هولا في المخزن اللي بغرفت ابي ومحد بيدخل فيها نهائياً بس انا دخلت فيها يوم ما خطفو ابي وانت انقذته طبعا ما كنتش اعرف من في الصور وما عرفت الا بعد ما تزوجنا وكنت تروي لي صورك وانت جاهل فاستغربت انك نفس الشخص اللي بالصور والغريب ما بيفعلين صورك عند ابي ومنهم الأشخاص اللي معك في الصورة وسامحني ما قدرتش اكلمك بكل هذا والشي اللي اشتيك تعرفه اننا بنحبك وشجلس معك وفي ضهرك طول حياتي ... طرحت الورقه وبه صورتين شليتهن الصورة الاؤله فيها انا وانا صغير وجنبي بنت عمرها تسع سنوات ورجال ومره بس عند وجه المره والرجال الصوره محرقه يعني ما قدرتش ابسر ملامحهم لكن البنت اللي جنبي كان شكلها مألوف بالنسبه لي وما قدرتش اتعرف عليها كأن به حاجه غريبه قوي تربطني بالبنت تيه بس مشنا داري ايش هي والصورة الثانيه فيها انا والبنت وانا ماسك جهاز اسود غريب وبنبسر للبنت والبنت ماسكه للجهاز والكل بس كانت تبسر لا فوق بطريقه غريبه ,
وبعد ساعتين من التفكير ما بيفعلين صوري عند عمنا من وين جاب صوري وانا جاهل ومن الأشخاص والبنت اللي معي في الصورة وايش الجهاز هذا اللي انا ماسك له طيب يعني عمنا يعرفني من صغري ولا ايش الحكايه ما قدرتش أوصل لحل شليت نفسي ورجعت للفله وقررت ما اكلمش عمنا بالموضوع وشنتظر لما تفوق زوجتي واستفسر اكثر وبعدين شعرف الخبر كله , وبعد يومين وقد الهم اكل فؤادي اكل دخلت لا غرفة جدتي وبنتي سلى راقده وجدتي بتصلي جلست لما كملت جدتي تصلي نبعت لا عندها قلت يا جده خليش فوق السجادة وشسالش حاجه وسالش بالله اذا بتعرفي شي لا تخبيش عليا , قالت خير يا ابني تكلم شليت المصحف وطرحت يد جدتي فوق المصحف وقلت بحق كتاب الله يا جده تكلمني انا تعبت وقد شجنن مسكت راسي وقربته لا حضنها وقالت شاكلمك يا ابني لو اعرف شي وبه شي اشتي اجابرك به من زمان بس ما لقيتش الوقت المناسب ذلحين قلي ماهو الموضوع خرجت الصورتين ورويت جدتي وقلت هذا انا يا جده طيب منهم هولا اللي جنبي ومن البنت تيه اول ما ابسرت الصورتين قرحت بكاء وكانت تحضني وانا مستغرب قوي قلت ماهو يا جده قوى جابريني انا فدالش قالت اين لقيت الصور هولا يا بني قلت مش مهم يا جده اين لقيتهن جابريني من هم هولا قالت يا بني انت مش ابننا ولا بلال اخوك ولا احنا اهلك قبل 23 سنه واحد صاحب ابوك اداك لا عند ابوك وقال خلي ابني عند واعتبره ابنك ولان ابوك متجمل من الرجال هذا قال ابشر والله لا اعتبره ابني ولا تقلق وطرحك ورحله وابني جى لا عندي جابرني بكل شي ومكني جهاز اسود قال للوقت المناسب يا مه جابري يمني بكل شي ومكنيه الجهاز ذيه ......

روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "22" وصلت المانيا اليوم الثاني عمنا بدأ يتواصل معي وقال شا ارسلك اسم وصورة شخص انا بنشك انه اصبع من اصابع القبضة، عيوصل اليوم عصر المانيا، قلت له ايوه ومفعل قال فعلو له كمين ويشتو يصفوة واشتيك تنقذة وباقي التفاصيل شا ارسلها لك لتطبيق اللي…
بالكيمرات اللي في مكان الحادثه وأكيد عنعرفهم , قلت يا بلال ذلحين روح سلى بسيارتي وانا شجلس انا وعمنا هنيه وعمنا اتصل لناس خرجو السياره اللي كان بيسوقها اخي ومحد جى من البحث يستفسر عن الحادثه عمنا استخدم سلطته , وبعد ثلاث ساعات من الانتظار خرج الدكتور وقال الحمد الله تجاوزنا الخطر بس البنت عادهي في غيبوبه ومقدرش اطمنكم بشي الا لما تصحي عمنا قال بنتي في غيبوبه ومسك الدكتور من صدره وبيهزوره ويقله وانت ليش دكتور ايش مهرتك مسكت عمنا وبنقله اهدأ يا عمنا ذليحن ما به شي انت روح زوجتك وابنك وانا شجلس واذا ابسرنا الموضوع خطير عنسافر بها قال ايش نسافر بها شدي امهر دكاترة العالم لا هنيه قلت له خير يا عمنا ذلحين روح عائلتك قد تعبو قال طيب يا يمني , وانا جلست وبنفكر في كل اللي حصل طيب ماقصة الشنطة اللي بتجابرني عليه زوجتي وهي في تيه الحاله وبعد ثلاثه أيام زوجتي ما زالت في الغيبوبه وعمنا قد نقلها من المستشفى للفلة وجهز في غرفة احدث الأجهزة الطبيه وكادر اجنبي يعالجوها ويتابعو حالتها بس مش الفلة اللي بنجلس فيها انا وعمنا , فلة ثانية في الجراف ,وجدتي وبنتي وعمتي زوجة عمنا وابنها جالسين في الفله تيه منتظرين كلنا متى زوجتي تفوق من الغيبوبه ما دريت الا وجدتي جت لا عندي وقالت يا ولدي اذكر الله مش كذيه قلت يا جده عقلي عيطير كل ما انظف شي اكتشف انه بيتوسخ اكثر وكل ما اشتي البلاد تيه تعيش في سلام وخير احس انها بتلعني ما عادناش داري من انا يا جده تعبت كل شي مبهم امامي به حاجات غريبه بتحصلي وكوابيس غريبه وبنبسر في منامي اشخاص معرفهمش واحس انهم قراب بالنسبه لي واعدائي في نفس الوقت , وكل ما قلبي يتعلق في شي احسه بيختفي وكل شي اقرب منه بيموت يا جده وقرحت بكاء في حضنها وكانت تتنهد وتقلي اذكر الله يا ابني اذكر الله قمت شليت نفسي وسرت بيتي فتحت الدولاب وشليت الشنطه اللي كلمتني عليها زوجتي فتحتها ولقيت فيها ورقة مكتوب فيها من زوجتي انا اسفة يا يمني لقيت هولا الصور يوم ما قلت لك به شي ضروري اكلمك به ولا تكلمش ابي بس انت كلمت ابي فاضطريت اكذب واغير الموضوع واخبيه لا وقته وبما انك الان بتقري رسالتي فهذا وقته طبعا لقيت الصور هولا في المخزن اللي بغرفت ابي ومحد بيدخل فيها نهائياً بس انا دخلت فيها يوم ما خطفو ابي وانت انقذته طبعا ما كنتش اعرف من في الصور وما عرفت الا بعد ما تزوجنا وكنت تروي لي صورك وانت جاهل فاستغربت انك نفس الشخص اللي بالصور والغريب ما بيفعلين صورك عند ابي ومنهم الأشخاص اللي معك في الصورة وسامحني ما قدرتش اكلمك بكل هذا والشي اللي اشتيك تعرفه اننا بنحبك وشجلس معك وفي ضهرك طول حياتي ... طرحت الورقه وبه صورتين شليتهن الصورة الاؤله فيها انا وانا صغير وجنبي بنت عمرها تسع سنوات ورجال ومره بس عند وجه المره والرجال الصوره محرقه يعني ما قدرتش ابسر ملامحهم لكن البنت اللي جنبي كان شكلها مألوف بالنسبه لي وما قدرتش اتعرف عليها كأن به حاجه غريبه قوي تربطني بالبنت تيه بس مشنا داري ايش هي والصورة الثانيه فيها انا والبنت وانا ماسك جهاز اسود غريب وبنبسر للبنت والبنت ماسكه للجهاز والكل بس كانت تبسر لا فوق بطريقه غريبه ,
وبعد ساعتين من التفكير ما بيفعلين صوري عند عمنا من وين جاب صوري وانا جاهل ومن الأشخاص والبنت اللي معي في الصورة وايش الجهاز هذا اللي انا ماسك له طيب يعني عمنا يعرفني من صغري ولا ايش الحكايه ما قدرتش أوصل لحل شليت نفسي ورجعت للفله وقررت ما اكلمش عمنا بالموضوع وشنتظر لما تفوق زوجتي واستفسر اكثر وبعدين شعرف الخبر كله , وبعد يومين وقد الهم اكل فؤادي اكل دخلت لا غرفة جدتي وبنتي سلى راقده وجدتي بتصلي جلست لما كملت جدتي تصلي نبعت لا عندها قلت يا جده خليش فوق السجادة وشسالش حاجه وسالش بالله اذا بتعرفي شي لا تخبيش عليا , قالت خير يا ابني تكلم شليت المصحف وطرحت يد جدتي فوق المصحف وقلت بحق كتاب الله يا جده تكلمني انا تعبت وقد شجنن مسكت راسي وقربته لا حضنها وقالت شاكلمك يا ابني لو اعرف شي وبه شي اشتي اجابرك به من زمان بس ما لقيتش الوقت المناسب ذلحين قلي ماهو الموضوع خرجت الصورتين ورويت جدتي وقلت هذا انا يا جده طيب منهم هولا اللي جنبي ومن البنت تيه اول ما ابسرت الصورتين قرحت بكاء وكانت تحضني وانا مستغرب قوي قلت ماهو يا جده قوى جابريني انا فدالش قالت اين لقيت الصور هولا يا بني قلت مش مهم يا جده اين لقيتهن جابريني من هم هولا قالت يا بني انت مش ابننا ولا بلال اخوك ولا احنا اهلك قبل 23 سنه واحد صاحب ابوك اداك لا عند ابوك وقال خلي ابني عند واعتبره ابنك ولان ابوك متجمل من الرجال هذا قال ابشر والله لا اعتبره ابني ولا تقلق وطرحك ورحله وابني جى لا عندي جابرني بكل شي ومكني جهاز اسود قال للوقت المناسب يا مه جابري يمني بكل شي ومكنيه الجهاز ذيه ......


>>Click here to continue<<

روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)


Fatal error: Uncaught TypeError: shuffle(): Argument #1 ($array) must be of type array, null given in /var/www/hottg/post.php:344 Stack trace: #0 /var/www/hottg/post.php(344): shuffle() #1 /var/www/hottg/route.php(63): include_once('...') #2 {main} thrown in /var/www/hottg/post.php on line 344