Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/hottg/post.php on line 59

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/2024-05-29/post/oldsana2/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/hottg/post.php on line 72
#يمني @روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
TG Telegram Group & Channel
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City | United States America (US)
Create: Update:

#يمني

-البارت "22"

وصلت المانيا اليوم الثاني عمنا بدأ يتواصل معي وقال شا ارسلك اسم وصورة شخص انا بنشك انه اصبع من اصابع القبضة، عيوصل اليوم عصر المانيا، قلت له ايوه ومفعل قال فعلو له كمين ويشتو يصفوة واشتيك تنقذة وباقي التفاصيل شا ارسلها لك لتطبيق اللي فعلة معتز على شان محد يراقب، قلت له طيب، للمغرب وانا وزوجتي في احد المطاعم في برلين عمنا رسل لي رساله، دخلت التطبيق وموجود صورة الشخص ومعلومات عنه والبيت اللي عيجلس فيه في برلين، وعمنا قال الغريب ان الرجال دخل المانيا بشكل سري يعني كأنه مش موجود وطرحوة في بيت بسيط بدون مراقبه يمكن قالو له به مهمه او شي وهم با يصفوة الساعة 11 الليل، اشتيك تتحرك للبيت وتجهز نفسك يا يمني، وكمل وشل الرجال للمكان الفلاني، عند شخص يمني وحاول تخرج منه اي معلومات، وفلته وهم با يرجعوه لا عندي لليمن، كملت اتعشي انا وزوجتي ورجعنا للفندق والساعة تسع خرجت من الفندق وسرت للموقع اللي قلي عمنا شليت سلاح وانطلقت امام بيت الرجال ، وبنراقب البيت الساعة 10:56 دقيقة ابسرت سيارة وقفت ونزلو ثلاثه اشخاص ملثمين ومعاهم مسدسات ودخلو بيت الرجال نزلت على طول وهم بيدقدقو الباب اول ما فتح الرجال الباب انا ضربت رصاصه خلف راس الرجال اللي واقف امام الباب وعلى طول ضربت رصاصه في راس الشخص اللي واقف يمين الباب والشخص الثالث ضرب عليا رصاص وكوني في كتفي وانا ضربت عليه اكثر من اربع رصاص في صدره والرجال اول ما ابسر قفل الباب ودخل سريع نبعت زبطت الباب وبندخل الثلاثه اللي صفيتهم والرجال نزل من الدرج وفي يده مسدس وبيقل من انت من انت شقتلك، قلت له لا تقلقش انا جيت انقذك ذلحين ساعدني ودخل الجثث قبل ما يركزو علينا الناس سحبهم معي لا داخل وجابرته بالموضوع كله انهم عيصفوة وهو كان يقل ايوه وانا بنقول ليش قالو اجي بتيه الطريقة وفعلو هذا كله لأول مرة يخلوني افعل كذية لكن انا داري من غريمي وكل هذا بسبب الملف والفلاشة اللي معي، قلت له ذلحين مش وقت هيا نرحلنا وضروري يوصلهم خبر انك ميت، قال هيا، وخبر موتي خليه عليا انا داري كيف افعل ،وخرجت انا وهو وشليته لا بيت اليمني اللي كلمني عليه عمنا، قال طيب وانت من انت ومن قلك تفعل هذا كله؟!!.. قلت له انت عتدري بكل هذا في وقته، قال طيب ما عيرجعني اليمن، قلت خلي هذا علينا، ودخلنا بيت اليمني وعالجني وربط يدي قال الرصاصة دخلت وخرجت من اللحم ما تضررش العصب ولا العظم كملت ورحت لي، وصلت للفندق ودخلت التطبيق وجابرت عمنا بكل شي، قال خلاص بكرة الصبح ترجعو لليمن طوالي ما تتاخرش قلت له حاضر، وزوجتي ابسرت يدي وافتجعت، جلست وجابرتها بكل شي وكانت مطننه قوي ومش مصدقة اي كلمه او ان به عالم كذية وان ابوها واحد من اكبر رجال العالم ذية وقلت لها بس تخلي هذا بيني وبينش انتي زوجتي وكل شي بيني وبينش عيكون واضح وحياتش الان معي انا ولنا حياة تخصنا، فكل شي اقولة لش تمشي بعده، قالت حاضر بس يا يمني اشتي اشتغل معاكم مشتيش اجلس كذية اتفرج وشدي روحي للوطن حقي حبيتها في راسها وقلت لها انتي الاساس وانتي وكل بنت في اليمن تعتبرين العمود الفقري حق بلادنا، وبكرنا الصبح وسافرنا،وبعد ما وصلت اليمن انا وزوجتي كنت ابسرها ام ثانيه لبنتي كانت تحبها قوي وبعد يومين رجعت اكمل عملي مع عمنا شليت التقارير من اخي عن كل شخص دخل لاعند صاحب البقالة وخرج، وقال الغريب يا يمني ان صاحب البقالة ما بيخرجش من البقالة نهائياً، والتقيت بوليد وقال عصام بيجلس يشتغل بالمتر وبيسير عند واحد بيقولو انه بيتاجر في الحشيش ويخرج طريق بيته طوالي، قلت يعني ما ابسرتش بيبيع او يتعاطى قال ماشي حتى قد طلعت معه مشوار واشوف هو بحسه او ماشي لكن طلع صاحي وبكل وعية، وشكله انسان خرج من قذارة وتاب، قلت له شكرا خلاص روح وشرجع اتواصل معك، اتصلت لعصام وقلت له نلتقي في المكان الفلاني، قال حيا حيا اين انت يا رجال قلت يومين وتتصلي وقدلك ما يقارب اسبوعين ولا سمعت منك نخس قلت انشغلت قوي بس لا تقلقش الان تعال للمكان الفلاني، قال ما ينفعش يا اخي به ناس بيراقبوني يشتو يوصلو لزبون حقي باي طريقة قلت له وهذا المطلوب، قال سابر، وصل فوق المتر وانا نزلت الفريم قلت له لا تسلمش عليا خرج لي البضاعة، خرج الكيس من جيبة وقال قدرت ادي نصها والنص الباقي في بيتنا، قلت له تمام ذلحين عنتجابر شوية ونتصايح وشا امد لك فلوس وانت تقل ماشي وترجمها لي من الفريم وانا شرجم البضاعه لك وارحلي خلي اللي بيراقبونا يحسو ان احنا احترشنا، قال تمام يا عمنا وبعدا اين اسير، قلت له شرجع اتصلك، واتصايحنا ورجمت له البضاعة ومشيت واثنين فوق متر اللي كان بيراقبو عصام رجعو يراقبوني انا، مشيت ودخلت كافية، وواحد منهم نزل وجلس في الماسة اللي خلفي وهو لابس ثوب ومستبك، خرجت التلفون وبنقول الووو يا اخي مابش كل اللي حصلته مضروب ومغشوش، مابلا تصبر عليا لما ابسر شخص ثاني، وطرحت التلفون وجالس اشيش

روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "21" - جابريني اين انتي يا بنتي - انا يا ابه في الستين ماشيه طريق حدة وبه اربعه فوق سيارة هيلوكس غمارتين بدأو يعارضو سيارتي وابسرتهم ملثمين ومعاهم سلاح يشتو يقتلوني يا اباه -خلاص انتي استمري من طريق الستين لما توصلي للجسر حق الرئاسة وعتلاقينا…
#يمني

-البارت "22"

وصلت المانيا اليوم الثاني عمنا بدأ يتواصل معي وقال شا ارسلك اسم وصورة شخص انا بنشك انه اصبع من اصابع القبضة، عيوصل اليوم عصر المانيا، قلت له ايوه ومفعل قال فعلو له كمين ويشتو يصفوة واشتيك تنقذة وباقي التفاصيل شا ارسلها لك لتطبيق اللي فعلة معتز على شان محد يراقب، قلت له طيب، للمغرب وانا وزوجتي في احد المطاعم في برلين عمنا رسل لي رساله، دخلت التطبيق وموجود صورة الشخص ومعلومات عنه والبيت اللي عيجلس فيه في برلين، وعمنا قال الغريب ان الرجال دخل المانيا بشكل سري يعني كأنه مش موجود وطرحوة في بيت بسيط بدون مراقبه يمكن قالو له به مهمه او شي وهم با يصفوة الساعة 11 الليل، اشتيك تتحرك للبيت وتجهز نفسك يا يمني، وكمل وشل الرجال للمكان الفلاني، عند شخص يمني وحاول تخرج منه اي معلومات، وفلته وهم با يرجعوه لا عندي لليمن، كملت اتعشي انا وزوجتي ورجعنا للفندق والساعة تسع خرجت من الفندق وسرت للموقع اللي قلي عمنا شليت سلاح وانطلقت امام بيت الرجال ، وبنراقب البيت الساعة 10:56 دقيقة ابسرت سيارة وقفت ونزلو ثلاثه اشخاص ملثمين ومعاهم مسدسات ودخلو بيت الرجال نزلت على طول وهم بيدقدقو الباب اول ما فتح الرجال الباب انا ضربت رصاصه خلف راس الرجال اللي واقف امام الباب وعلى طول ضربت رصاصه في راس الشخص اللي واقف يمين الباب والشخص الثالث ضرب عليا رصاص وكوني في كتفي وانا ضربت عليه اكثر من اربع رصاص في صدره والرجال اول ما ابسر قفل الباب ودخل سريع نبعت زبطت الباب وبندخل الثلاثه اللي صفيتهم والرجال نزل من الدرج وفي يده مسدس وبيقل من انت من انت شقتلك، قلت له لا تقلقش انا جيت انقذك ذلحين ساعدني ودخل الجثث قبل ما يركزو علينا الناس سحبهم معي لا داخل وجابرته بالموضوع كله انهم عيصفوة وهو كان يقل ايوه وانا بنقول ليش قالو اجي بتيه الطريقة وفعلو هذا كله لأول مرة يخلوني افعل كذية لكن انا داري من غريمي وكل هذا بسبب الملف والفلاشة اللي معي، قلت له ذلحين مش وقت هيا نرحلنا وضروري يوصلهم خبر انك ميت، قال هيا، وخبر موتي خليه عليا انا داري كيف افعل ،وخرجت انا وهو وشليته لا بيت اليمني اللي كلمني عليه عمنا، قال طيب وانت من انت ومن قلك تفعل هذا كله؟!!.. قلت له انت عتدري بكل هذا في وقته، قال طيب ما عيرجعني اليمن، قلت خلي هذا علينا، ودخلنا بيت اليمني وعالجني وربط يدي قال الرصاصة دخلت وخرجت من اللحم ما تضررش العصب ولا العظم كملت ورحت لي، وصلت للفندق ودخلت التطبيق وجابرت عمنا بكل شي، قال خلاص بكرة الصبح ترجعو لليمن طوالي ما تتاخرش قلت له حاضر، وزوجتي ابسرت يدي وافتجعت، جلست وجابرتها بكل شي وكانت مطننه قوي ومش مصدقة اي كلمه او ان به عالم كذية وان ابوها واحد من اكبر رجال العالم ذية وقلت لها بس تخلي هذا بيني وبينش انتي زوجتي وكل شي بيني وبينش عيكون واضح وحياتش الان معي انا ولنا حياة تخصنا، فكل شي اقولة لش تمشي بعده، قالت حاضر بس يا يمني اشتي اشتغل معاكم مشتيش اجلس كذية اتفرج وشدي روحي للوطن حقي حبيتها في راسها وقلت لها انتي الاساس وانتي وكل بنت في اليمن تعتبرين العمود الفقري حق بلادنا، وبكرنا الصبح وسافرنا،وبعد ما وصلت اليمن انا وزوجتي كنت ابسرها ام ثانيه لبنتي كانت تحبها قوي وبعد يومين رجعت اكمل عملي مع عمنا شليت التقارير من اخي عن كل شخص دخل لاعند صاحب البقالة وخرج، وقال الغريب يا يمني ان صاحب البقالة ما بيخرجش من البقالة نهائياً، والتقيت بوليد وقال عصام بيجلس يشتغل بالمتر وبيسير عند واحد بيقولو انه بيتاجر في الحشيش ويخرج طريق بيته طوالي، قلت يعني ما ابسرتش بيبيع او يتعاطى قال ماشي حتى قد طلعت معه مشوار واشوف هو بحسه او ماشي لكن طلع صاحي وبكل وعية، وشكله انسان خرج من قذارة وتاب، قلت له شكرا خلاص روح وشرجع اتواصل معك، اتصلت لعصام وقلت له نلتقي في المكان الفلاني، قال حيا حيا اين انت يا رجال قلت يومين وتتصلي وقدلك ما يقارب اسبوعين ولا سمعت منك نخس قلت انشغلت قوي بس لا تقلقش الان تعال للمكان الفلاني، قال ما ينفعش يا اخي به ناس بيراقبوني يشتو يوصلو لزبون حقي باي طريقة قلت له وهذا المطلوب، قال سابر، وصل فوق المتر وانا نزلت الفريم قلت له لا تسلمش عليا خرج لي البضاعة، خرج الكيس من جيبة وقال قدرت ادي نصها والنص الباقي في بيتنا، قلت له تمام ذلحين عنتجابر شوية ونتصايح وشا امد لك فلوس وانت تقل ماشي وترجمها لي من الفريم وانا شرجم البضاعه لك وارحلي خلي اللي بيراقبونا يحسو ان احنا احترشنا، قال تمام يا عمنا وبعدا اين اسير، قلت له شرجع اتصلك، واتصايحنا ورجمت له البضاعة ومشيت واثنين فوق متر اللي كان بيراقبو عصام رجعو يراقبوني انا، مشيت ودخلت كافية، وواحد منهم نزل وجلس في الماسة اللي خلفي وهو لابس ثوب ومستبك، خرجت التلفون وبنقول الووو يا اخي مابش كل اللي حصلته مضروب ومغشوش، مابلا تصبر عليا لما ابسر شخص ثاني، وطرحت التلفون وجالس اشيش


>>Click here to continue<<

روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)


Fatal error: Uncaught TypeError: shuffle(): Argument #1 ($array) must be of type array, null given in /var/www/hottg/post.php:344 Stack trace: #0 /var/www/hottg/post.php(344): shuffle() #1 /var/www/hottg/route.php(63): include_once('...') #2 {main} thrown in /var/www/hottg/post.php on line 344