TG Telegram Group & Channel
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City | United States America (US)
Create: Update:

ومعتزقلت له تمام شغلت السيارة ومكنت معتز الفلاشة قلت له ركبها في الابتوب وابسر ما فيها يا معتز قال تمام اول ما ركب الفلاشه الابتوب حق معتز طفي على طول معتز سحب الفلاشة وقلي وقف وقف وقفت نزل معتز على طول كسر الابتوب وقلي اسحب بترول من السياره يا يمني سريع قلت له ليش قال ما بش وقت وهو بيكسر الابتوب بحجر سحبت بترول شل البترول ورشه فوق بقايا الابتوب وحرقه قلت له ما وقع يا معتز قال هذا الفلاش له علاقة بنفس النظام حق فلة عمنا حاجة فوق قدرتي وقبل ما يتم سحب او معرفة ما في لابتوبي قلت احرقه وخلاص , قلت له بس يا معتز انت سحبت الفلاش سريع مستحيل يحصل اللي بتقول عليه قال ايوه مستحيل بس النظام هذا بيخوفني يا يمني أي شي معرفش في البرمجه أخاف منه فقلت افعل كذيه احتياط قلت له سابر يا معتز ورجعنا للفلة حق عمنا طلعت معتز رجع لا غرفته وانا طلعت لطيرمانه حق عمنا وهو وحده جلست ومكنته الفلاشه وقلت له ايش فيها يا عمنا ؟ قال ليشب تسأل يا يمني مالك تيه اليومتين بتسال خيرات مش عوايدك قلت له اصلاً قلت لمعتز يكربها في جهازه نشوف ايش داخلها بس الابتوب طفي اول ما ركبناها وحرقنا الابتوب على طول ابتسم وقال انا داري المهم ذلحين روح وبعدا عنتجابر في كل شي قلت له خير وقمت اروح وبعدها مرت الأيام مهمه ورى مهمه وأنشأت لي فريق يخصني معتز واخي وعصام ووليد وناس كنت اضمهم لفريقي بنفس الطريقه اللي ضميت فيها عصام ووليد ,كملت اعمر بيتي الخفي غير البيت اللي طارح فيه عائلتي واخي وصلت لراس الكبير حق الحشيش واكتشفت من بيورده وكيف بيتم توزيعه وحتى اين بيتم زراعته في اليمن كنت اشتري الكل واسحب الكميات كلها واتلفها نغبشت خلية الدبابير وكل زعيم كان أوصل له كان اصفيه اشتي اوصل لراس الاصبع بس كنت ما أوصل لشي كنت اكتشف ان نظام القبضة هذا متشابك وكل شخص في مجاله بيكمل الثاني بدون علمهم وكل ما تتم تصفية شخص يطلعو بدله عشره واقوى من اللي قبلهم ويتم توزيع الحشيش بشكل اكبر وبطرق اخطر وبأضافات مواد قاتله اكثر ساع اللي بينتقمو مننا بطريقة غير مباشرة وفي يوم وانا في مهمه انا وعمنا تحاصرنا وكنا نحسب انها نهايتنا ما درينا الا بشخص لابس بدلة سوداء ومقنع دخل صفاء الرجال اللي محارين لنا وانا بنبسره كانت بنيته ضعيفه قوي كمل صفاهم ورحله خرجنا انا وعمنا وانا مستغرب بنقله من هذا يا عمنا كان يقل مدري وكل ما اقله ضروري نبسر من هو يا عمنا يعني هذا الشخص بيعرف كل تحركاتنا كان يغير الموضوع ويقل مابش داعي للقلق يا يمني يمكن انه منهم وفيهم وتم ارساله لتصفية الرجال اللي في الموقع قلت بس يا عمنا الشخص هذا ابسرني كان المفروض يصفيني انا والكل لو الموضوع على ما بتقل بس عمنا كان يقلب ويغير الموضوع ويقل يا يمني ذلحين مش وقت معانا مهمه جديده وكل يوم كان يزيد الغموض حق عمنا ويزيد الغموض حقي والكل بس كان به اساله بتاكل عقلي اكل به شي مرتبط به شي خفي وكبير عمنا ما يشتيش يقوله لي طيب ليش وجلس هذا السؤال في راسي يكبر يوم بعد يوم وانا بنلاحق الشر وأهله بكل انواعة كل هدفي أوصل لاصابع القبضه واقضي عليهم وفي يوم ما دريت الا واخي بلال بيتصلي ...
الوووو
رد عليا وهو متوتر وبيصيح يا يمني اين انت
خير يا بلال مابه قال خرجت أوصل الحجه حقك وبنتك وهجمو علينا ناس فوق شاص اربعه رجال وقفت وبنشتبك انا وهم بالرصاص وزوجتك كانت بتقاتل معي
ايوه وذلحين اين انتم قلي ما حصل يا بلال لا تجننيش
قال أصيبت زوجتك برصاصه في بطنها وانا نبعت ابسرها وقد كان الرجال بيقربو مننا ما دريت الا بسيارة اجره تكس بتسوقها مره وقفت ونزلت بسلاحها ومعاها رجال ملثم بشال وصفوهم بطريقه خياليه كاننا بنبسر فلم كملو يصفوهم وسحبوهم كلهم لا فوق التكس وشلوهم وسارو والمره طلعت فوق الشاص والرجال فوق التكس
وانا ذلحين ماشي طريق المستشفى يا يمني قد اتصلت لعمنا والكل
خلاص تمام يا بلال بنتي وقع فيها شي
ماشي لا تقلقش
خلاص تمام يا بلال قفل وانا جايي للمشفى
مادريت الا وعمنا بيتصلي وبيقل اين انت يا يمني قلت ماشي للمستشفى قال وانا والكل بنتي لو يقع بها شي ما شا اسامحكش يا يمني قلت له تفائل يا عمنا وقفلت الخط
كنت قريب من المشفى وصلت قبل على وصلو اخي نزلت من فوق سيارتي ونبعت لا فوق السياره حق اخي وماسك بطن مرتي وبنقلها سعليش لا تفتجعيش قالت سعليك انت ما عيقع بي شي طمني على سلى قد افتجعت قوي قلت لها سلى ولافيها شي قالت اقرب اشتي اقلك شي انا خبيته عليك وقلبي بياكلني كل يوم ضروري أقوله قلت لها مش وقت دخلنا المشفى وحضنت المره ونزلت وهي بتقل الا ضروري اقلك طرحتها فوق السرير في الطوارئ مسكتني من صدري وقالت به شنطة صغيره في دولابي افتحها وابسر اللي فيها بس بدون ما يعرف ابي , ودخلوها الدكاتره لا غرفة العمليات وعمنا وصل بيقلي طمني يا يمني ما في بنتي قلت عادهي في العمليات ومحد بلغنا شي نبع لا عند اخي بلال وبيسأله ما حصل بلال كلمه وبيوصف له اشكالهم , قلت يا عمنا عنطلعهم

روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "22" وصلت المانيا اليوم الثاني عمنا بدأ يتواصل معي وقال شا ارسلك اسم وصورة شخص انا بنشك انه اصبع من اصابع القبضة، عيوصل اليوم عصر المانيا، قلت له ايوه ومفعل قال فعلو له كمين ويشتو يصفوة واشتيك تنقذة وباقي التفاصيل شا ارسلها لك لتطبيق اللي…
ومعتزقلت له تمام شغلت السيارة ومكنت معتز الفلاشة قلت له ركبها في الابتوب وابسر ما فيها يا معتز قال تمام اول ما ركب الفلاشه الابتوب حق معتز طفي على طول معتز سحب الفلاشة وقلي وقف وقف وقفت نزل معتز على طول كسر الابتوب وقلي اسحب بترول من السياره يا يمني سريع قلت له ليش قال ما بش وقت وهو بيكسر الابتوب بحجر سحبت بترول شل البترول ورشه فوق بقايا الابتوب وحرقه قلت له ما وقع يا معتز قال هذا الفلاش له علاقة بنفس النظام حق فلة عمنا حاجة فوق قدرتي وقبل ما يتم سحب او معرفة ما في لابتوبي قلت احرقه وخلاص , قلت له بس يا معتز انت سحبت الفلاش سريع مستحيل يحصل اللي بتقول عليه قال ايوه مستحيل بس النظام هذا بيخوفني يا يمني أي شي معرفش في البرمجه أخاف منه فقلت افعل كذيه احتياط قلت له سابر يا معتز ورجعنا للفلة حق عمنا طلعت معتز رجع لا غرفته وانا طلعت لطيرمانه حق عمنا وهو وحده جلست ومكنته الفلاشه وقلت له ايش فيها يا عمنا ؟ قال ليشب تسأل يا يمني مالك تيه اليومتين بتسال خيرات مش عوايدك قلت له اصلاً قلت لمعتز يكربها في جهازه نشوف ايش داخلها بس الابتوب طفي اول ما ركبناها وحرقنا الابتوب على طول ابتسم وقال انا داري المهم ذلحين روح وبعدا عنتجابر في كل شي قلت له خير وقمت اروح وبعدها مرت الأيام مهمه ورى مهمه وأنشأت لي فريق يخصني معتز واخي وعصام ووليد وناس كنت اضمهم لفريقي بنفس الطريقه اللي ضميت فيها عصام ووليد ,كملت اعمر بيتي الخفي غير البيت اللي طارح فيه عائلتي واخي وصلت لراس الكبير حق الحشيش واكتشفت من بيورده وكيف بيتم توزيعه وحتى اين بيتم زراعته في اليمن كنت اشتري الكل واسحب الكميات كلها واتلفها نغبشت خلية الدبابير وكل زعيم كان أوصل له كان اصفيه اشتي اوصل لراس الاصبع بس كنت ما أوصل لشي كنت اكتشف ان نظام القبضة هذا متشابك وكل شخص في مجاله بيكمل الثاني بدون علمهم وكل ما تتم تصفية شخص يطلعو بدله عشره واقوى من اللي قبلهم ويتم توزيع الحشيش بشكل اكبر وبطرق اخطر وبأضافات مواد قاتله اكثر ساع اللي بينتقمو مننا بطريقة غير مباشرة وفي يوم وانا في مهمه انا وعمنا تحاصرنا وكنا نحسب انها نهايتنا ما درينا الا بشخص لابس بدلة سوداء ومقنع دخل صفاء الرجال اللي محارين لنا وانا بنبسره كانت بنيته ضعيفه قوي كمل صفاهم ورحله خرجنا انا وعمنا وانا مستغرب بنقله من هذا يا عمنا كان يقل مدري وكل ما اقله ضروري نبسر من هو يا عمنا يعني هذا الشخص بيعرف كل تحركاتنا كان يغير الموضوع ويقل مابش داعي للقلق يا يمني يمكن انه منهم وفيهم وتم ارساله لتصفية الرجال اللي في الموقع قلت بس يا عمنا الشخص هذا ابسرني كان المفروض يصفيني انا والكل لو الموضوع على ما بتقل بس عمنا كان يقلب ويغير الموضوع ويقل يا يمني ذلحين مش وقت معانا مهمه جديده وكل يوم كان يزيد الغموض حق عمنا ويزيد الغموض حقي والكل بس كان به اساله بتاكل عقلي اكل به شي مرتبط به شي خفي وكبير عمنا ما يشتيش يقوله لي طيب ليش وجلس هذا السؤال في راسي يكبر يوم بعد يوم وانا بنلاحق الشر وأهله بكل انواعة كل هدفي أوصل لاصابع القبضه واقضي عليهم وفي يوم ما دريت الا واخي بلال بيتصلي ...
الوووو
رد عليا وهو متوتر وبيصيح يا يمني اين انت
خير يا بلال مابه قال خرجت أوصل الحجه حقك وبنتك وهجمو علينا ناس فوق شاص اربعه رجال وقفت وبنشتبك انا وهم بالرصاص وزوجتك كانت بتقاتل معي
ايوه وذلحين اين انتم قلي ما حصل يا بلال لا تجننيش
قال أصيبت زوجتك برصاصه في بطنها وانا نبعت ابسرها وقد كان الرجال بيقربو مننا ما دريت الا بسيارة اجره تكس بتسوقها مره وقفت ونزلت بسلاحها ومعاها رجال ملثم بشال وصفوهم بطريقه خياليه كاننا بنبسر فلم كملو يصفوهم وسحبوهم كلهم لا فوق التكس وشلوهم وسارو والمره طلعت فوق الشاص والرجال فوق التكس
وانا ذلحين ماشي طريق المستشفى يا يمني قد اتصلت لعمنا والكل
خلاص تمام يا بلال بنتي وقع فيها شي
ماشي لا تقلقش
خلاص تمام يا بلال قفل وانا جايي للمشفى
مادريت الا وعمنا بيتصلي وبيقل اين انت يا يمني قلت ماشي للمستشفى قال وانا والكل بنتي لو يقع بها شي ما شا اسامحكش يا يمني قلت له تفائل يا عمنا وقفلت الخط
كنت قريب من المشفى وصلت قبل على وصلو اخي نزلت من فوق سيارتي ونبعت لا فوق السياره حق اخي وماسك بطن مرتي وبنقلها سعليش لا تفتجعيش قالت سعليك انت ما عيقع بي شي طمني على سلى قد افتجعت قوي قلت لها سلى ولافيها شي قالت اقرب اشتي اقلك شي انا خبيته عليك وقلبي بياكلني كل يوم ضروري أقوله قلت لها مش وقت دخلنا المشفى وحضنت المره ونزلت وهي بتقل الا ضروري اقلك طرحتها فوق السرير في الطوارئ مسكتني من صدري وقالت به شنطة صغيره في دولابي افتحها وابسر اللي فيها بس بدون ما يعرف ابي , ودخلوها الدكاتره لا غرفة العمليات وعمنا وصل بيقلي طمني يا يمني ما في بنتي قلت عادهي في العمليات ومحد بلغنا شي نبع لا عند اخي بلال وبيسأله ما حصل بلال كلمه وبيوصف له اشكالهم , قلت يا عمنا عنطلعهم


>>Click here to continue<<

روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)