TG Telegram Group & Channel
Sudanies vip 😎❤ | United States America (US)
Create: Update:

# اسميتها نورا.
# الحلقة - الخامسة عشر.
#بقلم - فاطمة - عبدالقيوم.

بعد رجعت البيت كانت نورا مبسوطة شديد كأنها مولوده جديد😍..
رسلت لي سامر ..
( م كنت عايزة ارجع البيت ياخ.. ده احلى يوم ف حياتي.. ما تسافر وتخليني..).
اتصل ليها ..
نورا : سامر!!
سامر : انا كمان مبسوط واليوم ده احلى يوم الحب ده شيء حلو ياخ..
نورا : لو كل حبيبين زينا كده يبقى الحب حلو فعلاً.
سامر : فى ناس م بتعرف تعبر عن حبها وبرضو ح يفضل ده حب.. الحب كلو حلوو.
نورا : ماف أعذار لي واحد بيحب وما عارف يعبر .. ده عمرو ما عرف الحب.
سامر : طيب بالنسبة ليك!!
نورا : انا مالي؟! انت كنت عارف ومتأكد انه انا بحبك من زمان.
سامر : ما كنتي بتعبري شيبتي لي راسي.
نورا : بس انت ما زهجت مني..
سامر : كان باقي لي شووووية وازهج😂..
نورا : اممممم عايزة اسألك!
سامر : الله يستر اسألي حبيبي طوالي..
نورا : ما حاولت تحب غيري؟! خصوصاً انك محاط بكمية بناات وكلهم بتمنوا رضاك.. اخر شيء وانا معاك ال بت ال في ال كافيه😭.. قال اديني سامر!.
سامر : انا بحبك انتي براك بس بحكم انه ف بنات حواليني اكيد كنت بتكلم معاهم حاولت انساك ف كل مرة برجع من الإجازة وبلاقي صدود منك كنت برد على البنات وبوهم نفسي انه ممكن احب غيرك!. بس كنتي مسيطرة على شديد .. ساحرة زي م قلت ليك..
نورا : يعني عادي بتلاقي لي بديل لو اتخلفنا!
سامر : انتي غريبة ياخ😂.. انا عارف انك خايفة من انه اتخلى عنك مع انه انا ما صدقت اعترفتي بي حبك.
نورا : واهااا!
سامر : انا حبيتك بقلبي وعقلي ما بعيوني بس..
نورا : والفرق شنو!
سامر : الفرق لما احب بعيوني ح احب المظهر بس.. وطبيعي ح اشوف الأجمل.. وده ال بحصل لما اوهم نفسي بواحدة غيرك.. بس برجع ليك بعد تمشي من قدامي..
اما انتي ف حبيتك بقلبي يعني انتي قاعدة براك بس ف القلب .. وكمان بعقلي .. انتي اختياري الصاح او اصح اختيار لي ف الدنيا دي .. انتي انتصار لي.. وبدونك انا مهزوم.
عايزك م تستعجلي .. ح اثبت ليك كلامي ده كلو .. اطمأني وانتي معاي..
نورا: امممم طيب يا روميو😂..
سامر : ح اسافر بكرة الصباح .. ح اكون مشغول الفترة الجاية واحتمال ما الاقي وقت اضرب ليك كل يوم خلى بالك م نفسك واي شيء يضايقك رسلي لي ..
نورا : ح اشتاق ليك بس😭.
سامر : هانت يا روحي !!.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم التاني سامر سافر ورسل لي نورا اخر اليوم انو وصل بخير..

ح ترجع نوران تاني للجامعة والملل خصوصاً انها بعد شهر بس ح تنزل اخر سنة ومشروع التخرج ووو الجوطة دي..
المهم مشت الجامعه الايام دي امتحانات..
نورا بتقول ..
ما كنت عارفة انو بعد السعادة ال مؤقتة ال عشتا فيها مع سامر دي راجياني ايام سوداء كده بدونه.. خصوصاً انه مشاكله ف الشغل م بتسمح ليهو بإجازة قريبه.. الا بعد سنة.
مع كده كان كل صباح بتصل لي وبالليل كمان بحكي لي مشاكل الشغل وبتكلم معاي كتير مع انه عارفة كويس انه مُرهق وفتران شديد.. بس م كان بِفوت يوم الا بنعرف تفاصيل بعض..
انا متأكده انه سامر ده هدية ربنا لي وسط جوطة حياتي دي كلها .. وسط سيئاتي هو الحسنة الوحيدة.. رغم انه بنكد عليهو كل الوقت بس هو مستحملني بكل عيوبي وشايفني اجمل ملاك.
انا ندمانة شديد على الفترة ال ضيعتها بدون سامر .. ندمانه على الإجازة ال بجيني فيها مشتاق لي وهو بلاقي مني جفا وصدود..
م ح انسى محاولات سامر المجنونة عشان يشوف ضحكتي ورضاي بس يعني كدهه حكايات ألف ليلة وليلة..
كأني ملكة وباقى النسوان جواري.. دايماً بقول لي كده.. بقول لي إنتي فى مملكتي ماف مكان بِقرّب على مكانتي😍.

،،،،،،،،،،،
فى الجامعة..

سمر : حاسة بي حاجة غريبة قلبي مقبوض يا نوران وحاسة بضيق شديد..
نوران : بسم الله الرحمن الرحيم ارح المسجد اقري قران واستهدي بالله كده واستغفري..
سمر : طيب حاضر حاسة اني عايزة اموت💔 ارح سريع ..
نوران : طيب يلا..
مشوا المسجد وسمر اترمت ف السجادة وبقت تبكي شديد قرت قرآن ولسة حاسة بضيق شديد.. نوران بقت م عارفة تعمل ليها شنو وتهديها المشكلة ماف سبب معين!!.
نوران: يلا البيت حالتك صعبة وم ح تستحملي تقعدي يا سمر.
سمر : وديني ارجوووكي😔💔..
نوران وسمر طلعوا سوا ومشوا بيت سمر ..
سمر : ارتاحت شوية لما وصلت بيتهم وحست بالأمان انهم بتونسوا سوا اخواتها وهي اكبر واحدة ف البيت محبوبة شديد وعندها اخواتها الصغار اربعة واخوانها اولاد تؤام عمرهم سنتين يادوب.. اخوانها بحبوا نوران شدييييد بقوا يتونسوا معاها وابو سمر وامها اتلموا وبضحكوا..
سمر : انا ح امشي انوم يجماعة نتلاقي يا نوران..
نوران : طيب حبيبتي ارتاحي ح اتونس شوية مع الحلوين ديل.
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طلعت منهم بعد الغداء نوران ومشت البيت اتصل ليها سامر وبقت تتونس كتيير لحدي ما نامت..
صحت نورا على صوت تلفونها ولقت دي نهي وكم مكالمة منها ردت ليها ..
نورا: الو نهي
نهي : بتبكي الحقيي يا نوران سمر😭😭😭😭💔.
#يتبع.

# اسميتها نورا.
# الحلقة - الخامسة عشر.
#بقلم - فاطمة - عبدالقيوم.

بعد رجعت البيت كانت نورا مبسوطة شديد كأنها مولوده جديد😍..
رسلت لي سامر ..
( م كنت عايزة ارجع البيت ياخ.. ده احلى يوم ف حياتي.. ما تسافر وتخليني..).
اتصل ليها ..
نورا : سامر!!
سامر : انا كمان مبسوط واليوم ده احلى يوم الحب ده شيء حلو ياخ..
نورا : لو كل حبيبين زينا كده يبقى الحب حلو فعلاً.
سامر : فى ناس م بتعرف تعبر عن حبها وبرضو ح يفضل ده حب.. الحب كلو حلوو.
نورا : ماف أعذار لي واحد بيحب وما عارف يعبر .. ده عمرو ما عرف الحب.
سامر : طيب بالنسبة ليك!!
نورا : انا مالي؟! انت كنت عارف ومتأكد انه انا بحبك من زمان.
سامر : ما كنتي بتعبري شيبتي لي راسي.
نورا : بس انت ما زهجت مني..
سامر : كان باقي لي شووووية وازهج😂..
نورا : اممممم عايزة اسألك!
سامر : الله يستر اسألي حبيبي طوالي..
نورا : ما حاولت تحب غيري؟! خصوصاً انك محاط بكمية بناات وكلهم بتمنوا رضاك.. اخر شيء وانا معاك ال بت ال في ال كافيه😭.. قال اديني سامر!.
سامر : انا بحبك انتي براك بس بحكم انه ف بنات حواليني اكيد كنت بتكلم معاهم حاولت انساك ف كل مرة برجع من الإجازة وبلاقي صدود منك كنت برد على البنات وبوهم نفسي انه ممكن احب غيرك!. بس كنتي مسيطرة على شديد .. ساحرة زي م قلت ليك..
نورا : يعني عادي بتلاقي لي بديل لو اتخلفنا!
سامر : انتي غريبة ياخ😂.. انا عارف انك خايفة من انه اتخلى عنك مع انه انا ما صدقت اعترفتي بي حبك.
نورا : واهااا!
سامر : انا حبيتك بقلبي وعقلي ما بعيوني بس..
نورا : والفرق شنو!
سامر : الفرق لما احب بعيوني ح احب المظهر بس.. وطبيعي ح اشوف الأجمل.. وده ال بحصل لما اوهم نفسي بواحدة غيرك.. بس برجع ليك بعد تمشي من قدامي..
اما انتي ف حبيتك بقلبي يعني انتي قاعدة براك بس ف القلب .. وكمان بعقلي .. انتي اختياري الصاح او اصح اختيار لي ف الدنيا دي .. انتي انتصار لي.. وبدونك انا مهزوم.
عايزك م تستعجلي .. ح اثبت ليك كلامي ده كلو .. اطمأني وانتي معاي..
نورا: امممم طيب يا روميو😂..
سامر : ح اسافر بكرة الصباح .. ح اكون مشغول الفترة الجاية واحتمال ما الاقي وقت اضرب ليك كل يوم خلى بالك م نفسك واي شيء يضايقك رسلي لي ..
نورا : ح اشتاق ليك بس😭.
سامر : هانت يا روحي !!.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم التاني سامر سافر ورسل لي نورا اخر اليوم انو وصل بخير..

ح ترجع نوران تاني للجامعة والملل خصوصاً انها بعد شهر بس ح تنزل اخر سنة ومشروع التخرج ووو الجوطة دي..
المهم مشت الجامعه الايام دي امتحانات..
نورا بتقول ..
ما كنت عارفة انو بعد السعادة ال مؤقتة ال عشتا فيها مع سامر دي راجياني ايام سوداء كده بدونه.. خصوصاً انه مشاكله ف الشغل م بتسمح ليهو بإجازة قريبه.. الا بعد سنة.
مع كده كان كل صباح بتصل لي وبالليل كمان بحكي لي مشاكل الشغل وبتكلم معاي كتير مع انه عارفة كويس انه مُرهق وفتران شديد.. بس م كان بِفوت يوم الا بنعرف تفاصيل بعض..
انا متأكده انه سامر ده هدية ربنا لي وسط جوطة حياتي دي كلها .. وسط سيئاتي هو الحسنة الوحيدة.. رغم انه بنكد عليهو كل الوقت بس هو مستحملني بكل عيوبي وشايفني اجمل ملاك.
انا ندمانة شديد على الفترة ال ضيعتها بدون سامر .. ندمانه على الإجازة ال بجيني فيها مشتاق لي وهو بلاقي مني جفا وصدود..
م ح انسى محاولات سامر المجنونة عشان يشوف ضحكتي ورضاي بس يعني كدهه حكايات ألف ليلة وليلة..
كأني ملكة وباقى النسوان جواري.. دايماً بقول لي كده.. بقول لي إنتي فى مملكتي ماف مكان بِقرّب على مكانتي😍.

،،،،،،،،،،،
فى الجامعة..

سمر : حاسة بي حاجة غريبة قلبي مقبوض يا نوران وحاسة بضيق شديد..
نوران : بسم الله الرحمن الرحيم ارح المسجد اقري قران واستهدي بالله كده واستغفري..
سمر : طيب حاضر حاسة اني عايزة اموت💔 ارح سريع ..
نوران : طيب يلا..
مشوا المسجد وسمر اترمت ف السجادة وبقت تبكي شديد قرت قرآن ولسة حاسة بضيق شديد.. نوران بقت م عارفة تعمل ليها شنو وتهديها المشكلة ماف سبب معين!!.
نوران: يلا البيت حالتك صعبة وم ح تستحملي تقعدي يا سمر.
سمر : وديني ارجوووكي😔💔..
نوران وسمر طلعوا سوا ومشوا بيت سمر ..
سمر : ارتاحت شوية لما وصلت بيتهم وحست بالأمان انهم بتونسوا سوا اخواتها وهي اكبر واحدة ف البيت محبوبة شديد وعندها اخواتها الصغار اربعة واخوانها اولاد تؤام عمرهم سنتين يادوب.. اخوانها بحبوا نوران شدييييد بقوا يتونسوا معاها وابو سمر وامها اتلموا وبضحكوا..
سمر : انا ح امشي انوم يجماعة نتلاقي يا نوران..
نوران : طيب حبيبتي ارتاحي ح اتونس شوية مع الحلوين ديل.
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طلعت منهم بعد الغداء نوران ومشت البيت اتصل ليها سامر وبقت تتونس كتيير لحدي ما نامت..
صحت نورا على صوت تلفونها ولقت دي نهي وكم مكالمة منها ردت ليها ..
نورا: الو نهي
نهي : بتبكي الحقيي يا نوران سمر😭😭😭😭💔.
#يتبع.


>>Click here to continue<<

Sudanies vip 😎❤




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)