TG Telegram Group & Channel
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️ | United States America (US)
Create: Update:

🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 105 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌾🍃

عبدالله ضحك وهو يجلس :لا أبد ي حضرة الرئيسه بس جاي أقولك كم كلمه كِذا يحبهُم قلبِك
وضحك زياده وهو مروق وعاجبه إنها للحين ماسكه نفسها تجاهه
ولاء طالعت فيه وهي كانت لابسه عبايتها علشان كانت بتفطر وتنزل بسرعه:شُوف قلنا تتدخل فيني تمام!
قلنا تسوي حركات تمام ! لكن تدخل! وبجناحِي! وضربت الطاوله بقوه:مُش تمام حذرتك من قبل وم سمعت لتحذيري لا تتحداني ي حضرة المُفتش تراها توصل للدم !
عبدالله رفع نظره لها وإبتسامته على شفايفه وطالع بعيونها الحاده ونظراتها المتجهه له أحد
بقى يطالع فيها لثواني بتأمل شديد أردف بثِقه:صدقيني بتتغير موازينك بعد اللي بقوله
ولاء رفعت حاجبها الأيسر وضحكت بسُخريه:سمعني!
.
.
عند بندر صحى بسرعه وهو يفتح جواله اللي من أمس قافل وشاف ٣٣ مُكالمه من سند والرسايل كثيييره
منه وعبدالله كذلك لكن مُو كثر سند
دق بسرعه وهو مبتسم وجاءه صوته اللي واضح فيه القلق والتعب:لي ١٠ ساعات واكثر اكلمك م ترد ليش؟بسرعه قول شصارر؟ نجحت؟
بندر بضحكه:تمت تمت الحمدلله
سند سكت وهو يحاول يتسوعب:احلف؟
بندر ضحك:والله
سند ضحك بقوه والهم اللي بقلبه انزاح:ها كيفها الحين؟
بندر استغرب سُؤاله وفرحته الي وصلت له من صوته بس حس انه من حماسه:للحين م صحت قايل للمُمرضات يخبروني اذا صحت وتخيل اليوم مُدير المُستشفى مرسل لِي يبي يكلمني بس مدري شسالفه الله يستر .....
سند ضحك:ماعليك اهم شي عملية اختك نجحت الحين لو تنطرد عادي
بندر ضحك:افا ي ذا العلم تخيلتني مطرُود وأنا لسّى ما تزوجت براتبي
سند ضحك:م همك إلا الزواج
بندر:المال والبنُون زينة الحياة الدنيا
سند:المال والبنُون مُو الزواج
بندر ضحك:اقول يلا برُوح للمُستشفى
سند:تمام قول لِي آخر الأخبار لا أوصيك عاد
.
.
عند عهد....
كانوا جالسين ع الطاوله وياكلون
سعد:عهد
عهد رفعت رأسها:هلا؟
سعد:ترا اللي خطبك مُو أكبر منك وكُبر أبوك نفس ما انتي حاطه ببالك وصدقيني بيحافظ عليك أخلاقه ماشاءالله أنا بنفسِي سألت عنه ورديت له من يومين عن الموافقه وع نفس موعدنا إن شاء الله رُوحي اليوم وتجهزي حولت لحِسابك الفلوس
عهد بتسليك:إن شاء الله
منصُور:م عرفتك والله بتصيرين راعية بيت
عهد ضحكت رُغم انها مالها خِلق:الله الله ع أساس م مسكت البيت ذَا
منصُور ضحك:يعني مسكتيه بس خلاص الحين تصيرين حرم إياد
عهد كحت بقوه ونزلت الكوب اللي بيدها وهي تحاول تتأكد اللي سمعته صح ولا
سعد وهو يمد لها مويا:اشربي مويا شفيك بِسم الله
منصُور ضحك بقوه:علشان مره ثانيه م تقرقرين وانتي تاكلين
عهد وهي تطالع فيه:اصصص بس انت اللي ازعجتني والا أنا ساكته وبعدين شقلت اسمه علشان التجهيزات
منصُور:إياد محمد****
عهد أخفت ملامح صدمتها وقامت وهي مبتسمه بمُجامله: الحمدلله أنا بطلع لبيت نِيهال
سعد:وأنا برُوح للدوام البسي وبوصلك ع طريقي
عهد :تمام
ودخلت غُرفتها وهي تاخذ عبايتها بصدمه ومعقُوله هُو والا تشابُه أسماء !!!!
.
.
عند عبدالله .....
دخل مكتبه وهو ياخذ جواله...
ويتصل ع بندر وبعد ثواني رد:سلام كيفك؟
بندر:وعليكُم السلام الحمدلله وانت؟
عبدالله بإبتسامة روقان:مبروك نجاح العمليه
بندر ضحك:مسرع دريت؟
عبدالله:سند كلمتي وقال لي
بندر ضحك:ماشاءالله ذا م تقول برا يعرف الأخبار وينشرها قبلي
عبدالله ضحك وبعد دقيقه تكلم بجديّه:بكلمك بموضُوع
بندر:اللي هُو؟
عبدالله:ما يصلح على الجوال خل نتقابل
بندر:والله الحين عندي مواعيد ما يمدي قول لِي ع الجوال
عبدالله بتوتر..:......
بندر وقف بصدمه:.......... ___

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://hottg.com/+AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 105 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌾🍃

عبدالله ضحك وهو يجلس :لا أبد ي حضرة الرئيسه بس جاي أقولك كم كلمه كِذا يحبهُم قلبِك
وضحك زياده وهو مروق وعاجبه إنها للحين ماسكه نفسها تجاهه
ولاء طالعت فيه وهي كانت لابسه عبايتها علشان كانت بتفطر وتنزل بسرعه:شُوف قلنا تتدخل فيني تمام!
قلنا تسوي حركات تمام ! لكن تدخل! وبجناحِي! وضربت الطاوله بقوه:مُش تمام حذرتك من قبل وم سمعت لتحذيري لا تتحداني ي حضرة المُفتش تراها توصل للدم !
عبدالله رفع نظره لها وإبتسامته على شفايفه وطالع بعيونها الحاده ونظراتها المتجهه له أحد
بقى يطالع فيها لثواني بتأمل شديد أردف بثِقه:صدقيني بتتغير موازينك بعد اللي بقوله
ولاء رفعت حاجبها الأيسر وضحكت بسُخريه:سمعني!
.
.
عند بندر صحى بسرعه وهو يفتح جواله اللي من أمس قافل وشاف ٣٣ مُكالمه من سند والرسايل كثيييره
منه وعبدالله كذلك لكن مُو كثر سند
دق بسرعه وهو مبتسم وجاءه صوته اللي واضح فيه القلق والتعب:لي ١٠ ساعات واكثر اكلمك م ترد ليش؟بسرعه قول شصارر؟ نجحت؟
بندر بضحكه:تمت تمت الحمدلله
سند سكت وهو يحاول يتسوعب:احلف؟
بندر ضحك:والله
سند ضحك بقوه والهم اللي بقلبه انزاح:ها كيفها الحين؟
بندر استغرب سُؤاله وفرحته الي وصلت له من صوته بس حس انه من حماسه:للحين م صحت قايل للمُمرضات يخبروني اذا صحت وتخيل اليوم مُدير المُستشفى مرسل لِي يبي يكلمني بس مدري شسالفه الله يستر .....
سند ضحك:ماعليك اهم شي عملية اختك نجحت الحين لو تنطرد عادي
بندر ضحك:افا ي ذا العلم تخيلتني مطرُود وأنا لسّى ما تزوجت براتبي
سند ضحك:م همك إلا الزواج
بندر:المال والبنُون زينة الحياة الدنيا
سند:المال والبنُون مُو الزواج
بندر ضحك:اقول يلا برُوح للمُستشفى
سند:تمام قول لِي آخر الأخبار لا أوصيك عاد
.
.
عند عهد....
كانوا جالسين ع الطاوله وياكلون
سعد:عهد
عهد رفعت رأسها:هلا؟
سعد:ترا اللي خطبك مُو أكبر منك وكُبر أبوك نفس ما انتي حاطه ببالك وصدقيني بيحافظ عليك أخلاقه ماشاءالله أنا بنفسِي سألت عنه ورديت له من يومين عن الموافقه وع نفس موعدنا إن شاء الله رُوحي اليوم وتجهزي حولت لحِسابك الفلوس
عهد بتسليك:إن شاء الله
منصُور:م عرفتك والله بتصيرين راعية بيت
عهد ضحكت رُغم انها مالها خِلق:الله الله ع أساس م مسكت البيت ذَا
منصُور ضحك:يعني مسكتيه بس خلاص الحين تصيرين حرم إياد
عهد كحت بقوه ونزلت الكوب اللي بيدها وهي تحاول تتأكد اللي سمعته صح ولا
سعد وهو يمد لها مويا:اشربي مويا شفيك بِسم الله
منصُور ضحك بقوه:علشان مره ثانيه م تقرقرين وانتي تاكلين
عهد وهي تطالع فيه:اصصص بس انت اللي ازعجتني والا أنا ساكته وبعدين شقلت اسمه علشان التجهيزات
منصُور:إياد محمد****
عهد أخفت ملامح صدمتها وقامت وهي مبتسمه بمُجامله: الحمدلله أنا بطلع لبيت نِيهال
سعد:وأنا برُوح للدوام البسي وبوصلك ع طريقي
عهد :تمام
ودخلت غُرفتها وهي تاخذ عبايتها بصدمه ومعقُوله هُو والا تشابُه أسماء !!!!
.
.
عند عبدالله .....
دخل مكتبه وهو ياخذ جواله...
ويتصل ع بندر وبعد ثواني رد:سلام كيفك؟
بندر:وعليكُم السلام الحمدلله وانت؟
عبدالله بإبتسامة روقان:مبروك نجاح العمليه
بندر ضحك:مسرع دريت؟
عبدالله:سند كلمتي وقال لي
بندر ضحك:ماشاءالله ذا م تقول برا يعرف الأخبار وينشرها قبلي
عبدالله ضحك وبعد دقيقه تكلم بجديّه:بكلمك بموضُوع
بندر:اللي هُو؟
عبدالله:ما يصلح على الجوال خل نتقابل
بندر:والله الحين عندي مواعيد ما يمدي قول لِي ع الجوال
عبدالله بتوتر..:......
بندر وقف بصدمه:.......... ___

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://hottg.com/+AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾


>>Click here to continue<<

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)