TG Telegram Group & Channel
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️ | United States America (US)
Create: Update:

🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 101 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌾🍃

تغريد اقتربت منها وهي تبكي بصمت وضمتها بقوه
ياسمين بهمس:انتبهي لنفسِك واعرفي إني أحبك جِداً وإني ما بغيت لك اللي صار وليتني مكانِك انظلم ولا تنظلمين إنتي يابعد قلبي
تغريد بنفس همسها وهي تحاول تعدل نبرة صوتها وم تبين ضُعفها علشان م تضعف هي:وأنا أحبك أكثررر
بندر وهو مُو قادر يتحمل:يلا يلا يلا
تغريد ابتعدت عن ياسمين بصعُوبه والمُمرضات وبندر دفوا سريرها لخارج الغُرفه

.
عند بندر وقف عند باب غُرفة العمليات وتركهُم يكملون تدخيلها لوحدهُم
طلع جواله من جيبه وكان بيحطه بمكتبه ودخل المكتب وقبل ينزل سمع صوت رنينه رد بسرعه:هلا سند
سند بخُوف:للحين ناوي تسويها؟
بندر بضِيقه بلع ريقه:دخلت غُرفة العمليات وبدخل الحين أنا
سند وهو يصرخ بقهر:تستهبل أنت كيف كيف تسوي عمليه ما أنت ضامن نجاحها غير ٢٪؜ تستهبل ولا بعد تجرب ع أختك أهبل أنت
وتنفس بسرعه ووجهه أحمر من العصبيه:بندر تراجع وأنا أخوك لا تندم تراجع
بندر بتنهيده:مقدر ي سند خلاص وعدتها أنا مهما صار بتمشي إن شاء الله بس دعواتِك
سند صرخ:اترك وعدك عنك تبيها تمُوت تبي تحرق قلبك وقلب أمك وأهلك تبي تعيش بتأنيب الضمير طوال العُمر
وبهدُوء رُغم العواصِف اللي بداخله ودُموعه شوي وتنزل:تكفى ي صاحبي تراجع لا تموتها بيدك لا توفي بوعد عارفين وفائه بيكلفك حياتها
بندر:انتبه لنفسك ولدرجاتك سلام
سند صرخ بقهر وهو يرمي الجوال ويضرب طاولة التلفزيون برجله بقوه طيحت التلفزيون نفسه:آهههخخخ مسك رأسه والقهر بيقتله ووجهه أحمر:بيقتلها الأهبل بجنُونه
.
.
في بيت صالح...
صالح وهو يعطي مارِيا توست:كلِي يلا علشان نرُوح محل الألعاب
مارِيا ابتسمت:بابا
صالح لف لها:هلا حبيبتي
مارِيا:متى أصير نفس فوز كبيره.وتلبس هنا قبعه !!
صالح وهُو ما فهم:إن شاء الله بعدين ي بابا
مارِيا:وأروح المدرسه ويعطُوني هديه كبيره وألبس نفس فوز ويقولو خرجه(خريجه)؟
صالِح ضحك من فهم قصدها:إن شاء الله بس كلِي علشان تصيرين نفسها
علياء كانت تاكل وملتزمه الصمت وفضُولها بيقتلها مِين اللي تتكلم عنها مارِيا ٢٤ ساعه
.
.
وبقت تغريد لوحدها مسحت دُموعها من تحت النقاب وخذت شنطتها وهي بتلحقهُم لكن قاطعها رنين جوالها
أخدته وردت وكان رقم غريب:هلا؟
غيث بدُون مُقدمات وبنبره وضح فيها التردُد والتعب:لا توافقين عليه تغريد
تغريد بلعثمه وصدمه:غيث!!
غيث تنهد ويحس بعجز مُش طبيعي لو تزوج بيظلم نُورا مهما كانت موافقه وعارف إنها تحبه وهُو سعادته اللي يتوقعها مع تغريد ما يدري قلبه كيف يحكمه وبتردُد وضح لها:أنا مستعد أخطبك بس م ترُوحين لغيري
تغريد نزلت دمعتها من نبرة التردُد اللي التمستها بصوتها:أنا مانِي لرجال تردد في إختياري أنا مع اللي يحبني مُش مع اللي أحبه
غيث ضحك بعدم إستيعاب:شفيك قلتلك لا توافقين عليه
تغريد مسحت دُموعها بمكابر:بوافِق الله يوفقك مع نُورا أنا م أبني سعادتِي على تعاسة غيري ولا تتوقع هالشي منِي أبداً
غيث بقهررر:ش......
قطع عليه صوت الخط االي تقفل بوجهه
رمى جواله ع السرير ويحس بإرهاق مُش طبيعي لأول مره يحس فيه بهالقد
نُورا كانت فاتحه باب الحمام”أكرم القارئ“ شوي وسامعه حكيهُم كُله لأن كان فاتح السماعه تنهدت وهي تقفل الباب بدُون ما يحس
وقفت قدام المرايه وهي تطالع بوجهها والتعب اللي مرتسم ع تعابيرها أخذت نفس عميق وفتحت المويا وهي تغسل وجهها بالمويا لتوعي نفسها باللي حولها
قفلت المويا وهي تجفف وجهها وبعد دقايق طلعت وهي متأكده من اللي بتقوله حرفياً ولو إنه قرار بيتعبها لكن بيريحها .
.
.
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 101 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌾🍃

تغريد اقتربت منها وهي تبكي بصمت وضمتها بقوه
ياسمين بهمس:انتبهي لنفسِك واعرفي إني أحبك جِداً وإني ما بغيت لك اللي صار وليتني مكانِك انظلم ولا تنظلمين إنتي يابعد قلبي
تغريد بنفس همسها وهي تحاول تعدل نبرة صوتها وم تبين ضُعفها علشان م تضعف هي:وأنا أحبك أكثررر
بندر وهو مُو قادر يتحمل:يلا يلا يلا
تغريد ابتعدت عن ياسمين بصعُوبه والمُمرضات وبندر دفوا سريرها لخارج الغُرفه

.
عند بندر وقف عند باب غُرفة العمليات وتركهُم يكملون تدخيلها لوحدهُم
طلع جواله من جيبه وكان بيحطه بمكتبه ودخل المكتب وقبل ينزل سمع صوت رنينه رد بسرعه:هلا سند
سند بخُوف:للحين ناوي تسويها؟
بندر بضِيقه بلع ريقه:دخلت غُرفة العمليات وبدخل الحين أنا
سند وهو يصرخ بقهر:تستهبل أنت كيف كيف تسوي عمليه ما أنت ضامن نجاحها غير ٢٪؜ تستهبل ولا بعد تجرب ع أختك أهبل أنت
وتنفس بسرعه ووجهه أحمر من العصبيه:بندر تراجع وأنا أخوك لا تندم تراجع
بندر بتنهيده:مقدر ي سند خلاص وعدتها أنا مهما صار بتمشي إن شاء الله بس دعواتِك
سند صرخ:اترك وعدك عنك تبيها تمُوت تبي تحرق قلبك وقلب أمك وأهلك تبي تعيش بتأنيب الضمير طوال العُمر
وبهدُوء رُغم العواصِف اللي بداخله ودُموعه شوي وتنزل:تكفى ي صاحبي تراجع لا تموتها بيدك لا توفي بوعد عارفين وفائه بيكلفك حياتها
بندر:انتبه لنفسك ولدرجاتك سلام
سند صرخ بقهر وهو يرمي الجوال ويضرب طاولة التلفزيون برجله بقوه طيحت التلفزيون نفسه:آهههخخخ مسك رأسه والقهر بيقتله ووجهه أحمر:بيقتلها الأهبل بجنُونه
.
.
في بيت صالح...
صالح وهو يعطي مارِيا توست:كلِي يلا علشان نرُوح محل الألعاب
مارِيا ابتسمت:بابا
صالح لف لها:هلا حبيبتي
مارِيا:متى أصير نفس فوز كبيره.وتلبس هنا قبعه !!
صالح وهُو ما فهم:إن شاء الله بعدين ي بابا
مارِيا:وأروح المدرسه ويعطُوني هديه كبيره وألبس نفس فوز ويقولو خرجه(خريجه)؟
صالِح ضحك من فهم قصدها:إن شاء الله بس كلِي علشان تصيرين نفسها
علياء كانت تاكل وملتزمه الصمت وفضُولها بيقتلها مِين اللي تتكلم عنها مارِيا ٢٤ ساعه
.
.
وبقت تغريد لوحدها مسحت دُموعها من تحت النقاب وخذت شنطتها وهي بتلحقهُم لكن قاطعها رنين جوالها
أخدته وردت وكان رقم غريب:هلا؟
غيث بدُون مُقدمات وبنبره وضح فيها التردُد والتعب:لا توافقين عليه تغريد
تغريد بلعثمه وصدمه:غيث!!
غيث تنهد ويحس بعجز مُش طبيعي لو تزوج بيظلم نُورا مهما كانت موافقه وعارف إنها تحبه وهُو سعادته اللي يتوقعها مع تغريد ما يدري قلبه كيف يحكمه وبتردُد وضح لها:أنا مستعد أخطبك بس م ترُوحين لغيري
تغريد نزلت دمعتها من نبرة التردُد اللي التمستها بصوتها:أنا مانِي لرجال تردد في إختياري أنا مع اللي يحبني مُش مع اللي أحبه
غيث ضحك بعدم إستيعاب:شفيك قلتلك لا توافقين عليه
تغريد مسحت دُموعها بمكابر:بوافِق الله يوفقك مع نُورا أنا م أبني سعادتِي على تعاسة غيري ولا تتوقع هالشي منِي أبداً
غيث بقهررر:ش......
قطع عليه صوت الخط االي تقفل بوجهه
رمى جواله ع السرير ويحس بإرهاق مُش طبيعي لأول مره يحس فيه بهالقد
نُورا كانت فاتحه باب الحمام”أكرم القارئ“ شوي وسامعه حكيهُم كُله لأن كان فاتح السماعه تنهدت وهي تقفل الباب بدُون ما يحس
وقفت قدام المرايه وهي تطالع بوجهها والتعب اللي مرتسم ع تعابيرها أخذت نفس عميق وفتحت المويا وهي تغسل وجهها بالمويا لتوعي نفسها باللي حولها
قفلت المويا وهي تجفف وجهها وبعد دقايق طلعت وهي متأكده من اللي بتقوله حرفياً ولو إنه قرار بيتعبها لكن بيريحها .
.
.
🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾


>>Click here to continue<<

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)