TG Telegram Group & Channel
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️ | United States America (US)
Create: Update:

🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 99 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌾🍃

عند بندر وولاء وياسمين كانوا جالسين يلعبون أونو
بندر بإبتسامه وهو ينزل الورقه من اللي معه وما بقى معه إلا ورقتين:باقي ثنتين فايز فايز
ياسمين:وربي أفوز قبلك
ولاء وهي تنزل تغيير اللون وورقه باللون اللي اختارته:فزت خسرتوا إنتوا
وقامت وهي تمشي تجاه بندر بهدُوء
بندر ضحك بورطه:شفيك جايه كِذا !!
ولاء وهي كاتمه ضحكتها ع وجهه:قوم قوم
بندر بتوتر:شقوم له ! ظهري يعورني من الشغل بجلس
ولاء:قوم خلصني
بندر قام بإستسلام
ياسمين صرخت:ي غشششششاااااشششش تغش علينا!
بندر بتمثيل للبراءه:الله الله هذي مدري من وين من قبل ما غشيت ولا حطيتها
ولاء:لا والله ما كأنك صرفتها الدور الثاني
بندر بصدمه:الحين انتي كيف قفطتيني بسم الله شكلك جنيه م كنتي تطالعين فيني
ولاء ضحكت:ايوا جنيه شكلي
ياسمين ضحكت بحماس:يلا امش مشية البطه خمس مرات
ولاء ابتسمت:لا خمسه قليل مرا ٢٠ ولا لا بعد قليل خلينا نحطها خمسين مره
ياسمين ولا أقولك:٨٠ مره أحسن بعد تنشط الدوره الدمويه .....
ولاء ابتسمت وهي تلف له:يلا امش ٨٠ مره مشية البطه
بندر برجاء:لا ي ولاء لا لا م اتفقنا كِذا ي أختي قلنا غشيت بس ٨٠ مره ومشية البطه !!
ولاء:يلا يلا خلي جسمك يتحرك مُو لسانك
بندر وهو يجلس ويحط يدينه وراء رأسه ويمشي وكأنه جالسه والعمل كُله ع رجُوله
مشو رايح جاي بالغُرفه وبعد دقايق
ولاء وهي تعد:.......٤٠...٤١..٤٢...
بندر ووجهه معرق وحالته حاله:حسبي الله على ابليسكُم من خوات عذبتوا أخوكُم الوحيد فخركُم وسندكُم
ولاء ضحكت بخفيف من شكله وحالته الي واضح انهللك
ياسمين وهي ميته ضحك:لا كويس الحين ظهرك خلاص أضمن لك م عاد يعورك من الشغل
بندر بتعب وأنفاسه سريعه:آه آه وصلنا ٦٠ اعفوا عني تكفوون
ياسمين وهي تلف لولاء:نعفُو عنه ولا؟
ولاء:لا لا لسّى الدوره الدمويه تحتاج تنشيط
ولفت له وهو يمشي:كمل كمل
بندر:حرام عليك ي قاسييييه آخخ كسرتي ظهري
ولاء:تستاهل هذا جزاء اللي يغش
ياسمين ضحكت بقووه:مشية البطه والا الشغل بالمُستشفى
بندر وهو تعبب:آهخخ...الشغلللل والله الششغلللل
ولاء بصوت واضِح:٧٩.........و...و...
بندر: ياخِي قوليها بقوم قبل أموت
ياسمين ضحكت وهي حاسه نفسيتها تعدلت بعد هالليله الحُلوه مع أخوانها المليئه بضحكاتهُم
ولاء:خلاص رحمتك٨٠
بندر جلس بسرعه ومد رجُوله:آه آه والله لا أردها لكُم كسرتوا عظامي
ياسمين ضحكت:اتحداك
بندر:تشُوفين ي ياسمينوه
وطالع بساعته:خلاص الساعه ١٠ونُص ناموا عشان العمليه إن شاء الله
ياسمين اختفت ابتسامتها من تذكرت
بندر انتبه لها:يلا عشان باخذكُم قبل المُستشفى لمكان يحبه قلبكُم
وولاء قامت وهي تدف كرسيها وتقومها لتنسدح
أما بندر قام :تصبحون ع خير
ياسمين:وانت بخير
ولاء اكتفت بالصمت وغطتها وكانت بتاخذ عبايتها وشنطتها وتطلع لكن قاطعها صوت ياسمين
ونبرتها المُرتجيه:تكفين نامِي معِي لا تتركيني لوحدي ع الأقل اليوم
ولاء سكتت
ياسمين بتكرار:تكفين تكفين
ولاء لفت:تمام
ياسمين ابتسمت بحماس
أما ولاء جت لعندها وهي تنسدح بجنبها
ياسمين مسكت يد ولاء اليُمنى بيدها اليُسرى وشبكت أصبعها الخُنصر بإصبع ولاء الخُنصر
ولاء سكرت عيونها من حستها مسكت يدها وشبكتها بيدها حاولت تتحمل بس هالليله لكن بعادتها م تحب
تهتم بأحد .
.
.
عند بندر دخل غُرفته وهو يتآوه انتبه لجواله اللي يدق ورد وهو يتآوه:آه هلا عبود؟
عبدالله ابتسم رُغم الكائبه بداخله:شعندك تتآوه كأنك عجُوز
بندر بزلة لسان وقهر:آهخ كُله من هالسِوسه ول...
وسكت بسرعه :من خواتِي لعبت لعبه وصدق من قال إن كيدهُن عظيم ثنتين علي مستوعب؟ أنا الدكتور مشوني مشية البطه ي حيف والله
عبدالله ابتسم ع إسمها وضحك بقووه:تستاهل أجل احد يلعب مع البنات أعلمك إذا فكرت تلعب مره ثانيه اعرف انك خسران خسران
بندر:توبه والله ظهري انكسر أمر شكنت تبي؟
عبدالله تنهد:بس كنت بسأل عنك لي يوم ونُص م كلمتك
بندر: الحمدلله بخير وانت كيفك؟
عبدالله والضِيقه وضحت بصوته:نشكر الله
بندر وهو يجلس وبجديّه:عبدالله شفيك !؟
عبدالله ضحك بمُجامله:شفيني؟الحمدلله بخير يلا يلا سلام وراك عمليه بُكرا لازم تركز
وسكر بسرعه وتهرُب
بندر تنهد وهو عارف عبدالله كويس انسدح وهو يفكر فيه ويفكر بكلام سند معقُوله يعرض أخته لتضحيه كبيره مثل ذِي !!
تنهد وهو يتقلب ويحاول ينام ..

🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 99 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌾🍃

عند بندر وولاء وياسمين كانوا جالسين يلعبون أونو
بندر بإبتسامه وهو ينزل الورقه من اللي معه وما بقى معه إلا ورقتين:باقي ثنتين فايز فايز
ياسمين:وربي أفوز قبلك
ولاء وهي تنزل تغيير اللون وورقه باللون اللي اختارته:فزت خسرتوا إنتوا
وقامت وهي تمشي تجاه بندر بهدُوء
بندر ضحك بورطه:شفيك جايه كِذا !!
ولاء وهي كاتمه ضحكتها ع وجهه:قوم قوم
بندر بتوتر:شقوم له ! ظهري يعورني من الشغل بجلس
ولاء:قوم خلصني
بندر قام بإستسلام
ياسمين صرخت:ي غشششششاااااشششش تغش علينا!
بندر بتمثيل للبراءه:الله الله هذي مدري من وين من قبل ما غشيت ولا حطيتها
ولاء:لا والله ما كأنك صرفتها الدور الثاني
بندر بصدمه:الحين انتي كيف قفطتيني بسم الله شكلك جنيه م كنتي تطالعين فيني
ولاء ضحكت:ايوا جنيه شكلي
ياسمين ضحكت بحماس:يلا امش مشية البطه خمس مرات
ولاء ابتسمت:لا خمسه قليل مرا ٢٠ ولا لا بعد قليل خلينا نحطها خمسين مره
ياسمين ولا أقولك:٨٠ مره أحسن بعد تنشط الدوره الدمويه .....
ولاء ابتسمت وهي تلف له:يلا امش ٨٠ مره مشية البطه
بندر برجاء:لا ي ولاء لا لا م اتفقنا كِذا ي أختي قلنا غشيت بس ٨٠ مره ومشية البطه !!
ولاء:يلا يلا خلي جسمك يتحرك مُو لسانك
بندر وهو يجلس ويحط يدينه وراء رأسه ويمشي وكأنه جالسه والعمل كُله ع رجُوله
مشو رايح جاي بالغُرفه وبعد دقايق
ولاء وهي تعد:.......٤٠...٤١..٤٢...
بندر ووجهه معرق وحالته حاله:حسبي الله على ابليسكُم من خوات عذبتوا أخوكُم الوحيد فخركُم وسندكُم
ولاء ضحكت بخفيف من شكله وحالته الي واضح انهللك
ياسمين وهي ميته ضحك:لا كويس الحين ظهرك خلاص أضمن لك م عاد يعورك من الشغل
بندر بتعب وأنفاسه سريعه:آه آه وصلنا ٦٠ اعفوا عني تكفوون
ياسمين وهي تلف لولاء:نعفُو عنه ولا؟
ولاء:لا لا لسّى الدوره الدمويه تحتاج تنشيط
ولفت له وهو يمشي:كمل كمل
بندر:حرام عليك ي قاسييييه آخخ كسرتي ظهري
ولاء:تستاهل هذا جزاء اللي يغش
ياسمين ضحكت بقووه:مشية البطه والا الشغل بالمُستشفى
بندر وهو تعبب:آهخخ...الشغلللل والله الششغلللل
ولاء بصوت واضِح:٧٩.........و...و...
بندر: ياخِي قوليها بقوم قبل أموت
ياسمين ضحكت وهي حاسه نفسيتها تعدلت بعد هالليله الحُلوه مع أخوانها المليئه بضحكاتهُم
ولاء:خلاص رحمتك٨٠
بندر جلس بسرعه ومد رجُوله:آه آه والله لا أردها لكُم كسرتوا عظامي
ياسمين ضحكت:اتحداك
بندر:تشُوفين ي ياسمينوه
وطالع بساعته:خلاص الساعه ١٠ونُص ناموا عشان العمليه إن شاء الله
ياسمين اختفت ابتسامتها من تذكرت
بندر انتبه لها:يلا عشان باخذكُم قبل المُستشفى لمكان يحبه قلبكُم
وولاء قامت وهي تدف كرسيها وتقومها لتنسدح
أما بندر قام :تصبحون ع خير
ياسمين:وانت بخير
ولاء اكتفت بالصمت وغطتها وكانت بتاخذ عبايتها وشنطتها وتطلع لكن قاطعها صوت ياسمين
ونبرتها المُرتجيه:تكفين نامِي معِي لا تتركيني لوحدي ع الأقل اليوم
ولاء سكتت
ياسمين بتكرار:تكفين تكفين
ولاء لفت:تمام
ياسمين ابتسمت بحماس
أما ولاء جت لعندها وهي تنسدح بجنبها
ياسمين مسكت يد ولاء اليُمنى بيدها اليُسرى وشبكت أصبعها الخُنصر بإصبع ولاء الخُنصر
ولاء سكرت عيونها من حستها مسكت يدها وشبكتها بيدها حاولت تتحمل بس هالليله لكن بعادتها م تحب
تهتم بأحد .
.
.
عند بندر دخل غُرفته وهو يتآوه انتبه لجواله اللي يدق ورد وهو يتآوه:آه هلا عبود؟
عبدالله ابتسم رُغم الكائبه بداخله:شعندك تتآوه كأنك عجُوز
بندر بزلة لسان وقهر:آهخ كُله من هالسِوسه ول...
وسكت بسرعه :من خواتِي لعبت لعبه وصدق من قال إن كيدهُن عظيم ثنتين علي مستوعب؟ أنا الدكتور مشوني مشية البطه ي حيف والله
عبدالله ابتسم ع إسمها وضحك بقووه:تستاهل أجل احد يلعب مع البنات أعلمك إذا فكرت تلعب مره ثانيه اعرف انك خسران خسران
بندر:توبه والله ظهري انكسر أمر شكنت تبي؟
عبدالله تنهد:بس كنت بسأل عنك لي يوم ونُص م كلمتك
بندر: الحمدلله بخير وانت كيفك؟
عبدالله والضِيقه وضحت بصوته:نشكر الله
بندر وهو يجلس وبجديّه:عبدالله شفيك !؟
عبدالله ضحك بمُجامله:شفيني؟الحمدلله بخير يلا يلا سلام وراك عمليه بُكرا لازم تركز
وسكر بسرعه وتهرُب
بندر تنهد وهو عارف عبدالله كويس انسدح وهو يفكر فيه ويفكر بكلام سند معقُوله يعرض أخته لتضحيه كبيره مثل ذِي !!
تنهد وهو يتقلب ويحاول ينام ..

🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾


>>Click here to continue<<

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)