TG Telegram Group & Channel
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️ | United States America (US)
Create: Update:

🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 94 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌾🍃

عند إياد..
كان منسدح بعد م رجع من الجامعه وتعب من كثر المحاضرات اللي كانت عليه
ابتسم وهو يتذكرها ويتذكر أول لِقاء ودخلت قلبه من بعدها وكيف كانت تحاول تصبره
تنهد بحمااس لردّها اللي يبيه اليوم قبل بُكرا....
.
.
عند فوز دخلت ع نِيهال وابتسمت:صباح الخير نهُوله
نِيهال ابتسمت بمُجامله:صباح النُور
فوز ابتسمت:معِي ضيفه تسمحين لها تدخل!؟
نِيهال خزت رأسها بمعنى ايوا وهي مستغربه مِين هالضيفه!
مارِيا دخلت وهي تركض باتجاهها
نِيهال ابتسمت بفرحه من شافتها وحضنتها من جت بجنبها
مارِيا:اشتقت لك كثيرر وين رحتي!!
نِيهال بإبتسامه:اكثرر ياحبيبي انتي ،كنت تعبانه بس الحين احسن لما شفتك
مارِيا ودموعها بعيونها:ليش تعبانه!! نقول لرائد نروح مستثفى يلا
نِيهال ضحكت بخفيف ع براءتها وبتنهيده وصوت خفيف:يا ليت المستشفى عنده حل لتعبي
فوز بتذكُر:نِيهال صدق رائد تحت يستناك بياخذك لموعدك
نِيهال طالعت فيها وهي ما تبي ترُوح
فوز:نِيهال لا تعاندين شايفه حالته انتي قومي
نِيهال قامت بخفيف وتعب:تمام انتبهي لمارِيا عندك
فوز:إن شاء الله .
.
تسريع الأحداث~
ركبت السياره
وبهدُوء وهي من أيّام م سولفت معه:سلام كيفك؟
رائد ابتسم رُغم اللي داخله مُجرد يشوفها بس تجيه سعادة الدنيا:وعليكُم السلام،تغديتي؟
نِيهال:لا مالِي نفس خل نرُوح المُستشفى بس
رائد:بعد تقولينها بكُل برُود لاحقين ع المُستشفى يلا نرُوح مطعم وين تبين؟
نِيهال بإستسلام:عادي ع ذوقك
حرك رائد وبتذكُر:خلص المشرُوع بس باقي نكلم الأهالي
نِيهال بهم:اوفف ذِي اصعب خطُوه
رائد تنهد:وانتي الصادقه ربك يعين
نِيهال:آمين
.
.
عند ولاء كانت جالسه بمطعم الفُندق..
رفعت نظرها ع الشخصين اللي متوجهين لناحيتها رفعت نظرها وبصدمه نزلت كاس العصير ورفعت نظرها بهدوء
أخذت نفس من شافته جلس ع طاولتها
الرُجل ضرب الطاوله:أخيراً لقيتك يا بنت*** أنا تبلغين علي و تطعنيني
ولاء خذت الكأس وهي تشرب عصيرها بهدُوء ورجعت نزلته:قلت لك لا تلعب بالنار بس م سمعت نصيحتي
مُشكلتك واطلع من هالمكان لوثت أكسجينه
الرُجل:صدقيني بخليك تندمين بتصيرين تخافين من ظِلك حتى بصير كابُوسك فاهمتني كابُوسك
ولاء ضحكت إبتسمت وهي تهز رأسها بأسف:إذا تتجرأ صير ويكُون بعِلمك م عندي شي أخسره يعني خاف ع نفسِك ولا تخليني أتصل ع الشرطه ويمسكُونك ويدفنونك مع بضاعتك
الرُجل قام ومعه مُساعده بكُل عصبيه وم إن لف إلا إنصدم بعبدالله ومعه ٥ عساكِر شكلوا حوله دائره مُسلحه والمطعم فرغوه الموظفين بدُون م يحس
ولاء رفعت نظرها ونزلته وبهمس:ماشاءالله يراقبني بعد !!
الرجُل رفع مُسدسه هُو ومُساعده بإتجاه عبدالله:بعد عن طريقي والا تجي براسِك
عبدالله ابتسم:م نخاف من اللي يخافون من الحريم
وضحك وهو يطلق بسرعه ع رجله
الرُجل صرخ بألم وانحنى وهو يمسك رجله وهُو م توقع يطلق عليه
مُساعده أطلق لكن شطفت كتف عبدالله وخدشته
ولاء رفعت نظرها بسرعه ومن شافته لسّى واقِف نزلت نظرها بعدم إهتمام
تقدم له واحِد من العساكِر من الخلف وبحركه سريعة ضرب مد رجله بشكل عرضي وهو يجلسه ع رُكبه ويُسقط المُسدس من يده
عبدالله وهو حاط يده ع كتفه ويحس بألم تكلم بصوت قوي وفخم جِداً:شيلوا لِي هالحيوانات للمركز
العساكِر تحركوا بسرعه تحت نظرات ولاء اللي م زالت هاديه وكأن اللي حولها عادي
عبدالله رفع نظره ع هدوءها وانغبن من ردة فعلها البارده كان بينصاب بسبب برُودها تقدم بعصبيه ومسك معصم يدها بقوه وهو يقومها ويسحبها للجهه الخارجيه الثانيه للمطعم وما كان فيه أحد
وقفها أمامه مُباشرةً وصرخ بعصبيه وعرُوق رقبته وضحت:شفيك انتي متبلده والا آيش بالضبط
ولاء نفضت يدها بقوه وبصوت حاد:لا تتجرأ تمسك يدي ولا تلمسني مره ثانيه م سمحت لغيرك ولا بسمح لك
وإذا عدتها ب....
قاطعها بصرخه وقفتها عن الكلام:والا آيش؟ شهالحركات يكفي إني متحملك من شهُور ومتحمل هم إني مخبي ع صاحبي موضُوعك ولو بيدي حطيتك بالسِجن الحين لكن ما بيدي حِيله بس والله لو ما تتركين هالحركات والهياته والكلام مع ناس داهيه لا أخرب حياتِك ومُو علشانك علشان أخوك ضعيف الله الي شايل همك وتاركك ع راحتِك علشان م يضغط عليك إنتي حتى الذنب ما تستاهلينه ما ألومهُم لما يبتعدُون عنك من بلاويك ومصايبك
وتنفس بقوه وعصبيته مُفرطه
ولاء ضغطت ع يدها وبلعت ريقها وهي ترفع نظرها له:خلصت؟؟
عبدالله طالع فيها بعصبيه:لو قلت كُل الكلام والشتم م يكفيك ..

🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌾🍃🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾
🌾 94 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌾🍃

عند إياد..
كان منسدح بعد م رجع من الجامعه وتعب من كثر المحاضرات اللي كانت عليه
ابتسم وهو يتذكرها ويتذكر أول لِقاء ودخلت قلبه من بعدها وكيف كانت تحاول تصبره
تنهد بحمااس لردّها اللي يبيه اليوم قبل بُكرا....
.
.
عند فوز دخلت ع نِيهال وابتسمت:صباح الخير نهُوله
نِيهال ابتسمت بمُجامله:صباح النُور
فوز ابتسمت:معِي ضيفه تسمحين لها تدخل!؟
نِيهال خزت رأسها بمعنى ايوا وهي مستغربه مِين هالضيفه!
مارِيا دخلت وهي تركض باتجاهها
نِيهال ابتسمت بفرحه من شافتها وحضنتها من جت بجنبها
مارِيا:اشتقت لك كثيرر وين رحتي!!
نِيهال بإبتسامه:اكثرر ياحبيبي انتي ،كنت تعبانه بس الحين احسن لما شفتك
مارِيا ودموعها بعيونها:ليش تعبانه!! نقول لرائد نروح مستثفى يلا
نِيهال ضحكت بخفيف ع براءتها وبتنهيده وصوت خفيف:يا ليت المستشفى عنده حل لتعبي
فوز بتذكُر:نِيهال صدق رائد تحت يستناك بياخذك لموعدك
نِيهال طالعت فيها وهي ما تبي ترُوح
فوز:نِيهال لا تعاندين شايفه حالته انتي قومي
نِيهال قامت بخفيف وتعب:تمام انتبهي لمارِيا عندك
فوز:إن شاء الله .
.
تسريع الأحداث~
ركبت السياره
وبهدُوء وهي من أيّام م سولفت معه:سلام كيفك؟
رائد ابتسم رُغم اللي داخله مُجرد يشوفها بس تجيه سعادة الدنيا:وعليكُم السلام،تغديتي؟
نِيهال:لا مالِي نفس خل نرُوح المُستشفى بس
رائد:بعد تقولينها بكُل برُود لاحقين ع المُستشفى يلا نرُوح مطعم وين تبين؟
نِيهال بإستسلام:عادي ع ذوقك
حرك رائد وبتذكُر:خلص المشرُوع بس باقي نكلم الأهالي
نِيهال بهم:اوفف ذِي اصعب خطُوه
رائد تنهد:وانتي الصادقه ربك يعين
نِيهال:آمين
.
.
عند ولاء كانت جالسه بمطعم الفُندق..
رفعت نظرها ع الشخصين اللي متوجهين لناحيتها رفعت نظرها وبصدمه نزلت كاس العصير ورفعت نظرها بهدوء
أخذت نفس من شافته جلس ع طاولتها
الرُجل ضرب الطاوله:أخيراً لقيتك يا بنت*** أنا تبلغين علي و تطعنيني
ولاء خذت الكأس وهي تشرب عصيرها بهدُوء ورجعت نزلته:قلت لك لا تلعب بالنار بس م سمعت نصيحتي
مُشكلتك واطلع من هالمكان لوثت أكسجينه
الرُجل:صدقيني بخليك تندمين بتصيرين تخافين من ظِلك حتى بصير كابُوسك فاهمتني كابُوسك
ولاء ضحكت إبتسمت وهي تهز رأسها بأسف:إذا تتجرأ صير ويكُون بعِلمك م عندي شي أخسره يعني خاف ع نفسِك ولا تخليني أتصل ع الشرطه ويمسكُونك ويدفنونك مع بضاعتك
الرُجل قام ومعه مُساعده بكُل عصبيه وم إن لف إلا إنصدم بعبدالله ومعه ٥ عساكِر شكلوا حوله دائره مُسلحه والمطعم فرغوه الموظفين بدُون م يحس
ولاء رفعت نظرها ونزلته وبهمس:ماشاءالله يراقبني بعد !!
الرجُل رفع مُسدسه هُو ومُساعده بإتجاه عبدالله:بعد عن طريقي والا تجي براسِك
عبدالله ابتسم:م نخاف من اللي يخافون من الحريم
وضحك وهو يطلق بسرعه ع رجله
الرُجل صرخ بألم وانحنى وهو يمسك رجله وهُو م توقع يطلق عليه
مُساعده أطلق لكن شطفت كتف عبدالله وخدشته
ولاء رفعت نظرها بسرعه ومن شافته لسّى واقِف نزلت نظرها بعدم إهتمام
تقدم له واحِد من العساكِر من الخلف وبحركه سريعة ضرب مد رجله بشكل عرضي وهو يجلسه ع رُكبه ويُسقط المُسدس من يده
عبدالله وهو حاط يده ع كتفه ويحس بألم تكلم بصوت قوي وفخم جِداً:شيلوا لِي هالحيوانات للمركز
العساكِر تحركوا بسرعه تحت نظرات ولاء اللي م زالت هاديه وكأن اللي حولها عادي
عبدالله رفع نظره ع هدوءها وانغبن من ردة فعلها البارده كان بينصاب بسبب برُودها تقدم بعصبيه ومسك معصم يدها بقوه وهو يقومها ويسحبها للجهه الخارجيه الثانيه للمطعم وما كان فيه أحد
وقفها أمامه مُباشرةً وصرخ بعصبيه وعرُوق رقبته وضحت:شفيك انتي متبلده والا آيش بالضبط
ولاء نفضت يدها بقوه وبصوت حاد:لا تتجرأ تمسك يدي ولا تلمسني مره ثانيه م سمحت لغيرك ولا بسمح لك
وإذا عدتها ب....
قاطعها بصرخه وقفتها عن الكلام:والا آيش؟ شهالحركات يكفي إني متحملك من شهُور ومتحمل هم إني مخبي ع صاحبي موضُوعك ولو بيدي حطيتك بالسِجن الحين لكن ما بيدي حِيله بس والله لو ما تتركين هالحركات والهياته والكلام مع ناس داهيه لا أخرب حياتِك ومُو علشانك علشان أخوك ضعيف الله الي شايل همك وتاركك ع راحتِك علشان م يضغط عليك إنتي حتى الذنب ما تستاهلينه ما ألومهُم لما يبتعدُون عنك من بلاويك ومصايبك
وتنفس بقوه وعصبيته مُفرطه
ولاء ضغطت ع يدها وبلعت ريقها وهي ترفع نظرها له:خلصت؟؟
عبدالله طالع فيها بعصبيه:لو قلت كُل الكلام والشتم م يكفيك ..

🌾📚 @storykaligi 🌾📚🖋
🍃🌾
🌾🍃🌾
🍃🌾🍃🌾
🌾🍃🌾🍃🌾


>>Click here to continue<<

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)