TG Telegram Group & Channel
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️ | United States America (US)
Create: Update:

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 36 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

ونزل يده عن ياقة الدكتور وهو يلف ويدخل العنايه بكل شعور واجهه يمشي والروح راحت معها لكن عظم الله اجره بقلبه ..
جاء عندها وهو يشوفهم شايللين الأجهزه ومغطينها
اخذ يدها وهو يحضنها بين يدينه ويبوسها ويبكي عليها يواسي نفسه لكن ليش يعيش ودنياه كلها راحت
حط يدها على خدها وهو يلف رأسها ويحضن يدها و يبوسها اكثر من مره ونزلت دمعته ع يده اخذ طرف
شماغه وهو يمسح دمعته ما يقدر يكتم مشاعره
هالمره تكلم بنبره ترجف وطغى عليها اليأس والحزن:يابوك لا تتركيني وحيد واخذ نفس: يبوك لا تعيشيني
ألم الفراق من جدبد يبوك ارجعي وعلميهم إنك م تتخلين عني اخذ نفس عميق ”
.
.
عند ياسمين وبندر وقفوا عند باب السجن ونزلها بندر وحطها ع كرسيها المتحركه ودفها وهو متوجه لبوابة السجن ياسمين كانت تلعب بأصابعها وترجف بخوف من المواجهه
دخلوا وطلبوا انها تقابل ياسمين لكن لازم الدكتور يكون معهم نظراً لحالتها النفسيه لكن بدون موافقة تغريد ولا علمها لأنهم عارفين بترفض
مشى الدكتور قدامهم ووراه ياسمين اللي يدفها بندر وقف بكرسيها خلف الباب وهو راح ينتظرهم وعشان ياخذون راحتهم
الدكتور دخل قبل ياسمين وابتسم: السلام عليكم تغريد
تغريد بذبول ما عهده الدكتور من اسابيع:وعليكم السلام
الدكتور تنحنح:تغريد فيه شخص يبي يقابلك
تغريد بإرتباك وخوف:لا لا لا مابي اشوف احد ان..انا ما اشوف احد لا لا
الدكتور بتهدئه:اهدي اهدي بس بتقابلك وتروح
تغريد لفت رأسها بخوف ورفض بات
الدكتور بمناداه :ادخلي
دفت ياسمين عجلات كرسيها المتحرك ودخلت وهي منزله راسها ورفعته تدريجياً وهي تطالع بتغريد اللي لافه وجهها وترجف بقوه
الدكتور:تغريد تغريد
تغريد لفت وجهها بتجاهل زياده ووجهها صار احمر وعرق من قوة خوفها وتوترها
الدكتور:تقدرين تطالعين فيها
تغريد بتردد لفت وجهها وهي مرتبكه جداً
لكن عندها فضول تعرف هالشخص فتحت عيونها بصدمه ودمعتها نزلت بشكل سريع و.....
.
.
العصر...
عند غيث جالس بالكافيه وينتظرها شاافها تمشي من بعيد والعبايه ملونه ومو لابسه نقاب وحاطه ميك آب وما هي دقايق من تأمله إلا وصلت عنده وريحة عطرها اخترقت انفه
رفع عيونه وابتسم
كوثر بنعومه:هاي كيفك؟
وجلست مقابله له بدلع
غيث بتأمل:هايات
كوثر ابتسمت وهي تشوفه يتأمل وجهها وع ثغره ابتسامه خفيفه وحسبالها خاق عليها م تدري إنه متقرف منها
غيث كان يطالع وجهها وكانت حاطه ميك آب وعبايتها بربط من الخصر وموضحه تفاصيل جسمها تكلم بينه وبين نفسه: الله لا يبلانا
وطالع فيها وابتسم:شهالجمال ماشاءالله شوي شوي علي وضحك
كوثر نزلت عيونها وهي تتصنع الخجل: ياروحي والله
غيث رفع يده لينتبه له الموظف وجاء له
غيث:شحابه تشربين؟
كوثر:ع ذوقك
غيث ابتسم ولف للموظف: اثنين قهوه فرنسيه
الموظف كتب طلبهم وراح
غيث ابتسم ويسولف معها ولين سوالفها قالها كخبر وصل لعنده:تعرفين البنت اللي كانت معكم؟ وتسببت بثلاث قضايا
كوثر بتوتر وهي ترجع لوراء:ايوه ذيك الحقيره شفيها؟
غيث:يقولون إنهم عرفوا اللي تسببت بالقضايا كلها والبنت اللي صارت لها الحادثه عرفت وقالت لهم إن اللي طيحتها مو هي وحده ثانيه
كوثر بلعت ريقها ووجها بدأ يعرق بقووه:اي..وا عرفتوا البن.ت والا !؟
غيث:ابيك تعرفين إني معك بكل شيء وبساعدك بس لازم تقولين لي كل شيء بالتفصيل
كوثر بتهرب وتوتر:ش..شقول م في شيء أقوله مالي دخل أنا
غيث:ترا عرفت كل شيء قلتلك البنت اعترفت
(ياسمين م اعترفت ولا تدري وحسبالها إن تغريد هي اللي طيحتها ومو متذكره ولا شيء لكن قال كذا
علشان تخاف وتعترف ويستخدمه كدليل ضدها )
كوثر وهي ترجف من الخوف:طيب خل نروح مكان ثاني هنا مقدر....
غيث ابتسم بمكر: تمام
وقام يحاسب على القهوه وخذاها وطلعوا وتوجهوا للسياره وراحوا للبحر نزلوا اثنينهم وجلسوا وعطاها قهوتها وفتح جواله وهو يدعي إنه يراسل أمه بينما كوثر مو معه ابداً وتفكر ايش بيصير لها وخايفه جداً بعد دقيقتين نزل جواله بينهم
غيث:تكلمي يلا
كوثر وهي تبلع ريقها: أنا كنت أحب وليد لكن ه..هو راح وخطبها وتملك عليها بدون م يقول لأمي اللي هي خالته وكانوا من احنا صغار يقولون كوثر لوليد ووليد لكوثر كبرت وانا م اتخيل نفسي مع غيره لكن فجأة قالوا لي وليد تزوج وعرفت إن اللي تزوجها وحده معانا بالمدرسه واسمها تغريد م كنت اقدر اسيطر ع نفسي والله كنت احبه وكثير
ونزلت دموعها:لدرجة حقدت ع تغريد وبيوم دخلوا المقصف ..

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 36 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

ونزل يده عن ياقة الدكتور وهو يلف ويدخل العنايه بكل شعور واجهه يمشي والروح راحت معها لكن عظم الله اجره بقلبه ..
جاء عندها وهو يشوفهم شايللين الأجهزه ومغطينها
اخذ يدها وهو يحضنها بين يدينه ويبوسها ويبكي عليها يواسي نفسه لكن ليش يعيش ودنياه كلها راحت
حط يدها على خدها وهو يلف رأسها ويحضن يدها و يبوسها اكثر من مره ونزلت دمعته ع يده اخذ طرف
شماغه وهو يمسح دمعته ما يقدر يكتم مشاعره
هالمره تكلم بنبره ترجف وطغى عليها اليأس والحزن:يابوك لا تتركيني وحيد واخذ نفس: يبوك لا تعيشيني
ألم الفراق من جدبد يبوك ارجعي وعلميهم إنك م تتخلين عني اخذ نفس عميق ”
.
.
عند ياسمين وبندر وقفوا عند باب السجن ونزلها بندر وحطها ع كرسيها المتحركه ودفها وهو متوجه لبوابة السجن ياسمين كانت تلعب بأصابعها وترجف بخوف من المواجهه
دخلوا وطلبوا انها تقابل ياسمين لكن لازم الدكتور يكون معهم نظراً لحالتها النفسيه لكن بدون موافقة تغريد ولا علمها لأنهم عارفين بترفض
مشى الدكتور قدامهم ووراه ياسمين اللي يدفها بندر وقف بكرسيها خلف الباب وهو راح ينتظرهم وعشان ياخذون راحتهم
الدكتور دخل قبل ياسمين وابتسم: السلام عليكم تغريد
تغريد بذبول ما عهده الدكتور من اسابيع:وعليكم السلام
الدكتور تنحنح:تغريد فيه شخص يبي يقابلك
تغريد بإرتباك وخوف:لا لا لا مابي اشوف احد ان..انا ما اشوف احد لا لا
الدكتور بتهدئه:اهدي اهدي بس بتقابلك وتروح
تغريد لفت رأسها بخوف ورفض بات
الدكتور بمناداه :ادخلي
دفت ياسمين عجلات كرسيها المتحرك ودخلت وهي منزله راسها ورفعته تدريجياً وهي تطالع بتغريد اللي لافه وجهها وترجف بقوه
الدكتور:تغريد تغريد
تغريد لفت وجهها بتجاهل زياده ووجهها صار احمر وعرق من قوة خوفها وتوترها
الدكتور:تقدرين تطالعين فيها
تغريد بتردد لفت وجهها وهي مرتبكه جداً
لكن عندها فضول تعرف هالشخص فتحت عيونها بصدمه ودمعتها نزلت بشكل سريع و.....
.
.
العصر...
عند غيث جالس بالكافيه وينتظرها شاافها تمشي من بعيد والعبايه ملونه ومو لابسه نقاب وحاطه ميك آب وما هي دقايق من تأمله إلا وصلت عنده وريحة عطرها اخترقت انفه
رفع عيونه وابتسم
كوثر بنعومه:هاي كيفك؟
وجلست مقابله له بدلع
غيث بتأمل:هايات
كوثر ابتسمت وهي تشوفه يتأمل وجهها وع ثغره ابتسامه خفيفه وحسبالها خاق عليها م تدري إنه متقرف منها
غيث كان يطالع وجهها وكانت حاطه ميك آب وعبايتها بربط من الخصر وموضحه تفاصيل جسمها تكلم بينه وبين نفسه: الله لا يبلانا
وطالع فيها وابتسم:شهالجمال ماشاءالله شوي شوي علي وضحك
كوثر نزلت عيونها وهي تتصنع الخجل: ياروحي والله
غيث رفع يده لينتبه له الموظف وجاء له
غيث:شحابه تشربين؟
كوثر:ع ذوقك
غيث ابتسم ولف للموظف: اثنين قهوه فرنسيه
الموظف كتب طلبهم وراح
غيث ابتسم ويسولف معها ولين سوالفها قالها كخبر وصل لعنده:تعرفين البنت اللي كانت معكم؟ وتسببت بثلاث قضايا
كوثر بتوتر وهي ترجع لوراء:ايوه ذيك الحقيره شفيها؟
غيث:يقولون إنهم عرفوا اللي تسببت بالقضايا كلها والبنت اللي صارت لها الحادثه عرفت وقالت لهم إن اللي طيحتها مو هي وحده ثانيه
كوثر بلعت ريقها ووجها بدأ يعرق بقووه:اي..وا عرفتوا البن.ت والا !؟
غيث:ابيك تعرفين إني معك بكل شيء وبساعدك بس لازم تقولين لي كل شيء بالتفصيل
كوثر بتهرب وتوتر:ش..شقول م في شيء أقوله مالي دخل أنا
غيث:ترا عرفت كل شيء قلتلك البنت اعترفت
(ياسمين م اعترفت ولا تدري وحسبالها إن تغريد هي اللي طيحتها ومو متذكره ولا شيء لكن قال كذا
علشان تخاف وتعترف ويستخدمه كدليل ضدها )
كوثر وهي ترجف من الخوف:طيب خل نروح مكان ثاني هنا مقدر....
غيث ابتسم بمكر: تمام
وقام يحاسب على القهوه وخذاها وطلعوا وتوجهوا للسياره وراحوا للبحر نزلوا اثنينهم وجلسوا وعطاها قهوتها وفتح جواله وهو يدعي إنه يراسل أمه بينما كوثر مو معه ابداً وتفكر ايش بيصير لها وخايفه جداً بعد دقيقتين نزل جواله بينهم
غيث:تكلمي يلا
كوثر وهي تبلع ريقها: أنا كنت أحب وليد لكن ه..هو راح وخطبها وتملك عليها بدون م يقول لأمي اللي هي خالته وكانوا من احنا صغار يقولون كوثر لوليد ووليد لكوثر كبرت وانا م اتخيل نفسي مع غيره لكن فجأة قالوا لي وليد تزوج وعرفت إن اللي تزوجها وحده معانا بالمدرسه واسمها تغريد م كنت اقدر اسيطر ع نفسي والله كنت احبه وكثير
ونزلت دموعها:لدرجة حقدت ع تغريد وبيوم دخلوا المقصف ..

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼


>>Click here to continue<<

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)