TG Telegram Group & Channel
دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ | United States America (US)
Create: Update:

_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{3}*~

~*كن اللطف ٱينما حللت، دع من يلتقيك مرة يتمنئ ان يلتقيك الف مرة*~ ....... 🧡🍂
وديتهم وين كريم قال لي والله يخ انتي ماشفتي الشيتات والزفت وبعدين بجد بجد مااكزب ماتعايني لي كدا يخ طيب اديتهم لصحبي كان محتاج اكتر مني
~صادق صديقا صادقا في صدقهه فصدق الصداقه في الصديق الصادق~
قبلت منو وشلت تلفوني وحولت ليو ورجعت التلفون بصمت وبديت اشتغل باسني فخدي ورجعنا خلصنا وطلعت غيرت ولبست هودي اصفر وبنطلون اسود وعملت شعري ضنب حصان والبيت كلو صحي عملنا الفطور شويه والجرس دقه جريت فتحت الباب وبقينا نصرخ ووقعنا في حضن بعض اشتقناااااااااااا بعد السلام والعواره دخلو وسلمو علي ناس البيت وكلعاده الاء وكريم مدورنها مشاكل يااالله 😫💔 دخلو غرفتي
غرفتي نظامها اكبر غرفه في البيت كلو فيها طقم جلوس صغير وكنبه جم السرير وفي مكتبه وجمبها مرجيحه كدا والدولاب كبير من الحيطه للحيطه وباقي اغراض الاوض المعروفه دي دخلو وكنت عامله ليهم جلسه في الارض رهيبه قعدنا علي شكل دائره وبدينا ونسه قمت منهم جبت الضيافه وجيت لقيت هبه ماف قلت ليهم دي طارت وين قالو لي دخلت الحمام حمامي الفي الاوضه المهم طلعت وبدينا ناكل ونتونس ولعبنا بلستيشن واخر حلاوه طلعنا قعدنا مع امي واخر ونسه جو كريم وكرم من صلاه الجمعه وحلاوتهم اتصورت معاهم وكوكب كانت نايمه امبارح ساهرت في القرايه الوقت مر لغايه العصر كدا وصلتهم ودخلت سلمت علي اهاليهم وكدا وطلعت وانا راجعه شلت معاي باسطه وملك شك بحبوهو شديد دخلت البيت وانا شايلاهم ختيتهم في المطبخ وطلعت لقيت عمي ومرتو ومعاهم امي في الصاله عاينت ليو ودايره اتكلم كريم مسك يدي وجينا قعدنا ونحنا ساكتين عمي قال لي وين كنتي في الليل دا
قلت في سري ياجماعه دا سوال انت الدخل اهلك شنو يااخ
عاينت ليو وسكت
علي صوتو ووقال لي بتكلم معاك قلت ليو ان شاءالله ابيت برا ماتتحشر قام جاي يكفتني مسكت يدو ونزلتها قلت ليو حاحترم انك عمي للان وساكته ليك وانت في بيتي وبرضو ساكته والله وتالله كلمه تانيه اضرب اجو اكلبشوك في محلك دا كريم مسك يدي ووداني وراو وقال لي عمي ماعاش البرفع يدو علي حريمي فاهم
امي كانت ساكته ومرت عمي قامت هاجت وكوركت ونبزت امي هنا قامت قالت ليها اسمعي ياااستاذه يامحترمه انتي بتي وعارفه تربيتي حارقكك وين انتي ان شاءالله تجي اخر الليل اخوانه وانا عارفين الحشرك انتي شنو ممكن افهم وياداب جاين تسألو منها لمن كانت في المستشفي مرقده وين كنتو لمن كانت في غيبوبه وين كنتو انتو قايلين العز القاعدين فيو دا كلو من تعبه وشقاها عرفتو لي المغربي سجل كل شي ليها عرفتو لي عشان هي بي ميه راجل واتفضلي من هنا عاينت لامي الكانت لاول مره ترفع حسها علي حد معروفه انها زوله علي حاله ومابتتكلم بتقول جمله واحده حقي عند ربي اليوم كبرت في نظري جدا جا داخل كرم من التمرين وبقي يعاين مخلوع وبحاول استوعب بي هدومو وعرقو وقف جم الباب واشر نظام اطلعو عمي قال لينا حتندمو والله ماتحترمو عمكم الفي مقام ابوكم كرم قال ليو عمي مامحترم نفسو نحترمو كيف سوال واحد قلت ليو عمرك ماحتبقي في مقام ابوي ولاتحلم حتي لانك مابتجي بي ضفرو امي دخلت غرفته وانا دخلت غرفتي سمعت قفل الباب عرفت انهم مرقو طلعت لقيت كريم وكرم قاعدين وخاتين يدينهم في راسهم جيت قعدت في نصهم وختيت راس كريم في كتفي وختين راس كرم في رجلي خليتهم يدهم وبديت اتكلم قلت ليهم مهما كان ماتخافو انا في وانا هنا عارفيني بمكالمه واحد بنتهي منهم بس بخت اعتبار انهم اهلنا ومن دمنا ولحمنا مع الاسف فااماتخافو ولاتنفسنو زط يمزز وجبت باسطه وملك شك عفكره قامو وجرو للمبطخ ضحكت حبه ودخلت علي امي لقيتها بتقرا في قران جيت بستها في خدها وحضنتها قالت لي كلو لخير قلت ليها ومايصيبنا الا ماكتب الله لنا قالت لي سمعت ملك شك وباسطه ولاماكدي قلت ليها كدي ورح قمنا ودخلت لاوضه كوكب لقيتها نايمه حمدت ربي صحيتها قامت مخلوعه قلت ليها جبت حاجات زابطه ورح قامت دوشت وصلت وجات طالعه لقتنا في الصفره قعدت وبدينا نتونس شويه كريم جاب فلم من غرفتو وجا شغلو دخلت عملت فشار وشبس وقعدنا ناكل ونتونس. ماما طبعا جميله جميله جدا لدرجه انو اي زول يشوفه يقول مامتزوجه وصغيرا لدرجه ماعاديه واتزوجو هي وبابا عن حب فا بجد كنت زعلانه جدا انو فقدناو كانت كسره بلنسبه لينا خلصنا واي حد دخل غرفتو نمت كلعاده بعد تفكير طويل صحيت مخلوعه ونفس الحلم استغفر وعاينت لقيتها الساعه4 قعدت افكر هل انا حااتحمل عمي دا كتير هلل انا مرت عمي دي ممكن اقتلها عادي هل انا بقدر علي الهم دا هو ماكان كدا ابدا تحاريش مرتو دي بس المودياو للاخر ماعلينا يلا سرحت قمت صليت ورجعت اقرا كتابي وختمتو وابتسمت كنت شغاله طلعت جهزت ليهم الشاي والكيك وطلعت باقي باسطه امس كوكب مؤجزه بس عندها حصه 😹💔السبت وكمان ديل شغالين جامعه جهزو واتونسنا ساقو كوكب وطلعو انا نضفت الصفره ومشيت

_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{3}*~

~*كن اللطف ٱينما حللت، دع من يلتقيك مرة يتمنئ ان يلتقيك الف مرة*~ ....... 🧡🍂
وديتهم وين كريم قال لي والله يخ انتي ماشفتي الشيتات والزفت وبعدين بجد بجد مااكزب ماتعايني لي كدا يخ طيب اديتهم لصحبي كان محتاج اكتر مني
~صادق صديقا صادقا في صدقهه فصدق الصداقه في الصديق الصادق~
قبلت منو وشلت تلفوني وحولت ليو ورجعت التلفون بصمت وبديت اشتغل باسني فخدي ورجعنا خلصنا وطلعت غيرت ولبست هودي اصفر وبنطلون اسود وعملت شعري ضنب حصان والبيت كلو صحي عملنا الفطور شويه والجرس دقه جريت فتحت الباب وبقينا نصرخ ووقعنا في حضن بعض اشتقناااااااااااا بعد السلام والعواره دخلو وسلمو علي ناس البيت وكلعاده الاء وكريم مدورنها مشاكل يااالله 😫💔 دخلو غرفتي
غرفتي نظامها اكبر غرفه في البيت كلو فيها طقم جلوس صغير وكنبه جم السرير وفي مكتبه وجمبها مرجيحه كدا والدولاب كبير من الحيطه للحيطه وباقي اغراض الاوض المعروفه دي دخلو وكنت عامله ليهم جلسه في الارض رهيبه قعدنا علي شكل دائره وبدينا ونسه قمت منهم جبت الضيافه وجيت لقيت هبه ماف قلت ليهم دي طارت وين قالو لي دخلت الحمام حمامي الفي الاوضه المهم طلعت وبدينا ناكل ونتونس ولعبنا بلستيشن واخر حلاوه طلعنا قعدنا مع امي واخر ونسه جو كريم وكرم من صلاه الجمعه وحلاوتهم اتصورت معاهم وكوكب كانت نايمه امبارح ساهرت في القرايه الوقت مر لغايه العصر كدا وصلتهم ودخلت سلمت علي اهاليهم وكدا وطلعت وانا راجعه شلت معاي باسطه وملك شك بحبوهو شديد دخلت البيت وانا شايلاهم ختيتهم في المطبخ وطلعت لقيت عمي ومرتو ومعاهم امي في الصاله عاينت ليو ودايره اتكلم كريم مسك يدي وجينا قعدنا ونحنا ساكتين عمي قال لي وين كنتي في الليل دا
قلت في سري ياجماعه دا سوال انت الدخل اهلك شنو يااخ
عاينت ليو وسكت
علي صوتو ووقال لي بتكلم معاك قلت ليو ان شاءالله ابيت برا ماتتحشر قام جاي يكفتني مسكت يدو ونزلتها قلت ليو حاحترم انك عمي للان وساكته ليك وانت في بيتي وبرضو ساكته والله وتالله كلمه تانيه اضرب اجو اكلبشوك في محلك دا كريم مسك يدي ووداني وراو وقال لي عمي ماعاش البرفع يدو علي حريمي فاهم
امي كانت ساكته ومرت عمي قامت هاجت وكوركت ونبزت امي هنا قامت قالت ليها اسمعي ياااستاذه يامحترمه انتي بتي وعارفه تربيتي حارقكك وين انتي ان شاءالله تجي اخر الليل اخوانه وانا عارفين الحشرك انتي شنو ممكن افهم وياداب جاين تسألو منها لمن كانت في المستشفي مرقده وين كنتو لمن كانت في غيبوبه وين كنتو انتو قايلين العز القاعدين فيو دا كلو من تعبه وشقاها عرفتو لي المغربي سجل كل شي ليها عرفتو لي عشان هي بي ميه راجل واتفضلي من هنا عاينت لامي الكانت لاول مره ترفع حسها علي حد معروفه انها زوله علي حاله ومابتتكلم بتقول جمله واحده حقي عند ربي اليوم كبرت في نظري جدا جا داخل كرم من التمرين وبقي يعاين مخلوع وبحاول استوعب بي هدومو وعرقو وقف جم الباب واشر نظام اطلعو عمي قال لينا حتندمو والله ماتحترمو عمكم الفي مقام ابوكم كرم قال ليو عمي مامحترم نفسو نحترمو كيف سوال واحد قلت ليو عمرك ماحتبقي في مقام ابوي ولاتحلم حتي لانك مابتجي بي ضفرو امي دخلت غرفته وانا دخلت غرفتي سمعت قفل الباب عرفت انهم مرقو طلعت لقيت كريم وكرم قاعدين وخاتين يدينهم في راسهم جيت قعدت في نصهم وختيت راس كريم في كتفي وختين راس كرم في رجلي خليتهم يدهم وبديت اتكلم قلت ليهم مهما كان ماتخافو انا في وانا هنا عارفيني بمكالمه واحد بنتهي منهم بس بخت اعتبار انهم اهلنا ومن دمنا ولحمنا مع الاسف فااماتخافو ولاتنفسنو زط يمزز وجبت باسطه وملك شك عفكره قامو وجرو للمبطخ ضحكت حبه ودخلت علي امي لقيتها بتقرا في قران جيت بستها في خدها وحضنتها قالت لي كلو لخير قلت ليها ومايصيبنا الا ماكتب الله لنا قالت لي سمعت ملك شك وباسطه ولاماكدي قلت ليها كدي ورح قمنا ودخلت لاوضه كوكب لقيتها نايمه حمدت ربي صحيتها قامت مخلوعه قلت ليها جبت حاجات زابطه ورح قامت دوشت وصلت وجات طالعه لقتنا في الصفره قعدت وبدينا نتونس شويه كريم جاب فلم من غرفتو وجا شغلو دخلت عملت فشار وشبس وقعدنا ناكل ونتونس. ماما طبعا جميله جميله جدا لدرجه انو اي زول يشوفه يقول مامتزوجه وصغيرا لدرجه ماعاديه واتزوجو هي وبابا عن حب فا بجد كنت زعلانه جدا انو فقدناو كانت كسره بلنسبه لينا خلصنا واي حد دخل غرفتو نمت كلعاده بعد تفكير طويل صحيت مخلوعه ونفس الحلم استغفر وعاينت لقيتها الساعه4 قعدت افكر هل انا حااتحمل عمي دا كتير هلل انا مرت عمي دي ممكن اقتلها عادي هل انا بقدر علي الهم دا هو ماكان كدا ابدا تحاريش مرتو دي بس المودياو للاخر ماعلينا يلا سرحت قمت صليت ورجعت اقرا كتابي وختمتو وابتسمت كنت شغاله طلعت جهزت ليهم الشاي والكيك وطلعت باقي باسطه امس كوكب مؤجزه بس عندها حصه 😹💔السبت وكمان ديل شغالين جامعه جهزو واتونسنا ساقو كوكب وطلعو انا نضفت الصفره ومشيت


>>Click here to continue<<

دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)