TG Telegram Group & Channel
روايات أديم الراشد | United States America (US)
Create: Update:

@riwait_221
📖 روايـة أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت 56 )
.
في المستشفى
صحت عزوف وهي تحس بأحد حولها وشافت ساره واقفه وجنبها سند لفت بسرعه تناظر حولها : انا وين انا وين
ساره: بسم الله عليتس اهدي اهدي
سند: هيا انتي ولدتي
تذكرت هيا كل شي ونزلت راسها : وش صار في ولدي
سند : الدكتور يقول ان شاء الله بيصير بخير يبي له ملاحظه شوي
ساره: كل شي زين بس انتي كلي
ناظرت هيا فالاكل كانت تدوخ من الجوع طلع سند وعرف انها ماتبيه يكون شاهد على مواقف ضعفها
ساره: يلا مدي يدتس
بدت هيا تعطي هيا الاكل وتلقمها وهيا في عالم ثاني
_______.
في قهوة سعد
دخل مقبل اللي ماعنده خبر بشي
واول ماشافه سعد عرف انه مادرا واحتار كيف يقول
مقبل : سعد سعد وش بلاك من وقت اناديك
سعد : هاه مافيني شي اقعد اقعد
مقبل: وش فيك وجهك منقلب
سعد حاول يدور مقدمات بس ماعرف وقال : هيا ولدت
فز مقبل اللي مابعد قعد زين : وشووو
سعد: اهداء اهداء واجلس
مقبل: من قالك وكيف عرفت
سعد: اقعععد الناس يناظرونك
جلس مقبل: تككككلم
سعد قاله كل شي ووقف مقبل ومسكه سعد : وين رايح
مقبل : بروح لاختي تكفى ياسعد
سعد: مقبل ماهوب من صالحك ولا من صالحها لا تهدر تعبها تحملت لين هاللحظه لا تهد حيلها
مقبل : وشلون اجلس وشلون
سعد: اجلس عشانها لا تخليها تشوف ان كل شي سوته يرووح عبث في لحظة ضعف
جلس مقبل وهو حاط راسه بين يدينه وضاقت به الارض كان الموت ارحم من ذا كله ندم على لحظات غضبه وندم على كل شي سواه بدون تفكين
وقف سعد متكتف وهو اشد لهفه من مقبل بس حيل الله اقوى
_______.
عند سند
كان يناظر ولده بهدوء وجات الدكتوره:سند؟
سند : ايه نعم تفضل
الدكتوره :حبيت اطمنك على حالة طفلك هو حمدلله اموره مستقره كثيير وفرق عن اول ساعات الولاده لكن نحتاج الرضاعه الطبيعيه عشان تقوي مناعته
انقلب وجه سند : طيب يادكتور كلموا امه بهالوضع
الدكتوره: اكيد بنكلمها بس حبيت ابلغك عشان تساعد الام شوي
سند: خير خير ان شاء للله
الدكتوه : حالياً بناخذ الطفله للام وبعدين الطفل خلال ساعات
سند: زين
اخذوا البنت لهيا وسند يمشي مايدري كيف يمشي دخلوا الغرفه فزت هيا تناظر وش جايبين وكانت بنتها
اعطتها الممرضه وهي تسمي عليها وتعلمها كيف تشيلها وهي بس تبكي مسحت عليها وسند وساره واقفين ويراقبون
كانت هيا جداً رقيقه
بدت الممرضه تتكلم مع هيا عن الرضاعه وتعلمها وتوترت هيا وفهمت ساره وطلعت بسرعه هي وسند
وقالت ساره تلطف الجو: تعال تعال ورني الولد .
___.
@riwait_221
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇

@riwait_221
📖 روايـة أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت 56 )
.
في المستشفى
صحت عزوف وهي تحس بأحد حولها وشافت ساره واقفه وجنبها سند لفت بسرعه تناظر حولها : انا وين انا وين
ساره: بسم الله عليتس اهدي اهدي
سند: هيا انتي ولدتي
تذكرت هيا كل شي ونزلت راسها : وش صار في ولدي
سند : الدكتور يقول ان شاء الله بيصير بخير يبي له ملاحظه شوي
ساره: كل شي زين بس انتي كلي
ناظرت هيا فالاكل كانت تدوخ من الجوع طلع سند وعرف انها ماتبيه يكون شاهد على مواقف ضعفها
ساره: يلا مدي يدتس
بدت هيا تعطي هيا الاكل وتلقمها وهيا في عالم ثاني
_______.
في قهوة سعد
دخل مقبل اللي ماعنده خبر بشي
واول ماشافه سعد عرف انه مادرا واحتار كيف يقول
مقبل : سعد سعد وش بلاك من وقت اناديك
سعد : هاه مافيني شي اقعد اقعد
مقبل: وش فيك وجهك منقلب
سعد حاول يدور مقدمات بس ماعرف وقال : هيا ولدت
فز مقبل اللي مابعد قعد زين : وشووو
سعد: اهداء اهداء واجلس
مقبل: من قالك وكيف عرفت
سعد: اقعععد الناس يناظرونك
جلس مقبل: تككككلم
سعد قاله كل شي ووقف مقبل ومسكه سعد : وين رايح
مقبل : بروح لاختي تكفى ياسعد
سعد: مقبل ماهوب من صالحك ولا من صالحها لا تهدر تعبها تحملت لين هاللحظه لا تهد حيلها
مقبل : وشلون اجلس وشلون
سعد: اجلس عشانها لا تخليها تشوف ان كل شي سوته يرووح عبث في لحظة ضعف
جلس مقبل وهو حاط راسه بين يدينه وضاقت به الارض كان الموت ارحم من ذا كله ندم على لحظات غضبه وندم على كل شي سواه بدون تفكين
وقف سعد متكتف وهو اشد لهفه من مقبل بس حيل الله اقوى
_______.
عند سند
كان يناظر ولده بهدوء وجات الدكتوره:سند؟
سند : ايه نعم تفضل
الدكتوره :حبيت اطمنك على حالة طفلك هو حمدلله اموره مستقره كثيير وفرق عن اول ساعات الولاده لكن نحتاج الرضاعه الطبيعيه عشان تقوي مناعته
انقلب وجه سند : طيب يادكتور كلموا امه بهالوضع
الدكتوره: اكيد بنكلمها بس حبيت ابلغك عشان تساعد الام شوي
سند: خير خير ان شاء للله
الدكتوه : حالياً بناخذ الطفله للام وبعدين الطفل خلال ساعات
سند: زين
اخذوا البنت لهيا وسند يمشي مايدري كيف يمشي دخلوا الغرفه فزت هيا تناظر وش جايبين وكانت بنتها
اعطتها الممرضه وهي تسمي عليها وتعلمها كيف تشيلها وهي بس تبكي مسحت عليها وسند وساره واقفين ويراقبون
كانت هيا جداً رقيقه
بدت الممرضه تتكلم مع هيا عن الرضاعه وتعلمها وتوترت هيا وفهمت ساره وطلعت بسرعه هي وسند
وقالت ساره تلطف الجو: تعال تعال ورني الولد .
___.
@riwait_221
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇


>>Click here to continue<<

روايات أديم الراشد




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)