TG Telegram Group & Channel
روايات يمنية📚🇾🇪 | United States America (US)
Create: Update:

.

البـارت 98 ``


على كـف القـدر نمشي ولاندري عـن المكتـوب💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


جلس بالمجلس بعدما سلم على عمته واتكلم بسؤال: وين سجى

ام سجى بتنهيدة: في غرفتها مش انا عارفة مالها تية اليومتين حابسه لنفسها بغرفتها قد كانت عيس واتقبلت الامر حتى جدها حاول معاها تخرج وتجلس معانا ولارضيت

احمد وقف: ممكن تدليني على غرفتها بعد اذنش

ام سجى وهي تخطى: ولايهمك تعال يا ولدي لو هي عترضى تكلمك وتخرج معاك يا ليت

فتحت باب الغرفة وهمست له: ادخل يمكن انها نوم او بتتظاهر مثل كل مرة

اشر براسه ودخل وهي غلقت الباب وخطيت

تقدم من السرير وهو يبسرها متلحفة بالكامل نوم.. جلس بالطرف واتكلمت سجى تلقائيآ: ماما مااشتيش غداء خلوا لي حالي

احمد بهدوء: وليش ماتشتي غداااء

فزت ورفعت الغطاء من وجهها وبسرت عكس الجهه اللي احمد فيها..

مسك ذقنها ولف وجهها لاعنده وابتسم: ما حسيتي اني هانا

رفعت نفسها وهي ترفع شعرها من وجهها وتتكلم بهمس: ليش جييت

احمد برفعة حاجب: هكذا تستقبل الواحدة زوجها.. قلدها بقهر.. ليش جييت..

سجى بتنهيدة: حياااككك

احمد: كيف حالش ان شاءالله احسن

ابتسمت بغصة وردت: تمام في احسن حال

احمد: بس انا بين ابسر العكس

سجى: بتتخيل.. دام انا عند مامه انا بخير

احمد: جعل دايم.. طيب جهزتي نفسش نروح

سجى: لااا من قال عتروح..

احمد بمصابرة: مش انا كلمتش تتجهزي لوما اجي

سجى بابتسامة قهر: مابش داعي.. كل شي بيننا انتهى دامك عتتزوج.. وطلقني

احمد بزفرة: ممكن اعرف من كلمش بهذا الكلام البايخ

سجى سكتت بدون رد..

احمد بحدة: سجىىى من قلش هذاا الكلاااام

سجى بغصة: ناس من عندكم وكلامهم صح.. ايش تفعل ببنت عمياء ساعي و.... 

احمد: هناء او ليلى او لين.. من اللي كلمتش منهن

سجى غطت وجهها وبكت وهي ترد: كككلهن كلهن.. كلميني امس واتشمتين فينيي

شد على يداته بغيظ من هناء وخواته اللي ما عيخلينه في حاله ابدآ

بعد يداتها من وجهها واتكلم وهو يمسح دموعها: وانتي صدقتيهن على طووول هكذاا

سجى ببرود وغصة: على اساس تحبني وواثقة بحبك علشان اقدر ارد عليهن.. الكل عارف اصلآ 

احمد حضنها لاصدره وماقدر يرد او يعبر عن مشاعره كل اللي يعرفه.. انه مستحيل يتخلى عنهااا وانها حاجةة كبيرة وعظيمة في حياته.. ما يدري اذا هذا حب اللي يعرفه انه ما يتخيل حياته من دونهااا..!!
.
.

دخل للبيت وهو بيخطى بسرعةة ووقفه صوت ابوه وبسرهم كلهم بيتغدوا بس ما انتبه واتكلم: هلا السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام..

ابوعلي: مالك بتحمل هكذااا ما حتى انتبهت لنااا

ام علي: او وقع معك حاجةة والا شي

علي بهدوء: لا لا مابش شي بس مستعجل شويةة وين جدي

غدير: بيت ابي علي هو وزهراء

علي وهو يطلع الدرج: سابر

ام علي: تعال تغدااا 

علي بدون ما يلف: شاابع بالعافيةة عليكم..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

دخل غرفته ووقف قدام التسريحة وهمس بهدوء: ما كنت توقع ولا واحد بالميةة مستحييل اصلآ..ما دخلش عقلي للآن..معقول يكون هو اللي فجر السيارة بدانيال واتسبب بتشويهه..او يكون ورا موت دانيال.. لا لا الاهذااا ورربي صدمةةة..

خطي وارتمى على السرير بتعب وغمض عيونه بقوة ثواني وفز على صوت تلفونه رفعه لاوجهه وبسره سامي..غمض عيونه ورد بهدوء: ارحب

سامي: وين انت ي رجاال

علي: روحت الآن لييش

سامي: ولاشي بس قلت نتغدا جمعه بمطعم لنا كثير ماعد تغدينا مع بعض

علي بتعب: وربي اني تاعب ومصدع بقوة ولا نفسي بشي

سامي: اووه ليش مابه ايش وقع معاك

علي بتنهيدة: لاتهم مابش حاجة مهمة

سامي: وما عتفعل ذلحين

علي: اقوم اتوضى واصلي وارقد لامغرب لعل الصداع يخف

سامي.: سابر نوم العوافي بس تغدا قبل ترقد

علي: سابر اي خدمات

سامي: سلامتك مع السلامةةة..

رجم تلفونه بضيق ووقف متجه للحمام يشل دش ويتوضى يصلي بعدها يرقد لعل صداع راسه يخف..!!!
.
.

بعد العصر..!!!
دخلت للغرفةة وبسرته نوم على السرير واتقدمت منه وهي تتكلم بهدوء: عدي.. عدددي

فتح عيونه وبسرها وبهمس: ماهو

بتول: قال ابي عتخطى معاهم الجربةة او مع

دانيال اعتدل وهو يمسح وجهه ويتكلم: لااا تاعب راسي بيوجعني قوي

بتول بقلق: راسك من ايش جلست بين الشمس او ايش

دانيال: مدري بس صداع قووي

بتول: نفس المرة الاوله صح

دانيال بتنهيدة وهو يمسك راسه: مدرري مش عارف ليش هذه الايام يجلس يوجعني واحس بدوار اوووف..ابسري لي بانادول لو به والا خلي حسن يخطى يدي لي سريع

بتول وهي توقف: تمام الآن عتقوله..بس اذا ما افتهنت ضروري تخطى المستشفى وبدوون اعذار فاااهم

دانيال بألم: طيب اول ادي بانادول هيااا..

خرجت من الغرفةة وهو غمض عيونه بألم وهذا الصداع بيحسه فكك راسه..




📚 @rewayatyamania  🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
رواية على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب للكاتبة: أميرة اليمن
.

البـارت 98 ``


على كـف القـدر نمشي ولاندري عـن المكتـوب💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


جلس بالمجلس بعدما سلم على عمته واتكلم بسؤال: وين سجى

ام سجى بتنهيدة: في غرفتها مش انا عارفة مالها تية اليومتين حابسه لنفسها بغرفتها قد كانت عيس واتقبلت الامر حتى جدها حاول معاها تخرج وتجلس معانا ولارضيت

احمد وقف: ممكن تدليني على غرفتها بعد اذنش

ام سجى وهي تخطى: ولايهمك تعال يا ولدي لو هي عترضى تكلمك وتخرج معاك يا ليت

فتحت باب الغرفة وهمست له: ادخل يمكن انها نوم او بتتظاهر مثل كل مرة

اشر براسه ودخل وهي غلقت الباب وخطيت

تقدم من السرير وهو يبسرها متلحفة بالكامل نوم.. جلس بالطرف واتكلمت سجى تلقائيآ: ماما مااشتيش غداء خلوا لي حالي

احمد بهدوء: وليش ماتشتي غداااء

فزت ورفعت الغطاء من وجهها وبسرت عكس الجهه اللي احمد فيها..

مسك ذقنها ولف وجهها لاعنده وابتسم: ما حسيتي اني هانا

رفعت نفسها وهي ترفع شعرها من وجهها وتتكلم بهمس: ليش جييت

احمد برفعة حاجب: هكذا تستقبل الواحدة زوجها.. قلدها بقهر.. ليش جييت..

سجى بتنهيدة: حياااككك

احمد: كيف حالش ان شاءالله احسن

ابتسمت بغصة وردت: تمام في احسن حال

احمد: بس انا بين ابسر العكس

سجى: بتتخيل.. دام انا عند مامه انا بخير

احمد: جعل دايم.. طيب جهزتي نفسش نروح

سجى: لااا من قال عتروح..

احمد بمصابرة: مش انا كلمتش تتجهزي لوما اجي

سجى بابتسامة قهر: مابش داعي.. كل شي بيننا انتهى دامك عتتزوج.. وطلقني

احمد بزفرة: ممكن اعرف من كلمش بهذا الكلام البايخ

سجى سكتت بدون رد..

احمد بحدة: سجىىى من قلش هذاا الكلاااام

سجى بغصة: ناس من عندكم وكلامهم صح.. ايش تفعل ببنت عمياء ساعي و.... 

احمد: هناء او ليلى او لين.. من اللي كلمتش منهن

سجى غطت وجهها وبكت وهي ترد: كككلهن كلهن.. كلميني امس واتشمتين فينيي

شد على يداته بغيظ من هناء وخواته اللي ما عيخلينه في حاله ابدآ

بعد يداتها من وجهها واتكلم وهو يمسح دموعها: وانتي صدقتيهن على طووول هكذاا

سجى ببرود وغصة: على اساس تحبني وواثقة بحبك علشان اقدر ارد عليهن.. الكل عارف اصلآ 

احمد حضنها لاصدره وماقدر يرد او يعبر عن مشاعره كل اللي يعرفه.. انه مستحيل يتخلى عنهااا وانها حاجةة كبيرة وعظيمة في حياته.. ما يدري اذا هذا حب اللي يعرفه انه ما يتخيل حياته من دونهااا..!!
.
.

دخل للبيت وهو بيخطى بسرعةة ووقفه صوت ابوه وبسرهم كلهم بيتغدوا بس ما انتبه واتكلم: هلا السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام..

ابوعلي: مالك بتحمل هكذااا ما حتى انتبهت لنااا

ام علي: او وقع معك حاجةة والا شي

علي بهدوء: لا لا مابش شي بس مستعجل شويةة وين جدي

غدير: بيت ابي علي هو وزهراء

علي وهو يطلع الدرج: سابر

ام علي: تعال تغدااا 

علي بدون ما يلف: شاابع بالعافيةة عليكم..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

دخل غرفته ووقف قدام التسريحة وهمس بهدوء: ما كنت توقع ولا واحد بالميةة مستحييل اصلآ..ما دخلش عقلي للآن..معقول يكون هو اللي فجر السيارة بدانيال واتسبب بتشويهه..او يكون ورا موت دانيال.. لا لا الاهذااا ورربي صدمةةة..

خطي وارتمى على السرير بتعب وغمض عيونه بقوة ثواني وفز على صوت تلفونه رفعه لاوجهه وبسره سامي..غمض عيونه ورد بهدوء: ارحب

سامي: وين انت ي رجاال

علي: روحت الآن لييش

سامي: ولاشي بس قلت نتغدا جمعه بمطعم لنا كثير ماعد تغدينا مع بعض

علي بتعب: وربي اني تاعب ومصدع بقوة ولا نفسي بشي

سامي: اووه ليش مابه ايش وقع معاك

علي بتنهيدة: لاتهم مابش حاجة مهمة

سامي: وما عتفعل ذلحين

علي: اقوم اتوضى واصلي وارقد لامغرب لعل الصداع يخف

سامي.: سابر نوم العوافي بس تغدا قبل ترقد

علي: سابر اي خدمات

سامي: سلامتك مع السلامةةة..

رجم تلفونه بضيق ووقف متجه للحمام يشل دش ويتوضى يصلي بعدها يرقد لعل صداع راسه يخف..!!!
.
.

بعد العصر..!!!
دخلت للغرفةة وبسرته نوم على السرير واتقدمت منه وهي تتكلم بهدوء: عدي.. عدددي

فتح عيونه وبسرها وبهمس: ماهو

بتول: قال ابي عتخطى معاهم الجربةة او مع

دانيال اعتدل وهو يمسح وجهه ويتكلم: لااا تاعب راسي بيوجعني قوي

بتول بقلق: راسك من ايش جلست بين الشمس او ايش

دانيال: مدري بس صداع قووي

بتول: نفس المرة الاوله صح

دانيال بتنهيدة وهو يمسك راسه: مدرري مش عارف ليش هذه الايام يجلس يوجعني واحس بدوار اوووف..ابسري لي بانادول لو به والا خلي حسن يخطى يدي لي سريع

بتول وهي توقف: تمام الآن عتقوله..بس اذا ما افتهنت ضروري تخطى المستشفى وبدوون اعذار فاااهم

دانيال بألم: طيب اول ادي بانادول هيااا..

خرجت من الغرفةة وهو غمض عيونه بألم وهذا الصداع بيحسه فكك راسه..




📚 @rewayatyamania  🇾🇪


>>Click here to continue<<

روايات يمنية📚🇾🇪






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)