TG Telegram Group & Channel
روايات يمنية📚🇾🇪 | United States America (US)
Create: Update:

.

البـارت 96 ``


على كـف القـدر نمشي ولاندري عـن المكتـوب💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بعد مرور ايااام..!!

القريةةة...!!

حامـد..!!
شد على الفلاشة بيده وهمس وهو يتذكر اليوم الشخص اللي كان يلحقه: لازم اسلمها لأيادي امينةة لازم..شل تلفونه وعمل رسالة لدانيال: تعال لاغرفتي سريييع...

ثواني وفتح الباب ودخل وهو يتكلم: سلام

حامد: وعليكم السلام غلق الباب

غلق الباب وخطي جلس جنبه وهو يتكلم: خير به حاجةة مالك ليش داعيتني

حامد بتنهيدة: عدي انا عتأمنك على سر واذا وقع او حصل فيني حاجةةة ضروري انت توصله للشرطةة

دانيال بقلق: ايش السر مالك خوفتني تحاكى

حامد مد له الفلاشة وهو يتكلم: هذه الفلاشة فيها معلومات خطيرة قوي عن واحد نذل اسمه الجوكر.. واذا تسلمت ليد الشرطةة عيروح خلف الشمس

دانيال وهو يشلها من يده: طيب ليش ما تسلمها للشرطة الآن

حامد بحقد: لااا..اول اساومه واخدعه واخليه يدفع مية مليون دبل الخمسين اللي خلا ابي واخي يدفعوها سرق ونهب منهم وحق دخلتي السجن ظلم

دانيال: قصدك تقول ان قضية الاختلاس مدبرة وان الجوكر هذا دخلك السجن بسبب هذا الفلاش

حامد: بالضبط..اكتشف ان انا صورته وقت كلامه مع واحد من رجاله وهو يعترف بحاجات خيرات وطلب مني ادي له الفلاش مقابل ملايين ومارضيت.. بس قبل ما اسلمه للشرطه حبسوني بتهمة اختلاس في الشركةةة

دانيال: ي الله والدناااءةةة والحقارةة..طيب واي حين عتساومه

حامد: من اليوم ادبر رقم وهمي واكلمه واراوغه انني عتدي له الفلاش مقابل مية مليون

دانيال: وانت متأكد انه عيدفع الزلط كلهااا

حامد ببسمة حقد: اكيد عيدفع اكثر لأن راسه بين يداتي اناااا ومابش معه خيار ثاني ودامه استخدم اسلوب الحقارة والغدر معي فانا عتستخدم معه نفس الاسلوب المهم..يا عدي خبي هذا الفلاش بمكان آمن وانتبه احد يدرى باللي كلمتك به انا ما كلمتك الا وانا واثثق فييك

دانيال: اشتد وسرك في بير ولاتخاف عتخبي الفلاش بمكان آمن...!!

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات


بعد الظهر..!!
وقف بالسيارة قدام المدرسةة بعدما اشر للحارس علشان يداعي لبنان.. دقيقة وفتحت الباب الامامي وطلعت وهي تهمس: السلام عليكم

احمد وهو يلف بالسيارة ويخطى: وعليكم السلام


احمد: هاه كيف الدراسة معش

لبنان بهدوء: تمام

بعد فترة صمت لف لها مستغرب سكوتها وبسرها شديه ليداتها بقوة ونظرها للشارع تكلم بسؤال: فيش حاجةةة مالش

اشرت براسها بمعنى مع بدون ما تلف له

احمد بحدة خفيفة: لبنااااان

لبنان بكت وهي تنزل راسهااا

جنب السيارة واتكلم بقلق: لبنااان..ايش به احد زعلش تحاكي

لبنان من بين بكاها: مع بس زاعله شويةة

احمد: من ايييش

لبنان بغصة: ولاشي

احمد بقلة صبر: لبناااان.. تحاكي

اخذت نفس وهي تمسح دموعها وتتكلم: اليوم بنات الفصل بيسألني عن سجى ليش غايبة قمت قلت لهن.. انها تاعبةة شويةة وان شاءالله تحضر قريب.. قالين ايش فيها.. قلت تاعبةة بس... قالت واحده منهن ليش تكذبي قولي ان قدها عمياء وماعد بتبسرش.. والثانية قالت... ليش عادكم بتخبوا قد الناس كلهم عارفين ان مرة الشيخ احمد انعمت.. قلت من قلكن لاتصدقين.. قالين هناااء تكلمت وقد القرية كلها عارفةةة.. لا وايش قالوا قدك عتتزوج وتطلق سجىىى.. غطت وجهها وبكت

واحمد غمض عيونه بقهر وطرح راسه على الدركسون وشد عليه بيداته بقوةة.. ثواني واعتدل بجلسته وشغل السيارة واتحرك بها بسرعةة...!!!
.
.

وقف بالسيارة قدام الباب واتكلمت لبنان بخوف: احمد ما جيت تفعل هانا

احمد بحده: الشي اللي لازم افعله من زمااان

فتح الباب ينزل واتكلمت لبنان: احمد اهدأ انت عارف لابو هناء والله لا يقتلهااا

احمد ببرود وهو ينزل: وهذا اللي اشتي.. طبق الباب وخطي لابيت ابو هناء ونزلت لبنان خلفه..
.
.


المدينةةة..!!
دخلت بيتهم وهي تتكلم بصوت عالي: يييه وينكككم

زياد من المطبخ: هانا يا مشولحةة تعااالي

دخلت للمطبخ وبسرت زينب بتسبر اكل وزياد جالس على الكرسي بيتجابروا: السلام عليكم ي قووم

زياد وزينب: وعليكم السلام

زهراء وهي تقرب من الفرن: الله شم اكل من حق زينب اللي يجنن

زياد: لا تلمحي ولاشي ماعنزمش تتغدي معانا معش بيت يعزززش

زهراء برفعة حاجب: غصبآ عن انفككك عتتغدا من حق ابي مش من حق ابوككك

زياد وزينب: هههههههههههه

زهراء وهي تجلس على كرسي جنب زياد: ايوة ايش به قلتوا ضروري اجي

زياد: ايوة به خبر طازج حصل امس

زهراء بحماس: ايشوووه سررريع

زياد: كم تدفعي وادي لش

زهراء بقهر: احذذي تكلم يا نصاب

زياد بقهر: في لقفش ي  كلبةةة والله ما اتحاكىى

زهراء: زينب تكلمي ايش به

قبل تتكلم زينب رد زياد: لا تتكلمي انتي اخبررر

زهراء وقفت وبحده: بالناقص انت وهي ييييخ

قبل تخرج تكلم زياد بضحكه: تعاالي تعاالي طريقش عتقول لش




📚 @rewayatyamania  🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
رواية على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب للكاتبة: أميرة اليمن
.

البـارت 96 ``


على كـف القـدر نمشي ولاندري عـن المكتـوب💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بعد مرور ايااام..!!

القريةةة...!!

حامـد..!!
شد على الفلاشة بيده وهمس وهو يتذكر اليوم الشخص اللي كان يلحقه: لازم اسلمها لأيادي امينةة لازم..شل تلفونه وعمل رسالة لدانيال: تعال لاغرفتي سريييع...

ثواني وفتح الباب ودخل وهو يتكلم: سلام

حامد: وعليكم السلام غلق الباب

غلق الباب وخطي جلس جنبه وهو يتكلم: خير به حاجةة مالك ليش داعيتني

حامد بتنهيدة: عدي انا عتأمنك على سر واذا وقع او حصل فيني حاجةةة ضروري انت توصله للشرطةة

دانيال بقلق: ايش السر مالك خوفتني تحاكى

حامد مد له الفلاشة وهو يتكلم: هذه الفلاشة فيها معلومات خطيرة قوي عن واحد نذل اسمه الجوكر.. واذا تسلمت ليد الشرطةة عيروح خلف الشمس

دانيال وهو يشلها من يده: طيب ليش ما تسلمها للشرطة الآن

حامد بحقد: لااا..اول اساومه واخدعه واخليه يدفع مية مليون دبل الخمسين اللي خلا ابي واخي يدفعوها سرق ونهب منهم وحق دخلتي السجن ظلم

دانيال: قصدك تقول ان قضية الاختلاس مدبرة وان الجوكر هذا دخلك السجن بسبب هذا الفلاش

حامد: بالضبط..اكتشف ان انا صورته وقت كلامه مع واحد من رجاله وهو يعترف بحاجات خيرات وطلب مني ادي له الفلاش مقابل ملايين ومارضيت.. بس قبل ما اسلمه للشرطه حبسوني بتهمة اختلاس في الشركةةة

دانيال: ي الله والدناااءةةة والحقارةة..طيب واي حين عتساومه

حامد: من اليوم ادبر رقم وهمي واكلمه واراوغه انني عتدي له الفلاش مقابل مية مليون

دانيال: وانت متأكد انه عيدفع الزلط كلهااا

حامد ببسمة حقد: اكيد عيدفع اكثر لأن راسه بين يداتي اناااا ومابش معه خيار ثاني ودامه استخدم اسلوب الحقارة والغدر معي فانا عتستخدم معه نفس الاسلوب المهم..يا عدي خبي هذا الفلاش بمكان آمن وانتبه احد يدرى باللي كلمتك به انا ما كلمتك الا وانا واثثق فييك

دانيال: اشتد وسرك في بير ولاتخاف عتخبي الفلاش بمكان آمن...!!

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات


بعد الظهر..!!
وقف بالسيارة قدام المدرسةة بعدما اشر للحارس علشان يداعي لبنان.. دقيقة وفتحت الباب الامامي وطلعت وهي تهمس: السلام عليكم

احمد وهو يلف بالسيارة ويخطى: وعليكم السلام


احمد: هاه كيف الدراسة معش

لبنان بهدوء: تمام

بعد فترة صمت لف لها مستغرب سكوتها وبسرها شديه ليداتها بقوة ونظرها للشارع تكلم بسؤال: فيش حاجةةة مالش

اشرت براسها بمعنى مع بدون ما تلف له

احمد بحدة خفيفة: لبنااااان

لبنان بكت وهي تنزل راسهااا

جنب السيارة واتكلم بقلق: لبنااان..ايش به احد زعلش تحاكي

لبنان من بين بكاها: مع بس زاعله شويةة

احمد: من ايييش

لبنان بغصة: ولاشي

احمد بقلة صبر: لبناااان.. تحاكي

اخذت نفس وهي تمسح دموعها وتتكلم: اليوم بنات الفصل بيسألني عن سجى ليش غايبة قمت قلت لهن.. انها تاعبةة شويةة وان شاءالله تحضر قريب.. قالين ايش فيها.. قلت تاعبةة بس... قالت واحده منهن ليش تكذبي قولي ان قدها عمياء وماعد بتبسرش.. والثانية قالت... ليش عادكم بتخبوا قد الناس كلهم عارفين ان مرة الشيخ احمد انعمت.. قلت من قلكن لاتصدقين.. قالين هناااء تكلمت وقد القرية كلها عارفةةة.. لا وايش قالوا قدك عتتزوج وتطلق سجىىى.. غطت وجهها وبكت

واحمد غمض عيونه بقهر وطرح راسه على الدركسون وشد عليه بيداته بقوةة.. ثواني واعتدل بجلسته وشغل السيارة واتحرك بها بسرعةة...!!!
.
.

وقف بالسيارة قدام الباب واتكلمت لبنان بخوف: احمد ما جيت تفعل هانا

احمد بحده: الشي اللي لازم افعله من زمااان

فتح الباب ينزل واتكلمت لبنان: احمد اهدأ انت عارف لابو هناء والله لا يقتلهااا

احمد ببرود وهو ينزل: وهذا اللي اشتي.. طبق الباب وخطي لابيت ابو هناء ونزلت لبنان خلفه..
.
.


المدينةةة..!!
دخلت بيتهم وهي تتكلم بصوت عالي: يييه وينكككم

زياد من المطبخ: هانا يا مشولحةة تعااالي

دخلت للمطبخ وبسرت زينب بتسبر اكل وزياد جالس على الكرسي بيتجابروا: السلام عليكم ي قووم

زياد وزينب: وعليكم السلام

زهراء وهي تقرب من الفرن: الله شم اكل من حق زينب اللي يجنن

زياد: لا تلمحي ولاشي ماعنزمش تتغدي معانا معش بيت يعزززش

زهراء برفعة حاجب: غصبآ عن انفككك عتتغدا من حق ابي مش من حق ابوككك

زياد وزينب: هههههههههههه

زهراء وهي تجلس على كرسي جنب زياد: ايوة ايش به قلتوا ضروري اجي

زياد: ايوة به خبر طازج حصل امس

زهراء بحماس: ايشوووه سررريع

زياد: كم تدفعي وادي لش

زهراء بقهر: احذذي تكلم يا نصاب

زياد بقهر: في لقفش ي  كلبةةة والله ما اتحاكىى

زهراء: زينب تكلمي ايش به

قبل تتكلم زينب رد زياد: لا تتكلمي انتي اخبررر

زهراء وقفت وبحده: بالناقص انت وهي ييييخ

قبل تخرج تكلم زياد بضحكه: تعاالي تعاالي طريقش عتقول لش




📚 @rewayatyamania  🇾🇪


>>Click here to continue<<

روايات يمنية📚🇾🇪






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)