TG Telegram Group & Channel
روايات يمنية📚🇾🇪 | United States America (US)
Create: Update:

.

البـارت 8 ``


على كـف القـدر نمشي ولاندري عـن المكتـوب💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ريتاج: وتجلس هكذا للأبد مشوه

دانيال بترقب: ايوة قدر الله وماشاء فعل

ريتاج بجرأة: انسى اني كنت بيوم خطيبتك مستحيل اتزوج مشوه.. خلست الخاتم ورمته للقاع

الكل بسرها بصدمة واتكلمت ام ريتاج بعصبيه: ريتااااج

دانيال غمض عيونه ورفع راسه لافوق

ريتاج بحدة: اللي سمعتوه مستحيييل اتزوج  مشوه مستحيييل انا ريتاج الحلا والاناقة يكون زوجي مشوه..  لفت وخرجت بسرعة ولحقتها امها بعصبيه وغيظ

خطيت عبير وشلت الخاتم من القاع وبسرت دانيال اللي فتح عيونه ونظره لافوق: ما تستاهلك والله

ام دانيال ببكاء: دانيال حبيبي

داليا مسكت غدير وبكت بألم وصدمة من حال دانيال وكلام ريتاج

دانيال بهدوء: خلوني لحااالي

علي اشر لهن يخرجين وهن خرجين بسرعة

لف لدانيال واتكلم: لعل في ذلك خير بانت على حقيقتها من اول منعطف

دانيال بسخرية وألم: بنات كل همهن الحلا والزلط والشكل ما يرتجي واحد منهن

علي تنهد واتكلم: عتتواصل مع اطباء من المانيا واحجز لك باضخم مستشفى وتعمل عملية وترجع احسن من قبل لـ الف

دانيال: ومن قال اني عتعمل عمليةةة شيل الفكرة من راسك

علي بحدة: مش على كيفك

دانيال تألم وبان عليه واتكلم علي بقلق: الآن اداعي الممرضين يعملوا لك مهدئ..

دانيال: لاعد حد يدخل لاعندي مااشتيش ابسر اي احد

علي بسره بقهر وخرج...!!!

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

العصر...!!!

فلة ام ريتاج
دقت الباب بقوة وبصوت عالي: امااااه افتحي الباب افتحيييي وابن اخوش ماعد اشتيييه مستحيييل اتزوووج مشوه مستحييييل.. افتحي الباب جاوعه من الصبح محبوسه هاناااا اماااااه...

زفرت بضيق وخطيت ارتمت على السرير تذكرت شكل دانيال بالشاش وهمست: مستحيل اتزوجه بعدما تشوه واحسن حاجه اني انهيت كل شي بسرعة ويزعل من زعل...!!!
.
.

المستشفىىى....!!!
تكلم علي بتنهيده: سامي ماعد خلى يدخل عنده حتى جدي وابي وعمي وامه واخته صيح وجنن والدكتور منع الزيارات تلبية لطلبه

سامي: بس هذا صاحبي ضروري ابسره يااخي افهم اشتي اطمن عليه

علي: لاعد يجرحك بكلامه لانه ادى كلام جور على ابي وابوه ما قبل احد نفسيته متدمرة على الاخير..

سامي بتنهيده: وكيف حروقه

علي: وجهه وصدره ويداته بشكل كبير

سامي: وما عتعملوا تتجلسوا تتفرجوا او ايش

علي: اكيد لا حاليآ بنتواصل مع اطباء بالمانيا وعتسافر به قريب رغم انه رافض بس بالغصب

سامي سكت ونزل نظره للقاع

لف علي لخطوات وبسره القائد ومعه رجال: السلام عليكم

وقف سامي وعلي: وعليكم السلام

القائد: كيف حال دانيال

علي بحزن: دانيال منهار ونفسيته صفر ومش قابل يبسر احد

تعداه القائد وخطي والرجال وراه وعلي وسامر خطيوا معاهم فتح الباب ولف دانيال بسرعة وبحده: انقلعـ...... سكت  اول مابسرهم ولف للجهة الثانية

القائد وقف جنب السرير: الحمدلله على السلامة يا الصقر 

سامي: الحمدلله على سلامتك يا غالي ما تشوف شر

دانيال بهدوء ونظره للجدر: لو سمحتوا اخرجوا من عندي

القائد: محنة وعتعدي ي الصقر واعرفك قوي ما يهدك شي

دانيال: ........

القائد: منتظرين رجعتك لنا اقوى من قبل وتسافر وترجع بالسلامة.. يلا يا رجال

لف وخرجوا كلهم من عنده عدا علي وسامي

دانيال وهو على وضعه: وانتوا ماتشتوا تخرجوا

سامي: الله المستعان بس

علي بجديه: سفرتك بعد اسبوع وعتسافر بالغصب لو اضطر اني اخدرك واشيلك على اكتااافي فاهم.

سحب سامي معه وخرجوا من الغرفة..

رفع نظره لافوق واتنهد بقوة وهمس بغصة: بسرت آخر زنطك وغرورك يا دانيال لا وين وداك بسرت تكبرك بسرت حلاك اللي كنت تبسر نفسك فيه ههه ضاع حرق تبخر اصبحت مشوه انسان بشع تفجع... حتى ريتاج اللي بنيت معاها احلامك تخلت عنك اول ما بسرتك هكذا كل كلامها وحبها كان لشكلك مش لذاتك يا دانيال مش لذاتك...!!!
.
.

بعد يومين...!!!
ودانيال ما سمح لأي احد يزوره عدا علي اللي جالس عنده بالغصب وسامي احيان يجي عنده اليوم كتبوا له خرجوا وحاليآ الدكاترة عنده عيشيلوا شاش وجهه فقط

الدكتور: مستعد

دانيال اشر براسه ببرود

الدكتور بدأ يبعد الشاش من وجهه واول ما كمل تكلم: عتعمل العملية وترجع افضل من قبل بإذن الله

علي بيبسره ومن داخله نار بتشتعل من وجهه اللي تشوه بس مخلي لنظراته عادي علشان لا يحس دانيال

الدكتور: ودك مراية

دانيال بهدوء: لا... وقف ونزل من السرير والدكتور مسكه بسرعة واتقدم علي: عادك تاعب لاتتحرك كثير

دانيال: انا بخير هن الاشوية حروق

علي: انتظر عندك لوما يدوا كرسي ما يسبرش تخطى

دعممهم دانيال وبعدهم منه وخطي بتعب بس تماسك قدامهم وبيحس بألم فظيع 

تنهد علي بقلة حيلة وشكر الدكتور وشل جاكيت دانيال وخطي خلفه...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
رواية على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب للكاتبة: أميرة اليمن
.

البـارت 8 ``


على كـف القـدر نمشي ولاندري عـن المكتـوب💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ريتاج: وتجلس هكذا للأبد مشوه

دانيال بترقب: ايوة قدر الله وماشاء فعل

ريتاج بجرأة: انسى اني كنت بيوم خطيبتك مستحيل اتزوج مشوه.. خلست الخاتم ورمته للقاع

الكل بسرها بصدمة واتكلمت ام ريتاج بعصبيه: ريتااااج

دانيال غمض عيونه ورفع راسه لافوق

ريتاج بحدة: اللي سمعتوه مستحيييل اتزوج  مشوه مستحيييل انا ريتاج الحلا والاناقة يكون زوجي مشوه..  لفت وخرجت بسرعة ولحقتها امها بعصبيه وغيظ

خطيت عبير وشلت الخاتم من القاع وبسرت دانيال اللي فتح عيونه ونظره لافوق: ما تستاهلك والله

ام دانيال ببكاء: دانيال حبيبي

داليا مسكت غدير وبكت بألم وصدمة من حال دانيال وكلام ريتاج

دانيال بهدوء: خلوني لحااالي

علي اشر لهن يخرجين وهن خرجين بسرعة

لف لدانيال واتكلم: لعل في ذلك خير بانت على حقيقتها من اول منعطف

دانيال بسخرية وألم: بنات كل همهن الحلا والزلط والشكل ما يرتجي واحد منهن

علي تنهد واتكلم: عتتواصل مع اطباء من المانيا واحجز لك باضخم مستشفى وتعمل عملية وترجع احسن من قبل لـ الف

دانيال: ومن قال اني عتعمل عمليةةة شيل الفكرة من راسك

علي بحدة: مش على كيفك

دانيال تألم وبان عليه واتكلم علي بقلق: الآن اداعي الممرضين يعملوا لك مهدئ..

دانيال: لاعد حد يدخل لاعندي مااشتيش ابسر اي احد

علي بسره بقهر وخرج...!!!

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

العصر...!!!

فلة ام ريتاج
دقت الباب بقوة وبصوت عالي: امااااه افتحي الباب افتحيييي وابن اخوش ماعد اشتيييه مستحيييل اتزوووج مشوه مستحييييل.. افتحي الباب جاوعه من الصبح محبوسه هاناااا اماااااه...

زفرت بضيق وخطيت ارتمت على السرير تذكرت شكل دانيال بالشاش وهمست: مستحيل اتزوجه بعدما تشوه واحسن حاجه اني انهيت كل شي بسرعة ويزعل من زعل...!!!
.
.

المستشفىىى....!!!
تكلم علي بتنهيده: سامي ماعد خلى يدخل عنده حتى جدي وابي وعمي وامه واخته صيح وجنن والدكتور منع الزيارات تلبية لطلبه

سامي: بس هذا صاحبي ضروري ابسره يااخي افهم اشتي اطمن عليه

علي: لاعد يجرحك بكلامه لانه ادى كلام جور على ابي وابوه ما قبل احد نفسيته متدمرة على الاخير..

سامي بتنهيده: وكيف حروقه

علي: وجهه وصدره ويداته بشكل كبير

سامي: وما عتعملوا تتجلسوا تتفرجوا او ايش

علي: اكيد لا حاليآ بنتواصل مع اطباء بالمانيا وعتسافر به قريب رغم انه رافض بس بالغصب

سامي سكت ونزل نظره للقاع

لف علي لخطوات وبسره القائد ومعه رجال: السلام عليكم

وقف سامي وعلي: وعليكم السلام

القائد: كيف حال دانيال

علي بحزن: دانيال منهار ونفسيته صفر ومش قابل يبسر احد

تعداه القائد وخطي والرجال وراه وعلي وسامر خطيوا معاهم فتح الباب ولف دانيال بسرعة وبحده: انقلعـ...... سكت  اول مابسرهم ولف للجهة الثانية

القائد وقف جنب السرير: الحمدلله على السلامة يا الصقر 

سامي: الحمدلله على سلامتك يا غالي ما تشوف شر

دانيال بهدوء ونظره للجدر: لو سمحتوا اخرجوا من عندي

القائد: محنة وعتعدي ي الصقر واعرفك قوي ما يهدك شي

دانيال: ........

القائد: منتظرين رجعتك لنا اقوى من قبل وتسافر وترجع بالسلامة.. يلا يا رجال

لف وخرجوا كلهم من عنده عدا علي وسامي

دانيال وهو على وضعه: وانتوا ماتشتوا تخرجوا

سامي: الله المستعان بس

علي بجديه: سفرتك بعد اسبوع وعتسافر بالغصب لو اضطر اني اخدرك واشيلك على اكتااافي فاهم.

سحب سامي معه وخرجوا من الغرفة..

رفع نظره لافوق واتنهد بقوة وهمس بغصة: بسرت آخر زنطك وغرورك يا دانيال لا وين وداك بسرت تكبرك بسرت حلاك اللي كنت تبسر نفسك فيه ههه ضاع حرق تبخر اصبحت مشوه انسان بشع تفجع... حتى ريتاج اللي بنيت معاها احلامك تخلت عنك اول ما بسرتك هكذا كل كلامها وحبها كان لشكلك مش لذاتك يا دانيال مش لذاتك...!!!
.
.

بعد يومين...!!!
ودانيال ما سمح لأي احد يزوره عدا علي اللي جالس عنده بالغصب وسامي احيان يجي عنده اليوم كتبوا له خرجوا وحاليآ الدكاترة عنده عيشيلوا شاش وجهه فقط

الدكتور: مستعد

دانيال اشر براسه ببرود

الدكتور بدأ يبعد الشاش من وجهه واول ما كمل تكلم: عتعمل العملية وترجع افضل من قبل بإذن الله

علي بيبسره ومن داخله نار بتشتعل من وجهه اللي تشوه بس مخلي لنظراته عادي علشان لا يحس دانيال

الدكتور: ودك مراية

دانيال بهدوء: لا... وقف ونزل من السرير والدكتور مسكه بسرعة واتقدم علي: عادك تاعب لاتتحرك كثير

دانيال: انا بخير هن الاشوية حروق

علي: انتظر عندك لوما يدوا كرسي ما يسبرش تخطى

دعممهم دانيال وبعدهم منه وخطي بتعب بس تماسك قدامهم وبيحس بألم فظيع 

تنهد علي بقلة حيلة وشكر الدكتور وشل جاكيت دانيال وخطي خلفه...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪


>>Click here to continue<<

روايات يمنية📚🇾🇪






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)