TG Telegram Group & Channel
🌹 روايات رؤي عوض😍 | United States America (US)
Create: Update:

_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
‏ _*#By:Rowa Awad*_
‏*part:{{ 10 }}#*


………………….………………….………………….……………
‎نرجع
- [ ] بعد خلص اليوم رجعت نمت تاني يوم صحيت مشيت الشغل و مستر حشري بقا عصبي شديد و عدا الأسبوع علي لأنُ كان بيعاملني ب قساوه أما من ناحية سلمى ف امورها بقت واضحه مع وضاح.
‎يوم الجمعه صحيت زي الساعه 11:00 كد مشيت صليت وقعدت احضر بعد شويه جاتني سلمى قالت لي ناس وضاح جايين يطلبوا يدي الليله قلت احلللفي قالت جد يخ المهم قمنا و عملت ليها ماسكات وقالت لي إلا تعملي معاي بعدها طلعت المكوه بتاعت الشعو كويت ليها و برضو عملت لي شعري طلعت و حات راجعه معاها فستانين دي بعض لبسنا و معاهم كعب عالي و عملنا شعرنا شويه كد الباب دق عايزه افتح ام ي قالت لي خشي جوة دخلت و بقيت قاعده مع سلمى مشيت عاينت ب الشباك لقيت خالتو تهاني وعبد الله ابوهم و ساره و لقيت رماح و وضاح مطقمين مع بعض المشكله إنُ نفس لون فساتِّينَّ شوية كد نادونا انا و سلمى..قعدنا شويه وتاني رجعنا و فضلوا يتكلموا شويه كد و سمعنا صوت زغاريد قلت ليها شكلهم عقدوا ليك مشت وقفت جمب الباب تحاول تسمع م قدرت تسمع شي رجعت محلها بقيما قاعدين حات أمي داخله قالت ل سلمى اطلعي ليهم بره و إنتي ي نينا عايزاك سلمى طلعت بقيت قاعده بعاين ل أمي فجأة بقت تتكلم ب جديه كد وقالت لي رماح و اهلو طلبو يدك زي الكشحوا فيني بارده سكت وبقيت اقلب ف عيوني قالت لي م تقلب لي عيونك د كدا نحنا اصلاً وافقنا لما قالت كد خلاص م كان فاضل لي غير ابكي قالت لي نحنا وافقنا احسن زول واحد محترم جداً و هيسعدك ولو دايره رضاي أنا و أبوك رافقي سكت و م عرفت اعمل شنو بعدها قلت ليها خير اعملوا البريحكم اصلاً رايئ م مهم جات حضنتني وقالت لي ه يجي يوم و تقولي لي أمي كلامك طلع صح قلت ف نفسي اليوم د م ه يجي طلعت بقيت ابكي حرفياً كنت مقهوره منُ شديد ابوي جاء داخل قال لي تعالي ي غلاي مشيت ليه حضنتو و قعدت ابكي قال لي مالك قلت ليه مبسوطه بس م اكتر ضحك و قال بورتك كعبه و يلا قومي عشان رماح عايزك ف كلمتين قلت ليه تمام ع كد ابوي طلع و بقيت قاعده منتظراهجاء داخل جاء قعد عايز يتكلم قلت ليه اتفدمت لي عشان تذلني صح عشان تقول إنُ انا عايزه قروشك صح عشان ف كل ثانيه تدوس ع كرامتي إنت داير من شنو؟؟ م وافقت حباً فيه بس عشان أمي و أبوي جبروني ب رضاهم قال لي اولاً انا زيي زيك يعين م حباً فيك ثانياً اهلي جبروني عليك يعني فتره و اطلقك طلع و طلعت وراه خالتو تهاني من شافتني زغردت مشيت سلمت عليها هي و همو عبد الله ف راسهم و سلمت ع اخوهم محمد و على مرتو كانت حامل و ع اهل سلمى و وضاح قعدت وقالوا مستعجلين لبسنا الدبل و حددوا العرس الجمعه الجايه و طلعوا دخلت غيرت هدومي و بقيت بلعب ب الدبله..

*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* Aya Hisham

_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
‏ _*#By:Rowa Awad*_
‏*part:{{ 10 }}#*


………………….………………….………………….……………
‎نرجع
- [ ] بعد خلص اليوم رجعت نمت تاني يوم صحيت مشيت الشغل و مستر حشري بقا عصبي شديد و عدا الأسبوع علي لأنُ كان بيعاملني ب قساوه أما من ناحية سلمى ف امورها بقت واضحه مع وضاح.
‎يوم الجمعه صحيت زي الساعه 11:00 كد مشيت صليت وقعدت احضر بعد شويه جاتني سلمى قالت لي ناس وضاح جايين يطلبوا يدي الليله قلت احلللفي قالت جد يخ المهم قمنا و عملت ليها ماسكات وقالت لي إلا تعملي معاي بعدها طلعت المكوه بتاعت الشعو كويت ليها و برضو عملت لي شعري طلعت و حات راجعه معاها فستانين دي بعض لبسنا و معاهم كعب عالي و عملنا شعرنا شويه كد الباب دق عايزه افتح ام ي قالت لي خشي جوة دخلت و بقيت قاعده مع سلمى مشيت عاينت ب الشباك لقيت خالتو تهاني وعبد الله ابوهم و ساره و لقيت رماح و وضاح مطقمين مع بعض المشكله إنُ نفس لون فساتِّينَّ شوية كد نادونا انا و سلمى..قعدنا شويه وتاني رجعنا و فضلوا يتكلموا شويه كد و سمعنا صوت زغاريد قلت ليها شكلهم عقدوا ليك مشت وقفت جمب الباب تحاول تسمع م قدرت تسمع شي رجعت محلها بقيما قاعدين حات أمي داخله قالت ل سلمى اطلعي ليهم بره و إنتي ي نينا عايزاك سلمى طلعت بقيت قاعده بعاين ل أمي فجأة بقت تتكلم ب جديه كد وقالت لي رماح و اهلو طلبو يدك زي الكشحوا فيني بارده سكت وبقيت اقلب ف عيوني قالت لي م تقلب لي عيونك د كدا نحنا اصلاً وافقنا لما قالت كد خلاص م كان فاضل لي غير ابكي قالت لي نحنا وافقنا احسن زول واحد محترم جداً و هيسعدك ولو دايره رضاي أنا و أبوك رافقي سكت و م عرفت اعمل شنو بعدها قلت ليها خير اعملوا البريحكم اصلاً رايئ م مهم جات حضنتني وقالت لي ه يجي يوم و تقولي لي أمي كلامك طلع صح قلت ف نفسي اليوم د م ه يجي طلعت بقيت ابكي حرفياً كنت مقهوره منُ شديد ابوي جاء داخل قال لي تعالي ي غلاي مشيت ليه حضنتو و قعدت ابكي قال لي مالك قلت ليه مبسوطه بس م اكتر ضحك و قال بورتك كعبه و يلا قومي عشان رماح عايزك ف كلمتين قلت ليه تمام ع كد ابوي طلع و بقيت قاعده منتظراهجاء داخل جاء قعد عايز يتكلم قلت ليه اتفدمت لي عشان تذلني صح عشان تقول إنُ انا عايزه قروشك صح عشان ف كل ثانيه تدوس ع كرامتي إنت داير من شنو؟؟ م وافقت حباً فيه بس عشان أمي و أبوي جبروني ب رضاهم قال لي اولاً انا زيي زيك يعين م حباً فيك ثانياً اهلي جبروني عليك يعني فتره و اطلقك طلع و طلعت وراه خالتو تهاني من شافتني زغردت مشيت سلمت عليها هي و همو عبد الله ف راسهم و سلمت ع اخوهم محمد و على مرتو كانت حامل و ع اهل سلمى و وضاح قعدت وقالوا مستعجلين لبسنا الدبل و حددوا العرس الجمعه الجايه و طلعوا دخلت غيرت هدومي و بقيت بلعب ب الدبله..

*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* Aya Hisham


>>Click here to continue<<

🌹 روايات رؤي عوض😍




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)