TG Telegram Group & Channel
قصص صنعاني | United States America (US)
Create: Update:

❤️ وشآءت الأقدار ❤️

بارت 115

بعد سنه ....

في بيت هاشم 🏠..

كلهم متجمعين عندهم غداء اليوم خطوبه سلا 😍...


أميره : دخلت للديوان .. حطت محمد في حضن هاشم 👶🏻 هاه إشبح إبنك ولا خلاني أفعل مهره ..


أبو أحمد : إديه إديه عندي الاعبه شوويه قدنا فاقده له 👶🏻 ماهذا محبته ثانييه ...


يووسف : بضبح 😤 أيوووه أيوووه ماهذا ثااني وبنتي👶🏻 مااهي ...


سميره : كانت بتقرب الصحون 🍽️ .. ضحكت 😂 جالس حسساد قدك أب .. وبعدا من قلك إنه مابيحبش بنتك ..


أم أحمد : صدقي له والله انه ابوه عيجنن ع بنته مايبكر الصبح الإ يدورها ومايرقد الإ لما يبسرها ..


يوسف : ضحك 😂 داري والله بس بين احانكهم ..


أحمد : جالس وسلاف جنبه .. أسهل إسهل خلوا محمد وريتال 👶🏻 يدلعوا ذلحين قد عيجي إبني ويشل محبتهم كلهم وغمز لسلاف 😉..


سلاف : يوووه منك 😅 ليش تتحاكى ماكنت إشتيهم يدروا ذلحين ..


أم أحمد : زغردت ... يوووه مبرروك مبرروك 😍 ولا تتحاكوا ..


سلاف : خزيت☺️ أصلا كنا نشتي نفعلها لكم مفاجأه...


أبو أحمد : مبرروك ياعيالي الله يرزقكم الذريه الصالحه ..


هاشم : ماشاء الله مسرع كبرت أسرتنا 😁..


مايا : سلاف ماقلتي لي شو بدك صبي والابنت ..


احمد : لفت لعند سلاف ... صبي 👶🏻إن شاء الله وعنسميه خالد ..


سلاف : إبتسمت 🥰 إن شاء الله ..


هاشم : فرح انه فعلا اختار لبنته الرجال الصح اللي يحبها ويخاف ويحافظ عليها وبيحمد الله انها مرتاحه وماظلمهاش ...


يووسف : ذلحين عتغدونا والا ماشي يجوا الناس يخطبوا💍 وعادحنا جاووعين هييا مه ياعرووسه عيقلوا شم بيتكم أكل ويرجعوا هههه ...


سلا : دخلت وهي بتضحك 😂 مفعلك وأنا هن حقنا الأمهات قدهن عجايز وجدات ماقدرنش يقربين لكم غداء حين انا مشغوله بين اتصلح وهذه مصدقه نفسها حامل وزوجها ماسك لها جنبه لاتتحرك ..


أحمد : ضحك 😂 هههه يووه ربي يعينك ياغسان والله انه ودف بهذه البنيه بقدر ماسلاف هادئه وكودها بتخزا بقدر ماهذه مشاكسه ...


هاشم : ضحك هههه 😂 هو اخبر بروحه قد حاولت أقنعه اجي له يمين شمال اقله البنت قدهي حق مشرحه وجثث والرجال مصمم مصمم جننا في ارواحنا لما شلها خليه هو المودف ..


سلا : بتضحك 😂 يوووه يا الله ماالكم هكذا ماتقدروش مواهبي ولا روحي المرحه بس اسهل كلها كم سنه واكون اشطر دكتوره واتزوج وارحلي وبعدا تحسوا بغيابي...


جلسوا يضحكوا ويمزحوا والعصر جوا الرجال وخطبوا 💍 سلا لغسان وإتفقوا ان العرس بعد ماتكمل دراستها ...


أما مرريم صديقتنا الحلوه قدهي مصصمه أزياء مشهوره وفتحت لها معمل خاص فيها وحمزه دايما يدعمها وواقف جنبها ويسندها 😍..


بدأت قصتنا بعرس كان نهايته حزن ومأساءة😔 وأنتهت قصتنا بعرس كله فرح وسعاده 😍 ..


أوقات تحصل معانا أحداث نحس إن الحياه وقفت بعدها ومش قادرين إن احنا ممكن نخطو خطوه واحده نحس إن احنا مقيدين ونستغرب لما نشوف ناس عايشه ومكمله حياتها لكن يظهر أشخاص في حياتنا يرجعوا لنا الحياه وينوروا طريقنا ويرجعوا لنا الإبتسامه 😊 وكل شخص مننا في احمد في طريقه بس لازم يفتح عيونه ويشوفه ممكن يكون حبيب ممكن يكون صديق ممكن يكون شخص غريب بس مد يده لك علشان يخرجك من الظلمه اللي أنت فيها .


أتمنى تكون القصه عجبتكم وشكرا لك شخص تابعني وقدر التعب والجهد علشان أقدر اكتب لكم بارت واحد وأعتذر منكم ع التأخير هذه المره بس فعلا كانت ظروفي أقووى مني وغصب عني أتمنى إنكم تدعموا الصفحه وتضيفوا أصدقاءكم ..

تحياتي لكم 🥰...



🌹meme_abdalgaleel


https://hottg.com/qesasanani/4825



@qesasanani

قصص صنعاني
Photo
❤️ وشآءت الأقدار ❤️

بارت 115

بعد سنه ....

في بيت هاشم 🏠..

كلهم متجمعين عندهم غداء اليوم خطوبه سلا 😍...


أميره : دخلت للديوان .. حطت محمد في حضن هاشم 👶🏻 هاه إشبح إبنك ولا خلاني أفعل مهره ..


أبو أحمد : إديه إديه عندي الاعبه شوويه قدنا فاقده له 👶🏻 ماهذا محبته ثانييه ...


يووسف : بضبح 😤 أيوووه أيوووه ماهذا ثااني وبنتي👶🏻 مااهي ...


سميره : كانت بتقرب الصحون 🍽️ .. ضحكت 😂 جالس حسساد قدك أب .. وبعدا من قلك إنه مابيحبش بنتك ..


أم أحمد : صدقي له والله انه ابوه عيجنن ع بنته مايبكر الصبح الإ يدورها ومايرقد الإ لما يبسرها ..


يوسف : ضحك 😂 داري والله بس بين احانكهم ..


أحمد : جالس وسلاف جنبه .. أسهل إسهل خلوا محمد وريتال 👶🏻 يدلعوا ذلحين قد عيجي إبني ويشل محبتهم كلهم وغمز لسلاف 😉..


سلاف : يوووه منك 😅 ليش تتحاكى ماكنت إشتيهم يدروا ذلحين ..


أم أحمد : زغردت ... يوووه مبرروك مبرروك 😍 ولا تتحاكوا ..


سلاف : خزيت☺️ أصلا كنا نشتي نفعلها لكم مفاجأه...


أبو أحمد : مبرروك ياعيالي الله يرزقكم الذريه الصالحه ..


هاشم : ماشاء الله مسرع كبرت أسرتنا 😁..


مايا : سلاف ماقلتي لي شو بدك صبي والابنت ..


احمد : لفت لعند سلاف ... صبي 👶🏻إن شاء الله وعنسميه خالد ..


سلاف : إبتسمت 🥰 إن شاء الله ..


هاشم : فرح انه فعلا اختار لبنته الرجال الصح اللي يحبها ويخاف ويحافظ عليها وبيحمد الله انها مرتاحه وماظلمهاش ...


يووسف : ذلحين عتغدونا والا ماشي يجوا الناس يخطبوا💍 وعادحنا جاووعين هييا مه ياعرووسه عيقلوا شم بيتكم أكل ويرجعوا هههه ...


سلا : دخلت وهي بتضحك 😂 مفعلك وأنا هن حقنا الأمهات قدهن عجايز وجدات ماقدرنش يقربين لكم غداء حين انا مشغوله بين اتصلح وهذه مصدقه نفسها حامل وزوجها ماسك لها جنبه لاتتحرك ..


أحمد : ضحك 😂 هههه يووه ربي يعينك ياغسان والله انه ودف بهذه البنيه بقدر ماسلاف هادئه وكودها بتخزا بقدر ماهذه مشاكسه ...


هاشم : ضحك هههه 😂 هو اخبر بروحه قد حاولت أقنعه اجي له يمين شمال اقله البنت قدهي حق مشرحه وجثث والرجال مصمم مصمم جننا في ارواحنا لما شلها خليه هو المودف ..


سلا : بتضحك 😂 يوووه يا الله ماالكم هكذا ماتقدروش مواهبي ولا روحي المرحه بس اسهل كلها كم سنه واكون اشطر دكتوره واتزوج وارحلي وبعدا تحسوا بغيابي...


جلسوا يضحكوا ويمزحوا والعصر جوا الرجال وخطبوا 💍 سلا لغسان وإتفقوا ان العرس بعد ماتكمل دراستها ...


أما مرريم صديقتنا الحلوه قدهي مصصمه أزياء مشهوره وفتحت لها معمل خاص فيها وحمزه دايما يدعمها وواقف جنبها ويسندها 😍..


بدأت قصتنا بعرس كان نهايته حزن ومأساءة😔 وأنتهت قصتنا بعرس كله فرح وسعاده 😍 ..


أوقات تحصل معانا أحداث نحس إن الحياه وقفت بعدها ومش قادرين إن احنا ممكن نخطو خطوه واحده نحس إن احنا مقيدين ونستغرب لما نشوف ناس عايشه ومكمله حياتها لكن يظهر أشخاص في حياتنا يرجعوا لنا الحياه وينوروا طريقنا ويرجعوا لنا الإبتسامه 😊 وكل شخص مننا في احمد في طريقه بس لازم يفتح عيونه ويشوفه ممكن يكون حبيب ممكن يكون صديق ممكن يكون شخص غريب بس مد يده لك علشان يخرجك من الظلمه اللي أنت فيها .


أتمنى تكون القصه عجبتكم وشكرا لك شخص تابعني وقدر التعب والجهد علشان أقدر اكتب لكم بارت واحد وأعتذر منكم ع التأخير هذه المره بس فعلا كانت ظروفي أقووى مني وغصب عني أتمنى إنكم تدعموا الصفحه وتضيفوا أصدقاءكم ..

تحياتي لكم 🥰...



🌹meme_abdalgaleel


https://hottg.com/qesasanani/4825



@qesasanani


>>Click here to continue<<

قصص صنعاني







Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)