TG Telegram Group & Channel
قصص صنعاني | United States America (US)
Create: Update:

❤️ وشآءت الأقدار ❤️

بارت 107

الليل 🌚...

في المستشفى 🏥...

سلا : جالسه فوق الكرسي بتبكي 😭 قلقه ...

هاشم : واقف جنبها بيهدأها وهو في نفسه قلق 😰 .. اسكه فهميني ليش البكاء ليش بتتفولي عليها ذلحين ..

سلا : قلقه ع ماما 😭 هذا الحمل تعبهم قوي ماعاد نشتيش كودهم تاعبين بس اليوم قووي ..
ذلحين ليش مارضيتش الدكتوره تخليني ادخل معاهم لييش ..

هاشم : بيقرح اصابيعه ✊🏻.. هكذا نظامهم اسهل عتخرج ذلحين ..

سلا : شتصل لسلاف📱 لو تدرى عتصيح انه ماقلنا لها ان ماما تعبوا وإسعفناهم ...

هاشم : مااابش اتصال📱 مالش مجنونه قدهم في سابع نوومه عتفجعيها بس ذلحين عتخرج الدكتوره وتطمنا ان شاء الله ونروح البيت ..

سلا : رفعت يدها 🤲🏻 ياارب احفظ ماما لنا ..

الدكتوره : فتحت الباب 🚪وخرجت ..

هاشم : مشي لعندها قلق 😰 هاه دكتوره خير مالها ..

الدكتوره : الحبل السري التف حول الطفل ولازم نفعلها عمليه قيصريه الان لأن الطفل عيختنق ويموت وعيسبب لها تسمم ..

هاشم : 😨 ايشش عمليه ايش يادكتوره كيف ماقد دخلتش التاسع وكيف حبل سري يلتف ..

الدكتوره : الظاهر عندنا في السونار انها دخلت في السابع إسبوع يعني في مجال للعمليه حتى لو ماقد دخلت فيه هذا هو الحل الوحيد اللي نقدر نفعله والطفل 👶🏻 عندخله في الحضانه اهم شي عندنا الآن صحه الأم ...

هاشم : أيوه يادكتوره أهم شي عندي صحه الأم لو سمحتي افعلي اللازم والطفل ان شاء الله معوض اذا ربي ماكتبه لنا أهم شي انقذي الأم ...

الدكتوره : ان شاء الله ننقذ الأم والطفل لاتقلق ابدأ لنا في الإجراءات بس علشان الان ندخلها غرفه العمليات ....

......... ....... .......

ثاني يوم الصبح 🌞..

في بيت أبو أحمد 🏠..

سلاف : صحيت بدري قبل أحمد وخرجت المطبخ تجهز صبوح 🍱 ورتبته بدلع وحطت فيه ورده 🌹 حمراء بلاستيك ..

مايا : ابسرتها ع خرجتها من المطبخ 😍 يادلي يادلي شوهيييدا الدلع من الصبح ..

سلاف : خزيت منها ☺️ أول مره تفعل هكذا .. صباح الخير ..

مايا : ولك صباح الحب والروقان 😉 شو هالانبساط كله ..

سلاف : ولاشي بس مابش فيني نوم قلت أجهز صبوح لأحمد قبل مايسير الشغل ...

مايا : لكان راح أعمل مثلك وجهز فطور 🍱 مرتب ليوسف يله لاتتاخري روحي لعنده ..

سلاف : دخلت الغرفه حطت الصحن ع الماسه وقربت لجنب المرايه 🪞 فتحت شعرها وبتصلحه وحطت روج خفيف وتعطرت .. مسكت الصبوح 🍱 وقربت لجنب أحمد بتصحيه ... صباح الخير ..

أحمد : بيفتح عيونه 🥱 بيبسرها مدلعه وفي يدها صبوح .. مش مستوعب بيمسح عيونه بيده .. لحظه اتاكد بين احلم والا صدق ...

سلاف : ضحكت بدلع 🥰 ماالك بين اقلك صباح الخير ...وحطت الصبوح 🍱.

أحمد : إبتسم وجلس 😁 قلي صباح الحب ❤️ صباح الرومانسيه صباح الحاجات الحلوه اللي تخلي الواحد مايشتيش يخرج اليوم ..

سلاف : ضحكت بخزا 🥰 مكنته العصير 🍹 .. قد فعلت لك برتقال فرش لأنه يعجبك ...

أحمد: الله الله ياسلااام 🤩 بس هكذا شتعود وإشتي بعدين كل يوم من هذا الدلع والا ماشاصتبحش ...

سلاف : من عيووني أفعلك كل يوم أحلى صبوح ☺️...

أحمد : صييح بفررررح 😍 احبببش .

سلاف : حطت يدها ع فمه تسكته 🫢 اوووص يامجنون عاد الناس راقدين ...

أحمد : مسك يدها وباسها 😘 ماافعلهم أنا تهميني أنتي وبس وأحبش أنتي وبس .

سلاف : سحبت يدها 🫲 ومسكت الصحن كله 🍱 وحطته جنبه فالسرير ومع وطايتها تحركت السلسه في رقبتها ..

أحمد : عينه جت ع السلسه 👁️ وابتسم لها🙂 . الله يرحمك ياخالد عادش لابسه لها ..

سلاف : ماقدرتش تفهم ايش قصده معقوله قال هكذا بيغير والا بيترحم عليه صدق ..سكتت😐 ..

أحمد : مالش سكتي أين الابتسامه .

سلاف : أحمد ممكن طلب بس توعدني تقول أيوه وماتقليش خلي يوسف إشتيك أنت تكون معي ..

أحمد : من عيوني👁️ موافق طلابتش اوامر قبل معرف ..

سلاف : إشتي تشلني المقبره أزور خالد في حاجات كثيره إشتي أقلها له وأنت موجود ...

أحمد : طيب حاضر من عيوني 👁️ أشلش بس مش اليوم معي شغل خيرات ..

سلاف : إبتسمت له 🙂 شكرا يا أحن وأطيب قلب ❤️ الله لايحرمني منك ...

أحمد : فرح 😍 ماهو ماهو ماقلتي الله أيش ...

سلاف : خزيت وقفت وجهها 🥰 يله شرق عتتأخر ع الشغل كمل اصتبح ..

أحمد : شصتبح حاضر بس تشلي هذه اللقمه من يدي ومد يده يأكلها ...

سلاف : فتحت فمها وأكلت😊 . تسسلم ..

كانوا بيصتبحوا ويتكلموا رن تلفون سلاف 📱بتتصلها سلا..

سلاف : مالها هذه بتتصل هذه الساع 📱ردت عليها ألووو ..

سلا : بتبكي 😭 ياسلاف ماما تاعبين وإحنا في المستشفى 🏥 فعلوا لهم عمليه النونو قالوا عيموت ...

أصعب إتصال اللي يجي لك فيه خبر سيئ أيش أكثر إتصال كان صعب عليكم ....

🌹meme_abdalgaleel



@qesasanani

قصص صنعاني
Photo
❤️ وشآءت الأقدار ❤️

بارت 107

الليل 🌚...

في المستشفى 🏥...

سلا : جالسه فوق الكرسي بتبكي 😭 قلقه ...

هاشم : واقف جنبها بيهدأها وهو في نفسه قلق 😰 .. اسكه فهميني ليش البكاء ليش بتتفولي عليها ذلحين ..

سلا : قلقه ع ماما 😭 هذا الحمل تعبهم قوي ماعاد نشتيش كودهم تاعبين بس اليوم قووي ..
ذلحين ليش مارضيتش الدكتوره تخليني ادخل معاهم لييش ..

هاشم : بيقرح اصابيعه ✊🏻.. هكذا نظامهم اسهل عتخرج ذلحين ..

سلا : شتصل لسلاف📱 لو تدرى عتصيح انه ماقلنا لها ان ماما تعبوا وإسعفناهم ...

هاشم : مااابش اتصال📱 مالش مجنونه قدهم في سابع نوومه عتفجعيها بس ذلحين عتخرج الدكتوره وتطمنا ان شاء الله ونروح البيت ..

سلا : رفعت يدها 🤲🏻 ياارب احفظ ماما لنا ..

الدكتوره : فتحت الباب 🚪وخرجت ..

هاشم : مشي لعندها قلق 😰 هاه دكتوره خير مالها ..

الدكتوره : الحبل السري التف حول الطفل ولازم نفعلها عمليه قيصريه الان لأن الطفل عيختنق ويموت وعيسبب لها تسمم ..

هاشم : 😨 ايشش عمليه ايش يادكتوره كيف ماقد دخلتش التاسع وكيف حبل سري يلتف ..

الدكتوره : الظاهر عندنا في السونار انها دخلت في السابع إسبوع يعني في مجال للعمليه حتى لو ماقد دخلت فيه هذا هو الحل الوحيد اللي نقدر نفعله والطفل 👶🏻 عندخله في الحضانه اهم شي عندنا الآن صحه الأم ...

هاشم : أيوه يادكتوره أهم شي عندي صحه الأم لو سمحتي افعلي اللازم والطفل ان شاء الله معوض اذا ربي ماكتبه لنا أهم شي انقذي الأم ...

الدكتوره : ان شاء الله ننقذ الأم والطفل لاتقلق ابدأ لنا في الإجراءات بس علشان الان ندخلها غرفه العمليات ....

......... ....... .......

ثاني يوم الصبح 🌞..

في بيت أبو أحمد 🏠..

سلاف : صحيت بدري قبل أحمد وخرجت المطبخ تجهز صبوح 🍱 ورتبته بدلع وحطت فيه ورده 🌹 حمراء بلاستيك ..

مايا : ابسرتها ع خرجتها من المطبخ 😍 يادلي يادلي شوهيييدا الدلع من الصبح ..

سلاف : خزيت منها ☺️ أول مره تفعل هكذا .. صباح الخير ..

مايا : ولك صباح الحب والروقان 😉 شو هالانبساط كله ..

سلاف : ولاشي بس مابش فيني نوم قلت أجهز صبوح لأحمد قبل مايسير الشغل ...

مايا : لكان راح أعمل مثلك وجهز فطور 🍱 مرتب ليوسف يله لاتتاخري روحي لعنده ..

سلاف : دخلت الغرفه حطت الصحن ع الماسه وقربت لجنب المرايه 🪞 فتحت شعرها وبتصلحه وحطت روج خفيف وتعطرت .. مسكت الصبوح 🍱 وقربت لجنب أحمد بتصحيه ... صباح الخير ..

أحمد : بيفتح عيونه 🥱 بيبسرها مدلعه وفي يدها صبوح .. مش مستوعب بيمسح عيونه بيده .. لحظه اتاكد بين احلم والا صدق ...

سلاف : ضحكت بدلع 🥰 ماالك بين اقلك صباح الخير ...وحطت الصبوح 🍱.

أحمد : إبتسم وجلس 😁 قلي صباح الحب ❤️ صباح الرومانسيه صباح الحاجات الحلوه اللي تخلي الواحد مايشتيش يخرج اليوم ..

سلاف : ضحكت بخزا 🥰 مكنته العصير 🍹 .. قد فعلت لك برتقال فرش لأنه يعجبك ...

أحمد: الله الله ياسلااام 🤩 بس هكذا شتعود وإشتي بعدين كل يوم من هذا الدلع والا ماشاصتبحش ...

سلاف : من عيووني أفعلك كل يوم أحلى صبوح ☺️...

أحمد : صييح بفررررح 😍 احبببش .

سلاف : حطت يدها ع فمه تسكته 🫢 اوووص يامجنون عاد الناس راقدين ...

أحمد : مسك يدها وباسها 😘 ماافعلهم أنا تهميني أنتي وبس وأحبش أنتي وبس .

سلاف : سحبت يدها 🫲 ومسكت الصحن كله 🍱 وحطته جنبه فالسرير ومع وطايتها تحركت السلسه في رقبتها ..

أحمد : عينه جت ع السلسه 👁️ وابتسم لها🙂 . الله يرحمك ياخالد عادش لابسه لها ..

سلاف : ماقدرتش تفهم ايش قصده معقوله قال هكذا بيغير والا بيترحم عليه صدق ..سكتت😐 ..

أحمد : مالش سكتي أين الابتسامه .

سلاف : أحمد ممكن طلب بس توعدني تقول أيوه وماتقليش خلي يوسف إشتيك أنت تكون معي ..

أحمد : من عيوني👁️ موافق طلابتش اوامر قبل معرف ..

سلاف : إشتي تشلني المقبره أزور خالد في حاجات كثيره إشتي أقلها له وأنت موجود ...

أحمد : طيب حاضر من عيوني 👁️ أشلش بس مش اليوم معي شغل خيرات ..

سلاف : إبتسمت له 🙂 شكرا يا أحن وأطيب قلب ❤️ الله لايحرمني منك ...

أحمد : فرح 😍 ماهو ماهو ماقلتي الله أيش ...

سلاف : خزيت وقفت وجهها 🥰 يله شرق عتتأخر ع الشغل كمل اصتبح ..

أحمد : شصتبح حاضر بس تشلي هذه اللقمه من يدي ومد يده يأكلها ...

سلاف : فتحت فمها وأكلت😊 . تسسلم ..

كانوا بيصتبحوا ويتكلموا رن تلفون سلاف 📱بتتصلها سلا..

سلاف : مالها هذه بتتصل هذه الساع 📱ردت عليها ألووو ..

سلا : بتبكي 😭 ياسلاف ماما تاعبين وإحنا في المستشفى 🏥 فعلوا لهم عمليه النونو قالوا عيموت ...

أصعب إتصال اللي يجي لك فيه خبر سيئ أيش أكثر إتصال كان صعب عليكم ....

🌹meme_abdalgaleel



@qesasanani


>>Click here to continue<<

قصص صنعاني






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)