TG Telegram Group & Channel
قصص صنعاني | United States America (US)
Create: Update:

❤️ وشآءت الأقدار ❤️

بارت 97

بعد إسبوعين ...

عند دكتوره الولاده ..

مايا : يا الله ياسلاف شو زعلانه كثير 😞 أول سونار لإبننا ويوسف منو موجود ..

سلاف : اسهل لاتزعليش الايام جايه ابسرتي الموضوع مش بيده قد كان عيجي معش بس ماينفعش يفلت صاحبه وهو اتصله يجي معه فالعنايه حالته خطيره .. وبعدا قدنا معش واحمد اوذا ادانا ولا مايكفيش ..

مايا : ابتسمت😊 لها تكفي وزياده ياروح قلبي لوتعرفي قديش فرحانه انه راح اسمع دقات قلبه واشوفه ..

الممرضه دعت اسم مايا ..

سلاف : لفتت لعند أحمد خلاص اوذا عندخل ..

احمد : يله تمام وأنا شنزل أراعي لكن فوق السياره 🚗أمد ماتخرجين ..

بعد مادخلين والدكتوره بتفعلها السونار وتوريها فين راسه ورجله ويده وتسمعها دقات قلبه ❤️..

مايا : دكتوره ماقلتي لي بنت والا ولد ..

الدكتوره : مش واضح لما تكملي الرابع نعيد لش السونار ونشوف وقتها عيظهر ..

سلاف : بتصور الشاشه فيديو فارحه 😃 علشان توريهم وتسمعهم دقات قلبه ...

بعد ماخرجين ونزلين ..

سلاف : أول ماطلعت السياره 🚗 بتوري احمد .. ابسر محلاه يجنن 😍 سع من عادهو صغير ومحلى صوت قلبه ❤️...

احمد : بيتفرجه ويبتسم 🙂 ياقلبي عليه ماشاء الله يجي بالسلامه يارب .. لفت لسلاف عقبالنا لما اصور النونو حقنا هكذا..

سلاف : ارتبكت 😅 وسحبت التلفون من يده 📱 ذلحين اللي يشتي يتفرجه في البيت يحاسبني وانا اوريه بزلط خاصه يوسف 💴 ..

مايا : ضحكت ههه 😂 اي والله ماتخليه يتفرج وخذي منه اللي بدك ياه وانا واقفه معك وفي صفك .

احمد : لف وجهه لعندها 👀 يووه منكم يابنت حواء لما تتفقين ع واحد الله يخارجنا منكن ..

سلاف : ضحكت ههه😂 والله ان احنا مسكينات ..

أحمد : أين مسكينات قد خرجتين آدم من الجنه وبعدا أنتي تحديدا أخر واحده يقلوا عليها مسكينه 😝..

سلاف : بتقلد زعل 😞 خلاص حذ لاعاد تحاكينيش مدام مش انا مسكينه ..

مايا : حرام عليك سلاف كثير حبابه وطيوبه ..

احمد : طيوووبه كثير وحبابه ورفع حواجبه 😌 اقلها مابتفعلي بي ياحبابه وطيوبه ..

سلاف : لأول مره تتصرف معه بعفويه بدون تركيز خفعته بيدها 👋🏻في يده وهو بيسوق بس بطل هباله ..

أحمد : ابسر مايا من المرايه فتحت تلفونها بترسل 📱 لفت لسلاف وباسها في الهواء 😘 أحبش ..

سلاف : ضحكت وقفت وجهها 🥰 وجلست تتفرج للشارع لما وصلوا . .

....... ........ .......

في بيت صاحبه سلا 🏠..

غسان : روح وفي يده علب شوكلاتات خيرات 🍫...

ام غسان : يوووه ماهو هذا كله قد عنفتح بقاله 😅...

غسان : حطهن فوق الماسه . ماشي يابقاله هذولاء علشان تسيروا بكره تزوروا أم سلا قد إسمها مريضه وتتعرفوا عليها سواء وتحطوا لهم خبر .

أم غسان : عوجت فمها 😏 الله الله هذولاء كلهن حين أمها مريضه وانا امرض لما أشبع ما اعرف منك قفص عصير 🧃...

غسان : رفع يده 💁🏻‍♂️ هيا ناهي قد عنبداها محاسده ودحس من أولها هذا علشان بس يرضوا نرشيهم بس ..

أم غسان : يله افعل ماتشتي لكن الصدق ماشاشلهن كلهن مشتيش يقلوا من اولها ان احنا فشارين شاشل مابيشلوا الناس .

غسان : ماليش دخل من الناس أنا حر أشل اللي أشتي خلاص انتوا مكنوا امها واختي تمكن سلا الباقيات تديهن لها وشازيد أشتري لكم ورد والكل 💐 .

أم غسان : بدأت تحس بالغيره 😏 وورد والكل هذا قد شدفت حسك قووي ..

غسان : قرب باسها في راسها 😘 يا أمه هيا لكن مالكم وانتوا قلبكم حالي وفساح عتحسدوا من خطيبه ابنكم ..

ام غسان : ذلحين يرضوا بك ياخطيبه إبني ...

غسان : أنا حاسس انهم عيوافقوا أحم أحم أين عيلقوا واحد مثلي في وسامتي 😌 وشخصيتي ورجالتي وبعدا جيت لبنتهم من الباب مش انا لعاب لو اشتي كنت شالف عليها وأجابرها قدهي قدام عيني واصل بالعكس ابوها عيحترمني قوي ويرضى وانتوا عتبسروا ..

أم غسان : الله يوفقك ويسخر لك بس لاتزيدش لها الدلع من ذلحين وأنت حر ..

غسان : غالط وغير الموضوع ذلحين قلوا لي ماعتدوا لي اكل جاوع .

ام غسان : قامت تدي له اكل ..

........ ....... .......

مريم : بدات ترتب وتجهز أشيائها باقي قليل لعرسها وبتخطط هي وحمزه ايش يجهزوا للعرس والاشياء اللي نفسهم فيها 😍..

🌹meme_abdalgaleel



@qesasanani

قصص صنعاني
Photo
❤️ وشآءت الأقدار ❤️

بارت 97

بعد إسبوعين ...

عند دكتوره الولاده ..

مايا : يا الله ياسلاف شو زعلانه كثير 😞 أول سونار لإبننا ويوسف منو موجود ..

سلاف : اسهل لاتزعليش الايام جايه ابسرتي الموضوع مش بيده قد كان عيجي معش بس ماينفعش يفلت صاحبه وهو اتصله يجي معه فالعنايه حالته خطيره .. وبعدا قدنا معش واحمد اوذا ادانا ولا مايكفيش ..

مايا : ابتسمت😊 لها تكفي وزياده ياروح قلبي لوتعرفي قديش فرحانه انه راح اسمع دقات قلبه واشوفه ..

الممرضه دعت اسم مايا ..

سلاف : لفتت لعند أحمد خلاص اوذا عندخل ..

احمد : يله تمام وأنا شنزل أراعي لكن فوق السياره 🚗أمد ماتخرجين ..

بعد مادخلين والدكتوره بتفعلها السونار وتوريها فين راسه ورجله ويده وتسمعها دقات قلبه ❤️..

مايا : دكتوره ماقلتي لي بنت والا ولد ..

الدكتوره : مش واضح لما تكملي الرابع نعيد لش السونار ونشوف وقتها عيظهر ..

سلاف : بتصور الشاشه فيديو فارحه 😃 علشان توريهم وتسمعهم دقات قلبه ...

بعد ماخرجين ونزلين ..

سلاف : أول ماطلعت السياره 🚗 بتوري احمد .. ابسر محلاه يجنن 😍 سع من عادهو صغير ومحلى صوت قلبه ❤️...

احمد : بيتفرجه ويبتسم 🙂 ياقلبي عليه ماشاء الله يجي بالسلامه يارب .. لفت لسلاف عقبالنا لما اصور النونو حقنا هكذا..

سلاف : ارتبكت 😅 وسحبت التلفون من يده 📱 ذلحين اللي يشتي يتفرجه في البيت يحاسبني وانا اوريه بزلط خاصه يوسف 💴 ..

مايا : ضحكت ههه 😂 اي والله ماتخليه يتفرج وخذي منه اللي بدك ياه وانا واقفه معك وفي صفك .

احمد : لف وجهه لعندها 👀 يووه منكم يابنت حواء لما تتفقين ع واحد الله يخارجنا منكن ..

سلاف : ضحكت ههه😂 والله ان احنا مسكينات ..

أحمد : أين مسكينات قد خرجتين آدم من الجنه وبعدا أنتي تحديدا أخر واحده يقلوا عليها مسكينه 😝..

سلاف : بتقلد زعل 😞 خلاص حذ لاعاد تحاكينيش مدام مش انا مسكينه ..

مايا : حرام عليك سلاف كثير حبابه وطيوبه ..

احمد : طيوووبه كثير وحبابه ورفع حواجبه 😌 اقلها مابتفعلي بي ياحبابه وطيوبه ..

سلاف : لأول مره تتصرف معه بعفويه بدون تركيز خفعته بيدها 👋🏻في يده وهو بيسوق بس بطل هباله ..

أحمد : ابسر مايا من المرايه فتحت تلفونها بترسل 📱 لفت لسلاف وباسها في الهواء 😘 أحبش ..

سلاف : ضحكت وقفت وجهها 🥰 وجلست تتفرج للشارع لما وصلوا . .

....... ........ .......

في بيت صاحبه سلا 🏠..

غسان : روح وفي يده علب شوكلاتات خيرات 🍫...

ام غسان : يوووه ماهو هذا كله قد عنفتح بقاله 😅...

غسان : حطهن فوق الماسه . ماشي يابقاله هذولاء علشان تسيروا بكره تزوروا أم سلا قد إسمها مريضه وتتعرفوا عليها سواء وتحطوا لهم خبر .

أم غسان : عوجت فمها 😏 الله الله هذولاء كلهن حين أمها مريضه وانا امرض لما أشبع ما اعرف منك قفص عصير 🧃...

غسان : رفع يده 💁🏻‍♂️ هيا ناهي قد عنبداها محاسده ودحس من أولها هذا علشان بس يرضوا نرشيهم بس ..

أم غسان : يله افعل ماتشتي لكن الصدق ماشاشلهن كلهن مشتيش يقلوا من اولها ان احنا فشارين شاشل مابيشلوا الناس .

غسان : ماليش دخل من الناس أنا حر أشل اللي أشتي خلاص انتوا مكنوا امها واختي تمكن سلا الباقيات تديهن لها وشازيد أشتري لكم ورد والكل 💐 .

أم غسان : بدأت تحس بالغيره 😏 وورد والكل هذا قد شدفت حسك قووي ..

غسان : قرب باسها في راسها 😘 يا أمه هيا لكن مالكم وانتوا قلبكم حالي وفساح عتحسدوا من خطيبه ابنكم ..

ام غسان : ذلحين يرضوا بك ياخطيبه إبني ...

غسان : أنا حاسس انهم عيوافقوا أحم أحم أين عيلقوا واحد مثلي في وسامتي 😌 وشخصيتي ورجالتي وبعدا جيت لبنتهم من الباب مش انا لعاب لو اشتي كنت شالف عليها وأجابرها قدهي قدام عيني واصل بالعكس ابوها عيحترمني قوي ويرضى وانتوا عتبسروا ..

أم غسان : الله يوفقك ويسخر لك بس لاتزيدش لها الدلع من ذلحين وأنت حر ..

غسان : غالط وغير الموضوع ذلحين قلوا لي ماعتدوا لي اكل جاوع .

ام غسان : قامت تدي له اكل ..

........ ....... .......

مريم : بدات ترتب وتجهز أشيائها باقي قليل لعرسها وبتخطط هي وحمزه ايش يجهزوا للعرس والاشياء اللي نفسهم فيها 😍..

🌹meme_abdalgaleel



@qesasanani


>>Click here to continue<<

قصص صنعاني






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)