TG Telegram Group & Channel
قصص💜✨ | United States America (US)
Create: Update:

:لااااا ولله ما يتركني عمااااا عدنان ما يموت ما يتتتركني ما يتركنييي عمااااا ولله ما يتركني مستحيل يتبعد عني ...

ماجد : ولجج فهمينيه شصااااير .. جر الجهاز من ايدي بعده الخط مفتوووح .. وصار يحجي ويه محمد .. وخله أيده على رأسه وصار لا اله الا الله...

سد.الجهاز وتقدم عليه. اني راسي بحضن عمتي ...
:ما يتركني ولله ما يتركني ما يموت عدنان ..

تقدم ماجد يحاجيني
: بسمله اطمني ولله العضيم ما ميت بس مصوب ..

:موووو.. شفتو شفتوو كلت عدنان ما يتركني ... كوووم كووووم اخذني اله اخذني اله كووووم
كمت كدامه وبملابس البيت ونعالي .. طلعت للباب .. وماجد يرجع بيه ...






:بسمله ترحين هيج يمعودة بس لبسي شي فوك ثوبج ..

ركضت عليه فرح لبتسني صايه منها وعمتي طلعت تركض لابسه عبايتها ولازمه جواريبها بايدها ...
طلعنه من البيت نركض ركض ... وقتها ما اعرف شنو هذه القوة الي اجتني .. وبقيت ثابته .. بس كان عندي ثقه برب العاملين .. واعرف ما راح يكسرني بعدنان..

بسرعه ماجد وكف تكسي وصعدنه رحنه للمستشفى.. طول الطريق عيني على الشارع ودمعة ما نزلت مني ... بس روحي جانت تحترك من الداخل ..
وصلنه المستشفى ودخلنه نركض وماجد يتصل بمحمد يكله وينكم ومحمد يدلي بي .. لحد ما وصلنه.. لكينه ام خالد كاعدة بالكاع وحتى خدودها مخرطه ... تقدمت الها وهي بسرعه حضنتي وصارت تصررررخ

:ولجج عدنان بحلك المووووت ... عزيز كلبج بخطرررر بسمه... وليددددي لو يطلع لو ما يطلع ...

رديت عليها بكل ثقه .. وثبات .. خالة.. عدنان راح يعيش .. راح يطلع ولله راح يطلع .. اني متأكدة

المستشفى مخبوص خبص وأهله والكل بقلق .. واني كاعده صافنه بالفراغ ... ولساني يهلج بالدعاء ... وبس صافنة الكل استغرب وضعي وسكوتي .. وعمتي تكول الهم مصدومة ...
تجاهلت الكل وبقيت على كعدتي .. لحد ما طلع الدكتور كلنه ركضنه كدامة .. والكل يسأل بيه .. وهو يجاوبهم

:الحمدلله كدرنه نطلع الشضاية من جسمه .. وإصاباته مو حيل قوية بس قوة الانفجار والشمرة الي انشمرها سوت بجمسه رضوض قوية ... ودخلت بجسمه شضايا ..
بس يرتاح وتكدرون تشوفونة ...

مجرد اطمنت من كلام الدكتور .. وكأنما وصلت لمرحله الانهيار ... بسرعه الدنيا افترت بيه وطحت بعد ما دريت بشي ...
فتحت عيوني راسي ثكيل وحلكي ناشف وكانولا بيدي ولكيت نفسي بالطوارئ وعمتي يمي ..
بسرعه تقدمت يمي من شافتني كعدت

:عدناننن عماااا عدنان وينه .. شلونه

:زين ولله زين وروج ابوج ... بس مجرد تعبان ورضوض بجسمه ...

:اريدة ... أريده عمه اريد اشوفة

:درتاحي يا امي سكرج صاعد حيل

:لا لا اريد اشوفه فدوة

ايست مني ساعدتني حتى اكوم ... لزمت ايدي واخذتني لغرفته الي هو بيها ...
اول ما فتحت الباب .. صار كدامي .. بس فاتح عيونه نايم ملفلف وصدره ملفوف ..
بسرعه شهكت بدموعي .. واني اباوعلة ... تجاهلت الكل وركضت اله .. ابتعدت عن جسمه ولزمت وجها بثنين أدية وصرت ابوس بوجها بخوووف ودموعي تجري عليه ..
خليت جبيني على جبينه .. ودموعي تطيح على وجها

:حبيبي عمري ... جنت كلي ثقه بربي وبيك واعرفك ما راح تتركني ... حبيبي انت من عمري على عمرك يروحي






حجه بتعب كلش وصوته كوة يطلع :بسمتي .. اهدي ياروحي هاي اني كدامج بسبع ارواح.. كلشي مابيه .. كلها ايام اكوم على حيلي واعرس عليج

ضحكت من بين دموعي :بس كوملي على طولك واني الي اعرس عليك ميخالف

ضحك موجوع ويحجي بهدوء : تره مجرد رضوض بعدني ما عطلان .. وتعرسين عليه

ضحكت حيل وهو ضحك بتعب .. وأجاني صوت أم خالد
شجاي تتبسبون ما تسمعونه ..
رفعت راسي فشلانه لأن صدك من شفته نسيت روحي ونسيت الكل ...

مر تقريبا ساعة وعمتي ترخصت ... ولله ما كان هاين عليه اتركه .. بس عمتي رفضت ابقى وهو نفس الشي ما قبل .. ابو وأمه بقو يما .. واني وعمتي وماجد ومحمد رجعنه
طول الليل بقيت اصلي واشكر رب العالمين الي ما حرمني منه .. وثاني يوم سويت غدة لوجه الله عن سلامتة
. بس خطيه وياه عناصر مستشهدين
جان كلش مقهور عليهم ...
بقيت اربع ايام اروح وارجع عليه .. لحد ما طلعو للبيت واتأجل العرس .. لحد ما يكوم بالسلامة ..

طول هذه الفتره اني ايدي على كلبي لا يصير شي..
لحد ما بيوم اتصل بيه يكلي ..
صار رمي قوي على بيت صالح .. جماعه رامين البيت وطالعين كبل .. فضولي ما خلاني اتحمل .. شلت الجهاز وخابرت محمد أسألة شنو صاير ..

: شكلج بسمله صالح بهذلنه الله لا يوفقة كون .. ولج مطلوب بكد شعره رأسه والديانة صارت تطلع النه من جوة الكاع ..

: عزززة وديانا مال شنو

:تجار يأخذ منهم بضاعه وياكل فلوسها .. وما يسددهم .. وكل تاجر يطلبه أقل واحد يطلبه10ملايين ..

:وليش ما يسددهم شنو عايز هو مثلا

:كل الي جوة ايدة ما يطلعن 30مليون وهو مطلوب فوك ال100مليون

:وشراح تسوون

:لااااا ولله ما يتركني عمااااا عدنان ما يموت ما يتتتركني ما يتركنييي عمااااا ولله ما يتركني مستحيل يتبعد عني ...

ماجد : ولجج فهمينيه شصااااير .. جر الجهاز من ايدي بعده الخط مفتوووح .. وصار يحجي ويه محمد .. وخله أيده على رأسه وصار لا اله الا الله...

سد.الجهاز وتقدم عليه. اني راسي بحضن عمتي ...
:ما يتركني ولله ما يتركني ما يموت عدنان ..

تقدم ماجد يحاجيني
: بسمله اطمني ولله العضيم ما ميت بس مصوب ..

:موووو.. شفتو شفتوو كلت عدنان ما يتركني ... كوووم كووووم اخذني اله اخذني اله كووووم
كمت كدامه وبملابس البيت ونعالي .. طلعت للباب .. وماجد يرجع بيه ...






:بسمله ترحين هيج يمعودة بس لبسي شي فوك ثوبج ..

ركضت عليه فرح لبتسني صايه منها وعمتي طلعت تركض لابسه عبايتها ولازمه جواريبها بايدها ...
طلعنه من البيت نركض ركض ... وقتها ما اعرف شنو هذه القوة الي اجتني .. وبقيت ثابته .. بس كان عندي ثقه برب العاملين .. واعرف ما راح يكسرني بعدنان..

بسرعه ماجد وكف تكسي وصعدنه رحنه للمستشفى.. طول الطريق عيني على الشارع ودمعة ما نزلت مني ... بس روحي جانت تحترك من الداخل ..
وصلنه المستشفى ودخلنه نركض وماجد يتصل بمحمد يكله وينكم ومحمد يدلي بي .. لحد ما وصلنه.. لكينه ام خالد كاعدة بالكاع وحتى خدودها مخرطه ... تقدمت الها وهي بسرعه حضنتي وصارت تصررررخ

:ولجج عدنان بحلك المووووت ... عزيز كلبج بخطرررر بسمه... وليددددي لو يطلع لو ما يطلع ...

رديت عليها بكل ثقه .. وثبات .. خالة.. عدنان راح يعيش .. راح يطلع ولله راح يطلع .. اني متأكدة

المستشفى مخبوص خبص وأهله والكل بقلق .. واني كاعده صافنه بالفراغ ... ولساني يهلج بالدعاء ... وبس صافنة الكل استغرب وضعي وسكوتي .. وعمتي تكول الهم مصدومة ...
تجاهلت الكل وبقيت على كعدتي .. لحد ما طلع الدكتور كلنه ركضنه كدامة .. والكل يسأل بيه .. وهو يجاوبهم

:الحمدلله كدرنه نطلع الشضاية من جسمه .. وإصاباته مو حيل قوية بس قوة الانفجار والشمرة الي انشمرها سوت بجمسه رضوض قوية ... ودخلت بجسمه شضايا ..
بس يرتاح وتكدرون تشوفونة ...

مجرد اطمنت من كلام الدكتور .. وكأنما وصلت لمرحله الانهيار ... بسرعه الدنيا افترت بيه وطحت بعد ما دريت بشي ...
فتحت عيوني راسي ثكيل وحلكي ناشف وكانولا بيدي ولكيت نفسي بالطوارئ وعمتي يمي ..
بسرعه تقدمت يمي من شافتني كعدت

:عدناننن عماااا عدنان وينه .. شلونه

:زين ولله زين وروج ابوج ... بس مجرد تعبان ورضوض بجسمه ...

:اريدة ... أريده عمه اريد اشوفة

:درتاحي يا امي سكرج صاعد حيل

:لا لا اريد اشوفه فدوة

ايست مني ساعدتني حتى اكوم ... لزمت ايدي واخذتني لغرفته الي هو بيها ...
اول ما فتحت الباب .. صار كدامي .. بس فاتح عيونه نايم ملفلف وصدره ملفوف ..
بسرعه شهكت بدموعي .. واني اباوعلة ... تجاهلت الكل وركضت اله .. ابتعدت عن جسمه ولزمت وجها بثنين أدية وصرت ابوس بوجها بخوووف ودموعي تجري عليه ..
خليت جبيني على جبينه .. ودموعي تطيح على وجها

:حبيبي عمري ... جنت كلي ثقه بربي وبيك واعرفك ما راح تتركني ... حبيبي انت من عمري على عمرك يروحي






حجه بتعب كلش وصوته كوة يطلع :بسمتي .. اهدي ياروحي هاي اني كدامج بسبع ارواح.. كلشي مابيه .. كلها ايام اكوم على حيلي واعرس عليج

ضحكت من بين دموعي :بس كوملي على طولك واني الي اعرس عليك ميخالف

ضحك موجوع ويحجي بهدوء : تره مجرد رضوض بعدني ما عطلان .. وتعرسين عليه

ضحكت حيل وهو ضحك بتعب .. وأجاني صوت أم خالد
شجاي تتبسبون ما تسمعونه ..
رفعت راسي فشلانه لأن صدك من شفته نسيت روحي ونسيت الكل ...

مر تقريبا ساعة وعمتي ترخصت ... ولله ما كان هاين عليه اتركه .. بس عمتي رفضت ابقى وهو نفس الشي ما قبل .. ابو وأمه بقو يما .. واني وعمتي وماجد ومحمد رجعنه
طول الليل بقيت اصلي واشكر رب العالمين الي ما حرمني منه .. وثاني يوم سويت غدة لوجه الله عن سلامتة
. بس خطيه وياه عناصر مستشهدين
جان كلش مقهور عليهم ...
بقيت اربع ايام اروح وارجع عليه .. لحد ما طلعو للبيت واتأجل العرس .. لحد ما يكوم بالسلامة ..

طول هذه الفتره اني ايدي على كلبي لا يصير شي..
لحد ما بيوم اتصل بيه يكلي ..
صار رمي قوي على بيت صالح .. جماعه رامين البيت وطالعين كبل .. فضولي ما خلاني اتحمل .. شلت الجهاز وخابرت محمد أسألة شنو صاير ..

: شكلج بسمله صالح بهذلنه الله لا يوفقة كون .. ولج مطلوب بكد شعره رأسه والديانة صارت تطلع النه من جوة الكاع ..

: عزززة وديانا مال شنو

:تجار يأخذ منهم بضاعه وياكل فلوسها .. وما يسددهم .. وكل تاجر يطلبه أقل واحد يطلبه10ملايين ..

:وليش ما يسددهم شنو عايز هو مثلا

:كل الي جوة ايدة ما يطلعن 30مليون وهو مطلوب فوك ال100مليون

:وشراح تسوون


>>Click here to continue<<

قصص💜✨




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)