TG Telegram Group & Channel
NOVEL • روايات | United States America (US)
Create: Update:

ماضي
للرائعة و الباش مهندسة إبتهال حسن 😁

#زواج عادات وتقاليد"الحلقة الأخيرة"

"حين ينتهي الحب أدرك إنه لم يكن حباً"  درويش
الحب الحقيقي ما بينتهي ولا بنقدر نتخطاه 🌸

____
محمد: يلا ندخل جوه مافي زول يشوفك كمان.

هيام: يلا
_____

"بعد أن انزل صديقه وساعده في حمل الشنط، تحدث معاه قليلا"

صلاح :ما ح اقول لك بروقة اتعامل لأن حاسي بك بس رجاءاً فكر في ولدك قبل تعمل اي شي، ما تخلي الشيطان يغمض عيونك
اسمع منها اول وبعدين قرر عايز تعمل شنو

سيف: طيب طيب "بضيق"

صلاح: من زمان انت زول حكيم ولمن هسا كمان... يلا امشي انا بضرب لك بعدين
____

محمد: يلا لمن تصل البيت اضرب لي عشان اتطمئن عليك

هُيام: حاضر يلا باي
____

هند:مالك يا صلاح... من ما جيت السودان ما قلت داير رقم هسا مالك؟!

صلاح: طيب ماداير الرقم عايز اقابل قول  ليهو

هند :"باستغراب" ليه في حاجة؟!

صلاح: هند مالك انت الرقم ما عايزة تديني وما عايزه تخليني اقابل كمان

هند: لا ما كده بس مستغربه... طيب هو الليله اظن اظن ما فاضي بس بكره اصلا طالعين انا وهو ممكن اقول ليهو يقابلك

صلاح:" بضحكة" ما فاضي... انا عايز اقابل هسا دي اضرب ليهو أو اديني الرقم ما ح انتظر لمن بكره او لمن يكون فاضي

هند :صلاح في شنو مالك حصلت حاجة وانا ما عارفه

صلاح: مافي حاجة يا هند

هند: طيب سبب المقابله شنو؟!

صلاح:"غضب" عايز افسخ خطوبتك منُ

هند:" باندهاش" تفسخ الخطوبه؟!
معناها في حاجة كبيرة
قول لي يا صلاح

صلاح: "بغضب" واحد كضاب وخاين ما يستاهلك، شوفت قبيل مع وحده وماسكين يدينا بعض كمان

"نزلت كلمات أخيها كالصاعقة عليها،تاكدت الان سبب التغيير الذي طرأ عليه في الفتره الأخيرة... أكمل حديثه"
شوفتهم انا وسيف لو ما مسكت سيف كان ح يعمل مصيبة هناك..
والحمد لله لسه احنا على البر ما تبكي عليه تستاهلِ الاحسن منُ...

هند:" وهي تمسح دموعها" سيف يعمل مصيبه مالو؟!

صلاح: البت الكانت معاه هي هُيام مرت سيف

هند:" باستغراب" هُيام.!
" الان فهمت، لماذا وجهه تغير عندما رآها في المطعم
وسبب الضيق الذي ظهر في وجهه عندما تحدثت عن حب سيف لها"

صلاح:" احتضان اخته" خليهو حسابُ معاي انا

هند:خليهو يا صلاح انا ماشه اقابل اول، رجاءاً يا صلاح ما تقول لي لا، مش انا الكنت مصيرة عليه، خليني اتكلم معاه اول انا وبعدين امشي ليهو انت
______

" يجلس في المنزل يتذكر كل ما حدث منذ بداية زواجهم، حبه لها احترامه لها، كانت دايما بعيدة منه... شاردة الذهن.... كانت تقوم بواجباتها الزوجية باَكمل وجه لكن يظهر عليها الحزن، قليله الكلام معاه، كان يفسر ذلك ويقول عشان ما اتعرفنا على البعض كويس قبل الزواج... قطعت تفكيره صوتها وهي تحدث ابنهما

هُيام: حمد لله على السلامة يا روح ماما وصلنا البيت
"ما إن دخلت الغرفه وجدته "
بسم الله جيت متين... قطعت رحمن قلبي

سيف: "وهو ينظر إليها باشمئزاز" دي حمد لله على السلامة حقتك...
جيت قبيل قلت اعمل ليكم مفاجأة

هُيام:" بتردد" ككرريم دخلتو غرفتو هسا، اجيبُ لك تسلم عليه

سيف: خلي كريم هسا.. ما قلت لي رايك شنو في المفاجأة دي

هُيام:" وهي تحاول عدم النظر إليه" مفاجأه حلوة اكيد
"أصبحت تحدث نفسها، ياربي ضرب لناس امي قالوا ليه انا مافي... لا لا ما اظن امي كان بتقول لي"

سيف:" ينهض من مكانه ويقيف مقابل لها" سرحتِ وين؟

هُيام: لا معاك، غيري هدومك شكلك ما ارتاحت من تعب السفر، انا امشي اجهز لك حاجة تأكلها" امسك بيها قبل أن تذهب"

سيف: ما جعان انا، تعالى عايز اتونس معاك" جلسا سويا في الكنبة "
ما قلت لي ناس امك كيف؟

هُيام :" بتوتر" كويسين

سيف: الحمد لله، ما حكيت لك وانا جاي على البيت شوفت  حاجة غريبة، شوفت وحده ماسكة يد واحد، وظاهرة عليها متزوجة

"ما إن قال جملته نهضت على الفور"

هُيام :سيف انا "تكمل حديثه قام بضربها"

سيف: يا خاينة، بتخوني انا هُيام، قصرت معاك في شنو؟

هُيام: والله ما مست شرفك ماخاينه انا" تحاول الابتعاد عنه ونجحت في ذلك"

سيف: انا شوفتك ماسكة يدو دي ما خيانه.... ولا الخيانه الا في السرير في نظرك

هُيام: سيف ماتظلمني انت كمان، كفايه اهلي زمان... انا ومحمد بنحب بعض من الجامعه
______
"في مكتب محمد"
"يجلس على المكتب ومشغول بجهازه الخاص، لما يرفع راسه ليرى من جاء إليه "

محمد: كويس جيتي، عايزاك تشوف لي المسؤول من الشاحنات دا خليهو يجيني، وعندي ملفات بعدين تعالي رتبهم لي، يوسف في؟
مالك ما بترد.؟
"ما إن رفع رأسه وجدها تقيف امامه محدقه به"

هند، معليش كنت فاكرك السكرتيرة

هند :السكرتيرة مافي، عشان كده دخلت طوالي، شكلك مشغول

محمد: لا لا اقعدي، اخلص ال ف يدي ونطلع

هند: لا ما عايزه نطلع

"ينظر لها نظرة استغراب وينهض من مقعده ليجلس مقابل لها"

محمد: مالك كويسه انتِ، شكلك كنت بتبكي؟

ماضي
للرائعة و الباش مهندسة إبتهال حسن 😁

#زواج عادات وتقاليد"الحلقة الأخيرة"

"حين ينتهي الحب أدرك إنه لم يكن حباً"  درويش
الحب الحقيقي ما بينتهي ولا بنقدر نتخطاه 🌸

____
محمد: يلا ندخل جوه مافي زول يشوفك كمان.

هيام: يلا
_____

"بعد أن انزل صديقه وساعده في حمل الشنط، تحدث معاه قليلا"

صلاح :ما ح اقول لك بروقة اتعامل لأن حاسي بك بس رجاءاً فكر في ولدك قبل تعمل اي شي، ما تخلي الشيطان يغمض عيونك
اسمع منها اول وبعدين قرر عايز تعمل شنو

سيف: طيب طيب "بضيق"

صلاح: من زمان انت زول حكيم ولمن هسا كمان... يلا امشي انا بضرب لك بعدين
____

محمد: يلا لمن تصل البيت اضرب لي عشان اتطمئن عليك

هُيام: حاضر يلا باي
____

هند:مالك يا صلاح... من ما جيت السودان ما قلت داير رقم هسا مالك؟!

صلاح: طيب ماداير الرقم عايز اقابل قول  ليهو

هند :"باستغراب" ليه في حاجة؟!

صلاح: هند مالك انت الرقم ما عايزة تديني وما عايزه تخليني اقابل كمان

هند: لا ما كده بس مستغربه... طيب هو الليله اظن اظن ما فاضي بس بكره اصلا طالعين انا وهو ممكن اقول ليهو يقابلك

صلاح:" بضحكة" ما فاضي... انا عايز اقابل هسا دي اضرب ليهو أو اديني الرقم ما ح انتظر لمن بكره او لمن يكون فاضي

هند :صلاح في شنو مالك حصلت حاجة وانا ما عارفه

صلاح: مافي حاجة يا هند

هند: طيب سبب المقابله شنو؟!

صلاح:"غضب" عايز افسخ خطوبتك منُ

هند:" باندهاش" تفسخ الخطوبه؟!
معناها في حاجة كبيرة
قول لي يا صلاح

صلاح: "بغضب" واحد كضاب وخاين ما يستاهلك، شوفت قبيل مع وحده وماسكين يدينا بعض كمان

"نزلت كلمات أخيها كالصاعقة عليها،تاكدت الان سبب التغيير الذي طرأ عليه في الفتره الأخيرة... أكمل حديثه"
شوفتهم انا وسيف لو ما مسكت سيف كان ح يعمل مصيبة هناك..
والحمد لله لسه احنا على البر ما تبكي عليه تستاهلِ الاحسن منُ...

هند:" وهي تمسح دموعها" سيف يعمل مصيبه مالو؟!

صلاح: البت الكانت معاه هي هُيام مرت سيف

هند:" باستغراب" هُيام.!
" الان فهمت، لماذا وجهه تغير عندما رآها في المطعم
وسبب الضيق الذي ظهر في وجهه عندما تحدثت عن حب سيف لها"

صلاح:" احتضان اخته" خليهو حسابُ معاي انا

هند:خليهو يا صلاح انا ماشه اقابل اول، رجاءاً يا صلاح ما تقول لي لا، مش انا الكنت مصيرة عليه، خليني اتكلم معاه اول انا وبعدين امشي ليهو انت
______

" يجلس في المنزل يتذكر كل ما حدث منذ بداية زواجهم، حبه لها احترامه لها، كانت دايما بعيدة منه... شاردة الذهن.... كانت تقوم بواجباتها الزوجية باَكمل وجه لكن يظهر عليها الحزن، قليله الكلام معاه، كان يفسر ذلك ويقول عشان ما اتعرفنا على البعض كويس قبل الزواج... قطعت تفكيره صوتها وهي تحدث ابنهما

هُيام: حمد لله على السلامة يا روح ماما وصلنا البيت
"ما إن دخلت الغرفه وجدته "
بسم الله جيت متين... قطعت رحمن قلبي

سيف: "وهو ينظر إليها باشمئزاز" دي حمد لله على السلامة حقتك...
جيت قبيل قلت اعمل ليكم مفاجأة

هُيام:" بتردد" ككرريم دخلتو غرفتو هسا، اجيبُ لك تسلم عليه

سيف: خلي كريم هسا.. ما قلت لي رايك شنو في المفاجأة دي

هُيام:" وهي تحاول عدم النظر إليه" مفاجأه حلوة اكيد
"أصبحت تحدث نفسها، ياربي ضرب لناس امي قالوا ليه انا مافي... لا لا ما اظن امي كان بتقول لي"

سيف:" ينهض من مكانه ويقيف مقابل لها" سرحتِ وين؟

هُيام: لا معاك، غيري هدومك شكلك ما ارتاحت من تعب السفر، انا امشي اجهز لك حاجة تأكلها" امسك بيها قبل أن تذهب"

سيف: ما جعان انا، تعالى عايز اتونس معاك" جلسا سويا في الكنبة "
ما قلت لي ناس امك كيف؟

هُيام :" بتوتر" كويسين

سيف: الحمد لله، ما حكيت لك وانا جاي على البيت شوفت  حاجة غريبة، شوفت وحده ماسكة يد واحد، وظاهرة عليها متزوجة

"ما إن قال جملته نهضت على الفور"

هُيام :سيف انا "تكمل حديثه قام بضربها"

سيف: يا خاينة، بتخوني انا هُيام، قصرت معاك في شنو؟

هُيام: والله ما مست شرفك ماخاينه انا" تحاول الابتعاد عنه ونجحت في ذلك"

سيف: انا شوفتك ماسكة يدو دي ما خيانه.... ولا الخيانه الا في السرير في نظرك

هُيام: سيف ماتظلمني انت كمان، كفايه اهلي زمان... انا ومحمد بنحب بعض من الجامعه
______
"في مكتب محمد"
"يجلس على المكتب ومشغول بجهازه الخاص، لما يرفع راسه ليرى من جاء إليه "

محمد: كويس جيتي، عايزاك تشوف لي المسؤول من الشاحنات دا خليهو يجيني، وعندي ملفات بعدين تعالي رتبهم لي، يوسف في؟
مالك ما بترد.؟
"ما إن رفع رأسه وجدها تقيف امامه محدقه به"

هند، معليش كنت فاكرك السكرتيرة

هند :السكرتيرة مافي، عشان كده دخلت طوالي، شكلك مشغول

محمد: لا لا اقعدي، اخلص ال ف يدي ونطلع

هند: لا ما عايزه نطلع

"ينظر لها نظرة استغراب وينهض من مقعده ليجلس مقابل لها"

محمد: مالك كويسه انتِ، شكلك كنت بتبكي؟


>>Click here to continue<<

NOVEL • روايات




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)