TG Telegram Group & Channel
NOVEL • روايات | United States America (US)
Create: Update:

هند :اي كويسه شديد كمان، الله لا جاب البكاء

محمد: طيب الحمد لله ان شاء الله دايما، دقيقه اطلب لك عصير

"رجع إلى مقعده السابق وهي تحدق به"

هند: محمد هو انت بتحبني؟!

" ينزل سماعة الهاتف"

محمد:" باستغراب "ودا شنو السؤال دا هسا؟!

هند: عايزه اعرف، تصدق يدوب لاحظت انك ما قلت لي بحبك لمن هسا

محمد: احنا مخطوبين من متين ونعرف بعض من متين جايه تتأكد الليله؟

هند: ياخ جاوب عشان اتطمئن انا، خدني على قدر عقلي طيب

محمد: هند شكلك الليلة فاضية وقلت تعملِ بي موضوع

هند: السؤال صعب لدرجة دي بتهرب من إجابةُ ول انت ما بتحبني؟
لا بتقول بحبك بس ل هُيام

محمد: هُيام.. الجاب سيرة هُيام شنو هسا... اقصد هُيام منو
"يقيف مصدوم من كلامها "
"تنهض هي الأخرى وتصبح مقابلة له "

هند: هُيام مرت سيف، صلاح هو وسيف شوفكم مع بعض وانتو ماسكين يدينا بعض
صلاح كان عايز يجي رفضت انا قلت ليهو خليني أمشي انا اول، في نفسي بقول ان شاء الله يكونوا فاهمين غلط
"تنظر للجهة الأخرى وتحاول أن تمسك دموعها من النزول"
محمد قول لي انهم فاهمين غلط، قول لي انها نزوة ما اكتر وانك بتحبني
محمد اتكلم ما تسكت

محمد:"  بتردد" هُياااام تبقى البت الكان حكيت لك عنها

هند: "وهي تبكي" مش قلت لي سابتك وعرست مالك تاني حنيت لمن شوفتها، ولا كنت متواصل معاها من الزمن داك

محمد: لا، فعلا كنت خليتها فعلاً

هند: طيب حصل شنو؟!
______

"كان تجلس وعلامات الضرب باينه على وجهها، كان يقيف معكس لها، كأنه لا يريد رؤيتها".

سيف:كنت حاسي من اول زواجنا انك ما معاي وانك مغصوبة، قاعد اكذب الاحساس دا عشان بحبك
اه ااه بس احساسي طلع صح" يمسح دموعها قبل أن تسقط" قلت أهلك زمان ما اديكُ حق الاختيار وظلموك تحت اسم العادات..
ما ح اعمل زيهم انا، ح اخليك تختاري....
هو انت مختارة اصلاً بس برضو....
لو عايزه نوصل ونبدأ من جديد انا ما عندي مشكله ح انسا الفات، ونمشي من هنا لو عايزه... ودا كل عشان خاطر كريم
" يأخذ شهيق زفير"
لو عايزه الانفصال كمان وترجعِ لحبك الاتحرمت منه، ورقتك بتصل في أقرب وقت،  و وحيد ح يكون معاك ما تقلقي من الناحية دي، فكري وشوفي نفسك عايزه شنو.. منتظر قرارك
"قال جملته وخرج من المنزل"
_______

"بعد أن حكا لها علاقته بهُيام من الاول الى الآخر، تجلس في مقعد ويجلس في المقعد المقابل لها"

هند: والدموع تنزل من عينيها" هاجر كان دائما تقول لي أن محمد دا ما بحبك في شكل هظاربتقول ، كنت بقول لها لا، حتى لو ما قال كفايه الأفعال، بس شكل كل الكنت شايفه دا هو انعكاس لحبي لك

محمد: هند انا اس...." تقطع حديثه"

هند :ما تقول حاجة يا محمد... الحب هو الحاجة الوحيدة ال ما بتجي بالغصب... ما بيدنا نختار نحب منُ ومتين وكيف وقدر شنو...
القلب لو اختار مافي زول تاني ح يقدر يغير حاجة
"تخرج خاتم الخطوبة من يدها وتضعه على المكتب"
كنت وح تظل حب حياتي يا محمد، وعشان انا بحبك عملت الخطوة دي انا، قلت اعفاك من الكلام ومن أي حاجة...
ربنا يوفقك في حياتك،وشكرآ لمحاولتك انك تحبني
"وقبل أن ينطق بحرف خرجت فوراً من المكتب"
"بعد مرور ساعة"
"يجلسا كل واحد مقابل للآخر، تضع يدها على رأسها والدموع تسقط وحده تلو الأخرى، يضع يده على خده...
بعد أن حكا كل واحد منهما ما حدث معاه"

محمد:ح تختاري شنو يا هُيام؟!

هُيام: تقصد بينك وبينُ؟
"تأخذ تنهيدة وتضغط على شفتيه بلطف"

محمد: اي، هو في خيار تاني

هُيام: اي في خيار ما قال عليه سيف

محمد: خيار شنو

هُيام: وحيد

محمد: وحيد ما فهمت مالو

هُيام: أن أختار وحيد

محمد: وحيد ح يكون معاك، وانا قلت ح يكون زي ولدي

هُيام: لا كده يبقى بتختارك انت

محمد: طيب عايز تختاري سيف يعني

هُيام: لا ح اختار اعيش مع ولدي ال ما عندو ذنب في القصه دي كلها،انا لو بقيت معاك ح يكبر ويسأل عن سبب انفصالي عن ابوه، لو عرف ح يكرهني ويكرهك مهما كنت بتعامل كويس معاه اكيد ح يفضل يعيش مع ابوه
لو قلت سيف ح اكون بكضب على نفسي وعليه هو زاتو

محمد: "بحزن يغطي عليه "هُيام انت كده قاعده تظلمني تاني

هُيام: وهي تبكي اعفي لي بس ما ح اقدر

"غادرت المكان فورا هو ينظر في اتجاهها إلى أن أصبحت سراب"
___
"بعد مرور أكثر من عشرين عاما"

"تجلس مع ابنها في حديقه المنزل وأمام كل واحد منهم فنجان قهوته"

كريم: عشان كده يا أمي انتِ مصيرة أن مراتي تكون من اختياري من غير اي تتدخل من أي شخص

هُيام: اي، لمن اخدت القرار أن انفصل من ابوك
قلت ح اخليك تختار براك بعدين، في قاموسي حذفت العاده حقت الزواج دي

كريم: ومحمد حصل عليه شنو؟

هُيام: من آخر مره اتقابلنا ما عرفت عنُ حاجة تاني، سمعت مره أن سافر تاني بس ما متأكده إذا صح او لا

كريم: بيني وبينك يا أمي لسه بتحبي محمد؟!

هُيام:" أخذت تنهيدة"

هند :اي كويسه شديد كمان، الله لا جاب البكاء

محمد: طيب الحمد لله ان شاء الله دايما، دقيقه اطلب لك عصير

"رجع إلى مقعده السابق وهي تحدق به"

هند: محمد هو انت بتحبني؟!

" ينزل سماعة الهاتف"

محمد:" باستغراب "ودا شنو السؤال دا هسا؟!

هند: عايزه اعرف، تصدق يدوب لاحظت انك ما قلت لي بحبك لمن هسا

محمد: احنا مخطوبين من متين ونعرف بعض من متين جايه تتأكد الليله؟

هند: ياخ جاوب عشان اتطمئن انا، خدني على قدر عقلي طيب

محمد: هند شكلك الليلة فاضية وقلت تعملِ بي موضوع

هند: السؤال صعب لدرجة دي بتهرب من إجابةُ ول انت ما بتحبني؟
لا بتقول بحبك بس ل هُيام

محمد: هُيام.. الجاب سيرة هُيام شنو هسا... اقصد هُيام منو
"يقيف مصدوم من كلامها "
"تنهض هي الأخرى وتصبح مقابلة له "

هند: هُيام مرت سيف، صلاح هو وسيف شوفكم مع بعض وانتو ماسكين يدينا بعض
صلاح كان عايز يجي رفضت انا قلت ليهو خليني أمشي انا اول، في نفسي بقول ان شاء الله يكونوا فاهمين غلط
"تنظر للجهة الأخرى وتحاول أن تمسك دموعها من النزول"
محمد قول لي انهم فاهمين غلط، قول لي انها نزوة ما اكتر وانك بتحبني
محمد اتكلم ما تسكت

محمد:"  بتردد" هُياااام تبقى البت الكان حكيت لك عنها

هند: "وهي تبكي" مش قلت لي سابتك وعرست مالك تاني حنيت لمن شوفتها، ولا كنت متواصل معاها من الزمن داك

محمد: لا، فعلا كنت خليتها فعلاً

هند: طيب حصل شنو؟!
______

"كان تجلس وعلامات الضرب باينه على وجهها، كان يقيف معكس لها، كأنه لا يريد رؤيتها".

سيف:كنت حاسي من اول زواجنا انك ما معاي وانك مغصوبة، قاعد اكذب الاحساس دا عشان بحبك
اه ااه بس احساسي طلع صح" يمسح دموعها قبل أن تسقط" قلت أهلك زمان ما اديكُ حق الاختيار وظلموك تحت اسم العادات..
ما ح اعمل زيهم انا، ح اخليك تختاري....
هو انت مختارة اصلاً بس برضو....
لو عايزه نوصل ونبدأ من جديد انا ما عندي مشكله ح انسا الفات، ونمشي من هنا لو عايزه... ودا كل عشان خاطر كريم
" يأخذ شهيق زفير"
لو عايزه الانفصال كمان وترجعِ لحبك الاتحرمت منه، ورقتك بتصل في أقرب وقت،  و وحيد ح يكون معاك ما تقلقي من الناحية دي، فكري وشوفي نفسك عايزه شنو.. منتظر قرارك
"قال جملته وخرج من المنزل"
_______

"بعد أن حكا لها علاقته بهُيام من الاول الى الآخر، تجلس في مقعد ويجلس في المقعد المقابل لها"

هند: والدموع تنزل من عينيها" هاجر كان دائما تقول لي أن محمد دا ما بحبك في شكل هظاربتقول ، كنت بقول لها لا، حتى لو ما قال كفايه الأفعال، بس شكل كل الكنت شايفه دا هو انعكاس لحبي لك

محمد: هند انا اس...." تقطع حديثه"

هند :ما تقول حاجة يا محمد... الحب هو الحاجة الوحيدة ال ما بتجي بالغصب... ما بيدنا نختار نحب منُ ومتين وكيف وقدر شنو...
القلب لو اختار مافي زول تاني ح يقدر يغير حاجة
"تخرج خاتم الخطوبة من يدها وتضعه على المكتب"
كنت وح تظل حب حياتي يا محمد، وعشان انا بحبك عملت الخطوة دي انا، قلت اعفاك من الكلام ومن أي حاجة...
ربنا يوفقك في حياتك،وشكرآ لمحاولتك انك تحبني
"وقبل أن ينطق بحرف خرجت فوراً من المكتب"
"بعد مرور ساعة"
"يجلسا كل واحد مقابل للآخر، تضع يدها على رأسها والدموع تسقط وحده تلو الأخرى، يضع يده على خده...
بعد أن حكا كل واحد منهما ما حدث معاه"

محمد:ح تختاري شنو يا هُيام؟!

هُيام: تقصد بينك وبينُ؟
"تأخذ تنهيدة وتضغط على شفتيه بلطف"

محمد: اي، هو في خيار تاني

هُيام: اي في خيار ما قال عليه سيف

محمد: خيار شنو

هُيام: وحيد

محمد: وحيد ما فهمت مالو

هُيام: أن أختار وحيد

محمد: وحيد ح يكون معاك، وانا قلت ح يكون زي ولدي

هُيام: لا كده يبقى بتختارك انت

محمد: طيب عايز تختاري سيف يعني

هُيام: لا ح اختار اعيش مع ولدي ال ما عندو ذنب في القصه دي كلها،انا لو بقيت معاك ح يكبر ويسأل عن سبب انفصالي عن ابوه، لو عرف ح يكرهني ويكرهك مهما كنت بتعامل كويس معاه اكيد ح يفضل يعيش مع ابوه
لو قلت سيف ح اكون بكضب على نفسي وعليه هو زاتو

محمد: "بحزن يغطي عليه "هُيام انت كده قاعده تظلمني تاني

هُيام: وهي تبكي اعفي لي بس ما ح اقدر

"غادرت المكان فورا هو ينظر في اتجاهها إلى أن أصبحت سراب"
___
"بعد مرور أكثر من عشرين عاما"

"تجلس مع ابنها في حديقه المنزل وأمام كل واحد منهم فنجان قهوته"

كريم: عشان كده يا أمي انتِ مصيرة أن مراتي تكون من اختياري من غير اي تتدخل من أي شخص

هُيام: اي، لمن اخدت القرار أن انفصل من ابوك
قلت ح اخليك تختار براك بعدين، في قاموسي حذفت العاده حقت الزواج دي

كريم: ومحمد حصل عليه شنو؟

هُيام: من آخر مره اتقابلنا ما عرفت عنُ حاجة تاني، سمعت مره أن سافر تاني بس ما متأكده إذا صح او لا

كريم: بيني وبينك يا أمي لسه بتحبي محمد؟!

هُيام:" أخذت تنهيدة"


>>Click here to continue<<

NOVEL • روايات




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)