TG Telegram Group & Channel
NOVEL • روايات | United States America (US)
Create: Update:

ماضي

#زواج عادات وتقاليد "الحلقة العاشرة"


"إلى أولئك الذين كانوا السبب في هذا الفراق انتم تتوهمون انطفاء النار، في حين انكم لم تزيدوها الا حطبا، فالحب هو النار التي كلما حاول أحد اخمادها زادت توهجا وتضاعف اشتعالها" لقائله
______
"الأحداث خلال الأسبوع"

هُيام: وصلت... لمن تخلص ارجع لي يا محمد
---------------
هند: ما قاعد يرد علي يا هاجر وتلفونُ مشغول كتير الايام دي ..
------------------
هيام: الحمد لله اتسهلت لك موضوع الطلبية دي....
بكره العزومة على حسابي
----------------------

سيف: ما مرتاح حاسي في حاجة حاصله ل هُيام ما كويسه
------------------------
محمد: بحبك وعايز يجي اليوم التبقي حقتي.. ونحقق أحلامنا الزمان وال هسا
هُيام: هانت سيف يجي من السفر وح اقول ليهو قراري
-----------------------
محمد: هند مشغول بس ضغط شغل ما اكتر، انا كمان عايز اتكلم معاك في موضوع مهم... موضوع يخصنا...
خلاص بعد بكره لو ما عندك شي
________
"تحدث صديقتها على الهاتف"

هُيام: يعني ما ح تقدري تجي يا سوسن
لا خلاص بخلي مع ناس امي، بقول ليهم ماشه ل سوسن
________

"يجلس في مكانهم المعتاد وينظر للهاتف ما إن جاءت، تركه فورا"

هُيام: معليش اتاخرت عليك شديد

محمد: ما مشكله ح انتظر العمر كل... ما نص ساعه بس
" أصبحت تنظر حولها والابتسامه في ثغرها"

محمد: طريقه خجلك زاتو حلوة زيك

هيام: "والابتسامه تظهر في وجهها"
محمد لو قعدت تقول لي زي دا كتير بقوم بخليك

محمد: لا لا خلاص
_____
"في المطار "

صلاح: حمد لله على السلامة يا ابو كريم

سيف: الله يسلمك

صلاح: خليها بشيل لك انا لمن  العربية
" قام بمساعدته في حمل الشنط، وذهبا إلى السيارة"

اها لقيت البلد هناك كيف؟

سيف: والله بلد جميلة شديد ياخ

صلاح: والمؤتمر كان كيف

سيف :والله كويس، التنظيم والتقديم على مستوى

صلاح: اتعرفت على ناس هناك إن شاء الله

سيف :اسكت ساي، ما شاء الله كتار والله، حتى في شركة قدمت لي عرض كبير شديد

صلاح: اها وقلت ليهم شنو

سيف: قلت ليهم لا

صلاح :ليه؟!

سيف :هُيام ما اظن توافق هي لمن اسافر اسبوع ول اسبوعين قاعدة ترفض، هسا كمان عشان اتاخرت حاسي بيها ما كويسه

صلاح: طيب انت ما كان تقول ليهم انك متزوج وكده

سيف: قلت ليهم قولوا لي ح يوفروا لي شقه، قولوا لي فكر تاني

صلاح: طيب ما كويس يا سيف

سيف: غايتو كده اشوف هُيام تقول شنو بقول ليها، كده على سيرتها اضرب ليها بالايمو عايز اعمل ليها مفاجأه
____
"الهاتف يرن، المتصل ابو كريم، تغيرت ملامح وجهه عندما رأى المتصل"

محمد: طالع اشرب سيجارة ردي علي تلفونك

"ما إن خرج ردت على هاتفها"

هيام :الو
.....
تمام الحمد لله
......
انت كيف
.....
وحيد كويس
.......
اكيد مشتاقين لك
....
اي مافي البيت طلعت لناس امي
....
اها ح تجي متين
....
لسه يومين تلاته يا سيف معقوله لكن
.....
لا مافي حاجة
......
طيب
......
خلاص كده لمن ارجع البيت بضرب لك، كريم نايم هسا
......
الله يسلمك
______

صلاح: انت ممثل شاطر.. انا المعاك دا ح اقول ما جيت

سيف: صح

صلاح: اها تمشي بيت امها ول بيتكم طوالي

سيف: لا امشي البيت طوالي

صلاح :طيب نمشي بالشارع دا ما زحمة شديد
_____
"خرجت وجده يدخن جلست في الكرسي المقابل له"

هيام: كده اكتر من سيجارة... لو ما خائف على نفسك... انا خائفه عليك .

محمد: "أطفأ السيجارة" خلصت

هيام :اي....
عارفه احساسك بس هانت خلاص قال لي راجع بعد يومين لمن يجي ح اتكلم معاه في طلاقنا وكده

محمد: تمام تمام انا كمان بكره ح اتكلم مع هند

هيام :" امسكت يده" خلاص أفرد وشك دا شويه، عارفه والله مضايق عشان قاعدين نتقابل زي الحراميه،ونفسك نكون مع بعض الليله قبل بكره بس خلاص صبرنا الكتير ما باقي الا القليل

"تمر السيارة بالصدفه من ذلك  المكان وتحديد في تلك اللحظة وهو في حاله ذهول زوجته تمسك يد شخص آخر"

سيف:" ثائر من الغضب" أقف يا صلاح أقف

صلاح: ما ح أقف... تنزل تعمل فضيحة ل نفسك وتضيع نفسك. اتكلم معاها في البيت

سيف: يضرب يده في نافذه السيارة اقيف يا صلاح بقول... خليني امشي ليها الخاينة الكذابة... أقف لازم امشي ليها

صلاح: ما ح أقف

سيف: المعاها دا خطيب هند صح؟

صلاح: بغضب اي.. انا كمان مفروض انزل اضرب بس ما عايز نعمل فضايح...
من الاول ما مرتاح ليهو الود دا، بس هند كان مصيرة عليه...
لكن بوريهو انا.

#نتلاقا

ماضي

#زواج عادات وتقاليد "الحلقة العاشرة"


"إلى أولئك الذين كانوا السبب في هذا الفراق انتم تتوهمون انطفاء النار، في حين انكم لم تزيدوها الا حطبا، فالحب هو النار التي كلما حاول أحد اخمادها زادت توهجا وتضاعف اشتعالها" لقائله
______
"الأحداث خلال الأسبوع"

هُيام: وصلت... لمن تخلص ارجع لي يا محمد
---------------
هند: ما قاعد يرد علي يا هاجر وتلفونُ مشغول كتير الايام دي ..
------------------
هيام: الحمد لله اتسهلت لك موضوع الطلبية دي....
بكره العزومة على حسابي
----------------------

سيف: ما مرتاح حاسي في حاجة حاصله ل هُيام ما كويسه
------------------------
محمد: بحبك وعايز يجي اليوم التبقي حقتي.. ونحقق أحلامنا الزمان وال هسا
هُيام: هانت سيف يجي من السفر وح اقول ليهو قراري
-----------------------
محمد: هند مشغول بس ضغط شغل ما اكتر، انا كمان عايز اتكلم معاك في موضوع مهم... موضوع يخصنا...
خلاص بعد بكره لو ما عندك شي
________
"تحدث صديقتها على الهاتف"

هُيام: يعني ما ح تقدري تجي يا سوسن
لا خلاص بخلي مع ناس امي، بقول ليهم ماشه ل سوسن
________

"يجلس في مكانهم المعتاد وينظر للهاتف ما إن جاءت، تركه فورا"

هُيام: معليش اتاخرت عليك شديد

محمد: ما مشكله ح انتظر العمر كل... ما نص ساعه بس
" أصبحت تنظر حولها والابتسامه في ثغرها"

محمد: طريقه خجلك زاتو حلوة زيك

هيام: "والابتسامه تظهر في وجهها"
محمد لو قعدت تقول لي زي دا كتير بقوم بخليك

محمد: لا لا خلاص
_____
"في المطار "

صلاح: حمد لله على السلامة يا ابو كريم

سيف: الله يسلمك

صلاح: خليها بشيل لك انا لمن  العربية
" قام بمساعدته في حمل الشنط، وذهبا إلى السيارة"

اها لقيت البلد هناك كيف؟

سيف: والله بلد جميلة شديد ياخ

صلاح: والمؤتمر كان كيف

سيف :والله كويس، التنظيم والتقديم على مستوى

صلاح: اتعرفت على ناس هناك إن شاء الله

سيف :اسكت ساي، ما شاء الله كتار والله، حتى في شركة قدمت لي عرض كبير شديد

صلاح: اها وقلت ليهم شنو

سيف: قلت ليهم لا

صلاح :ليه؟!

سيف :هُيام ما اظن توافق هي لمن اسافر اسبوع ول اسبوعين قاعدة ترفض، هسا كمان عشان اتاخرت حاسي بيها ما كويسه

صلاح: طيب انت ما كان تقول ليهم انك متزوج وكده

سيف: قلت ليهم قولوا لي ح يوفروا لي شقه، قولوا لي فكر تاني

صلاح: طيب ما كويس يا سيف

سيف: غايتو كده اشوف هُيام تقول شنو بقول ليها، كده على سيرتها اضرب ليها بالايمو عايز اعمل ليها مفاجأه
____
"الهاتف يرن، المتصل ابو كريم، تغيرت ملامح وجهه عندما رأى المتصل"

محمد: طالع اشرب سيجارة ردي علي تلفونك

"ما إن خرج ردت على هاتفها"

هيام :الو
.....
تمام الحمد لله
......
انت كيف
.....
وحيد كويس
.......
اكيد مشتاقين لك
....
اي مافي البيت طلعت لناس امي
....
اها ح تجي متين
....
لسه يومين تلاته يا سيف معقوله لكن
.....
لا مافي حاجة
......
طيب
......
خلاص كده لمن ارجع البيت بضرب لك، كريم نايم هسا
......
الله يسلمك
______

صلاح: انت ممثل شاطر.. انا المعاك دا ح اقول ما جيت

سيف: صح

صلاح: اها تمشي بيت امها ول بيتكم طوالي

سيف: لا امشي البيت طوالي

صلاح :طيب نمشي بالشارع دا ما زحمة شديد
_____
"خرجت وجده يدخن جلست في الكرسي المقابل له"

هيام: كده اكتر من سيجارة... لو ما خائف على نفسك... انا خائفه عليك .

محمد: "أطفأ السيجارة" خلصت

هيام :اي....
عارفه احساسك بس هانت خلاص قال لي راجع بعد يومين لمن يجي ح اتكلم معاه في طلاقنا وكده

محمد: تمام تمام انا كمان بكره ح اتكلم مع هند

هيام :" امسكت يده" خلاص أفرد وشك دا شويه، عارفه والله مضايق عشان قاعدين نتقابل زي الحراميه،ونفسك نكون مع بعض الليله قبل بكره بس خلاص صبرنا الكتير ما باقي الا القليل

"تمر السيارة بالصدفه من ذلك  المكان وتحديد في تلك اللحظة وهو في حاله ذهول زوجته تمسك يد شخص آخر"

سيف:" ثائر من الغضب" أقف يا صلاح أقف

صلاح: ما ح أقف... تنزل تعمل فضيحة ل نفسك وتضيع نفسك. اتكلم معاها في البيت

سيف: يضرب يده في نافذه السيارة اقيف يا صلاح بقول... خليني امشي ليها الخاينة الكذابة... أقف لازم امشي ليها

صلاح: ما ح أقف

سيف: المعاها دا خطيب هند صح؟

صلاح: بغضب اي.. انا كمان مفروض انزل اضرب بس ما عايز نعمل فضايح...
من الاول ما مرتاح ليهو الود دا، بس هند كان مصيرة عليه...
لكن بوريهو انا.

#نتلاقا


>>Click here to continue<<

NOVEL • روايات




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)