TG Telegram Group & Channel
NOVEL • روايات | United States America (US)
Create: Update:

ماضي

#زواج عادات وتقاليد
"الحلقة التاسعة"
______

"في منزل أهل هُيام"

هُيام: بعد تخلص اديني خبر، عشان اجيب لك

أم هُيام: طيب اقعد ماشه طوالي مالك

هُيام :كريم  مع سوسن في البيت لازم ارجع ليهم

أم هُيام :ايوة، ومالك خليت في البيت كريم

هُيام: كان نايم يدوب لو كان قام ح يكون زهجان

أم هُيام: ايوه، وسيف لسه ما قال يرجع متين

هُيام: لسه
"الهاتف يرن "
دي سوسن

أم هُيام :ما يكون كريم قام من النوم وعمل ليها حركات

هُيام: الو... أي ياسوسن
......
الله يجازيك انا فاكره كريم عمل لك حركات
......
خلاص طيب طالعه بعد دا انا زاتو

"بعد أن أغلقت المكالمه "

أم هُيام: مالها سوسن

هُيام: قالت عايزه اجيب لها اقاشي وانا جايه
يلا اقوم لأن شكلها جعانه

أم هُيام :طيب سلم عليها

هُيام: أن شاء الله يصل، انتِ كمان لمن يجوا ديل سلمِ عليهم

___
"كان يقود السيارة ويتحدث في داخله.....انا ما استاهل وحده زيك يا هند وما استاهل حبك دا ، ما قادر اخليك في تفاصيلي زي ما انت عايزه، لأن قلبي مع وحده تانيه غيرك...
انا ظلمتك شديد معاي من وقت امي قالت لي كان ما شوفت حياتك وارتبطت واتزوجت ما عافيه لك، زواجي ارتبط ب عفو امي وحظك كان انتِ البت الوحيدة ال ف حياتي الفتره ديك عشان كده ارتبطت بك..
عارف دا تفكير اناني مني عشان كده عايز أوقف الظلم دا وافسخ خطوبتي منك. ... ربنا يسامحني في حقك علي الفات....

هند: هااي هاي انا هنا، سرحان وين

محمد :اي معاك سرحت شويه بس... اها عندك مكان معين نمشي ليهو

هند: اي مكان... ما مشكله

محمد: في مكان ظريف كده وهادي فتح ليهو فتره قالوا أكلهم سمح نمشي نجرب

هند :نمشي نجرب
_______

هُيام :لو سمحت عايزه اقاشي فطيرة وعصير 

العامل: خمس دقايق

هُيام: تمام 

"وصلا المكان"

هند:شوف ديك هُيام. نمشي نسلم عليها ونطلب

محمد: طيب يلا

هند:"بفرحة" هيام ازيك
"قامت بإحتضانها ومحمد في الخلف ينظر إليها، مددت يدها للمصافحته"
دا محمد خطيبي متذكرة يوم الكرامة

هُيام :اي "سحبت يدها منه على الفور"

هند: اخبارك شنو وكريم كيف، صلاح قال لي سيف مسافر الايام دي

هُيام: اي مسافر "تحاشي النظر إلى محمد"

العامل: يا اخت طلبك جاهز.

هُيام: بعد اذنكم" بضيق تحاول عدم اظهاره "

هند: اتفضلِ اتفضلِ

" بعد أن اختفت عن نظرهم "

محمد: تعالى نقعد وشوفِ عايزه تأكلِ شنو؟

هند :مالك وشك اتغير كده... عندك مشكله معاها

محمد: منُ هي؟

هند: هُيام

محمد: هُيام شنو، جعان بس "قال جملته ب تهرب "

هند: ايوه كان كده
استغربت لأن بعد شفتها بقيت ما طبيعي

محمد: الله ي هند ح يكون عندي معاها شنو، هو بالعكس ظاهر انها طيبة

هند: اي والله... كمان راجلها مسكين اكتر منها، رجل كده مثقف، ويحترم هيام دي احترام، اتخيل صلاح يحكي لينا قال من ايام الجامعه الود دا ما ارتبط مع وحده عشان عارف هو في النهايه ل بت عمُ دي

محمد: هو من ايام الجامعه كان مخطوبين يعني؟!

هند: لا ما خطوبة رسمي يعني، كلام أهل وكده، من صغار دا ل دي وخلاص

محمد: "بضيق يظهر على وجهه" ايوه.... يلا شوف تأكلِ شنو؟

_____

سوسن: رهيب رهيب عشره مرات الاقاشي

"هُيام شاردة في عالم آخر"
هُيام وين يختي... من ما جيتي ما تمام حاسه بك

هُيام: لقيت محمد وهند في المطعم
حسيت بإحساس ما حلو

سوسن: نفس الاحساس حق يوم الخطوبه

هُيام: لا اكعب، يوم الخطوبه كان عندي زعل منُ، أن هو خذلني وكده، واتفاجات لمن شوفت مع وحده تانيه غيرة يعني بس بسيطة

سوسن: والليله؟

هُيام: كنت غيرانه لدرجة مغيوظة من هند ما بقى لي الا اضربها بشئ

سوسن :"بضحكة" ايوه دي هيام حقت زمان لمن تغير

هُيام: عارفه بعد ما اتحركت منهم قلت، انتِ مالك هسا  ما عندك حق في محمد اصلا عشان تزعل قدر دا، دي خطيبتو هي ال عندها الحق هسا

سوسن :احسن تخت النقاط في الحروف يا هُيام وتقرري...
عموما لو جاينا بالصح والغلط، غلط انك تفكر في محمد وانتِ متزوجة، مش تمشي تقابلوا ، وما عشان اهلك غلطوا زمان انت كمان هسا تغلط كده ح تبقى زيهم، ف  قرري سريع عشان ما تستمر في الغلط دا وتانيب الضمير
ااااه ااه ربنا يسامح أهلنا

هُيام: انشغلت ب موضوعي وما سألتك انت عملت شنو مع كمال راجلك

سوسن: ولا حاجة

هُيام: لسه في حركات دي؟!

سوسن: اي وماشي في اسوء كمان، عارفة ي هُيام لو كان في صفه وحده حميدة انا كنت اتمسكت بيهو بس هو كل مره ماشي أسوء، والحاجة تغيظ أن مافي زول عارف ان هو زول كعب غيري قدام الناس ملائكة بس، عشان كده لو فكرت اقول طلاق اهلي ح يقولوا عايزه تعملِ مشاكل بين الأهل وكده
لمن احكي ل خديجة اختي تقول لي ما عافيه ليهم في طريقه العرس دا

هُيام: خديجة كمان يحليلها عشان بعيده منكم ح تكون صعبه عليها من كل الجهات

ماضي

#زواج عادات وتقاليد
"الحلقة التاسعة"
______

"في منزل أهل هُيام"

هُيام: بعد تخلص اديني خبر، عشان اجيب لك

أم هُيام: طيب اقعد ماشه طوالي مالك

هُيام :كريم  مع سوسن في البيت لازم ارجع ليهم

أم هُيام :ايوة، ومالك خليت في البيت كريم

هُيام: كان نايم يدوب لو كان قام ح يكون زهجان

أم هُيام: ايوه، وسيف لسه ما قال يرجع متين

هُيام: لسه
"الهاتف يرن "
دي سوسن

أم هُيام :ما يكون كريم قام من النوم وعمل ليها حركات

هُيام: الو... أي ياسوسن
......
الله يجازيك انا فاكره كريم عمل لك حركات
......
خلاص طيب طالعه بعد دا انا زاتو

"بعد أن أغلقت المكالمه "

أم هُيام: مالها سوسن

هُيام: قالت عايزه اجيب لها اقاشي وانا جايه
يلا اقوم لأن شكلها جعانه

أم هُيام :طيب سلم عليها

هُيام: أن شاء الله يصل، انتِ كمان لمن يجوا ديل سلمِ عليهم

___
"كان يقود السيارة ويتحدث في داخله.....انا ما استاهل وحده زيك يا هند وما استاهل حبك دا ، ما قادر اخليك في تفاصيلي زي ما انت عايزه، لأن قلبي مع وحده تانيه غيرك...
انا ظلمتك شديد معاي من وقت امي قالت لي كان ما شوفت حياتك وارتبطت واتزوجت ما عافيه لك، زواجي ارتبط ب عفو امي وحظك كان انتِ البت الوحيدة ال ف حياتي الفتره ديك عشان كده ارتبطت بك..
عارف دا تفكير اناني مني عشان كده عايز أوقف الظلم دا وافسخ خطوبتي منك. ... ربنا يسامحني في حقك علي الفات....

هند: هااي هاي انا هنا، سرحان وين

محمد :اي معاك سرحت شويه بس... اها عندك مكان معين نمشي ليهو

هند: اي مكان... ما مشكله

محمد: في مكان ظريف كده وهادي فتح ليهو فتره قالوا أكلهم سمح نمشي نجرب

هند :نمشي نجرب
_______

هُيام :لو سمحت عايزه اقاشي فطيرة وعصير 

العامل: خمس دقايق

هُيام: تمام 

"وصلا المكان"

هند:شوف ديك هُيام. نمشي نسلم عليها ونطلب

محمد: طيب يلا

هند:"بفرحة" هيام ازيك
"قامت بإحتضانها ومحمد في الخلف ينظر إليها، مددت يدها للمصافحته"
دا محمد خطيبي متذكرة يوم الكرامة

هُيام :اي "سحبت يدها منه على الفور"

هند: اخبارك شنو وكريم كيف، صلاح قال لي سيف مسافر الايام دي

هُيام: اي مسافر "تحاشي النظر إلى محمد"

العامل: يا اخت طلبك جاهز.

هُيام: بعد اذنكم" بضيق تحاول عدم اظهاره "

هند: اتفضلِ اتفضلِ

" بعد أن اختفت عن نظرهم "

محمد: تعالى نقعد وشوفِ عايزه تأكلِ شنو؟

هند :مالك وشك اتغير كده... عندك مشكله معاها

محمد: منُ هي؟

هند: هُيام

محمد: هُيام شنو، جعان بس "قال جملته ب تهرب "

هند: ايوه كان كده
استغربت لأن بعد شفتها بقيت ما طبيعي

محمد: الله ي هند ح يكون عندي معاها شنو، هو بالعكس ظاهر انها طيبة

هند: اي والله... كمان راجلها مسكين اكتر منها، رجل كده مثقف، ويحترم هيام دي احترام، اتخيل صلاح يحكي لينا قال من ايام الجامعه الود دا ما ارتبط مع وحده عشان عارف هو في النهايه ل بت عمُ دي

محمد: هو من ايام الجامعه كان مخطوبين يعني؟!

هند: لا ما خطوبة رسمي يعني، كلام أهل وكده، من صغار دا ل دي وخلاص

محمد: "بضيق يظهر على وجهه" ايوه.... يلا شوف تأكلِ شنو؟

_____

سوسن: رهيب رهيب عشره مرات الاقاشي

"هُيام شاردة في عالم آخر"
هُيام وين يختي... من ما جيتي ما تمام حاسه بك

هُيام: لقيت محمد وهند في المطعم
حسيت بإحساس ما حلو

سوسن: نفس الاحساس حق يوم الخطوبه

هُيام: لا اكعب، يوم الخطوبه كان عندي زعل منُ، أن هو خذلني وكده، واتفاجات لمن شوفت مع وحده تانيه غيرة يعني بس بسيطة

سوسن: والليله؟

هُيام: كنت غيرانه لدرجة مغيوظة من هند ما بقى لي الا اضربها بشئ

سوسن :"بضحكة" ايوه دي هيام حقت زمان لمن تغير

هُيام: عارفه بعد ما اتحركت منهم قلت، انتِ مالك هسا  ما عندك حق في محمد اصلا عشان تزعل قدر دا، دي خطيبتو هي ال عندها الحق هسا

سوسن :احسن تخت النقاط في الحروف يا هُيام وتقرري...
عموما لو جاينا بالصح والغلط، غلط انك تفكر في محمد وانتِ متزوجة، مش تمشي تقابلوا ، وما عشان اهلك غلطوا زمان انت كمان هسا تغلط كده ح تبقى زيهم، ف  قرري سريع عشان ما تستمر في الغلط دا وتانيب الضمير
ااااه ااه ربنا يسامح أهلنا

هُيام: انشغلت ب موضوعي وما سألتك انت عملت شنو مع كمال راجلك

سوسن: ولا حاجة

هُيام: لسه في حركات دي؟!

سوسن: اي وماشي في اسوء كمان، عارفة ي هُيام لو كان في صفه وحده حميدة انا كنت اتمسكت بيهو بس هو كل مره ماشي أسوء، والحاجة تغيظ أن مافي زول عارف ان هو زول كعب غيري قدام الناس ملائكة بس، عشان كده لو فكرت اقول طلاق اهلي ح يقولوا عايزه تعملِ مشاكل بين الأهل وكده
لمن احكي ل خديجة اختي تقول لي ما عافيه ليهم في طريقه العرس دا

هُيام: خديجة كمان يحليلها عشان بعيده منكم ح تكون صعبه عليها من كل الجهات


>>Click here to continue<<

NOVEL • روايات




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)