TG Telegram Group & Channel
NOVEL • روايات | United States America (US)
Create: Update:

يجلس داخل سيارته متجهه بنظره نحو البحر، قرر النزول من السيارة، وجلس في أقرب كنبة"
محمد :لو سمحتِ قهوة خلي دواء
" اخرج علبة الدخان وقام  بالتدخين "
_____
#ماضي.....
محمد: بقول لك اديني رقم ابوك

هُيام: ليه إن شاء الله

محمد: بس ح يكون ليه، اكيد عشان عايز أتقدم لك

هُيام: خليهو شوية

محمد:شنو هو خليهو شويه، مفروض تكون مبسوطة انتِ وطوالي تديني

هُيام: مبسوطة اكيد، بس قصدي لك خلي لمن انا اتكلمت معاهم اول

محمد: طيب يا ست هُيام

هُيام: وبعدين تعال هنا منو القال لك انا موافقة اصلا "وضعت يدها على خدها وهي تنظر إليه"

محمد: "كرر نفس حركتها" ومنو القال لك انا عايز رأيك، ح اتزوجك غصب عنك

هُيام:"بإبتسامة" الا خطف!

محمد: خطف قتل في النهاية ح اعرسك ح اعرسك
______
#عودة.....
سوسن: محمد!!!؟

"قام برفع راسه"
محمد :سوسن!

سوسن: دي شنو الصدفة السعيدة دي، اخبارك وحمد لله على السلامة جيت متين؟!

محمد: انا الحمد لله تمام زي ما شايفه، جيت لي فتره طولت هنا
انتِ اخبارك شنو؟!

سوسن: انا الحمد لله تمام والله

محمد: اتفضلِ اقعدي اشربِ حاجة

سوسن: مستعجلة والله من قبل قاعدين، خلصنا شغل قلنا نجي نغير جو شوية.

محمد :احسن ليكم ، شغاله قريب ول شنو؟!

سوسن: ما قريب شديد، مسافه ربع ساعه بالعربية

محمد: كويس والله

سوسن: جيت نهائي ولا ح ترجع تاني

محمد: جيت نهائي

"لاحظت لخاتم الخطوبة"
سوسن: مبروك كمان، جاي زول عرس شكلك

محمد: "تحسس خاتمه" الله يبارك فيك.. اها وانتِ اتزوجت؟!

سوسن :اي 

محمد :ما شاء الله مبروك لك كمان

سوسن: الله يبارك فيك

"نظرت إلى هاتفها يرن" ... استأذن منك انا، اتاخرت على البنات

محمد :اذنك معاك اتفضل ِ....


سوسن: يلا سلام

" ما إن تحركت من أمامه، قامت بالاتصال مع شخص"

الو عندي لك شمار حار...
...
ما ينفع في التلفون...
...
في البيت انتِ
...
خلاص بجي عليك.
#نتلاقا 🖐️

يجلس داخل سيارته متجهه بنظره نحو البحر، قرر النزول من السيارة، وجلس في أقرب كنبة"
محمد :لو سمحتِ قهوة خلي دواء
" اخرج علبة الدخان وقام  بالتدخين "
_____
#ماضي.....
محمد: بقول لك اديني رقم ابوك

هُيام: ليه إن شاء الله

محمد: بس ح يكون ليه، اكيد عشان عايز أتقدم لك

هُيام: خليهو شوية

محمد:شنو هو خليهو شويه، مفروض تكون مبسوطة انتِ وطوالي تديني

هُيام: مبسوطة اكيد، بس قصدي لك خلي لمن انا اتكلمت معاهم اول

محمد: طيب يا ست هُيام

هُيام: وبعدين تعال هنا منو القال لك انا موافقة اصلا "وضعت يدها على خدها وهي تنظر إليه"

محمد: "كرر نفس حركتها" ومنو القال لك انا عايز رأيك، ح اتزوجك غصب عنك

هُيام:"بإبتسامة" الا خطف!

محمد: خطف قتل في النهاية ح اعرسك ح اعرسك
______
#عودة.....
سوسن: محمد!!!؟

"قام برفع راسه"
محمد :سوسن!

سوسن: دي شنو الصدفة السعيدة دي، اخبارك وحمد لله على السلامة جيت متين؟!

محمد: انا الحمد لله تمام زي ما شايفه، جيت لي فتره طولت هنا
انتِ اخبارك شنو؟!

سوسن: انا الحمد لله تمام والله

محمد: اتفضلِ اقعدي اشربِ حاجة

سوسن: مستعجلة والله من قبل قاعدين، خلصنا شغل قلنا نجي نغير جو شوية.

محمد :احسن ليكم ، شغاله قريب ول شنو؟!

سوسن: ما قريب شديد، مسافه ربع ساعه بالعربية

محمد: كويس والله

سوسن: جيت نهائي ولا ح ترجع تاني

محمد: جيت نهائي

"لاحظت لخاتم الخطوبة"
سوسن: مبروك كمان، جاي زول عرس شكلك

محمد: "تحسس خاتمه" الله يبارك فيك.. اها وانتِ اتزوجت؟!

سوسن :اي 

محمد :ما شاء الله مبروك لك كمان

سوسن: الله يبارك فيك

"نظرت إلى هاتفها يرن" ... استأذن منك انا، اتاخرت على البنات

محمد :اذنك معاك اتفضل ِ....


سوسن: يلا سلام

" ما إن تحركت من أمامه، قامت بالاتصال مع شخص"

الو عندي لك شمار حار...
...
ما ينفع في التلفون...
...
في البيت انتِ
...
خلاص بجي عليك.
#نتلاقا 🖐️


>>Click here to continue<<

NOVEL • روايات




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)