TG Telegram Group & Channel
روايتي 🌸 | United States America (US)
Create: Update:

البارت 28


شافت له بتلبك عندما احست بالرفض داخله وقالت: لا انا شفته زمان ولهذا**
قاطعها وهو ينزل الدرج: انسه غرام لو مفكره بتضحكي على ابني بكلامك هذا ف انتي غلطانه
حست بمثل الصفعه في وجهها هي مافكرت ابدا انه ممكن يكذبها وشافت ل ادم بضياع اللي كان يشوف ل ابوه بصمت ومش قادر يعمل شي
وصل امامها : في كثير بنات يشتين يقابلين ابني، طمع في ماله واكيد انتي مش مختلفه عنها
حاولت تتكلم بس ولا قدرت تنتطق بحرف ودموع الخيبه والقهر امتلاءه في عيونها ، حاولت تتمالك نفسها ثم قالت : انا انسانه مقتدره ومعي وضيفه محترمه ، ولا انا من النوع الذي في بالك ولا اطمح له انا جيت اتشكر ابنك لموقف فعله ام قصه طمعه بماله واخذه وزواج ومن هذا فصدقني لو تقدم لي ابنك كنت رفضته !
وطلعت وهو يشوف بعدها
اقترب: قسيت عليها يبه ، حرام عليك
ابو ايدن: كلامي وسمعته !
ايدن بالم :بثبت لك انك غلطان
سكت ورد وجهه وهو طلع بعدها وسميره شافت له: تبين صادقه !
كان ساكت اقتربت: ايدن بيحبها قوي مبين من عيونه خليه يتزوج احسن ما يدي لنا واحده من هنا لا نعرف اصلها ولا فصلها
سكت ثم قال: سميره خليني اربي ابني رجاء
سكتت واللين تشوف من شباك الصاله وايدن يجري بعد غرام وهي تمشي بسرعه لما وصل جنبها: لا تزعلي
كانت ساكته وتحاول تكبح الدموع وعادها: لا تزعلي
اول ما طلع من الحوش شافت له: ادم !
قالت بدموع: هل انا هكذا ؟ اركض بعد الفلوس ! هل انا رخيصه؟
تصدق ي ادم انا كنت اشتي بس اشوفه واتشكره وحتى لو طلبني ماكنت بتزوجهه
قال بغرابه: ليش
غرام ومازالت دموعها تنزل: انت ما تعرف ايش من ضروف مرت بها ولا تعرف ليش اشتي اقابله
شاف السياره اللي كانت منتظره توصلهم وقال: اطلعي نوصل الفندق ونتكلم هنا لو بشوفوك الناس بيتصلو لشرطه
طلعت وهي تبكي وهومتالم عليها بس ساكت

روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 28


شافت له بتلبك عندما احست بالرفض داخله وقالت: لا انا شفته زمان ولهذا**
قاطعها وهو ينزل الدرج: انسه غرام لو مفكره بتضحكي على ابني بكلامك هذا ف انتي غلطانه
حست بمثل الصفعه في وجهها هي مافكرت ابدا انه ممكن يكذبها وشافت ل ادم بضياع اللي كان يشوف ل ابوه بصمت ومش قادر يعمل شي
وصل امامها : في كثير بنات يشتين يقابلين ابني، طمع في ماله واكيد انتي مش مختلفه عنها
حاولت تتكلم بس ولا قدرت تنتطق بحرف ودموع الخيبه والقهر امتلاءه في عيونها ، حاولت تتمالك نفسها ثم قالت : انا انسانه مقتدره ومعي وضيفه محترمه ، ولا انا من النوع الذي في بالك ولا اطمح له انا جيت اتشكر ابنك لموقف فعله ام قصه طمعه بماله واخذه وزواج ومن هذا فصدقني لو تقدم لي ابنك كنت رفضته !
وطلعت وهو يشوف بعدها
اقترب: قسيت عليها يبه ، حرام عليك
ابو ايدن: كلامي وسمعته !
ايدن بالم :بثبت لك انك غلطان
سكت ورد وجهه وهو طلع بعدها وسميره شافت له: تبين صادقه !
كان ساكت اقتربت: ايدن بيحبها قوي مبين من عيونه خليه يتزوج احسن ما يدي لنا واحده من هنا لا نعرف اصلها ولا فصلها
سكت ثم قال: سميره خليني اربي ابني رجاء
سكتت واللين تشوف من شباك الصاله وايدن يجري بعد غرام وهي تمشي بسرعه لما وصل جنبها: لا تزعلي
كانت ساكته وتحاول تكبح الدموع وعادها: لا تزعلي
اول ما طلع من الحوش شافت له: ادم !
قالت بدموع: هل انا هكذا ؟ اركض بعد الفلوس ! هل انا رخيصه؟
تصدق ي ادم انا كنت اشتي بس اشوفه واتشكره وحتى لو طلبني ماكنت بتزوجهه
قال بغرابه: ليش
غرام ومازالت دموعها تنزل: انت ما تعرف ايش من ضروف مرت بها ولا تعرف ليش اشتي اقابله
شاف السياره اللي كانت منتظره توصلهم وقال: اطلعي نوصل الفندق ونتكلم هنا لو بشوفوك الناس بيتصلو لشرطه
طلعت وهي تبكي وهومتالم عليها بس ساكت


>>Click here to continue<<

روايتي 🌸






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)