TG Telegram Group & Channel
روايتي 🌸 | United States America (US)
Create: Update:

البارت 21


اقترب هو وبدون مقدمات:ممكن اتكلم معش شوي
تالا :لا
رفع حواجبهه بدهشه من رده فعلها السريعه ويكلم نفسه" مافكرت حتى!"
حاول يتكلم: تالا انا***
قاطعه دخول سوسن: تالا كيف قدك
شاف لها وسكت
سوسن: دكتور طمنا كيف اصبحت
نبيل اللي بلع غصته وسكت رد ع سوسن وهو خارج: قديه تمام
شافت ل تالا بغرابه: ماله ؟
تالا: قال يتكلمي معي ورفضت!
سوسن جلست: ليش
تالا: ماباقي بيننا كلام
سوسن: طيب ايش كان يشتي يقول
تالا: مدري وما يهمني
سوسن سكتت


اليوم الثاني غرام اخذت جوازها والحجز كان المساء رجعت وهي متوتره: ي مجنونه كيف عتسافري بمطار كبير لوحدك واول مره ، انا ايش عملت بنفسي
دق الباب فتحت بتردد
ايدن: نحنا بنروح قبل موعد الرحله ب ثلاث ساعات يعني بعد ساعه من الان
غرام بتوتر: طيب ادم انت تعرف كيف نخلص اجراءت المطار وايش نسوي خائفه تفوتنا الرحله او شي
قاطعها: لا تقلقي انا بتكفل بكل شي انتي تجهزي بس
مشي وهي تشوف بعده" ايش الثقه ذي اللي فيه !!!!! "
رده ظهرها على الباب: مش المفروض ذي تكون اول سفره له مثلي ؟
……
اتصل له ابوه نزل قسم الطوارى ومحمد هناك ومركبين له مغذيه شاف ل ابوه بقلق: ايش صار
ابو نبيل: محمد حصل له تسمم دقينا لك وتلفونك مغلق رجعنا شليناه هنا
نبيل: انا كنت بالعمليات
كانت لين تبكي جنب ابوه: غلطتي انا شليته اليوم واكلته من خارج
نبيل هداء: خلاص حصل خير
اقترب منه: كيفك ي بابا احسن؟
هز راسه بنعم مسك يده وقبلها
شاف ل لين: خلاص روحي انتي تاخر الوقت وابي بيروحهه بعد ما يكمل المغذيه ، قدوه تمام
هزت راسها بنعم وبوسه محمد وطلعت وتفجاءت بسوسن داخله من الصيدليه ومعها ادويه : سوسن ؟
سلمت عليها وسالتها: ايش تعملي هنا ؟ سلامات امك بخير خواتك بخير
سوسن: كلنا تمام الحمد لله بس تالا تاعبه
رده بتفجاء: تالا !!؟؟ سلامات وش صار
سكتت ثم قالت: ماعاد فيش داعي نخبي ، جسار ضربها وهي حامل سقطتت الطفل وتضررت الكلى واطيرنا نشيلها لها
مسكت فمها بشهقه: ااااييييش ، الله يكسر يده !!!!!
اقدر اشوفها ؟؟
وبسرحان:رجاااااء
سوسن: والله هو مش وقت زياره الان بس اطلعي بسرعه وانزلي
لين: تمام
سوسن طلعت معها ودخلت واول مادخلت لين تالا رده وجهها عنها
كانت مليان ندم عندما وصلت امامها:محمد تسمم وشليته هنا وبالصدفه تقابلت مع سوسن وقالت لي
تالا كانت ساكته ولين تكمل: تالا في شي نفسي اقوله لش
كانت ساكته
لين: نبيل اجبر ع الزواج بي !!!
سكتت ثم ضحكت
ب استهزاء ، هذا وهو اجبر حصلتو محمد لو مش مجبور !
لين: تالا انتي الان منفعله بس رقمي مع سوسن انا مستعده احكي لك السالفه كلها ب اي وقت تتصلي وتقولي لي تعالي وقبل ما اخرج بقول لش انه نبيل ما مس من راسي حتى شعره واحده !
خرجت وهن صامتات وسوسن أقتربت: ايش بتقل ذي ؟؟؟
تالا: كيف عرفت اني هنا
سوسن: شفتها تحت وصدمت لما عرفت انك هنا
تالا: جاءت تشوف نبيل او ايش ؟ مش تزوجت وخلاص ! قالت محمد تسمم
سوسن:….

روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 21


اقترب هو وبدون مقدمات:ممكن اتكلم معش شوي
تالا :لا
رفع حواجبهه بدهشه من رده فعلها السريعه ويكلم نفسه" مافكرت حتى!"
حاول يتكلم: تالا انا***
قاطعه دخول سوسن: تالا كيف قدك
شاف لها وسكت
سوسن: دكتور طمنا كيف اصبحت
نبيل اللي بلع غصته وسكت رد ع سوسن وهو خارج: قديه تمام
شافت ل تالا بغرابه: ماله ؟
تالا: قال يتكلمي معي ورفضت!
سوسن جلست: ليش
تالا: ماباقي بيننا كلام
سوسن: طيب ايش كان يشتي يقول
تالا: مدري وما يهمني
سوسن سكتت


اليوم الثاني غرام اخذت جوازها والحجز كان المساء رجعت وهي متوتره: ي مجنونه كيف عتسافري بمطار كبير لوحدك واول مره ، انا ايش عملت بنفسي
دق الباب فتحت بتردد
ايدن: نحنا بنروح قبل موعد الرحله ب ثلاث ساعات يعني بعد ساعه من الان
غرام بتوتر: طيب ادم انت تعرف كيف نخلص اجراءت المطار وايش نسوي خائفه تفوتنا الرحله او شي
قاطعها: لا تقلقي انا بتكفل بكل شي انتي تجهزي بس
مشي وهي تشوف بعده" ايش الثقه ذي اللي فيه !!!!! "
رده ظهرها على الباب: مش المفروض ذي تكون اول سفره له مثلي ؟
……
اتصل له ابوه نزل قسم الطوارى ومحمد هناك ومركبين له مغذيه شاف ل ابوه بقلق: ايش صار
ابو نبيل: محمد حصل له تسمم دقينا لك وتلفونك مغلق رجعنا شليناه هنا
نبيل: انا كنت بالعمليات
كانت لين تبكي جنب ابوه: غلطتي انا شليته اليوم واكلته من خارج
نبيل هداء: خلاص حصل خير
اقترب منه: كيفك ي بابا احسن؟
هز راسه بنعم مسك يده وقبلها
شاف ل لين: خلاص روحي انتي تاخر الوقت وابي بيروحهه بعد ما يكمل المغذيه ، قدوه تمام
هزت راسها بنعم وبوسه محمد وطلعت وتفجاءت بسوسن داخله من الصيدليه ومعها ادويه : سوسن ؟
سلمت عليها وسالتها: ايش تعملي هنا ؟ سلامات امك بخير خواتك بخير
سوسن: كلنا تمام الحمد لله بس تالا تاعبه
رده بتفجاء: تالا !!؟؟ سلامات وش صار
سكتت ثم قالت: ماعاد فيش داعي نخبي ، جسار ضربها وهي حامل سقطتت الطفل وتضررت الكلى واطيرنا نشيلها لها
مسكت فمها بشهقه: ااااييييش ، الله يكسر يده !!!!!
اقدر اشوفها ؟؟
وبسرحان:رجاااااء
سوسن: والله هو مش وقت زياره الان بس اطلعي بسرعه وانزلي
لين: تمام
سوسن طلعت معها ودخلت واول مادخلت لين تالا رده وجهها عنها
كانت مليان ندم عندما وصلت امامها:محمد تسمم وشليته هنا وبالصدفه تقابلت مع سوسن وقالت لي
تالا كانت ساكته ولين تكمل: تالا في شي نفسي اقوله لش
كانت ساكته
لين: نبيل اجبر ع الزواج بي !!!
سكتت ثم ضحكت
ب استهزاء ، هذا وهو اجبر حصلتو محمد لو مش مجبور !
لين: تالا انتي الان منفعله بس رقمي مع سوسن انا مستعده احكي لك السالفه كلها ب اي وقت تتصلي وتقولي لي تعالي وقبل ما اخرج بقول لش انه نبيل ما مس من راسي حتى شعره واحده !
خرجت وهن صامتات وسوسن أقتربت: ايش بتقل ذي ؟؟؟
تالا: كيف عرفت اني هنا
سوسن: شفتها تحت وصدمت لما عرفت انك هنا
تالا: جاءت تشوف نبيل او ايش ؟ مش تزوجت وخلاص ! قالت محمد تسمم
سوسن:….


>>Click here to continue<<

روايتي 🌸






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)