TG Telegram Group & Channel
❤️قصص وروايات❤️ | United States America (US)
Create: Update:

📚| قـــــصــــص وروايــــات
📖| #اول_لــقــاء_مـايــشــبــة_حـالـنـا_الــحــيـن😍"
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【 1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
علا: لازم تتصرفي قولي لهم انا موافقه ما تقدري
اريج: بس هم ما كلموني قررو بدون مايسالوني
علا: انا ب ارجع مره ثانيه وأصر
اريج: علا خلاص اهلي رفضو رفضو
علا: كيف يعني
اريج: .... خلاص يا علا انساني روح وانساني
علا بصدمه: اريج هذه النهايه خلاص كذا انساني بسهوله يعني صعب تحاولي حتى شوي من اجلي وين راح الحب كله
اريج: علا مافيش غير هذا الحل اهلي رفضوك وراح تصير مشاكل كبيره ودام هذه النهايه ما اقدر اكمل معك روح وانساني
علا بهدو يبين ضيق وتعب: خلاص ......بس اتاكدي يا اريج انتي الخسرانه صدقيني ان انتي خسرتيني وخسارتي ما تتعوض اما انا ما أخسر احد
اريج: مش كذا ي....
علا قفل التلفون رجعت اريج تتصل تتصل بس بدون رد
ورجع ارسل لها اغنيه وحظر رقمها
اريج تتصل مغلق ترسل مايوصل شي عرفت انه حظرها فتحت الاغنيه
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انتهينا يا حبيبي وانتهى ذاك الغرام
لاتفكر في رجوعك مالك ب قلبي محل
لا تقلب ب المواجع مايفيدك اي كلام
تدري انك اول اللي من عشقته ومن رحل
وفر دموعك فديتك مع على مثلك ملامه
أنجبر كسر الخواطر يوم قلبك ماسال
انتهينا يا حبيبي وانتهى كل الغرام
كمل دروبك بدوني لاتفكر ب الوصل
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انت شي في حياتي انسى انه قد حصل

اريج سمعت وبكت
دخلت اسماء بسرعه وهي تضحك: اريج
اريج تحاول تمسح دموعها اسماء غلقت الباب
اسماء: اريج ليش تبكي
اريج: ولاشي
اسماء: كيف ولاشي
اريج: قلت ولاشي
اسماء: تصيحتي مع علا صح
اريج بصياح: اسماء اسكتي
اسماء: خلاص سكت بس كنت ب اجي اقول لك ان النتيجه حقك حق الثانويه طلعت وجبتي٩٠
اريج ماردت ب اي شي ورجعت غطت وجهها وكانت تبكي
اسماء:٩٠ درجه حلوه وابي قال بيدخلك طب
اريج ماردت بشي اسماء خرجت
ابو اريج: اسماء وين اختك نبارك لها
اسماء ب ارتبك: نوم
عامر: قوووميها اكيد بتنبسط قوي
ام اريج: لا لا خلها تنام في الصبح نكلمها
ابو اريج: لازم نسوي لها حفله
اسماء: بكره انا ب اجهز ونعزم صاحبتها
ام اريج: ايوه تستاهل

......
علا: اتصور تقول لي انسي انساني هكذا بكل سهوله ولا عاد فكرت بي وبتعبي وبعدين كيف كيف انسى هكذا ولا فارقه معها ايش من بشر هذه
فؤاد: انت عارف ان البنت شخصيتها ضعيفه وان ابوها من هذا الجانب متحفظ ويحبها وهي ماتشتيش تخسر اهلها
علا: انا ماقلت شي ب ارجع مره ومرتين وثلاث ولا اكل او امل بس ما تقهرني كذا صح انا عارف ل ابوها وكيف هو بس مش هكذا بس مدري ليش اول ماعرف اسمي خلاص رفض ب المره قد كان موافق
فؤاد: ايه والله غريبه والبنت خافت مع اصرارك يشكو ان بينكم علاقه بعدين بتخسرو الاثنين
علا: هي ما تشتيش تتنازل ولو قليل من اجلي رغم أني تنازلت بكل شي عشانها بس تصدق يا فؤاد انا مش الخسران وراح انسيها وانا مرتاح نفسينا اقل شي مش انا سبب الفراق مادام وجاء منها خلها هي بتعذب نفسها بنفسها
بسام: خلها هي الخسرانه انت ماقصرت معها
علا: صح يا بسام هي الخسرانه صح اوجعت لي قلبي بس مع الايام راح يشفى
فؤاد: خلاص كل واحد في طريق وانت انسها وخلاص
علا: اكيد اكيد بنسيها

......
ازهار: علا قالت امي تعال اتعشي
علا: مشتيش شابع اخرجي من عندي
ازهار: طيب
خرجت ازهار وهي حاسه ان اخوها مش طبيعي
ام علا: فين اخوك
ازهار: قال مايشتيش شابع
عبد الرزاق: وليش فين تعشي
ابو علا: مدري ماله الولد اليوم من حين جاء وهو في غرفته حتى مع اصحابه ما خرج يسمر

.......
علا شاف اعلان نتائج الثانويه وبدا يتذكر
علا: اريج وينك هذه الايام ولا حتى المحك
اريج: علا انت عارف اني ثالث ثانوي واذكر
علا: طيب افضي لي شويه
اريج: قد فتح يـ لاا كيفك تمام خلاص باي
علا: ههههههه طيب لحظه شوي
اريج: علا قلت لك معي مذاكره مش فاضيه انت الان كملت ثانويه مرتاح وانا اللي مبليه
علا: هههه خلاص الله يوفقك
.....
وقت الاختبارات
علا: اريججججججج وينك اسبوع ولا لك أثر
اريج: هلا
علا: هلا فيك
اريج: معي اختبارت والله اذكر
علا: شكلك ع كذا تسعينات
اريج: يارب قول يارب
علا: ياارب هاتي لي رقم جلوسك عشان اشوفك اذا درجاتك تستاهل تصديني كذا
أريح: هههههه لا لا لا
علا: هااااتي
اريج : طيب "..."
علا : ايوه هكذا تمام
اريج: يـ للا باي اشوفك بعد الامتحانات
علا: الله يوفقك مع السلامه

....


علا تذكر وحس بوجع ب قلبه لما تذكرها وبدون شعور دخل رقمها ال نت وشاف النتيجه
٩٠


#يتبع_الان

📚| قـــــصــــص وروايــــات
📖| #اول_لــقــاء_مـايــشــبــة_حـالـنـا_الــحــيـن😍"
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【 1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
علا: لازم تتصرفي قولي لهم انا موافقه ما تقدري
اريج: بس هم ما كلموني قررو بدون مايسالوني
علا: انا ب ارجع مره ثانيه وأصر
اريج: علا خلاص اهلي رفضو رفضو
علا: كيف يعني
اريج: .... خلاص يا علا انساني روح وانساني
علا بصدمه: اريج هذه النهايه خلاص كذا انساني بسهوله يعني صعب تحاولي حتى شوي من اجلي وين راح الحب كله
اريج: علا مافيش غير هذا الحل اهلي رفضوك وراح تصير مشاكل كبيره ودام هذه النهايه ما اقدر اكمل معك روح وانساني
علا بهدو يبين ضيق وتعب: خلاص ......بس اتاكدي يا اريج انتي الخسرانه صدقيني ان انتي خسرتيني وخسارتي ما تتعوض اما انا ما أخسر احد
اريج: مش كذا ي....
علا قفل التلفون رجعت اريج تتصل تتصل بس بدون رد
ورجع ارسل لها اغنيه وحظر رقمها
اريج تتصل مغلق ترسل مايوصل شي عرفت انه حظرها فتحت الاغنيه
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انتهينا يا حبيبي وانتهى ذاك الغرام
لاتفكر في رجوعك مالك ب قلبي محل
لا تقلب ب المواجع مايفيدك اي كلام
تدري انك اول اللي من عشقته ومن رحل
وفر دموعك فديتك مع على مثلك ملامه
أنجبر كسر الخواطر يوم قلبك ماسال
انتهينا يا حبيبي وانتهى كل الغرام
كمل دروبك بدوني لاتفكر ب الوصل
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انت شي في حياتي انسى انه قد حصل

اريج سمعت وبكت
دخلت اسماء بسرعه وهي تضحك: اريج
اريج تحاول تمسح دموعها اسماء غلقت الباب
اسماء: اريج ليش تبكي
اريج: ولاشي
اسماء: كيف ولاشي
اريج: قلت ولاشي
اسماء: تصيحتي مع علا صح
اريج بصياح: اسماء اسكتي
اسماء: خلاص سكت بس كنت ب اجي اقول لك ان النتيجه حقك حق الثانويه طلعت وجبتي٩٠
اريج ماردت ب اي شي ورجعت غطت وجهها وكانت تبكي
اسماء:٩٠ درجه حلوه وابي قال بيدخلك طب
اريج ماردت بشي اسماء خرجت
ابو اريج: اسماء وين اختك نبارك لها
اسماء ب ارتبك: نوم
عامر: قوووميها اكيد بتنبسط قوي
ام اريج: لا لا خلها تنام في الصبح نكلمها
ابو اريج: لازم نسوي لها حفله
اسماء: بكره انا ب اجهز ونعزم صاحبتها
ام اريج: ايوه تستاهل

......
علا: اتصور تقول لي انسي انساني هكذا بكل سهوله ولا عاد فكرت بي وبتعبي وبعدين كيف كيف انسى هكذا ولا فارقه معها ايش من بشر هذه
فؤاد: انت عارف ان البنت شخصيتها ضعيفه وان ابوها من هذا الجانب متحفظ ويحبها وهي ماتشتيش تخسر اهلها
علا: انا ماقلت شي ب ارجع مره ومرتين وثلاث ولا اكل او امل بس ما تقهرني كذا صح انا عارف ل ابوها وكيف هو بس مش هكذا بس مدري ليش اول ماعرف اسمي خلاص رفض ب المره قد كان موافق
فؤاد: ايه والله غريبه والبنت خافت مع اصرارك يشكو ان بينكم علاقه بعدين بتخسرو الاثنين
علا: هي ما تشتيش تتنازل ولو قليل من اجلي رغم أني تنازلت بكل شي عشانها بس تصدق يا فؤاد انا مش الخسران وراح انسيها وانا مرتاح نفسينا اقل شي مش انا سبب الفراق مادام وجاء منها خلها هي بتعذب نفسها بنفسها
بسام: خلها هي الخسرانه انت ماقصرت معها
علا: صح يا بسام هي الخسرانه صح اوجعت لي قلبي بس مع الايام راح يشفى
فؤاد: خلاص كل واحد في طريق وانت انسها وخلاص
علا: اكيد اكيد بنسيها

......
ازهار: علا قالت امي تعال اتعشي
علا: مشتيش شابع اخرجي من عندي
ازهار: طيب
خرجت ازهار وهي حاسه ان اخوها مش طبيعي
ام علا: فين اخوك
ازهار: قال مايشتيش شابع
عبد الرزاق: وليش فين تعشي
ابو علا: مدري ماله الولد اليوم من حين جاء وهو في غرفته حتى مع اصحابه ما خرج يسمر

.......
علا شاف اعلان نتائج الثانويه وبدا يتذكر
علا: اريج وينك هذه الايام ولا حتى المحك
اريج: علا انت عارف اني ثالث ثانوي واذكر
علا: طيب افضي لي شويه
اريج: قد فتح يـ لاا كيفك تمام خلاص باي
علا: ههههههه طيب لحظه شوي
اريج: علا قلت لك معي مذاكره مش فاضيه انت الان كملت ثانويه مرتاح وانا اللي مبليه
علا: هههه خلاص الله يوفقك
.....
وقت الاختبارات
علا: اريججججججج وينك اسبوع ولا لك أثر
اريج: هلا
علا: هلا فيك
اريج: معي اختبارت والله اذكر
علا: شكلك ع كذا تسعينات
اريج: يارب قول يارب
علا: ياارب هاتي لي رقم جلوسك عشان اشوفك اذا درجاتك تستاهل تصديني كذا
أريح: هههههه لا لا لا
علا: هااااتي
اريج : طيب "..."
علا : ايوه هكذا تمام
اريج: يـ للا باي اشوفك بعد الامتحانات
علا: الله يوفقك مع السلامه

....


علا تذكر وحس بوجع ب قلبه لما تذكرها وبدون شعور دخل رقمها ال نت وشاف النتيجه
٩٠


#يتبع_الان


>>Click here to continue<<

❤️قصص وروايات❤️




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)