TG Telegram Group & Channel
❤️قصص وروايات❤️ | United States America (US)
Create: Update:

📚| قـــــصــــص وروايــــات
📖| #هــل_يـنتـهــي_الحـــــب 🇾🇪
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【 1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
....: مازلت ع القسم والوعد ي عهود اني ب افرق بينك وبينه لو ادفع ثمن ذالك حياتي اوعدك يـ عهود اني ب افرق بينك وبينه للابد والفرص جاءت الى عندي ومثل ما اخذتيه مني ب ارجعه غصب عنك ...؟!!

.....
مؤيد:طيب اليوم عمي وبنته بيجو من السفر وهو تعبان يعني بنروح ونجلس عندهم اسبوع هكذا
عهود: طييب
مؤيد: ان شاء الله ترتاحي هناك هم ناس تمام وبعدين عمي ماعنده اولاد ولا عنده حد غيري يعني اروح انتبه له شويه مثل اللي يقول له اذا احتجت شي انا موجود
عهود: اهاا طيب وبنات في معه
مؤيد: ايوه معه ثلاث واحده مزوجه وثنتين ب البيت
بيان وليان وساره
عهود: عاد هن بيدرسين او قد كملين
مؤيد: لا كلهن كملين في ليان بنفس عمري طبعا كانت اكثر واحده اعمل معها مشاكل تقدري تقولي صديقه الطفوله
عهود تشوف له قوي
مؤيد ضحك: مالك بتشوفي لي هكذا
عهود: وكيف علاقتك معها الان
مؤيد: مثل ما كانت ؟! ما تغير شي صح في حدود بيننا بس مازل كل واحد يقدر الثاني
عهود تفتح عيونها عليه
مؤيد: ههههههع مالك تغاري
عهود لفت وجهه: لا
مؤيد: حلووو عشان اخذ راحتي معها
رجعت تشوف له بقوه:
مؤيد: مش قلتي ما تغاري
عهود: خلاص اسكت
مؤيد: ممكن اغازلها امامك
عهود : بس اسكت
مؤيد: وعادي اجلس معها
عهود بعصبيه:خلاااااص اسكت
مؤيد ضحك: قلتي ما تغاري
عهود: الا أغار أغار أغار خلاص ارتحت الان
مؤيد: هههههه اكيد ارتحت
عهود: ....
مؤيد يشوف لها وبتمعنى ورجع اقترب : قلبي قنع بك ومكتفي
عهود تشوف له
مؤيد:اسمعي يـ عهود هذا الكلام وخليه في بالك .. انا ما احب الا عهود عهود بس لا يروح ببالك ولا تشيلي هم انه ممكن احب غيرك يوم من الايام
عهود ابتسمت له
مؤيد: مجاهد ودلال عادهم نايمين
عهود: ايوه
مؤيد: ههههههه الله يحفظهم
عهود: امس انتظرو لك كثير ونامو
مؤيد: كنت مشغول والله امس جدا
عهود: يـ للا روح من الشغل وشوفهم
مؤيد: بيقولو ابي هذا ما نشوفه الا مثل الحلم
عهود: ب العكس يـ مؤيد انت بتعطيهم من وقتك كثير وما تقصر بشي انت اب مثالي
مؤيد: لو اقدر اعطيهم اكثر ب اعطي هذول اولادي مافيش اغلا منهم ومنك ابدا
عهود : طول ما انت معنا ما نحتاج شي
مؤيد ابتسم لها: طيب ب ارجع بعد الظهر اخذكم وتروحو
.....
ابو ليان: اتصل مؤيد قال بيجي اليوم مع زوجته واولاده
ساره شافت ل ليان
ليان: حلو متى بيجو
ابو ليان: بعد الظهر
ليان: اهلا وسهلا بهم وبعدين صار لنا فتره طويله ما شفنا مؤيد من حين تزوج
ساره: اخذته زوجته وخلاص
ابو ليان: احنا سافرنا والا مؤيد ما كان بيتركنا
ليان: ولا عاد بيتركنا ابدا!!!!
ساره: الان انا ما فهمت زوجته هذه معها اهل او لا
ليان: لا ما عندها كانت عايشه عند عمتها زوجته عمها اهلها ماتو زمان في حرب حصلت ب القريه اللي كانو فيها وقتلو كثير ولهذا اخذتها عمتها وعاشت معها لما كبرت ودرست كملت دراستها وتزوجت مؤيد هذا اللي اعرفه
ساره: حلو من اين تعرفي هذا كله؟!! شكلك عارفه كل شي عن حياه مؤيد
ليان تقلب عيونها: لا مش كل شي هذا شي عادي كل الناس عارفين
ابو ليان: وحتى اذا عرفت هو ابن عمها وعشنا في بيت واحد وتربو سوا مثل الاخوه
ساره شافت لليان ب ابتسامه
ليان:يـ للا الله يوفقه مؤيد
ساره تضحك
.......
مؤيد اخذ عائلته وراح بيت عمه
اول مادخل كان اول المستقبلين ليان طبعا كانت تشوف له بنظرات قاتله
مؤيد شاف لها: السلام عليكم
ليان: وعليكم السلام
مؤيد: كيفك ي ليان
ليان: الحمد لله انت كيفك
عهود تشوف لهم الاثنين
مؤيد: الحمد لله
ليان تشوف له قوي وعهود ملاحظه
ليان: اهلين اهلين تفضلو
شافت أولاده
ليان ابتسمت: مشاء الله هذول اولادك يـ مؤيد
مؤيد: ايوه دلال ومجاهد
ليان:ماشاء الله عليهم
مؤيد: كيف هم حلوين مثلي
ليان ب ابتسامه: اكيد
وعهود تشوف بس وهي معصبه
ليان كانت تكلم ال اولاد
ليان: كم عمرهم
مؤيد: الولد سنتين والبنت اربع
ليان: ماشاء الله عليهم الله يحفظهم لك
مؤيد: امين
عهود تقاطعها:دام انك تحبي العيال هكذا ليش ماقد تزوجتي!!!
مؤيد التفت ل عهود بقوه وعرف انها بدات تغير
عهود تشوف لليان بغرور
ليان تشوف لها بثقه وابتسمت: ان شاء الله قريب قريب يـ عهود ب اتزوج قرررررريب
عهود: حلو الله يوفقك
ليان: امين امين
عهود: اعزمينا
ليان: متاكده اني اذا عزمتك مراح تحضري
عهود ترفع حواجبه: ليش ما احضر
ليان: ما ادري بس احساسي يقول لي عهود مستحيل تحضر عرسك
مؤيد شاف الاجو تكهربت بينهن: الا وين ساره وعمي
ليان وهي تشوف ل عهود بحد رجعت لفت له: ساره عند ابي بتساعده ينزل الان انت عارف ان ابي ما يقدر يمشي
مؤيد: الله يشفيه عمي
ليان: ان شاء الله
وعهود ماشالت عينها عن ليان منتبهه لكل تصرفاتها
شوي ونزلت ساره مع ابوها
راح مؤيد وعهود وسلمو عليه
مؤيد: دلال تعالي سلمي ع جدك
مؤيد اخذ بنته تسلم ع عمه وأبو ليان كان يدعي لها


مؤيد شاف ل ساره: كيفك ساره
ابتسم

📚| قـــــصــــص وروايــــات
📖| #هــل_يـنتـهــي_الحـــــب 🇾🇪
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【 1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
....: مازلت ع القسم والوعد ي عهود اني ب افرق بينك وبينه لو ادفع ثمن ذالك حياتي اوعدك يـ عهود اني ب افرق بينك وبينه للابد والفرص جاءت الى عندي ومثل ما اخذتيه مني ب ارجعه غصب عنك ...؟!!

.....
مؤيد:طيب اليوم عمي وبنته بيجو من السفر وهو تعبان يعني بنروح ونجلس عندهم اسبوع هكذا
عهود: طييب
مؤيد: ان شاء الله ترتاحي هناك هم ناس تمام وبعدين عمي ماعنده اولاد ولا عنده حد غيري يعني اروح انتبه له شويه مثل اللي يقول له اذا احتجت شي انا موجود
عهود: اهاا طيب وبنات في معه
مؤيد: ايوه معه ثلاث واحده مزوجه وثنتين ب البيت
بيان وليان وساره
عهود: عاد هن بيدرسين او قد كملين
مؤيد: لا كلهن كملين في ليان بنفس عمري طبعا كانت اكثر واحده اعمل معها مشاكل تقدري تقولي صديقه الطفوله
عهود تشوف له قوي
مؤيد ضحك: مالك بتشوفي لي هكذا
عهود: وكيف علاقتك معها الان
مؤيد: مثل ما كانت ؟! ما تغير شي صح في حدود بيننا بس مازل كل واحد يقدر الثاني
عهود تفتح عيونها عليه
مؤيد: ههههههع مالك تغاري
عهود لفت وجهه: لا
مؤيد: حلووو عشان اخذ راحتي معها
رجعت تشوف له بقوه:
مؤيد: مش قلتي ما تغاري
عهود: خلاص اسكت
مؤيد: ممكن اغازلها امامك
عهود : بس اسكت
مؤيد: وعادي اجلس معها
عهود بعصبيه:خلاااااص اسكت
مؤيد ضحك: قلتي ما تغاري
عهود: الا أغار أغار أغار خلاص ارتحت الان
مؤيد: هههههه اكيد ارتحت
عهود: ....
مؤيد يشوف لها وبتمعنى ورجع اقترب : قلبي قنع بك ومكتفي
عهود تشوف له
مؤيد:اسمعي يـ عهود هذا الكلام وخليه في بالك .. انا ما احب الا عهود عهود بس لا يروح ببالك ولا تشيلي هم انه ممكن احب غيرك يوم من الايام
عهود ابتسمت له
مؤيد: مجاهد ودلال عادهم نايمين
عهود: ايوه
مؤيد: ههههههه الله يحفظهم
عهود: امس انتظرو لك كثير ونامو
مؤيد: كنت مشغول والله امس جدا
عهود: يـ للا روح من الشغل وشوفهم
مؤيد: بيقولو ابي هذا ما نشوفه الا مثل الحلم
عهود: ب العكس يـ مؤيد انت بتعطيهم من وقتك كثير وما تقصر بشي انت اب مثالي
مؤيد: لو اقدر اعطيهم اكثر ب اعطي هذول اولادي مافيش اغلا منهم ومنك ابدا
عهود : طول ما انت معنا ما نحتاج شي
مؤيد ابتسم لها: طيب ب ارجع بعد الظهر اخذكم وتروحو
.....
ابو ليان: اتصل مؤيد قال بيجي اليوم مع زوجته واولاده
ساره شافت ل ليان
ليان: حلو متى بيجو
ابو ليان: بعد الظهر
ليان: اهلا وسهلا بهم وبعدين صار لنا فتره طويله ما شفنا مؤيد من حين تزوج
ساره: اخذته زوجته وخلاص
ابو ليان: احنا سافرنا والا مؤيد ما كان بيتركنا
ليان: ولا عاد بيتركنا ابدا!!!!
ساره: الان انا ما فهمت زوجته هذه معها اهل او لا
ليان: لا ما عندها كانت عايشه عند عمتها زوجته عمها اهلها ماتو زمان في حرب حصلت ب القريه اللي كانو فيها وقتلو كثير ولهذا اخذتها عمتها وعاشت معها لما كبرت ودرست كملت دراستها وتزوجت مؤيد هذا اللي اعرفه
ساره: حلو من اين تعرفي هذا كله؟!! شكلك عارفه كل شي عن حياه مؤيد
ليان تقلب عيونها: لا مش كل شي هذا شي عادي كل الناس عارفين
ابو ليان: وحتى اذا عرفت هو ابن عمها وعشنا في بيت واحد وتربو سوا مثل الاخوه
ساره شافت لليان ب ابتسامه
ليان:يـ للا الله يوفقه مؤيد
ساره تضحك
.......
مؤيد اخذ عائلته وراح بيت عمه
اول مادخل كان اول المستقبلين ليان طبعا كانت تشوف له بنظرات قاتله
مؤيد شاف لها: السلام عليكم
ليان: وعليكم السلام
مؤيد: كيفك ي ليان
ليان: الحمد لله انت كيفك
عهود تشوف لهم الاثنين
مؤيد: الحمد لله
ليان تشوف له قوي وعهود ملاحظه
ليان: اهلين اهلين تفضلو
شافت أولاده
ليان ابتسمت: مشاء الله هذول اولادك يـ مؤيد
مؤيد: ايوه دلال ومجاهد
ليان:ماشاء الله عليهم
مؤيد: كيف هم حلوين مثلي
ليان ب ابتسامه: اكيد
وعهود تشوف بس وهي معصبه
ليان كانت تكلم ال اولاد
ليان: كم عمرهم
مؤيد: الولد سنتين والبنت اربع
ليان: ماشاء الله عليهم الله يحفظهم لك
مؤيد: امين
عهود تقاطعها:دام انك تحبي العيال هكذا ليش ماقد تزوجتي!!!
مؤيد التفت ل عهود بقوه وعرف انها بدات تغير
عهود تشوف لليان بغرور
ليان تشوف لها بثقه وابتسمت: ان شاء الله قريب قريب يـ عهود ب اتزوج قرررررريب
عهود: حلو الله يوفقك
ليان: امين امين
عهود: اعزمينا
ليان: متاكده اني اذا عزمتك مراح تحضري
عهود ترفع حواجبه: ليش ما احضر
ليان: ما ادري بس احساسي يقول لي عهود مستحيل تحضر عرسك
مؤيد شاف الاجو تكهربت بينهن: الا وين ساره وعمي
ليان وهي تشوف ل عهود بحد رجعت لفت له: ساره عند ابي بتساعده ينزل الان انت عارف ان ابي ما يقدر يمشي
مؤيد: الله يشفيه عمي
ليان: ان شاء الله
وعهود ماشالت عينها عن ليان منتبهه لكل تصرفاتها
شوي ونزلت ساره مع ابوها
راح مؤيد وعهود وسلمو عليه
مؤيد: دلال تعالي سلمي ع جدك
مؤيد اخذ بنته تسلم ع عمه وأبو ليان كان يدعي لها


مؤيد شاف ل ساره: كيفك ساره
ابتسم


>>Click here to continue<<

❤️قصص وروايات❤️




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)