TG Telegram Group & Channel
❤️قصص وروايات❤️ | United States America (US)
Create: Update:

📚| قـــــصــــص وروايــــات🌷
📖| فـــي םـــجــال نـــ؏ـــيش😍ً
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣

لندن :
يشاهد من نافذه منزله غروب الشمس ؟!
وكانه طلعت الروحه .... على يده اليمنى كاس شاي .. ويده اليسرى في جيبه الايسر... يبدو الغروب مريعا وكانه يشبهه ملامحها تلك التى غابت عنه لمده سنتين ؟؟ التفت لينظر بين كتبه الكثيره كانت تلك الربطه الررديه! تسال في نفسه بدون قصدا منه ... كيف تبدو الان ؟؟ تلك الخيانه ؟؟ هل تعيش مع شخص غيري هل احببته مثل ما احبتتها ؟؟ هل هي سعيده معه لعل مشهد غروب الشمس كان اشبه بمشهد فراق حبيبته ولهذا كان يجب عليه تذكر اشياء لا يجب ان يتذكرها حتى استيقظ من بحر افكاره على رنه جواله التى توحي ب استلامه رساله ؟ اخذ التلفون رساله من الماسنجر ونظر الى الاسم " ويبقى الحب " ابتسم وفتح الرساله " وين انت اليوم "
رد : اليوم مشغول شوي ما اقدر اكلمك بعد دقائق بتجيني ضيفه ؟
بغرابه : ضيفه
رد: ايوه زميلتي بنفس الجامعه وب الغرفه بنفس الشقه بتجي الليله تسمر معي !
بغرابه : معك ؟؟؟؟ ليش ايش بتفعلو
ابتسم : ايش بنفعل يعني نضيع وقت
.: طيب اسف اذا ازعجتك
رد: لا عادي انت صديقي ما تزعجني وهي لسى ما جاءت شوي وتوصل ع العموم اكلمك مره ثانيه
غلق ورجع مكانه ابتسم وسحب نفس قوي : ملعون الوفاء بزمان كل الذي فيه يتنفسون الخيانه !!

الوقت متاخر جدا ب النسبه لها ف الساعه قاربت منتصف الليل تركت التلفون من يدها ووقفت امام الشباك تتذكر المكان الذي نظرت اليه للمره الاخير
قالت بصوت متعوب شبه مسموع :
جازت له الغيبه وللحين غايب /
ما يدري ان الشوق في خافقي حيّ ،
من طول الغيبات عنده حبايب /
ما عاد فيها لا غنايم ولا شيّ 💔
.........
قبل اربع سنين 🍃

خاطره_ياسمين
"ك ريشه ب السماء تطير أحلامنا ؟ فتعصف بها الرياح والأعاصير حتى تغيب عن اعيننا ! تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها
ونقع ارضنا فتنخدش اجسادنا وتنزف قطرات الدم منها ولكن ما يوجعنا حقنا هو اننا فقدنا آمالنا وحياتنا في الحاق خلفت ريشه تلعب بها الريح كيف ما تشاء ؟ ك حلمك ياياسمين يطير فلا تستطيعين التقاطه 💔"


.......
ايمان : طيب يـ دكتور دقيقه بس نجيب لها الباقه الورد بس
الدكتور حسام : لا مش مسموح
هبه: دكتور انت ما تعرف ياسمين تحب الورد الاحمر جدا
حسام : طيب بس هي مو صاحيه يعني بالله كيف بتشوفه ؟؟؟ اذا صحيت يصير خير
ايمان :لا يـ دكتور طيب ادخل انت اترك الورد عندها واخرج
حسام :اقول لكم البنت مش صاحيه تعرفين كيف مش صاحيه يعني ماراح تعرف اذا في ورد او مافي
هبه :عادي ما يهم وبعدين احنا خرجنا من المعهد بسرعه عشانها حتى ابي ما يعرف عشان نجيب لها الورد
حسام : والان اطلعين قبل ما اكلم ابوكن بنفسي ؟؟
ايمان شافت له بنرفزه: ثقيل دم
خرجت وهو يشوف بعدها ورافع حواجبه
هيه : ما كنت بتخسر شي بس ...
حسام: بس ايش طلعي الذي بقلبك مثلها
هبه قلبت عيونها وخرجت
ابتسم وهو يشوف بعدهن: مجانينات البنات هذول
....
ايمان :والله ما اروح الا وقد تركت ل ياسمين الورود
هبه وهي خارجه معها تفكر : شوفي غرفه ياسمين ب الدور الاول ايش رايك ندخل من الشباك؟
ايمان شافت لها شوي ومشت:اهم شي ندخل لها الورد
خرجين وراء الغرفه وبتشوف :ما نقدر ندخل من هنا بس نقدر ندخل الورد بصعوبه
هبه تشوف لها: طيب حاولي تدخلي الورد
ايمان مسكت بيدها تشوف ييمن يسار محد بيشوفها
مسكت ب الشباك وطلعت بصعوبه وقف دقائق وهي تشوف ياسمين مرقده على فراش المشفى
سرحت بحزن
هبه: ايماااااان هيااا قبل محد يجي !!
ايمان نقزت شافت لها: طيب
دخلت الورد بصعوبه ووقعين اسفل الشباك
وتكلمت: ياسمين هذول الورد اللي تحبي
تقومي ب السلامه حبيبتي
نزلت ومسكت ايدها: اف شوفي ايدي كيف صارو
هبه: باقي انا بقول لها ب السلامه
ايمان: طيب بسرعه
هبه مسكت بسرعه وارتفعت شافتها بعيد شوي وهي نايمه ع الفراش : سومه كلها ايام وانتي بخير ان شاء الله
اصحي احنا بننتظرك طيب 💔
نزلت كمان شافين لبعض
وبداي يمشين: تتوقعي متى بتصحى ؟
هبه: ما ادري يـ ايمان ما ادري
ايمان : والله وحشتني كثير كل حياتنا كانت مع بعض
هبه: لا نفقد الامل يـ ايمان ان شاء الله بتصحى قريب ب السلامه

......
الدكتور كان بيروح
وقف جنب غرفه ياسمين تذكر البنات وابتسم
دخل بهدو تفجاء لما شاف الورد مرمي قريب من الشباك
اقترب وأخذه من الارض وشاف الشباك وضحك: اكيد دخلينه من الشباك
تركه جنب ياسمين : شوفي ايش جاك اليوم
ورد احمر ؟ صدق تحبي الورد يا ياسمين ؟؟؟
في ناس كثير منتظرينك تفتحي عيونك ليش مصره تظلي مغلقتها؟؟
وهو يتكلم دخلت الممرضه
ابتسمت لما شافته: دكتور اشوفك مهتم بهذه المريضه جدا
حسام : اكيد ي رناء لانه مستغرب كيف واحده بعمر ياسمين ومعها هذول الصديقات وعائلتها كل يوم تسال عنها وتكون بهذه الحاله ؟؟؟
استغرب يـ رناء ليش بيصير معها كذا


رناء: مدري يا دكتور الله اعلم ؟




#يتبع_الان

📚| قـــــصــــص وروايــــات🌷
📖| فـــي םـــجــال نـــ؏ـــيش😍ً
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣

لندن :
يشاهد من نافذه منزله غروب الشمس ؟!
وكانه طلعت الروحه .... على يده اليمنى كاس شاي .. ويده اليسرى في جيبه الايسر... يبدو الغروب مريعا وكانه يشبهه ملامحها تلك التى غابت عنه لمده سنتين ؟؟ التفت لينظر بين كتبه الكثيره كانت تلك الربطه الررديه! تسال في نفسه بدون قصدا منه ... كيف تبدو الان ؟؟ تلك الخيانه ؟؟ هل تعيش مع شخص غيري هل احببته مثل ما احبتتها ؟؟ هل هي سعيده معه لعل مشهد غروب الشمس كان اشبه بمشهد فراق حبيبته ولهذا كان يجب عليه تذكر اشياء لا يجب ان يتذكرها حتى استيقظ من بحر افكاره على رنه جواله التى توحي ب استلامه رساله ؟ اخذ التلفون رساله من الماسنجر ونظر الى الاسم " ويبقى الحب " ابتسم وفتح الرساله " وين انت اليوم "
رد : اليوم مشغول شوي ما اقدر اكلمك بعد دقائق بتجيني ضيفه ؟
بغرابه : ضيفه
رد: ايوه زميلتي بنفس الجامعه وب الغرفه بنفس الشقه بتجي الليله تسمر معي !
بغرابه : معك ؟؟؟؟ ليش ايش بتفعلو
ابتسم : ايش بنفعل يعني نضيع وقت
.: طيب اسف اذا ازعجتك
رد: لا عادي انت صديقي ما تزعجني وهي لسى ما جاءت شوي وتوصل ع العموم اكلمك مره ثانيه
غلق ورجع مكانه ابتسم وسحب نفس قوي : ملعون الوفاء بزمان كل الذي فيه يتنفسون الخيانه !!

الوقت متاخر جدا ب النسبه لها ف الساعه قاربت منتصف الليل تركت التلفون من يدها ووقفت امام الشباك تتذكر المكان الذي نظرت اليه للمره الاخير
قالت بصوت متعوب شبه مسموع :
جازت له الغيبه وللحين غايب /
ما يدري ان الشوق في خافقي حيّ ،
من طول الغيبات عنده حبايب /
ما عاد فيها لا غنايم ولا شيّ 💔
.........
قبل اربع سنين 🍃

خاطره_ياسمين
"ك ريشه ب السماء تطير أحلامنا ؟ فتعصف بها الرياح والأعاصير حتى تغيب عن اعيننا ! تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها
ونقع ارضنا فتنخدش اجسادنا وتنزف قطرات الدم منها ولكن ما يوجعنا حقنا هو اننا فقدنا آمالنا وحياتنا في الحاق خلفت ريشه تلعب بها الريح كيف ما تشاء ؟ ك حلمك ياياسمين يطير فلا تستطيعين التقاطه 💔"


.......
ايمان : طيب يـ دكتور دقيقه بس نجيب لها الباقه الورد بس
الدكتور حسام : لا مش مسموح
هبه: دكتور انت ما تعرف ياسمين تحب الورد الاحمر جدا
حسام : طيب بس هي مو صاحيه يعني بالله كيف بتشوفه ؟؟؟ اذا صحيت يصير خير
ايمان :لا يـ دكتور طيب ادخل انت اترك الورد عندها واخرج
حسام :اقول لكم البنت مش صاحيه تعرفين كيف مش صاحيه يعني ماراح تعرف اذا في ورد او مافي
هبه :عادي ما يهم وبعدين احنا خرجنا من المعهد بسرعه عشانها حتى ابي ما يعرف عشان نجيب لها الورد
حسام : والان اطلعين قبل ما اكلم ابوكن بنفسي ؟؟
ايمان شافت له بنرفزه: ثقيل دم
خرجت وهو يشوف بعدها ورافع حواجبه
هيه : ما كنت بتخسر شي بس ...
حسام: بس ايش طلعي الذي بقلبك مثلها
هبه قلبت عيونها وخرجت
ابتسم وهو يشوف بعدهن: مجانينات البنات هذول
....
ايمان :والله ما اروح الا وقد تركت ل ياسمين الورود
هبه وهي خارجه معها تفكر : شوفي غرفه ياسمين ب الدور الاول ايش رايك ندخل من الشباك؟
ايمان شافت لها شوي ومشت:اهم شي ندخل لها الورد
خرجين وراء الغرفه وبتشوف :ما نقدر ندخل من هنا بس نقدر ندخل الورد بصعوبه
هبه تشوف لها: طيب حاولي تدخلي الورد
ايمان مسكت بيدها تشوف ييمن يسار محد بيشوفها
مسكت ب الشباك وطلعت بصعوبه وقف دقائق وهي تشوف ياسمين مرقده على فراش المشفى
سرحت بحزن
هبه: ايماااااان هيااا قبل محد يجي !!
ايمان نقزت شافت لها: طيب
دخلت الورد بصعوبه ووقعين اسفل الشباك
وتكلمت: ياسمين هذول الورد اللي تحبي
تقومي ب السلامه حبيبتي
نزلت ومسكت ايدها: اف شوفي ايدي كيف صارو
هبه: باقي انا بقول لها ب السلامه
ايمان: طيب بسرعه
هبه مسكت بسرعه وارتفعت شافتها بعيد شوي وهي نايمه ع الفراش : سومه كلها ايام وانتي بخير ان شاء الله
اصحي احنا بننتظرك طيب 💔
نزلت كمان شافين لبعض
وبداي يمشين: تتوقعي متى بتصحى ؟
هبه: ما ادري يـ ايمان ما ادري
ايمان : والله وحشتني كثير كل حياتنا كانت مع بعض
هبه: لا نفقد الامل يـ ايمان ان شاء الله بتصحى قريب ب السلامه

......
الدكتور كان بيروح
وقف جنب غرفه ياسمين تذكر البنات وابتسم
دخل بهدو تفجاء لما شاف الورد مرمي قريب من الشباك
اقترب وأخذه من الارض وشاف الشباك وضحك: اكيد دخلينه من الشباك
تركه جنب ياسمين : شوفي ايش جاك اليوم
ورد احمر ؟ صدق تحبي الورد يا ياسمين ؟؟؟
في ناس كثير منتظرينك تفتحي عيونك ليش مصره تظلي مغلقتها؟؟
وهو يتكلم دخلت الممرضه
ابتسمت لما شافته: دكتور اشوفك مهتم بهذه المريضه جدا
حسام : اكيد ي رناء لانه مستغرب كيف واحده بعمر ياسمين ومعها هذول الصديقات وعائلتها كل يوم تسال عنها وتكون بهذه الحاله ؟؟؟
استغرب يـ رناء ليش بيصير معها كذا


رناء: مدري يا دكتور الله اعلم ؟




#يتبع_الان


>>Click here to continue<<

❤️قصص وروايات❤️




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)