TG Telegram Group & Channel
❤️قصص وروايات❤️ | United States America (US)
Create: Update:

📚| قـــــصــــص وروايــــات👻
📖| الــنــــصـــــف الاخــــــر💀
​|| الــــحـــــلــــقـــــة1⃣

يوم.. هوه يوم واحد.. غيّر كل حياتي مية وتمنين درجة.. وقلب ميزان وعداد وساعات عمري كلها.. ضعت بطريق ماعرفتله نهاية.. ومتاهه ما في الها مخرج.. كنت بحاجة لعمر جديد يخليني أحذف عمري اللي عشته من قبل.. أو بضربة قوية على راسي تنسيني كل شي صار معي.. بهاليوم اللي ماقدرت أنساه لهاللحظة اللي عم بكتب فيها.. واللي عم تقرأو كلماتي فيها.. صحيت مبسوطة.. كنت مبسوطة كتير ولأول مرة ماكنت بعرف ليه هالقد فرحانه.. فتحت عيوني ورفعت راسي عن المخدة بعد مادخل ضو الشمس من الشباك عوجهي.. اتطلعت على باب الغرفة.. كان مفتوح.. نصه مشقوق.. كان البيت هدوء.. ولأول مرة مابسمع صوت صراخ بابا وطلباته الكتيرة لأمي.. ولا صوت امي عم تنادي على اختي.. ولا صوت اخي عم بحكي لأمي وين الفطور.. كنت مستغربة من هالشي ومستغربة انه باب الغرفة كان مفتوح.. لأنه أنا مستحيل أنساه مفتوح أو ما اسكره وراي قبل ما انام بالليل.. قمت وفتحت الشباك ورحت للمطبخ بسرعه بدون ما أتطلع على شي أو تلمح عيني على الصالة أو غرف القعدة.. كنت عطشانة كتير.. وناسيه حتى اشوف موبايلي إذا حبيبي آدم بعتلي شي أو لأ.. شرّبت لحتى ارتويت.. وبعد هاللحظة سمعت صوت من جوا حدا نادا عليه.. أسماء وينك؟ قلت ميس؟.. ميس عصبت وماكان بدي يخرب هاليوم.. والهدوء اللي صحيت عليه لأول مرة وينتهي بعد كم دقيقة.. دخلت ميس تصرخ وتقول.. اليوم الجمعة وآخر يوم بالسنة.. وأخيراً لا في معهد ولا شي.. أنا مبسوطة.. مبسوطة إنه اليوم رح نحتفل أحنا وبنات عمي بنهاية السنة.. قلتلها شكراً لأنك ضربتيلي مزاجي بسبب موضوع تافه.. صاحية مبسوطة ومروّقة لحتى تحكيلي هالشي التافه.. قالتلي لأ أسماء.. اليوم رح ننبسط صدقيني.. بتعرفي بنات عمي شو قالولي؟.. حكيتلها مابدي أعرف شي.. بنات تافهات ماعندهم هدف بحياتهم غير التصوير واللبس والطلعات ومعرفة الشباب.. شو رح يكونو قايلينلك غير شي تافه كالعادة !.. قالتلي لأ.. في شي مهم.. في وحدة من بنات عمي على معرفة بالمطرب المشهور ريّان.. صفنت فيها ووقعت كاسة المي من إيدي وصرخت وقلت شو !.. ميس بتكون اختي التوأم.. نحنا بنشبه بعض كتير لدرجة معظم الناس بتستغرب الشبه يلي بينا وبقولو انه نحنا فولة ونقسمت لنصين.. وطلاب كتير وأساتذة بالمعهد بخربطو بينا.. ونحنا فعلاً هيك من كتر مابنحب بعض وبنوثق ببعض كتير.. ولادتنا كانت مشتركة.. وطفولتنا كانت سوا.. وماغبنا ولا لحظة عن بعض.. بس هيه على علاقة قوية مع بنات عمي.. اللي أنا بعتبرهم تافهين.. بس بهاللحظة كان الشي اللي سمعته مهم بالنسبة لإلي.. ريّان مطرب مشهور.. وأنا بنت عندي حلم من طفولتي.. إنه أكون مطربة مشهورة.. صوتي حلو وكل العيلة بتشهد.. بس بعرف إني إنسانه مهملة. وماحد مقدرني ولا مهتم لصوتي.. حتى كل برامج الهواه اللي قدمت عليها رفضتني بلا سبب.. كنت بحس اني منحوسة وبنحس أي واحد بقرب عليه.. ببساطه انسانه عديمة حظ.. بس بضل بحب صوتي وبحب أغني وعندي أمل وبستنى الفرصة تيجيني لعندي لحتى اثبت للكل أني رح أحقق هالحلم.. معرفة وحدة من بنات عمي اللي بكرهم بالمطرب المشهور ريّان رح تفتحلي بواب كتير.. ولو عرفته وساعدني أو عرفّني على حدا بالوسط الفني.. رح أحقق حلمي وينسمع صوتي. حكيت لميس أنا مستعدة لأشوفهم.. دخلت ماما عالمطبخ تحكي وبعدين معكم؟ أنا ألف مرة حكيت ماحد يكب ملابسه الوسخة برا بالصالة.. أنا مو مستعدة للغسيل.. كل وحدة تغسل ملابسها.. تطلعنا انا وميس على ماما وقلنالها نحنا ماكبينا أي ملابس برا.. قالت تعو شوفو.. رحنا معها لقينا ملابس النوم جنب الحيط ورا الكنب بالظبط! صرخت بوجهنا وقالت هاد منظر؟ لهون وصلت فيكم الوساخه.. لك والله انا ماربيتكم هيك دخل بابا يقول مابتخلو حد ينام.. صراخ على وجه الصبح.. شو بصير؟ قالت شوف بناتك.. أنا قلت خلص مافي شي.. واخدت الملابس بسرعه وحطيتهم بسلة الغسيل. ماكان بدي بابا يشوف ملابسي ولأنه انا بالأصل مابعرف كيف صار هيك!؟.. رحت بسرعه وميس غيرت الموضوع وقطعت عن ماما الكلام وقالتلها يالطيف. يالطيف زيزو قطتي شو مشاكسة.. هي اكيد طلعت من غرفتي هلأ وسحبت ملابس أسماء من عندي من جوا ويمكن حبّت ترجعلها ياهم لأني اخدتهم منها لألبسهم قالتلها ماما.. هلأ زيزو القطة بدها تسحب ملابس أختك من الغرفة وملابسها كمان بنفس الوقت وترميهم بالصالة ورا الكنب !. انا دخلت وقلت اكيد مافي غيرها أنا لقيت باب غرفتي مفتوح كمان..انا بطلت اتحملها خلص يخرب بيتها.. وفجأة سمعنا اخي ساجد بصرخ وبحكي دم. دم. دخل لعنا على الصالة وفارد أديه التنتين وبقلنا دم حكتله امي اسم الله عليك شو فيه شو هاد الدم اللي عإيدك؟! قلها صحيت لقيت اديه ملوثين بالدم والأرضية كلها طبع صغيرة بالدم..

دخلنا على غرفته لقينا طبع
صغيرة كمان كلها دم...؟؟؟؟

https://hottg.com/horror_novel

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة...​

📚| قـــــصــــص وروايــــات👻
📖| الــنــــصـــــف الاخــــــر💀
​|| الــــحـــــلــــقـــــة1⃣

يوم.. هوه يوم واحد.. غيّر كل حياتي مية وتمنين درجة.. وقلب ميزان وعداد وساعات عمري كلها.. ضعت بطريق ماعرفتله نهاية.. ومتاهه ما في الها مخرج.. كنت بحاجة لعمر جديد يخليني أحذف عمري اللي عشته من قبل.. أو بضربة قوية على راسي تنسيني كل شي صار معي.. بهاليوم اللي ماقدرت أنساه لهاللحظة اللي عم بكتب فيها.. واللي عم تقرأو كلماتي فيها.. صحيت مبسوطة.. كنت مبسوطة كتير ولأول مرة ماكنت بعرف ليه هالقد فرحانه.. فتحت عيوني ورفعت راسي عن المخدة بعد مادخل ضو الشمس من الشباك عوجهي.. اتطلعت على باب الغرفة.. كان مفتوح.. نصه مشقوق.. كان البيت هدوء.. ولأول مرة مابسمع صوت صراخ بابا وطلباته الكتيرة لأمي.. ولا صوت امي عم تنادي على اختي.. ولا صوت اخي عم بحكي لأمي وين الفطور.. كنت مستغربة من هالشي ومستغربة انه باب الغرفة كان مفتوح.. لأنه أنا مستحيل أنساه مفتوح أو ما اسكره وراي قبل ما انام بالليل.. قمت وفتحت الشباك ورحت للمطبخ بسرعه بدون ما أتطلع على شي أو تلمح عيني على الصالة أو غرف القعدة.. كنت عطشانة كتير.. وناسيه حتى اشوف موبايلي إذا حبيبي آدم بعتلي شي أو لأ.. شرّبت لحتى ارتويت.. وبعد هاللحظة سمعت صوت من جوا حدا نادا عليه.. أسماء وينك؟ قلت ميس؟.. ميس عصبت وماكان بدي يخرب هاليوم.. والهدوء اللي صحيت عليه لأول مرة وينتهي بعد كم دقيقة.. دخلت ميس تصرخ وتقول.. اليوم الجمعة وآخر يوم بالسنة.. وأخيراً لا في معهد ولا شي.. أنا مبسوطة.. مبسوطة إنه اليوم رح نحتفل أحنا وبنات عمي بنهاية السنة.. قلتلها شكراً لأنك ضربتيلي مزاجي بسبب موضوع تافه.. صاحية مبسوطة ومروّقة لحتى تحكيلي هالشي التافه.. قالتلي لأ أسماء.. اليوم رح ننبسط صدقيني.. بتعرفي بنات عمي شو قالولي؟.. حكيتلها مابدي أعرف شي.. بنات تافهات ماعندهم هدف بحياتهم غير التصوير واللبس والطلعات ومعرفة الشباب.. شو رح يكونو قايلينلك غير شي تافه كالعادة !.. قالتلي لأ.. في شي مهم.. في وحدة من بنات عمي على معرفة بالمطرب المشهور ريّان.. صفنت فيها ووقعت كاسة المي من إيدي وصرخت وقلت شو !.. ميس بتكون اختي التوأم.. نحنا بنشبه بعض كتير لدرجة معظم الناس بتستغرب الشبه يلي بينا وبقولو انه نحنا فولة ونقسمت لنصين.. وطلاب كتير وأساتذة بالمعهد بخربطو بينا.. ونحنا فعلاً هيك من كتر مابنحب بعض وبنوثق ببعض كتير.. ولادتنا كانت مشتركة.. وطفولتنا كانت سوا.. وماغبنا ولا لحظة عن بعض.. بس هيه على علاقة قوية مع بنات عمي.. اللي أنا بعتبرهم تافهين.. بس بهاللحظة كان الشي اللي سمعته مهم بالنسبة لإلي.. ريّان مطرب مشهور.. وأنا بنت عندي حلم من طفولتي.. إنه أكون مطربة مشهورة.. صوتي حلو وكل العيلة بتشهد.. بس بعرف إني إنسانه مهملة. وماحد مقدرني ولا مهتم لصوتي.. حتى كل برامج الهواه اللي قدمت عليها رفضتني بلا سبب.. كنت بحس اني منحوسة وبنحس أي واحد بقرب عليه.. ببساطه انسانه عديمة حظ.. بس بضل بحب صوتي وبحب أغني وعندي أمل وبستنى الفرصة تيجيني لعندي لحتى اثبت للكل أني رح أحقق هالحلم.. معرفة وحدة من بنات عمي اللي بكرهم بالمطرب المشهور ريّان رح تفتحلي بواب كتير.. ولو عرفته وساعدني أو عرفّني على حدا بالوسط الفني.. رح أحقق حلمي وينسمع صوتي. حكيت لميس أنا مستعدة لأشوفهم.. دخلت ماما عالمطبخ تحكي وبعدين معكم؟ أنا ألف مرة حكيت ماحد يكب ملابسه الوسخة برا بالصالة.. أنا مو مستعدة للغسيل.. كل وحدة تغسل ملابسها.. تطلعنا انا وميس على ماما وقلنالها نحنا ماكبينا أي ملابس برا.. قالت تعو شوفو.. رحنا معها لقينا ملابس النوم جنب الحيط ورا الكنب بالظبط! صرخت بوجهنا وقالت هاد منظر؟ لهون وصلت فيكم الوساخه.. لك والله انا ماربيتكم هيك دخل بابا يقول مابتخلو حد ينام.. صراخ على وجه الصبح.. شو بصير؟ قالت شوف بناتك.. أنا قلت خلص مافي شي.. واخدت الملابس بسرعه وحطيتهم بسلة الغسيل. ماكان بدي بابا يشوف ملابسي ولأنه انا بالأصل مابعرف كيف صار هيك!؟.. رحت بسرعه وميس غيرت الموضوع وقطعت عن ماما الكلام وقالتلها يالطيف. يالطيف زيزو قطتي شو مشاكسة.. هي اكيد طلعت من غرفتي هلأ وسحبت ملابس أسماء من عندي من جوا ويمكن حبّت ترجعلها ياهم لأني اخدتهم منها لألبسهم قالتلها ماما.. هلأ زيزو القطة بدها تسحب ملابس أختك من الغرفة وملابسها كمان بنفس الوقت وترميهم بالصالة ورا الكنب !. انا دخلت وقلت اكيد مافي غيرها أنا لقيت باب غرفتي مفتوح كمان..انا بطلت اتحملها خلص يخرب بيتها.. وفجأة سمعنا اخي ساجد بصرخ وبحكي دم. دم. دخل لعنا على الصالة وفارد أديه التنتين وبقلنا دم حكتله امي اسم الله عليك شو فيه شو هاد الدم اللي عإيدك؟! قلها صحيت لقيت اديه ملوثين بالدم والأرضية كلها طبع صغيرة بالدم..

دخلنا على غرفته لقينا طبع
صغيرة كمان كلها دم...؟؟؟؟

https://hottg.com/horror_novel

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة...​


>>Click here to continue<<

❤️قصص وروايات❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)