TG Telegram Group & Channel
❤️قصص وروايات❤️ | United States America (US)
Create: Update:

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【3⃣1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الثالث عشر

اسيل معصبه:نويف خليك عن الحركات واسمعي خلاص انا برجع الجامعه مابي اطلع عكر مزاجي الغبي
نوف:هههه بس شوفي الي كان اخوك جاي عندنا
اسيل:مين الي كان اخوي!؟
نوف:شوفي زياد جاي عندنا
زياد:اهلين اسيل
اسيل:هلا
زياد:كيفك؟!
اسيل:تمام الحمدالله
نوف بصراخ:لاكذا ماينفع كذا ماينفع
زياد بااستغراب:وشو الي ماينفع

نوف:ماينفع كل الحلوين اليوم يكلمون اسيل وانا الهنود هم الي يكلموني ماينفع كذا ظلم حرام
اسيل:هههههههههههه
زياد بحنان:دوم الضحكه يارب
اسيل بااستغراب:وش قلت!؟

زياد انتبه على نفسه:هاه لالا ولا شي يالله مع السلامه تامرين على شي
نوف:ايه امر
زياد:هههههههه ماسئلتك سئلت اسيل بس يالله وش تامرين عليه
نوف:ابيك تجيبلي واحد مزيون ويتميلح عندي وانا اسوي نفسي ثقل ولا اعطيه وجه
زياد:هههههههههههه بالاحلام باي
نوف:اسول سمعتيه يقول بالاحلام وش معناته يعني انا شينه خليني عليه خليني عليه
اسيل:هههههه روحي لا محد ماسكك
نوف بفشيلة:امسكيني ياحماره وانا بقول خليني عليه علشان يقال اني قويه
اسيل:هههههههههه اقول امشي بس امشي بتبدا المحاظره وانتي تسولفين عن الشباب
نوف:ايه من قدك تقولين كذا لانه كل الطخمان كلموك وماكئنه عندك صاحبة اسمها نوف ولا شي
اسيل:نويف خلاص ازعجتي راسي امشي بس
نوف:اووف طيب طيب وشوفي جوالك قاعد يرن من ساعتين
اسيل:هذا زيود الو هلا زيود
عبدالعزيز بتمثيل:اسوله تكفين تعاالي
اسيل بخووف:وشفيك !؟
عبدالعزيز:مافيني شي بس فجاة صدعت وجتني حرارة ومااعرف مكان الادويه
اسييل:اوكي مسافة الطريق وجايتك باي
نوف:وشفيه اخوك
اسيل:مدري يقول انه فيه حراره وراسه صدع ومايعرف مكان الادويه
نوف:كان علمتيه مكان الادويه وبس مو تروحين
اسيل:لالا ابي اطمن عليه يالله باي
نوف:باي
فراس:الحين قاعد اراقبها سو الي قلتلك عنه
عبدالعزيز بخبث:اووكي
فراس:هذه وصلت البيت بسرعه رح الغرفه
عبدالعزيز:اوكي باي
فراس:ههه يازياد بتندم على الكلام الي قلته وبتجي تبوس رجلي علشان اسامحك هههههههههه
عند اسيل

اسيل بخوف:عزووز وينك ؟!
عبدالعزيز:اسوله تعالي انا بغرفتي
اسيل دخلت الغرفه ولا لقت احد
اسيل:عزووز وينك؟
عبدالعزيز من وراها:انا هنا ياقلبي
اسيل ابتمست:ياحبيلك اذا جيت تتميلح
عبدالعزيز:اسول وش رايك نسوي شي يعجبك
اسيل ابتسمت:مثل؟!
عبدالعزيز قرب لها وضمها وباسها مع خدها ورقبتها :زي كذا ياروحي
اسيل بخوف:عبدالعزيز وش تسوي؟؟
عبدالعزيز:ماله داعي الخوف تعالي بس نبسط سوا
اسيل بعدت عنه بسرعه:خبل انت وشفيك في احد يسوي لاخته كذا
عبدالعزيز:هههههه قلتيها لاخته بس انا قاعد اسوي شي لبنت مااعرفها
اسيل انصدمت:كيف يعني؟!
عبدالعزيز:يعني انا مو اخوك ولا انتي اختي
اسيل بصارخ:كذااااب
وراحت ركض عند الباب وتوها بتفتح الباب
عبدالعزيز مسكها مع خصرها :وين تو الناس ماخلصنا شغلنا
اسيل بصراخ:بععععععععععععععععععععععععد عني
عبدالعزيز قرب منها ورماها على السرير
اسيل بصراخ:ساعدوني تكفون ساعدوني
......:ياحمار خلها ياحقير خلها
وراح سحبه وعطاه بوكس ماقد حلم فيه
عبدالعزيز:مين انت ووش دخلك بيني انا وااختي
اسيل:كذاب والله مو اخوي
فراس غمز لعبدالعزيز يعني خلاص اطلع
عبدالعزيز سوا نفسه ينحاش
فراس قرب من اسيل:كيفك
اسيل بخوف:بعد عني
فراس:لاتخافين
اسيل:انت كيف عرفت مكان بيتي
فراس:قلتلتك انتي زوجتي المستقبليه لازم اعرف كل شي عنك
اسيل ابتسمت:شكرا على مساعدتك
راشد دخل الغرفه:اسوله
اسيل:هلا بابا
راشد انتبه على فراس وقال بصدمه:اسيل مين هذا ووش يسوي معك بغرفة زياد؟!
فراس:ياعمي خلني افهمك السالفه
راشد بصراخ:وش تفهمني انه واحد غريب داخل على بنتي؟!


اسيل:يبه اسمع السالفه فراااس.......
راشد بعصبيه:يالله قولي السالفه غردي
اسيل:يبه زياد اووه سوري اقصد عبدالعزيز .......وقالت لابوها كل السالفه
راشد بصدمه:ماتوقعته كذا
فراس:يالله استاذن
راشد:على وين ياولدي خلك تتغدا معنا
فراس:ياعم مشغول والله
راشد ابتسم:ياولدي شكرا على مساعدتك لابنتي
فراس بخبث:واجبنا ويالله الحين استاذن

منى دخلت:راشد الحق الحق
راشدبخوف:وشفيك
منى:صدقني الي جابته اسيل مو ولدي صدقني
راشد:ايه ندري
منى:وكيف تدرون لايكون شفتو جواله
راشد:لا بس انتي كيف عرفتي
منى:انا كنت بشارع وكنت بدخل البيت طلع عبدالعزيز مسرع قلت له عبدالعزيز وين بتروح دفني وقالي انتي مو امي ولا انا ولدك هذه لعبة وراح
وطاحت على الارض تصيح
اسيل:يمه اهدي اهدي احنا بعد مثلك انصدمنا
منى:راشد:اوعدني انك تدور ولد طلبتك ياراشد
راشد بحزن:اوعدك اني ادوره
توقعاتكم؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【3⃣1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الثالث عشر

اسيل معصبه:نويف خليك عن الحركات واسمعي خلاص انا برجع الجامعه مابي اطلع عكر مزاجي الغبي
نوف:هههه بس شوفي الي كان اخوك جاي عندنا
اسيل:مين الي كان اخوي!؟
نوف:شوفي زياد جاي عندنا
زياد:اهلين اسيل
اسيل:هلا
زياد:كيفك؟!
اسيل:تمام الحمدالله
نوف بصراخ:لاكذا ماينفع كذا ماينفع
زياد بااستغراب:وشو الي ماينفع

نوف:ماينفع كل الحلوين اليوم يكلمون اسيل وانا الهنود هم الي يكلموني ماينفع كذا ظلم حرام
اسيل:هههههههههههه
زياد بحنان:دوم الضحكه يارب
اسيل بااستغراب:وش قلت!؟

زياد انتبه على نفسه:هاه لالا ولا شي يالله مع السلامه تامرين على شي
نوف:ايه امر
زياد:هههههههه ماسئلتك سئلت اسيل بس يالله وش تامرين عليه
نوف:ابيك تجيبلي واحد مزيون ويتميلح عندي وانا اسوي نفسي ثقل ولا اعطيه وجه
زياد:هههههههههههه بالاحلام باي
نوف:اسول سمعتيه يقول بالاحلام وش معناته يعني انا شينه خليني عليه خليني عليه
اسيل:هههههه روحي لا محد ماسكك
نوف بفشيلة:امسكيني ياحماره وانا بقول خليني عليه علشان يقال اني قويه
اسيل:هههههههههه اقول امشي بس امشي بتبدا المحاظره وانتي تسولفين عن الشباب
نوف:ايه من قدك تقولين كذا لانه كل الطخمان كلموك وماكئنه عندك صاحبة اسمها نوف ولا شي
اسيل:نويف خلاص ازعجتي راسي امشي بس
نوف:اووف طيب طيب وشوفي جوالك قاعد يرن من ساعتين
اسيل:هذا زيود الو هلا زيود
عبدالعزيز بتمثيل:اسوله تكفين تعاالي
اسيل بخووف:وشفيك !؟
عبدالعزيز:مافيني شي بس فجاة صدعت وجتني حرارة ومااعرف مكان الادويه
اسييل:اوكي مسافة الطريق وجايتك باي
نوف:وشفيه اخوك
اسيل:مدري يقول انه فيه حراره وراسه صدع ومايعرف مكان الادويه
نوف:كان علمتيه مكان الادويه وبس مو تروحين
اسيل:لالا ابي اطمن عليه يالله باي
نوف:باي
فراس:الحين قاعد اراقبها سو الي قلتلك عنه
عبدالعزيز بخبث:اووكي
فراس:هذه وصلت البيت بسرعه رح الغرفه
عبدالعزيز:اوكي باي
فراس:ههه يازياد بتندم على الكلام الي قلته وبتجي تبوس رجلي علشان اسامحك هههههههههه
عند اسيل

اسيل بخوف:عزووز وينك ؟!
عبدالعزيز:اسوله تعالي انا بغرفتي
اسيل دخلت الغرفه ولا لقت احد
اسيل:عزووز وينك؟
عبدالعزيز من وراها:انا هنا ياقلبي
اسيل ابتمست:ياحبيلك اذا جيت تتميلح
عبدالعزيز:اسول وش رايك نسوي شي يعجبك
اسيل ابتسمت:مثل؟!
عبدالعزيز قرب لها وضمها وباسها مع خدها ورقبتها :زي كذا ياروحي
اسيل بخوف:عبدالعزيز وش تسوي؟؟
عبدالعزيز:ماله داعي الخوف تعالي بس نبسط سوا
اسيل بعدت عنه بسرعه:خبل انت وشفيك في احد يسوي لاخته كذا
عبدالعزيز:هههههه قلتيها لاخته بس انا قاعد اسوي شي لبنت مااعرفها
اسيل انصدمت:كيف يعني؟!
عبدالعزيز:يعني انا مو اخوك ولا انتي اختي
اسيل بصارخ:كذااااب
وراحت ركض عند الباب وتوها بتفتح الباب
عبدالعزيز مسكها مع خصرها :وين تو الناس ماخلصنا شغلنا
اسيل بصراخ:بععععععععععععععععععععععععد عني
عبدالعزيز قرب منها ورماها على السرير
اسيل بصراخ:ساعدوني تكفون ساعدوني
......:ياحمار خلها ياحقير خلها
وراح سحبه وعطاه بوكس ماقد حلم فيه
عبدالعزيز:مين انت ووش دخلك بيني انا وااختي
اسيل:كذاب والله مو اخوي
فراس غمز لعبدالعزيز يعني خلاص اطلع
عبدالعزيز سوا نفسه ينحاش
فراس قرب من اسيل:كيفك
اسيل بخوف:بعد عني
فراس:لاتخافين
اسيل:انت كيف عرفت مكان بيتي
فراس:قلتلتك انتي زوجتي المستقبليه لازم اعرف كل شي عنك
اسيل ابتسمت:شكرا على مساعدتك
راشد دخل الغرفه:اسوله
اسيل:هلا بابا
راشد انتبه على فراس وقال بصدمه:اسيل مين هذا ووش يسوي معك بغرفة زياد؟!
فراس:ياعمي خلني افهمك السالفه
راشد بصراخ:وش تفهمني انه واحد غريب داخل على بنتي؟!


اسيل:يبه اسمع السالفه فراااس.......
راشد بعصبيه:يالله قولي السالفه غردي
اسيل:يبه زياد اووه سوري اقصد عبدالعزيز .......وقالت لابوها كل السالفه
راشد بصدمه:ماتوقعته كذا
فراس:يالله استاذن
راشد:على وين ياولدي خلك تتغدا معنا
فراس:ياعم مشغول والله
راشد ابتسم:ياولدي شكرا على مساعدتك لابنتي
فراس بخبث:واجبنا ويالله الحين استاذن

منى دخلت:راشد الحق الحق
راشدبخوف:وشفيك
منى:صدقني الي جابته اسيل مو ولدي صدقني
راشد:ايه ندري
منى:وكيف تدرون لايكون شفتو جواله
راشد:لا بس انتي كيف عرفتي
منى:انا كنت بشارع وكنت بدخل البيت طلع عبدالعزيز مسرع قلت له عبدالعزيز وين بتروح دفني وقالي انتي مو امي ولا انا ولدك هذه لعبة وراح
وطاحت على الارض تصيح
اسيل:يمه اهدي اهدي احنا بعد مثلك انصدمنا
منى:راشد:اوعدني انك تدور ولد طلبتك ياراشد
راشد بحزن:اوعدك اني ادوره
توقعاتكم؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة


>>Click here to continue<<

❤️قصص وروايات❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)