TG Telegram Group & Channel
❤️قصص وروايات❤️ | United States America (US)
Create: Update:

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【2⃣1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الثاني عشر

اسيل:ماما بابا ماااااااااامااااااااااا باااااااااااباااا
منيرا:اسيلوه وشفيك تصارخين
اسيل:عندي لكم مفاجاة
راشد:وشو هذه المفاجاة قوليها
اسيل:زيوود يالله ادخل
عبدالعزيز: السلام عليك
راشد ومنيرا بااستغراب:مين هذا يابنتي؟!
اسيل:زيود قولهم مين انت؟!
عبدالعزيز:انا زياد ولدكم الي ضاع منك من سنوات
راشد ومنيرا بصدمه:متاكد؟!
عبدالعزيز:يمه يبه اشتقتلكم وراح ضمهم
منيرا:ياولدي اشتقتلك ياولدي كيف عشت ووين
عبدالعزيز:انا بعد ماضعت ودوني دار الايتام بعدها بسنه جو ناس وتبنوني ويوم صار عمري 18 ماتو بحادث سيارة وانا دورتككم سنتيين والحمدالله لقيتكم
راشد :طيب ياابوك انسى الماضي بس وش تحب نناديك عبدالعزيز او زياد
اسيل:انا عن نفسي بناديلك زياد
عبدالعزيز:خلاص اذا كانت اسوله تبي زياد نادوني زياد
اسيل:فديتك والله
زياد معصب:محمد افهم افهم تقولي انه اخوها وانا خايف عليها خايف يلعب بعقلها او يسويلها شي افهم
محمد:مالك الا تراقبهم
زياد:وهذا الي بيصير
(بعد مرور شهرين)
اسيل:زيود تكفى طلبتك طلعني
عبدالعزيز بنظرات غريبه:لا مالي خلق
اسيل:اوف منك الحين وش بسوي
عبدالعزيز:روحي الجامعه
اسيل:بس بعد ساعتين بتبدا المحاظره
عبدالعزيز:لا يعني لا
اسيل:اووووف طيب خلاص مالي الا اروح الجامعه يالله باي
عبدالعزيز:باي
وطلعت اسيل وهي تمشي تبي توقف تاكسي
مرت سيارة
......:تبين اوصلك
اسيل بااستحقار:من حظرتك
.......:زوجك المستقبلي
اسيل:ههههه ضحكتني تصدق اقول انقلع عني وراحت

زياد كان يراقب اسيل وشاف فراس من بعييد
زياد:ياحقير ياواطي وش موقفك هنا

فراس:نو نو نو عيب هذه الالفاظ يازيود
زياد بنرفزة:قلي وش موقفك هنا
فراس:زياد وش رايك اخظب اختك اسيل منك
زياد:تخسي تتزوجها واحد حشره يجي يطلب اختي اقول احلم بس
فراس:تشوف يازياد انا راح اتزوجها وتشوف
زياد:ههههههه اقول تلايط بس يالله باي انتبه على نفسك لاتنسى هههههههههه
فراس بعصبيه طار بالسيارة واتصل على عبدالعزيز
فراس:اسمع ياعبدالعزيز اسمع وش بقولك زين
عبدالعزيز: امر طال عمرك سامعك زين
فراس:ابيك تسوي لاسيل ..........
عبدالعزيز باابتسامه:صار
بالجامعه
اسيل:نوف نوف
نوف:اخيرا احد جا ساعتين وانا انتظركم
اسيل:ههههه مين قالك تجين بدري
نوف:وش اسوي طفشت وقلت خليني اجي
اسيل:اسمعي وش صار وانا جايه الجامعه
نوف بلقافه:وشو علميني بسرعه
اسيل:اول ماطلعت من البيت كنت واقفه ادور تاكسي فاضي المهم جاني واحد قام يتميلح ومدري وشو وقالي انه بيطلع زوجي المستقبلي
نوف:حلو ؟!
اسيل:الصراحه هو حلو حلو بس قليل الادب الله ياخذه

نوف:اهى ابي اشوفه انا كل الي يتميلحون عندي ماافرق بينهم وبين سواقنا
اسيل:هههههههههههههه
نوف:اقول اسول شوفي بقا ساعتين على المحاظره وش رايك نروح نفطر ونرجع
اسيل:نفطر بالجامعه ليش نطلع!؟
نوف:لاابي اغير جو الجامعه
اسيل:اوكي يالله
وهم طالعين
اسيل شهقت
نوف:بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني وشفيك!؟
اسيل:الي قلتلك عنه الي جا عند بيتنا ويتميلح هنا واقف عند الجامعه
نوف:والله وينه وينه
فراس:هلا والله بالزين كله
نوف:احم احم ادري اني زينه

فراس:انتي خليك على جنب انا اتكلم على اسوله
اسيل بصدمه:كيف عرفت اسمي !؟
فراس:افا بس افا ماتبين اعرف اسم زوجتي
اسيل:اقول انقلع عن وجهي صدقت نفسك
فراس:اوكي انا الحين بروح عنكم الحين بس برجعلكم
اسيل:جرب وشف وش بيجيك
فراس:اوكي باي زوجتي
وراح فراس
اسيل:نوف
نوف:..........
اسيل:نوف
نوف:.........
اسيل بصراخ:نويييييييييييف
نوف:هاه وشفيك وش صار مات حبيبي؟!
اسيل:مين حبيبك
نوف:الي يقول عنك زوجك
اسيل:ياحماره اقول امشي بس امشي
نوف:والله انه مو بس حلو الا قمر ياحظ الي بتاخذه
اسيل معصبه:نويف خليك عن الحركات واسمعي خلاص انا برجع الجامعه مابي اطلع عكر مزاجي الغبي
نوف:هههه بس شوفي الي كان اخوك جاي عندنا
اسيل:مين الي كان اخوي!؟
نوف:شوفي زياد جاي عندنا
زياد:اهلين اسيل
اسيل:هلا
زياد:كيفك؟!
اسيل:تمام الحمدالله
نوف بصراخ:لاكذا ماينفع كذا ماينفع
زياد بااستغراب:......
توقعاتكم!؟
عبدالعزيز وش بيسوي لاسيل؟!
فراس بيتزوج اسيل جد او لا!؟
وزياد وش موقفه؟!
ونوف ليش صارخت!؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【2⃣1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت الثاني عشر

اسيل:ماما بابا ماااااااااامااااااااااا باااااااااااباااا
منيرا:اسيلوه وشفيك تصارخين
اسيل:عندي لكم مفاجاة
راشد:وشو هذه المفاجاة قوليها
اسيل:زيوود يالله ادخل
عبدالعزيز: السلام عليك
راشد ومنيرا بااستغراب:مين هذا يابنتي؟!
اسيل:زيود قولهم مين انت؟!
عبدالعزيز:انا زياد ولدكم الي ضاع منك من سنوات
راشد ومنيرا بصدمه:متاكد؟!
عبدالعزيز:يمه يبه اشتقتلكم وراح ضمهم
منيرا:ياولدي اشتقتلك ياولدي كيف عشت ووين
عبدالعزيز:انا بعد ماضعت ودوني دار الايتام بعدها بسنه جو ناس وتبنوني ويوم صار عمري 18 ماتو بحادث سيارة وانا دورتككم سنتيين والحمدالله لقيتكم
راشد :طيب ياابوك انسى الماضي بس وش تحب نناديك عبدالعزيز او زياد
اسيل:انا عن نفسي بناديلك زياد
عبدالعزيز:خلاص اذا كانت اسوله تبي زياد نادوني زياد
اسيل:فديتك والله
زياد معصب:محمد افهم افهم تقولي انه اخوها وانا خايف عليها خايف يلعب بعقلها او يسويلها شي افهم
محمد:مالك الا تراقبهم
زياد:وهذا الي بيصير
(بعد مرور شهرين)
اسيل:زيود تكفى طلبتك طلعني
عبدالعزيز بنظرات غريبه:لا مالي خلق
اسيل:اوف منك الحين وش بسوي
عبدالعزيز:روحي الجامعه
اسيل:بس بعد ساعتين بتبدا المحاظره
عبدالعزيز:لا يعني لا
اسيل:اووووف طيب خلاص مالي الا اروح الجامعه يالله باي
عبدالعزيز:باي
وطلعت اسيل وهي تمشي تبي توقف تاكسي
مرت سيارة
......:تبين اوصلك
اسيل بااستحقار:من حظرتك
.......:زوجك المستقبلي
اسيل:ههههه ضحكتني تصدق اقول انقلع عني وراحت

زياد كان يراقب اسيل وشاف فراس من بعييد
زياد:ياحقير ياواطي وش موقفك هنا

فراس:نو نو نو عيب هذه الالفاظ يازيود
زياد بنرفزة:قلي وش موقفك هنا
فراس:زياد وش رايك اخظب اختك اسيل منك
زياد:تخسي تتزوجها واحد حشره يجي يطلب اختي اقول احلم بس
فراس:تشوف يازياد انا راح اتزوجها وتشوف
زياد:ههههههه اقول تلايط بس يالله باي انتبه على نفسك لاتنسى هههههههههه
فراس بعصبيه طار بالسيارة واتصل على عبدالعزيز
فراس:اسمع ياعبدالعزيز اسمع وش بقولك زين
عبدالعزيز: امر طال عمرك سامعك زين
فراس:ابيك تسوي لاسيل ..........
عبدالعزيز باابتسامه:صار
بالجامعه
اسيل:نوف نوف
نوف:اخيرا احد جا ساعتين وانا انتظركم
اسيل:ههههه مين قالك تجين بدري
نوف:وش اسوي طفشت وقلت خليني اجي
اسيل:اسمعي وش صار وانا جايه الجامعه
نوف بلقافه:وشو علميني بسرعه
اسيل:اول ماطلعت من البيت كنت واقفه ادور تاكسي فاضي المهم جاني واحد قام يتميلح ومدري وشو وقالي انه بيطلع زوجي المستقبلي
نوف:حلو ؟!
اسيل:الصراحه هو حلو حلو بس قليل الادب الله ياخذه

نوف:اهى ابي اشوفه انا كل الي يتميلحون عندي ماافرق بينهم وبين سواقنا
اسيل:هههههههههههههه
نوف:اقول اسول شوفي بقا ساعتين على المحاظره وش رايك نروح نفطر ونرجع
اسيل:نفطر بالجامعه ليش نطلع!؟
نوف:لاابي اغير جو الجامعه
اسيل:اوكي يالله
وهم طالعين
اسيل شهقت
نوف:بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني وشفيك!؟
اسيل:الي قلتلك عنه الي جا عند بيتنا ويتميلح هنا واقف عند الجامعه
نوف:والله وينه وينه
فراس:هلا والله بالزين كله
نوف:احم احم ادري اني زينه

فراس:انتي خليك على جنب انا اتكلم على اسوله
اسيل بصدمه:كيف عرفت اسمي !؟
فراس:افا بس افا ماتبين اعرف اسم زوجتي
اسيل:اقول انقلع عن وجهي صدقت نفسك
فراس:اوكي انا الحين بروح عنكم الحين بس برجعلكم
اسيل:جرب وشف وش بيجيك
فراس:اوكي باي زوجتي
وراح فراس
اسيل:نوف
نوف:..........
اسيل:نوف
نوف:.........
اسيل بصراخ:نويييييييييييف
نوف:هاه وشفيك وش صار مات حبيبي؟!
اسيل:مين حبيبك
نوف:الي يقول عنك زوجك
اسيل:ياحماره اقول امشي بس امشي
نوف:والله انه مو بس حلو الا قمر ياحظ الي بتاخذه
اسيل معصبه:نويف خليك عن الحركات واسمعي خلاص انا برجع الجامعه مابي اطلع عكر مزاجي الغبي
نوف:هههه بس شوفي الي كان اخوك جاي عندنا
اسيل:مين الي كان اخوي!؟
نوف:شوفي زياد جاي عندنا
زياد:اهلين اسيل
اسيل:هلا
زياد:كيفك؟!
اسيل:تمام الحمدالله
نوف بصراخ:لاكذا ماينفع كذا ماينفع
زياد بااستغراب:......
توقعاتكم!؟
عبدالعزيز وش بيسوي لاسيل؟!
فراس بيتزوج اسيل جد او لا!؟
وزياد وش موقفه؟!
ونوف ليش صارخت!؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة


>>Click here to continue<<

❤️قصص وروايات❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)