TG Telegram Group & Channel
❤️قصص وروايات❤️ | United States America (US)
Create: Update:

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【🔟
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت العاشر
._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._
طلع الدكتور
اسيل:دكتور اخوي وشفيه
عبدالمحسن:دكتور تكفى عطنا البشاره
الدكتور:احنا سوينا الي علينا والحمدالله قدرنا ننقظه
محمدبفرح:الحمدالله الحمدالله
راشد:طيب حياته بخطر؟!
الدكتور:اذا مرت 24 ساعه بسلامه بيكون راحت مرحلة الخطر
عبدالمحسن بفرح:الحمدالله يارب اشكرك
عند ريما بغرفتها
اهى اهى لايازياد لاتموت لاتموت تكفى يوم حبيتك بتروح عني لا يازياد لاتموت
وراحت دخلت الحمام وتوضت وصلت ودعت لزياد
يارب يتشافا زياد يارب ويرجع مثل اول واحسن يارب اهى اهى
عند فراس
فراس بعصبيه:وشو وش قلت ماسمعت وش قلت
ابراهيم بخوف:هو مامات ياطويل العمر بس ان شاءالله ببحاول اقتله مرا ثانيه
فراس:قلي وش مرا ثانيه هاه لو صحى وعلم عليك هاه قلي ساعتها وش بسوي وش بقول لاختي وابوي
ابراهيم:طيب وش تامر عليه ؟!
فراس بصراخ هز البيت:انقلع انققققققققققلع مابي اشوف وجهك انقلع
بعد يوميين
الدكتور:زياد صحى
راشد:الحمدالله يارب اشكرك
اسيل بفرح:دكتور ممكن ادخل اشوفه!؟
الدكتور:ايه بس شخص واحد ولا يطول
اسيل:اوكي انا بدخل

اول مادخلت
اسيل:زييييووووووووود اشتقتلك صحيح اني مااذكر شكلك مرا بس اشتقتلك
زياد بااستغراب:نعم اختي مين انتي؟!
اسيل:انا توامك الحمدالله لقيناك الحمدالله انك بترجع لي انا وبابا وماما

(وهنا الصدمه)










زياد بحزن:شكلك غلطانه
اسيل بصدمه:لا انا مو غلطانه انت ماكنت ضايع من اهلك وانت عمرك خمس سنوات و كان عندك توام
زياد:ايه صح اني ضايع بس انا ماكان عندي توام ولا شي وبعدها باايام لقوني اهلي وبعدين ماتو بحادث سيارة ورجعت لابوي عبدالمحسن
اسيل بحزن:اوكي استاذن واسفه
زياد:مو مشكله ولو سمحتي ممكن تقولين لابوي زياد يبيك
اسيل:اووووكي
وطلعت اسيل
راشد:هاه اسيل بشري تذكرك او لا ؟!
اسيل بحزن:يبه طلع مو اخوي
راشد بصدمه:كيف كيف مو اخوك عبدالمحسن انت كنت تلعب علي؟!
عبدالمحسن:يمكن مايكون ولدك وهو كان ضايع بس يمكن مو نفسه ولدك
راشد:بس كيييييف.!!!!!
اسيل:يبه خلاص تعال معي البيت وافهمك بكل شي
راشد:طيب يالله
اسيل:ايه صح عمي يقول زياد انه يبيك
عبدالمحسن:اوكي
ودخل عبدالمحسن
عبدالمحسن بفرح:زياد الحمدالله انك رجعتلي خفت افقدك يازياد

زياد ابتسم بتعب:لاتخاف يايبه مافيني الا العافيه شوفني قدامك مثل الحصان
عبدالمحسن:الحمدالله بس زياد ليش قلت لاااختك كذا؟!
زياد:غصب عني غصب عني
عبدالمحسن:وش السالفه يازياد علمني؟!
زياد:اختي وابوي وامي عايشين طول هذه السنين ماشافوني يوم لقوني مابي يفقدوني مرا ثانيه لانه فراس ماراح يتركني بحالي وبيآذي اهلي
عبدالمحسن بخوف:مين فراس؟!
زياد:هاه لاولا شي كح كح كح
عبدالمحسن بخوف:وشفيك ياولدي تبي اناديلك الدكتور؟!
زياد:لا يبه مافيني الا العافيه
عبدالمحسن:طيب ياولدي مين الي سوالك كذا؟!
زياد:مادري يايبه مادري ماشفته
عبدالمحسن:طيب يايبه الحين اخليك ترتاح
في بيت راشد
راشد:طيب الحين متاكده انه هذه الحقيقه
اسيل:يبه اكيد لانه وش مصلحته يكذب علينا
دخلت منى
منى بزعل:انتم وراكم شي بس ماتبون تعلموني
راشد:وكيف عرفتي؟!
اسيل:يمه الله يهديك يعني وش بيكون!؟
منى:مادري عنكم اسئلو نفكسم من يومين وانا مااشفوكم في البيت الا وقت النوم
راشد:اشغال يامنى اشغال
منى:طيب واسيل؟!وش دخلها؟!
راشد:ابد بس بغيتها بشغله
اسيل:يالله مامي باي بنام
منى:نوم العوافي حبيبتي
عند محمد دخل البيت مالقه الا واحد ناطه فوقه
محمد:بسم الله الرحمن الرحيم وشفيك !؟
ريما:محيمد وش صار بزياد
محمد:الحمدالله مافيه شي وصحى
ريما بفرح:قل والله وضمته بقووووووووووووووه
محمد بشك:ريما انتي تحبين زياد!؟
ريما باارتباك:هاه انا لا مااحبه
محمد:وليش انبسطتي وكنتي بتطيرين من الفرحه
ريما:هاه لا ولاشي علشانه صديقك الروح بالروح مابيك تزعل
محمد:.........
توقعااااااااااتكم!؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #تــــــــوأم_ولـــكــن👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【🔟
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

البارت العاشر
._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._ ._
طلع الدكتور
اسيل:دكتور اخوي وشفيه
عبدالمحسن:دكتور تكفى عطنا البشاره
الدكتور:احنا سوينا الي علينا والحمدالله قدرنا ننقظه
محمدبفرح:الحمدالله الحمدالله
راشد:طيب حياته بخطر؟!
الدكتور:اذا مرت 24 ساعه بسلامه بيكون راحت مرحلة الخطر
عبدالمحسن بفرح:الحمدالله يارب اشكرك
عند ريما بغرفتها
اهى اهى لايازياد لاتموت لاتموت تكفى يوم حبيتك بتروح عني لا يازياد لاتموت
وراحت دخلت الحمام وتوضت وصلت ودعت لزياد
يارب يتشافا زياد يارب ويرجع مثل اول واحسن يارب اهى اهى
عند فراس
فراس بعصبيه:وشو وش قلت ماسمعت وش قلت
ابراهيم بخوف:هو مامات ياطويل العمر بس ان شاءالله ببحاول اقتله مرا ثانيه
فراس:قلي وش مرا ثانيه هاه لو صحى وعلم عليك هاه قلي ساعتها وش بسوي وش بقول لاختي وابوي
ابراهيم:طيب وش تامر عليه ؟!
فراس بصراخ هز البيت:انقلع انققققققققققلع مابي اشوف وجهك انقلع
بعد يوميين
الدكتور:زياد صحى
راشد:الحمدالله يارب اشكرك
اسيل بفرح:دكتور ممكن ادخل اشوفه!؟
الدكتور:ايه بس شخص واحد ولا يطول
اسيل:اوكي انا بدخل

اول مادخلت
اسيل:زييييووووووووود اشتقتلك صحيح اني مااذكر شكلك مرا بس اشتقتلك
زياد بااستغراب:نعم اختي مين انتي؟!
اسيل:انا توامك الحمدالله لقيناك الحمدالله انك بترجع لي انا وبابا وماما

(وهنا الصدمه)










زياد بحزن:شكلك غلطانه
اسيل بصدمه:لا انا مو غلطانه انت ماكنت ضايع من اهلك وانت عمرك خمس سنوات و كان عندك توام
زياد:ايه صح اني ضايع بس انا ماكان عندي توام ولا شي وبعدها باايام لقوني اهلي وبعدين ماتو بحادث سيارة ورجعت لابوي عبدالمحسن
اسيل بحزن:اوكي استاذن واسفه
زياد:مو مشكله ولو سمحتي ممكن تقولين لابوي زياد يبيك
اسيل:اووووكي
وطلعت اسيل
راشد:هاه اسيل بشري تذكرك او لا ؟!
اسيل بحزن:يبه طلع مو اخوي
راشد بصدمه:كيف كيف مو اخوك عبدالمحسن انت كنت تلعب علي؟!
عبدالمحسن:يمكن مايكون ولدك وهو كان ضايع بس يمكن مو نفسه ولدك
راشد:بس كيييييف.!!!!!
اسيل:يبه خلاص تعال معي البيت وافهمك بكل شي
راشد:طيب يالله
اسيل:ايه صح عمي يقول زياد انه يبيك
عبدالمحسن:اوكي
ودخل عبدالمحسن
عبدالمحسن بفرح:زياد الحمدالله انك رجعتلي خفت افقدك يازياد

زياد ابتسم بتعب:لاتخاف يايبه مافيني الا العافيه شوفني قدامك مثل الحصان
عبدالمحسن:الحمدالله بس زياد ليش قلت لاااختك كذا؟!
زياد:غصب عني غصب عني
عبدالمحسن:وش السالفه يازياد علمني؟!
زياد:اختي وابوي وامي عايشين طول هذه السنين ماشافوني يوم لقوني مابي يفقدوني مرا ثانيه لانه فراس ماراح يتركني بحالي وبيآذي اهلي
عبدالمحسن بخوف:مين فراس؟!
زياد:هاه لاولا شي كح كح كح
عبدالمحسن بخوف:وشفيك ياولدي تبي اناديلك الدكتور؟!
زياد:لا يبه مافيني الا العافيه
عبدالمحسن:طيب ياولدي مين الي سوالك كذا؟!
زياد:مادري يايبه مادري ماشفته
عبدالمحسن:طيب يايبه الحين اخليك ترتاح
في بيت راشد
راشد:طيب الحين متاكده انه هذه الحقيقه
اسيل:يبه اكيد لانه وش مصلحته يكذب علينا
دخلت منى
منى بزعل:انتم وراكم شي بس ماتبون تعلموني
راشد:وكيف عرفتي؟!
اسيل:يمه الله يهديك يعني وش بيكون!؟
منى:مادري عنكم اسئلو نفكسم من يومين وانا مااشفوكم في البيت الا وقت النوم
راشد:اشغال يامنى اشغال
منى:طيب واسيل؟!وش دخلها؟!
راشد:ابد بس بغيتها بشغله
اسيل:يالله مامي باي بنام
منى:نوم العوافي حبيبتي
عند محمد دخل البيت مالقه الا واحد ناطه فوقه
محمد:بسم الله الرحمن الرحيم وشفيك !؟
ريما:محيمد وش صار بزياد
محمد:الحمدالله مافيه شي وصحى
ريما بفرح:قل والله وضمته بقووووووووووووووه
محمد بشك:ريما انتي تحبين زياد!؟
ريما باارتباك:هاه انا لا مااحبه
محمد:وليش انبسطتي وكنتي بتطيرين من الفرحه
ريما:هاه لا ولاشي علشانه صديقك الروح بالروح مابيك تزعل
محمد:.........
توقعااااااااااتكم!؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://hottg.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة


>>Click here to continue<<

❤️قصص وروايات❤️






Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)