TG Telegram Group & Channel
❤️قصص وروايات❤️ | United States America (US)
Create: Update:

📚| قـــــصــــص وروايــــات
📖|#ﻋـلاقـتي_بـک_لـيـسـت_مجرد_علاقة👱🏻‍♀
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
أسيل: ليش عادي ليش ما تعملي معه قصه حب او تتزوجي عن حب وبعدين قد هو وقتك وكمان اهلك؟؟؟ انتي عارفه انك بوضع ضروي توافقي وتتخلصي من زوجه اخوك
عايشه: انا لايمكن افعل علاقه بدون زواج لان علاقه الزواج هي اصدق علاقه كان نصيبي وتزوجنا والله ب افعل كل شي عشان أحافظ عليه بس اذا فاانا ما اقدر اعمل شي اخاف ادخل في حب ويكون من نصيب غير وابقى كل عمري جريحه لكن ادعو الله اني ما احب الا شخص من نصيبي وبعدين هو ابن عمي وقلت له مليون مره ما احبك ولا اقدر اعمل حب بدون زواج لو كان يحبني يعرف البيت والباب
.....
الهام:والنهايه ايش قد وصل الثلاثين كل اللي في عمره تزوجو
ام بشير: طيب ايش في يدي يـ الهام انتي عارفه اخوك تعقد ورفض الزواج وكل ما زوجناه واحده ما تجلس معه شهرين الا وطلقها وهو ابني الكبير واخوه اللي بعده تزوج ووقد معه عيال وهو الى الان مش راضي يتزوج
الهام: يمه ب اقول لك شي عندي حل
ام بشير: ياليت قولي
الهام: في واحده بتدرس معي ب المعهد وعندها اسلوب رهيب تتعامل به مع الناس واحنا لازم نشوف له واحده بهذه الصفات طيبه وذكيه وصبوره وهي بها كل هذه الصفات انا متاكده يمه ان هذه البنت هي الوحيده اللي بتقدر تخرج اخي من حالته
ام بشير: ياليت ايش اسمها
الهام: اسمها عايشه
ام بشير: طيب كلميها ونشوف اذا توافق
الهام: طيب هي ب توافق لاني متاكده يمه هذه البنت غير غير
نوره: يمه قال بشير ايش العشاء
ام بشير: روحي سوي فصوليا
نوره : تمام
ام بشير: الله يهديك يـ ابني
.....
اليوم الثاني
الهام: ايش قلتي ؟؟؟
والله اخي طيب وراح تعيشي معه وتحبيه
عايشه: طيب بس ايش فيه ليش طلق ثلاث مرات
الهام: قصه طويله
ب اقولها لك بس اولا اذا تقدري تخليه يحبك ف بتحصلي اللي تشتي واكثر بشير من سنين عمره ما حب بنت لا تفكري انه بيكون يكلمك او يضحك
هذا طبعه حاولي تخرجيه هذه مشكلته الوحيده
عايشه: والله شي صعب بس ب احاول بس احاول ما بقيش شي
الهام ب ارتباك: لا مافيش
الهام: الحمد لله انك وافقتي حاولي
عايشه: مدري انا ارتحت لك يـ الهام بدون سبب احس داخلي قناعه كلمي اهلك ويجو واخوك مافيه عيب والله يكتب مافيه الخير
الهام: من هذه الناحيه ما تقلقي كل شي بيجيك
......
ام بشير:خلاص تمام اكلم بشير وع بركه الله
الهام: ياليت! يمه هو بيوافق اكيد عشان انه يشتينا نقنع وعارف انه اذا هذه كمان طلبت الطلاق ماعاد بنفتح الموضوع ابدا بس قلت لك يمه ياليت يوافق عشان خالتي وعيالها وبنتها ناوووي ع كل شي معه هم ما يشتوه يتزوج عشان ما يجيب ولد يورثه يشتو كل شي لهم انتي عارفه يمه انا ونوره وبشير بس اولادك مافيش معك ولد غير بشير واذا بشير ما تزوج اكيد كل شي معه بيمسكه واحد من عيالها بصفتهم اخوته من الاب
وانا يمه اشتي ل اخي وريث يوقفهم عند حدهم هذول والله بيموتونا جوع الى متى بيجلس الولد هكذا الى متى
ام بشير: بس يمه لاتزيدي همي خلاص
ورجعت تنادي بصوت رافع : نووووووووورررره
جاءت بسرعه: ايوه يمه
ام بشير: نادي ل اخوك يجي اكلمه
نوره ب ارتباك: يمه خلي الهام
الهام: احنا قلنا ناديه بس قولي قالت امي تعال ليش تخافو منه هكذا
نوره: واذا صيح فوقي
ام بشير: وليش يصيح فوقك؟؟!! قولي له جاوب امي هيا
نوره تشوف لهم شوي وراحت دقت الباب
بشير بصياح: من
نوره وهي مرتبكه: قالت امي روح جاوبها
ومشت ع طول
خرج بشير وراح عند امه وهي مع الهام بغرفتها
بشير: خير
ام بشير: تعال هنا
جلس بشير جنبها
ام بشير: بصراحه يـ ابني احنا شفنا لك بنت تجنن ونشتي تتزوجها
بشير تغير لونه وب انفعال: مافيش فايده ما تفهمو انتم كل يوم نفس الكلام ثلاث مرات وانا اطلق ما تفهمي ما اشتيش
الهام: بشير هذه المره بس اخر مره جرب اعطي نفسك فرصه
وقف وهو معصب وب صياح: لا اخر مره ولا غيرها قلت ما اشتيش افهمي
ام بشير مسكت يده: هذه المره يـ ابني شوف اخوك من ابوك تزوج وهو بعدك وخلف نفسي افرح فيك واشوف عيالك قلي يـ بشير امانه عليك ما تشتيش عيال يحملو اسمك ويكونو سند لك
بشير لف وجهه: ما اشتيش
ام بشير: والله ان هذه اخر مره اذا ما قدرت تكمل معها اوعدك ما افتح فمي
بشير شاف الى امه ورجع شاف الى الهام: بتشوفي يمه انها مثل الاولات مستحيل تجلس اكثر من شهرين بس مع ذالك عشان تفهمي افعلي اللي تشتي
خرج بشير معصب غرفته
والهام وامه فرحو
ام بشير: الله يعين
الهام: متاكده يمه ان هذه البنت غير غير
ام بشير: ع الله
....
ام عمر: دانه ايش في هذا مش صوت بشير
دانه: ايوه يمه هذه كان صوته من غرفه امه
ام عمر: ع ايش يتكلمو


دانه: مدري شكلهم يشتو يزوجوه


#يتبع_الان

📚| قـــــصــــص وروايــــات
📖|#ﻋـلاقـتي_بـک_لـيـسـت_مجرد_علاقة👱🏻‍♀
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
أسيل: ليش عادي ليش ما تعملي معه قصه حب او تتزوجي عن حب وبعدين قد هو وقتك وكمان اهلك؟؟؟ انتي عارفه انك بوضع ضروي توافقي وتتخلصي من زوجه اخوك
عايشه: انا لايمكن افعل علاقه بدون زواج لان علاقه الزواج هي اصدق علاقه كان نصيبي وتزوجنا والله ب افعل كل شي عشان أحافظ عليه بس اذا فاانا ما اقدر اعمل شي اخاف ادخل في حب ويكون من نصيب غير وابقى كل عمري جريحه لكن ادعو الله اني ما احب الا شخص من نصيبي وبعدين هو ابن عمي وقلت له مليون مره ما احبك ولا اقدر اعمل حب بدون زواج لو كان يحبني يعرف البيت والباب
.....
الهام:والنهايه ايش قد وصل الثلاثين كل اللي في عمره تزوجو
ام بشير: طيب ايش في يدي يـ الهام انتي عارفه اخوك تعقد ورفض الزواج وكل ما زوجناه واحده ما تجلس معه شهرين الا وطلقها وهو ابني الكبير واخوه اللي بعده تزوج ووقد معه عيال وهو الى الان مش راضي يتزوج
الهام: يمه ب اقول لك شي عندي حل
ام بشير: ياليت قولي
الهام: في واحده بتدرس معي ب المعهد وعندها اسلوب رهيب تتعامل به مع الناس واحنا لازم نشوف له واحده بهذه الصفات طيبه وذكيه وصبوره وهي بها كل هذه الصفات انا متاكده يمه ان هذه البنت هي الوحيده اللي بتقدر تخرج اخي من حالته
ام بشير: ياليت ايش اسمها
الهام: اسمها عايشه
ام بشير: طيب كلميها ونشوف اذا توافق
الهام: طيب هي ب توافق لاني متاكده يمه هذه البنت غير غير
نوره: يمه قال بشير ايش العشاء
ام بشير: روحي سوي فصوليا
نوره : تمام
ام بشير: الله يهديك يـ ابني
.....
اليوم الثاني
الهام: ايش قلتي ؟؟؟
والله اخي طيب وراح تعيشي معه وتحبيه
عايشه: طيب بس ايش فيه ليش طلق ثلاث مرات
الهام: قصه طويله
ب اقولها لك بس اولا اذا تقدري تخليه يحبك ف بتحصلي اللي تشتي واكثر بشير من سنين عمره ما حب بنت لا تفكري انه بيكون يكلمك او يضحك
هذا طبعه حاولي تخرجيه هذه مشكلته الوحيده
عايشه: والله شي صعب بس ب احاول بس احاول ما بقيش شي
الهام ب ارتباك: لا مافيش
الهام: الحمد لله انك وافقتي حاولي
عايشه: مدري انا ارتحت لك يـ الهام بدون سبب احس داخلي قناعه كلمي اهلك ويجو واخوك مافيه عيب والله يكتب مافيه الخير
الهام: من هذه الناحيه ما تقلقي كل شي بيجيك
......
ام بشير:خلاص تمام اكلم بشير وع بركه الله
الهام: ياليت! يمه هو بيوافق اكيد عشان انه يشتينا نقنع وعارف انه اذا هذه كمان طلبت الطلاق ماعاد بنفتح الموضوع ابدا بس قلت لك يمه ياليت يوافق عشان خالتي وعيالها وبنتها ناوووي ع كل شي معه هم ما يشتوه يتزوج عشان ما يجيب ولد يورثه يشتو كل شي لهم انتي عارفه يمه انا ونوره وبشير بس اولادك مافيش معك ولد غير بشير واذا بشير ما تزوج اكيد كل شي معه بيمسكه واحد من عيالها بصفتهم اخوته من الاب
وانا يمه اشتي ل اخي وريث يوقفهم عند حدهم هذول والله بيموتونا جوع الى متى بيجلس الولد هكذا الى متى
ام بشير: بس يمه لاتزيدي همي خلاص
ورجعت تنادي بصوت رافع : نووووووووورررره
جاءت بسرعه: ايوه يمه
ام بشير: نادي ل اخوك يجي اكلمه
نوره ب ارتباك: يمه خلي الهام
الهام: احنا قلنا ناديه بس قولي قالت امي تعال ليش تخافو منه هكذا
نوره: واذا صيح فوقي
ام بشير: وليش يصيح فوقك؟؟!! قولي له جاوب امي هيا
نوره تشوف لهم شوي وراحت دقت الباب
بشير بصياح: من
نوره وهي مرتبكه: قالت امي روح جاوبها
ومشت ع طول
خرج بشير وراح عند امه وهي مع الهام بغرفتها
بشير: خير
ام بشير: تعال هنا
جلس بشير جنبها
ام بشير: بصراحه يـ ابني احنا شفنا لك بنت تجنن ونشتي تتزوجها
بشير تغير لونه وب انفعال: مافيش فايده ما تفهمو انتم كل يوم نفس الكلام ثلاث مرات وانا اطلق ما تفهمي ما اشتيش
الهام: بشير هذه المره بس اخر مره جرب اعطي نفسك فرصه
وقف وهو معصب وب صياح: لا اخر مره ولا غيرها قلت ما اشتيش افهمي
ام بشير مسكت يده: هذه المره يـ ابني شوف اخوك من ابوك تزوج وهو بعدك وخلف نفسي افرح فيك واشوف عيالك قلي يـ بشير امانه عليك ما تشتيش عيال يحملو اسمك ويكونو سند لك
بشير لف وجهه: ما اشتيش
ام بشير: والله ان هذه اخر مره اذا ما قدرت تكمل معها اوعدك ما افتح فمي
بشير شاف الى امه ورجع شاف الى الهام: بتشوفي يمه انها مثل الاولات مستحيل تجلس اكثر من شهرين بس مع ذالك عشان تفهمي افعلي اللي تشتي
خرج بشير معصب غرفته
والهام وامه فرحو
ام بشير: الله يعين
الهام: متاكده يمه ان هذه البنت غير غير
ام بشير: ع الله
....
ام عمر: دانه ايش في هذا مش صوت بشير
دانه: ايوه يمه هذه كان صوته من غرفه امه
ام عمر: ع ايش يتكلمو


دانه: مدري شكلهم يشتو يزوجوه


#يتبع_الان


>>Click here to continue<<

❤️قصص وروايات❤️




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)