TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات ايلاف الطيب | United States America (US)
Create: Update:

~الفصل الاول~
#احببته_في_انتقامي.
°البارت الخامس عشر°


احبك واكرهك..تبا لحماقه اصابعي حين تعبث بحبر سطورك لاعيش تناقضات عشقي فاحبك اكثر يا احمق.
#لين
_______________________________________________

كانت نظراتو غريبه حست وكانو سمع حاجه اشر ليها تمشي علي شغلها ومشي هو قعد في كنبه كده مراقبهم وخاتي ايدو تحت خدو وكانو بيفكر في حاجه ابتسم بهدو لما اتذكر الكلام السمعو من لين اخر جمله قالتها لما كانت بتنفي حبها ليهو وهي طالعه عاين لي ريان الجاء داخل ومعاهو لوي وعهد ورهف ثبت نظراتو في لوي البيعاين علي جهه لين وهو جاي عليهم وبيعاين ليها قعدو معاهو وماف واحد فيهم اتكلم ولا فتح خشمو ما انو في العاده دايما رايان هو البيمسك الجلسه وبيضحكم:
ماجد:ريان انت الايامات دي مالك
ريان "وهو بيرفع حاجبو باستغراب":لي مالي??!
رهف:كلنا لاحظنا لتغيرك في الفتره الاخيره
عاين ليها بنظرات قويه من دون ما يرد ليها عاين لي لين الجايه عليهم وهي شايله ورقه في يدها شكلها عايزه تسالهم من حاجه عاين ليها بنظرات قويه مجرد ما وصلت عندهم خت ايدو مكان خاتم الخطبه حقو وهو لسه مثبت نظراتو فيها هي عرفت حيعمل شنو نظراتو ليها وكانو بيقول ليها نفس العملو ماجد في اختك انا حاعمل نفس الشي بي اختو بس بطريقتي الخاصه
صرخت فيهو بصوت عالي حست وكانو ما في وعيو ندمت لانها كلمتو وهي عارفه هو بحب رهف قدر شنو:ر ريان لا
كلهم عاينو ليها لما اتكلمت بس سرعان ما قبلو علي ريان لما سمعو صوت حاجه قويه عاينو مكان يدو الضرب بيها علي الطاوله وحركها باتجاه رهف مجرد ما رفع يدو ظهر خاتم الخطوبه حقو رهف وشها حمر ودموعها في طرف عيونها ابتسمت من بين دموعها:رايان الخاتم ماعاجبك ولا شنو لو عايز ممكن نشوف خواتم تانيه??!
_ربع يدينو وهو بيدعي البرود رغم انو جواهو بيتقطع:لا البيناتنا انتهي
رفعت راسها ببط وكانها بتحاول تستوعب كلامو عاينت لي ماجد المسك يدها واتكلم بهدو:اختي ما لعبه في يدك
سكت لما حس بحاجه دافيه في يدو كانت دمعه من رهف عاين ليها كانت مثبته نظراتها في رايان وكانها بتستنجدو وبتتوسلو بنظراتها ما حس بنفسو الا وهو واقف علي حيلو مسك رايان من ياقه قميصو بس قبل ما يضربو حتي رهف مسكتو وهي بتبعدو عنو جلس في مكانو وهو بيتبادل نظرات ناريه مع رايان:
عهد:طيب انت ورينا سبب مقنع يخليك تفسخ خطوبتك بيها
_ثبت نظراتو في ماجد وابتسم بسخريه:مزاج مليت منها
هنا رهف وكانو كشحو فيها مويه سخنه غطت وشها بيدينها وبدت تبكي بطريقه فظييييعه وبتشهق ختت ايدها في بطنها وتكلت راسها في الكنبه وهي لسه بتشهق وتبكي ماجد رفع ليها راسها وتكلها عليهو
اما الباقين بس كانو مثبتين انظارهم في رايان البقي وشو احمر عاين لي لين المبتسمه وبوراها بشويه كانت واقفه نغم وكمان مبتسمه عرف انو العملو ما ضاع عالفاضي...
لين عاينت لي ماجد ما حست بالدمعه النزلت في خدها لما اتذكرت جملتو لما قال"اختي ما لعبه في يدك"
قربت تصرخ فيهو وتقول ليهو يعني دنيا لعبه في يدك كلمتو كانت عاديه بس جرحتها طول الفتره الفاتت كانت بتلوم في دنيا كيف هي تحب واحد وحش زي ماجد بس بعد الكركبه البتحصل جواها من تشوفو تاني ما بتقدر تلومها ابدا مهما حاولت توصف احساسها ما حتقدر بس بعد جملتو الاخيره القالها دي عرفت انها وقعت نفسها الاحساس الحستو مع جملتو دي قدر ما جرحتها قدر ما كونت داخلها احساس بهيج
فاقت من افكارها علي صوت شهقات رهف العاليه ضربت خدها بسرعه وهي بتوعي نفسها عفست ملامحها بغضب وهي بتسال نفسها
كيف بتحبي الدمر عيلتك??!
كيف بتحبي الكتل ابوكي وسندك??!
هزت راسها ببط وهي مغمضه عيونها ومردده جواها«دا غلط حبك واحاسيسك دي كلهااا غلط»
مجرد ما فتحت عيونها وقع نظرها علي رايان القام من مكانو وطلع بره خلتهم وجرت بوراهو كان واقف بره وهو خاتي ايدو في وشو وهو بيستغفر ختت ايدها في كتفو رفع راسو بعد مسافه عيونو كانت محمره بشكل فظيع بس بعد دا كلو ابتسم ليها بهدو:حقكم حيرجع ليكم صدقيني
_حست انو مجروح بس ما عايز يبين ليها:رايان ما مجبور تدخل نفسك في القصه دي
_خلاص حاجه وانتهت
_طيب ورهف??!
_الكاتبو الله بيبقي يا ريحانه
قال جملتو وابتسم وهي ابتسمت ليهو اتكلو الاتنين علي الحيط الوراهم وقعدو في الارض:
رايان:الدنيا دي غريبه كيف اسي منو الكان متخيل ماجد بالحقاره دي
_رايان عايزه اقول ليك حاجه بس اوعدني انو يكون سر بيناتنا
_اها قولي بوعدك
_ماجد
_مالو
_شبكت اصابعها ببعض بتوتر:طول عمري بلوم في دنيا كيف قدرت تحب واحد زي دا بس ما عارفت الاحساس الغريب البحس بيهو لما اشوفو من لما ساعدنا ننقذ امي ما عارفه مالي والحصل لي
_ابتسم بهدو:يعني ريحانه حبت
_بس دا غلط ما حاقدر احب الانسان الاختي كانت خاتاهو في قلبها ما بقدر
_طول عمرك وانتي بتتحكمي في كل شي بيخصك بس للاسف قلبك دا بالذات ما بتقدري تتحكمي فيهو
_بس مفروض ماجد هو اليحبني
_لي هو بالذات
_قالت بصوت واطي:الخطه كده
_ما قلتا ليكي الدنيا دي غريبه

~الفصل الاول~
#احببته_في_انتقامي.
°البارت الخامس عشر°


احبك واكرهك..تبا لحماقه اصابعي حين تعبث بحبر سطورك لاعيش تناقضات عشقي فاحبك اكثر يا احمق.
#لين
_______________________________________________

كانت نظراتو غريبه حست وكانو سمع حاجه اشر ليها تمشي علي شغلها ومشي هو قعد في كنبه كده مراقبهم وخاتي ايدو تحت خدو وكانو بيفكر في حاجه ابتسم بهدو لما اتذكر الكلام السمعو من لين اخر جمله قالتها لما كانت بتنفي حبها ليهو وهي طالعه عاين لي ريان الجاء داخل ومعاهو لوي وعهد ورهف ثبت نظراتو في لوي البيعاين علي جهه لين وهو جاي عليهم وبيعاين ليها قعدو معاهو وماف واحد فيهم اتكلم ولا فتح خشمو ما انو في العاده دايما رايان هو البيمسك الجلسه وبيضحكم:
ماجد:ريان انت الايامات دي مالك
ريان "وهو بيرفع حاجبو باستغراب":لي مالي??!
رهف:كلنا لاحظنا لتغيرك في الفتره الاخيره
عاين ليها بنظرات قويه من دون ما يرد ليها عاين لي لين الجايه عليهم وهي شايله ورقه في يدها شكلها عايزه تسالهم من حاجه عاين ليها بنظرات قويه مجرد ما وصلت عندهم خت ايدو مكان خاتم الخطبه حقو وهو لسه مثبت نظراتو فيها هي عرفت حيعمل شنو نظراتو ليها وكانو بيقول ليها نفس العملو ماجد في اختك انا حاعمل نفس الشي بي اختو بس بطريقتي الخاصه
صرخت فيهو بصوت عالي حست وكانو ما في وعيو ندمت لانها كلمتو وهي عارفه هو بحب رهف قدر شنو:ر ريان لا
كلهم عاينو ليها لما اتكلمت بس سرعان ما قبلو علي ريان لما سمعو صوت حاجه قويه عاينو مكان يدو الضرب بيها علي الطاوله وحركها باتجاه رهف مجرد ما رفع يدو ظهر خاتم الخطوبه حقو رهف وشها حمر ودموعها في طرف عيونها ابتسمت من بين دموعها:رايان الخاتم ماعاجبك ولا شنو لو عايز ممكن نشوف خواتم تانيه??!
_ربع يدينو وهو بيدعي البرود رغم انو جواهو بيتقطع:لا البيناتنا انتهي
رفعت راسها ببط وكانها بتحاول تستوعب كلامو عاينت لي ماجد المسك يدها واتكلم بهدو:اختي ما لعبه في يدك
سكت لما حس بحاجه دافيه في يدو كانت دمعه من رهف عاين ليها كانت مثبته نظراتها في رايان وكانها بتستنجدو وبتتوسلو بنظراتها ما حس بنفسو الا وهو واقف علي حيلو مسك رايان من ياقه قميصو بس قبل ما يضربو حتي رهف مسكتو وهي بتبعدو عنو جلس في مكانو وهو بيتبادل نظرات ناريه مع رايان:
عهد:طيب انت ورينا سبب مقنع يخليك تفسخ خطوبتك بيها
_ثبت نظراتو في ماجد وابتسم بسخريه:مزاج مليت منها
هنا رهف وكانو كشحو فيها مويه سخنه غطت وشها بيدينها وبدت تبكي بطريقه فظييييعه وبتشهق ختت ايدها في بطنها وتكلت راسها في الكنبه وهي لسه بتشهق وتبكي ماجد رفع ليها راسها وتكلها عليهو
اما الباقين بس كانو مثبتين انظارهم في رايان البقي وشو احمر عاين لي لين المبتسمه وبوراها بشويه كانت واقفه نغم وكمان مبتسمه عرف انو العملو ما ضاع عالفاضي...
لين عاينت لي ماجد ما حست بالدمعه النزلت في خدها لما اتذكرت جملتو لما قال"اختي ما لعبه في يدك"
قربت تصرخ فيهو وتقول ليهو يعني دنيا لعبه في يدك كلمتو كانت عاديه بس جرحتها طول الفتره الفاتت كانت بتلوم في دنيا كيف هي تحب واحد وحش زي ماجد بس بعد الكركبه البتحصل جواها من تشوفو تاني ما بتقدر تلومها ابدا مهما حاولت توصف احساسها ما حتقدر بس بعد جملتو الاخيره القالها دي عرفت انها وقعت نفسها الاحساس الحستو مع جملتو دي قدر ما جرحتها قدر ما كونت داخلها احساس بهيج
فاقت من افكارها علي صوت شهقات رهف العاليه ضربت خدها بسرعه وهي بتوعي نفسها عفست ملامحها بغضب وهي بتسال نفسها
كيف بتحبي الدمر عيلتك??!
كيف بتحبي الكتل ابوكي وسندك??!
هزت راسها ببط وهي مغمضه عيونها ومردده جواها«دا غلط حبك واحاسيسك دي كلهااا غلط»
مجرد ما فتحت عيونها وقع نظرها علي رايان القام من مكانو وطلع بره خلتهم وجرت بوراهو كان واقف بره وهو خاتي ايدو في وشو وهو بيستغفر ختت ايدها في كتفو رفع راسو بعد مسافه عيونو كانت محمره بشكل فظيع بس بعد دا كلو ابتسم ليها بهدو:حقكم حيرجع ليكم صدقيني
_حست انو مجروح بس ما عايز يبين ليها:رايان ما مجبور تدخل نفسك في القصه دي
_خلاص حاجه وانتهت
_طيب ورهف??!
_الكاتبو الله بيبقي يا ريحانه
قال جملتو وابتسم وهي ابتسمت ليهو اتكلو الاتنين علي الحيط الوراهم وقعدو في الارض:
رايان:الدنيا دي غريبه كيف اسي منو الكان متخيل ماجد بالحقاره دي
_رايان عايزه اقول ليك حاجه بس اوعدني انو يكون سر بيناتنا
_اها قولي بوعدك
_ماجد
_مالو
_شبكت اصابعها ببعض بتوتر:طول عمري بلوم في دنيا كيف قدرت تحب واحد زي دا بس ما عارفت الاحساس الغريب البحس بيهو لما اشوفو من لما ساعدنا ننقذ امي ما عارفه مالي والحصل لي
_ابتسم بهدو:يعني ريحانه حبت
_بس دا غلط ما حاقدر احب الانسان الاختي كانت خاتاهو في قلبها ما بقدر
_طول عمرك وانتي بتتحكمي في كل شي بيخصك بس للاسف قلبك دا بالذات ما بتقدري تتحكمي فيهو
_بس مفروض ماجد هو اليحبني
_لي هو بالذات
_قالت بصوت واطي:الخطه كده
_ما قلتا ليكي الدنيا دي غريبه


>>Click here to continue<<

قصص وروايات ايلاف الطيب




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)