TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات ايلاف الطيب | United States America (US)
Create: Update:

الفصل الاول
#احببته_في_انتقامي
-١٤-
قطع كلامو لما حس بزول مسكو من رقبتو بوراء ماحس الا بشي حاد في رقبتو والدم الملي ملابسو عاين لي ابو ماجد بنظرات متوسله ووقع وهو مغشي عليهو عاين لي ولدو الجاء داخل وكانو بيقول ليهو اهرب ياولدي نزلت دمعه من عينو مجرد ما شافو مرمي جنبو والدم سايل من قميصو غمض عيونو وهو بسمع صوت اطلاق رصاصتين في جسم ولدو
ماجد ما وعي علي نفسو الا لما وصلو بيت ناس لين وفاق من ذكرياتو عاين للحي حقهم ولي بيتهم بالاخص عفس ملامحو بضجر بيتهم حالتو ماساويه
دخلو جوه وقعدو مع ناس لين شويه وماجد طول القعده مثبت نظراتو في لين بيبتسم لحظه تبتسم لا اراديا كان حاسي باحساس غريب لما اذكر دنيا كانت عايزه تسمي اول بيبي ليهم لين بقي بينو وبين نفسو يحاول يقنع نفسو انو دي مجرد صدفه
عاين لي لوي الكان مثبت نظراتو فيها نظراتو كانت غريبه بس طنش الموضوع بعد مسااافه كده قامو طلعو لوي طوالي دور عربيتو ومشي من دون ما ينطق حرف حتي ماجد ركب سيارتو مع عهد ورهف لانو حيوصل عهد بيتهم ما انتبه لي نظرات ريان الكان بيناظرهك لحدي ما ركب عربيتو ومشي استغفر ربو هو التاني وركب عربيتو ومشي
_في جاني لوي_

وصل الفلا تبعو نزل مجرد ما بركن عربيتو ودخل جوه بسرعه عاين لي ابوهو النايم في السرير بتعب والممرضه بتصلح في اجهزتو عاين لي توئمو الجالس في الكنبه واشر ليهو يطلعو بره طلعو في الممر اتكلم لوي وقال بصوت هادي:انا بحبها
توئمو:ما فهمتك
لوي:انا بحبها دي عايزه ليها اتنين تلاته???!
التوام:باستهتار:وهو انت بتعرف تحب ولا عندك مشاعر بالله اها بتحب منو??!
لوي:حاتجاوز كلامك دا
التوام:طيب بتحب منو??!
لوي:ما حتصدقني انتا لكين
التوام:اهااا انجز
لوي:بحب لين!!!
التوام:قطب حاجبينو بي تعجب:راكان انت مجنون
(علشان ما تلخبطو اوضح ليكم لوي عندو توامو اسمو راكان ييتشابهو تشابه كربوووني مره بيطلع لوي ومره بيطلع راكان اسي البيقول انا بحب لين دا راكان التوام التاني)

_شايفني بهظر انت??!
_اها اسي والحل??!
_......
_احنا بالطريقه دي ياراكان ما حنقدر ننتقم.من.ماجد فاهمني انت شوف انا اسي بحب عهد من كنا اطفال بس اسي دايس علي قلبي بس علشان نكمل البديناهو وما نخزل ابونا
"مسكو من يدو مشي بيهو علي جهه غرفه ابوهو فتح الباب واشر علي ابوهو المتسطح في السرير عباره عن جثه بس نحيييف وفي جهاز اكسجين في خشمو"

شايف الراقد دا دا ابونا نسيت اننا وعدناهو نرجع حقو يا راكان نسيت اننا وعدناهو نجيب حقو من سوزان"ام ماجد" وولدها

راكان سكت وما رد ليهو لانو عارف انو كلام اخوهو كلو صاح مهما حاول ينكر الحاجه دي بس ام ماجد هي السبب في حاله ابوهو همس بي صوت خافت وبنبره مليئه بالانكسار وهو بيرفع راسو براحه وبيعاين لي لوي:*بس ما تنسي انها امنا عايزنا ننتقم من المره الولدتنا*💔💔💔

هنا لوي سكت ما قدر يقول ولا حرف💔💔💔

*بعد مرور شهر*

ام لين دخلوها العده بما انها ارمله والشرطه قبضت علي فادي وحكمو عليهو بالسجن لخمس سنوات وعادل اتوفي وقرار المحكمه لي لين انها تدفع كفاله لانو كان دفاع عن النفس
في الفتره الاخيره لين وماجد بقو مقربين شويتين
لين جات داخله الجامعه وهي متوتره موووت لانو الليله نتائج امتحان السمستر الاول شويه وعايزه تبكي مشت علي جهه الائحه وقبل تصلها ايمان جات جاريه عليها وحضنتها:مبروووك يا لين جيتي تانيه الدفعه

فكتها وجرت علي جهه الائحه شافت اول الدفعه منو وهي التانيه طوالي من دون ما تحس دموعها نزلت طول عمرها وهي محتله المركز الاول في اي شي مشت علي جهه شجره الريحان قعدت وهي مربعه يدينها ومحركه رجلها بتوتر ودموعها حالفه ما تقيف مسحت دموعها لما شافت ناس ماجد جايين ابتسمت لرهف بمجامله لما حضنتها وهي بتبارك ليها مسكتها من خدها ورفعت ليها راسها:لين انتي كنتي بتبكي??!
رايان:بيكون علشان جات التانيه
رهف:واااي ليكي حق تفرحي وتبكي فرح ياخي مبروك والله
ضحك.ريان ضحكه استهتار وهو بيحاكي رهف بطريقه مضحكه:ليكي حق تفرحي قال هي بتبكي علشان جات التانيه المخلوقه القدامك دي طول عمرها متعوده علي المركز الاول في كل شي
ماجد عاين ليها بي حيره عاين لي رهف المثبته نظراتها في ريان كانت بتناظرو بي طريقه غربيه حتي هو لاحظ لي تغير ريان معاهم في الفتره الاخيره بالذات مع رهف زفر بضيق وخلاهم ومشي

نهايه اليوم لين رجعت بيتهم مشت علي جهه غرفتها استحمت وبدلت ملابسها لبست ليها عبايه عاديه وطرحه كبديه وطلعت علي المطعم الطريق كلو وهي بتفكر في ماجد هو اساسا ما بيعرف امها بس برضو ساعدهم ما قادره تنسي الموقف داك نهائي حاسه انو خطف امها كان لي خير انو تجيها اشاره عن ماجد حست انو في شي غلط حصل قبل سنتين بس شنو??!
دا اول سوال طرحتو علي نفسها.....
في حلقه مفقوده في القصه الحصلت قبل سنتين ماجد الاتعرفت عليهو الفتره دي مستحيل يقدر ياذي مخلوق خلي يقتل اكتر من اربعه اشخاص وبس علشان قروش
دخلت المطعم.شافتو واقف مع نغم وبيتكلمو في موضوع ال

الفصل الاول
#احببته_في_انتقامي
-١٤-
قطع كلامو لما حس بزول مسكو من رقبتو بوراء ماحس الا بشي حاد في رقبتو والدم الملي ملابسو عاين لي ابو ماجد بنظرات متوسله ووقع وهو مغشي عليهو عاين لي ولدو الجاء داخل وكانو بيقول ليهو اهرب ياولدي نزلت دمعه من عينو مجرد ما شافو مرمي جنبو والدم سايل من قميصو غمض عيونو وهو بسمع صوت اطلاق رصاصتين في جسم ولدو
ماجد ما وعي علي نفسو الا لما وصلو بيت ناس لين وفاق من ذكرياتو عاين للحي حقهم ولي بيتهم بالاخص عفس ملامحو بضجر بيتهم حالتو ماساويه
دخلو جوه وقعدو مع ناس لين شويه وماجد طول القعده مثبت نظراتو في لين بيبتسم لحظه تبتسم لا اراديا كان حاسي باحساس غريب لما اذكر دنيا كانت عايزه تسمي اول بيبي ليهم لين بقي بينو وبين نفسو يحاول يقنع نفسو انو دي مجرد صدفه
عاين لي لوي الكان مثبت نظراتو فيها نظراتو كانت غريبه بس طنش الموضوع بعد مسااافه كده قامو طلعو لوي طوالي دور عربيتو ومشي من دون ما ينطق حرف حتي ماجد ركب سيارتو مع عهد ورهف لانو حيوصل عهد بيتهم ما انتبه لي نظرات ريان الكان بيناظرهك لحدي ما ركب عربيتو ومشي استغفر ربو هو التاني وركب عربيتو ومشي
_في جاني لوي_

وصل الفلا تبعو نزل مجرد ما بركن عربيتو ودخل جوه بسرعه عاين لي ابوهو النايم في السرير بتعب والممرضه بتصلح في اجهزتو عاين لي توئمو الجالس في الكنبه واشر ليهو يطلعو بره طلعو في الممر اتكلم لوي وقال بصوت هادي:انا بحبها
توئمو:ما فهمتك
لوي:انا بحبها دي عايزه ليها اتنين تلاته???!
التوام:باستهتار:وهو انت بتعرف تحب ولا عندك مشاعر بالله اها بتحب منو??!
لوي:حاتجاوز كلامك دا
التوام:طيب بتحب منو??!
لوي:ما حتصدقني انتا لكين
التوام:اهااا انجز
لوي:بحب لين!!!
التوام:قطب حاجبينو بي تعجب:راكان انت مجنون
(علشان ما تلخبطو اوضح ليكم لوي عندو توامو اسمو راكان ييتشابهو تشابه كربوووني مره بيطلع لوي ومره بيطلع راكان اسي البيقول انا بحب لين دا راكان التوام التاني)

_شايفني بهظر انت??!
_اها اسي والحل??!
_......
_احنا بالطريقه دي ياراكان ما حنقدر ننتقم.من.ماجد فاهمني انت شوف انا اسي بحب عهد من كنا اطفال بس اسي دايس علي قلبي بس علشان نكمل البديناهو وما نخزل ابونا
"مسكو من يدو مشي بيهو علي جهه غرفه ابوهو فتح الباب واشر علي ابوهو المتسطح في السرير عباره عن جثه بس نحيييف وفي جهاز اكسجين في خشمو"

شايف الراقد دا دا ابونا نسيت اننا وعدناهو نرجع حقو يا راكان نسيت اننا وعدناهو نجيب حقو من سوزان"ام ماجد" وولدها

راكان سكت وما رد ليهو لانو عارف انو كلام اخوهو كلو صاح مهما حاول ينكر الحاجه دي بس ام ماجد هي السبب في حاله ابوهو همس بي صوت خافت وبنبره مليئه بالانكسار وهو بيرفع راسو براحه وبيعاين لي لوي:*بس ما تنسي انها امنا عايزنا ننتقم من المره الولدتنا*💔💔💔

هنا لوي سكت ما قدر يقول ولا حرف💔💔💔

*بعد مرور شهر*

ام لين دخلوها العده بما انها ارمله والشرطه قبضت علي فادي وحكمو عليهو بالسجن لخمس سنوات وعادل اتوفي وقرار المحكمه لي لين انها تدفع كفاله لانو كان دفاع عن النفس
في الفتره الاخيره لين وماجد بقو مقربين شويتين
لين جات داخله الجامعه وهي متوتره موووت لانو الليله نتائج امتحان السمستر الاول شويه وعايزه تبكي مشت علي جهه الائحه وقبل تصلها ايمان جات جاريه عليها وحضنتها:مبروووك يا لين جيتي تانيه الدفعه

فكتها وجرت علي جهه الائحه شافت اول الدفعه منو وهي التانيه طوالي من دون ما تحس دموعها نزلت طول عمرها وهي محتله المركز الاول في اي شي مشت علي جهه شجره الريحان قعدت وهي مربعه يدينها ومحركه رجلها بتوتر ودموعها حالفه ما تقيف مسحت دموعها لما شافت ناس ماجد جايين ابتسمت لرهف بمجامله لما حضنتها وهي بتبارك ليها مسكتها من خدها ورفعت ليها راسها:لين انتي كنتي بتبكي??!
رايان:بيكون علشان جات التانيه
رهف:واااي ليكي حق تفرحي وتبكي فرح ياخي مبروك والله
ضحك.ريان ضحكه استهتار وهو بيحاكي رهف بطريقه مضحكه:ليكي حق تفرحي قال هي بتبكي علشان جات التانيه المخلوقه القدامك دي طول عمرها متعوده علي المركز الاول في كل شي
ماجد عاين ليها بي حيره عاين لي رهف المثبته نظراتها في ريان كانت بتناظرو بي طريقه غربيه حتي هو لاحظ لي تغير ريان معاهم في الفتره الاخيره بالذات مع رهف زفر بضيق وخلاهم ومشي

نهايه اليوم لين رجعت بيتهم مشت علي جهه غرفتها استحمت وبدلت ملابسها لبست ليها عبايه عاديه وطرحه كبديه وطلعت علي المطعم الطريق كلو وهي بتفكر في ماجد هو اساسا ما بيعرف امها بس برضو ساعدهم ما قادره تنسي الموقف داك نهائي حاسه انو خطف امها كان لي خير انو تجيها اشاره عن ماجد حست انو في شي غلط حصل قبل سنتين بس شنو??!
دا اول سوال طرحتو علي نفسها.....
في حلقه مفقوده في القصه الحصلت قبل سنتين ماجد الاتعرفت عليهو الفتره دي مستحيل يقدر ياذي مخلوق خلي يقتل اكتر من اربعه اشخاص وبس علشان قروش
دخلت المطعم.شافتو واقف مع نغم وبيتكلمو في موضوع ال


>>Click here to continue<<

قصص وروايات ايلاف الطيب




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)