TG Telegram Group Link
Channel: - طـمأنـينه☁🧡.
Back to Bottom
اللهُم أجعل الراحلين إليك في ظلٍ ظليل ، وأجعل عن يمينهم و عن شمائلهم نورًا حتى تبعثهم أمنين مطمئنين ، اللهُم أرحم موتانا وجميع موتى المسلمين🤍.
-
سرعة انقضاء ليالي رمضان مُخيفة، ذهبت ٦ ليالٍ على عجل، ولله في رمضان عتقاء من النّار في كلّ ليلة قد انقضت، ماذا أعددت مع الله، كم من خلوة سكبت بها عبراتك وزدت بها شوقًا إلى الله، كم من آية غيّرتك فغيّرت مسارك مع الله، يا صاحبي إنّ الركب قد ساروا، فسارعوا إلى مغفرةً من الله ورضوان🤍🤍.
-
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏"حُرمة شهر رمضان ليست خاصة بالنهار، فالشهر له حُرمة في ليله ونهاره، ولله عتقاء من النار في كل ليلة من رمضان، فيا من تطمع بفضل الله وعفوه ورحمته لا تضيع حسنات نهارك بسيئات ليلك"🤍.
-
اللهم في هذهِ الايام الفضيله لاتدع لنا ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ولادعوه إلا إستجبتها برحمتك يا أرحم الراحمين🤍.
-
اللهمَّ لك الحَمد مِن قاع الفُؤاد، إلى عَرشك المُقدّس حمدًا يُوافي نِعمك🤍.
-
عندما تعطي الصلاة المكانة الأولى في حياتك كل الأمور الباقية تأخذ أماكنها الصحيحة تلقائياً🌱🤍.
-
مضى يومه الاول ثم الثاني ثم الثالث .. وها نحن اليوم في ليلته الثامنة ..
‏-ادّخر لك تلاوة بالسر، وصدقة بالخفاء، وركعات في جوف الليل، فرمضان لاينتظر أحداً🤍.
-
اللّهم اجعلنا ممن عفوت عنهم، ورضيت عنهم وغفرت لهم ..وحرّمت عليهم النار، وكتبت لهم الجنّة يا رب العالمين🤍🤍.
-
‏اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في دِيني ودنياي، وأهلي ومالي، اللهم استرْ عوَرْاتي، وآمِنْ رَوْعاتي، اللهم احفظني مَن بين يديَّ، ومِن خلفي، وعن يميني، وعنَ شمالي، ومِن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتالَ من تحتي🤍🌱.
-
اللّهُم إنّي أحسنتُ بِك الظَّن فاجبُرني🤍🌱.
-
‏يارب أجعلني ذو حظ عظيم، ارض عني وارضني حتى ترضى عني الأشياء بعدك، يارب أكتب لي الخير أينما وليت وجهي وسارت خطاي وأجعل بركاتك وتيسيرك وكرمك يحيطون بي، واجعل حياتي نورًا على نور، مباركة وميسّره بها أسعد ويسعد من حولي🤍🌱.
-
‏"اللهم آتِنا من الحكمة و البركة ما يُضاعف ثمرة الوقت، ومن الأدب ما يُعلّمنا الإحسان، ومن العِلم ما يصرف عنّا غَمامة الجهل، ومن الأمان ما تطمئن به القلوب، ومن الإيمان ما يُثَبّت به الأقدام، ومن اليقين ما تَطيبُ به النَّفس🤍🌱.
-
‏الحمدُ لله؛ لأنَّه سبحانه هو الأعلم والأقدر والأعلى .. فليس ثمّة شيء قادر على أن يُزعزع جميل ظنّك بجميل ألطاف خالقك، وعظيم خيرته، ولا أن يسلب منك ربيع أيامك ما دام الله يُمطرك برحماته، ويَجبرك بعوضه، لن تشقى مادام أمرك كله مُفَوَّضٌ إليه ومُستَودَعٌ بين يديه🤍🌱.
-
‏وأسألك من الأمور تمامها وكمالها وجمالها، وأن تأتينا كما تمنيناها وأجمل من ذلك، أن لا تحرمنا لذّة الوصول لها والفرح بها، ياكريم بلّغنا مانودّ🤍.
-
‏يا ربّ لا تجعل ينقضي رمضان دون أن تغسل هذا القلب حتى تمحى ذنوبه وندوبه، وأقم فيه الطمأنينة والأفراح، وأخرجه إلى النور، وأمطر عليه حتى ينسى الجفاف، حتى يخرج بغير القلب الذي كان عليه🤍.
-
‏اللهّم أرِنا أثر رمضان في رمضانٍ وبعد رمضان، من صلاحٍ وهدى وطمأنينة، وإجابة دعاء وتقى وغِنى ورحمة🤍.
-
‏اللهم أجعل خير أعمالنا خواتمها وخير أعمارنا أواخرها وخير أيامنا يوم نلقاك🤍.
-
يا رب جدِّد فينا روح البهجة والأمل، ولا تجعلنا نشهد انطفائنا ولا انطفاء أحبابنا، وكن معنا أينما كنَّا🤍.
-
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
HTML Embed Code:
2024/05/16 22:14:29
Back to Top