TG Telegram Group Link
Channel: - طـمأنـينه☁🧡.
Back to Bottom
‏قد يُفتن قلبك، وقد تضل الطريق، وقد تسقط في وحل الذنوب، مهما بلغت فإياك والمجاهرة، فإن الاستتار يُقرّبك من التوبة وإن بعدت🤍.
-
‏"يا جبار المنكسرين اجبرنا في رمضان بالفضل والعفو والأجر العظيم"🌙🤍.
-
‏أيَّام رمضان أيَّام مباركة والأجور فيها مُضاعفة!
شهر تفتح فيه أبواب الجنَّات وتجاب فيه الدَّعوات وترفع فيه الدَّرجات، فحريٌّ بك أن لا تترك عبادة إلا وتبادر بفعلها وتجعل رمضانك مختلفًا🤍🤍.
-
‏قد قيل أن التّسبيحة في رمضان تكون أعظم منها في غيره، فكيف بمن يضيّع الأوقات مهدرة في سفاسف الأمور! أنتِ في أكناف شهر عظيم وميدان للتنافس، يتنقّل النّاس فيه بخمائل العبادات من حقل لآخر، فتفطّن🤍.
-
‏"اللهم اجعل في قلبي نورا"
‏"اللهم إني أسألك قلباً سليماً"
‏"اللهم حبب إلي الإيمان وزينه في قلبي"
‏"اللهم نق قلوبنا من الخطايا"
‏"اللهم صرف قلوبنا على طاعتك"
‏"ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا"
‏"اللهم ألف بين قلوبنا"🤍.
-
اللهُم ارحم كل من عزَّ علينا فراقهم اللهم اغفر للراحلين وأروي ارواحهم من أنهار جنتك وهب لهم رضوانًا و نعيماً وأكرمهم بالفردوس الأعلى يارب العالمين🤍🤍.
-
يارب أمورًا ميسرة، ودروبًا مسهلة، ‏ونفسًا راضية مطمئنة 🤍.
-
يا وهَّاب هَبْ لنا الهداية، حتى تبتعد خطواتنا عن كل مايُغضبك وتقترب خطواتنا من كل مايُرضيك، اجعلنا في معيَّتك لاخوف ولا فزع، مُحاطين برعايتك الإلهية، آمنين مُطمئنين هانئين🤍🤍.
-
- ‏( ما شاء الله كان .. وما لم يشأ لم يكُن )
‏علّقها على جدار قلبك ، فهي لبُّ الطمأنينة ومقرُّ السكينة ، وأنّ الراحة عندما تسلّم أمرك لله : إن أتاك ما تحب شكرته ، وإن لم يأتك حمدته ، وأنت بين هذه وتلك موقن أنه سيُيسّر ما فيه خيرٌ لك ، وهكذا في كل حالاتك تشعر بأنك تأوي إلى ركنٍ شديد🤍.
-
- اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السّماء وكل من وليتهُ أمري، وارزقني من حظوظ الدنيا أجملها اللهم بارك لي في وقتي ورزقي وجهدي وجسدي ومالي وعملي وارزقني البركة في كل شيء .. اللهمُ اجعلني مباركًا أينما كُنت🤍.
-
‏اللهم إني أسألك الثبات في الأمر، والعزيمة على الرشد، وأسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، وأسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك، وأسألك قلبًا سليمًا، ولسانًا صادقًا🤍.
-
اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل، اللهم إني اسألك رضاك والجنة وأعوذ بك من سخطك والنار🤍🤍.
-
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
- اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السّماء وكل من وليتهُ أمري، وارزقني من حظوظ الدنيا أجملها اللهم بارك لي في وقتي ورزقي وجهدي وجسدي ومالي وعملي وارزقني البركة في كل شيء .. اللهمُ اجعلني مباركًا أينما كُنت🤍.
-
عندما تجد نفسك في الخلوات منشغل بالطاعات فاشكُر الله كثيرًا كثيرًا الذي عافاك من قومٌ إذا خَلوا بمحارمِ الله انتهكُوهـا وافرح بهذه الخلوة فما الخلوات الصالحة إلا براءةٌ من النفاق وأمانٌ من الانتكاسات🤍.
-
‏الصدقة تقي مصارع السوء، وتكفّر الذنوب، وتطفئ غضب الرب، وتُبارِك في المال والرزق، ويُخلِف الله على صاحبها، ويضاعفها: (وَيُربِي الصَّدَقَات)
تصدقوا ولو بالقليل🤍.
-
‏﴿وألقيتُ عليكَ مَـحبّةً مني}
‏أعظم الحُب هو الذي يكون من الله .
‏فإن أحبك الله ،، أسعدك ،، ونصرك .
‏وأستجاب لدعائك ،، وأزال همك وأزاح غمّك وألقى في قلوب الناس محبتك ،،

‏اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنا إلى حبك🤍.
-
اللهُم كُل الأدعية العالقة بين القلب والنطق أنتَ أعلم بها فدبرّها بحُسن تدبيرك، ياربّ🤍.
-
اللهُم ارحم اموات ينتظرُون منا الدُعاء و اغفَر لهم و نور قُبورهم و اجعل قُبورهم برَدا و سلاما بِرحمتك يا الله🤍.
-
اللهم أرحم كل من أخذه الموت منّا، صغيرًا كان أو كبيرًا، غريبًا أو قريبًا، اللهم أرحم من هم تحت التراب واجعل فردوسك لهم دارًا يا أرحم الراحمين🤍.
-
HTML Embed Code:
2024/06/01 06:24:22
Back to Top