TG Telegram Group & Channel
قصــص وروايــات 📚📖 | United States America (US)
Create: Update:

الجزء الخامس عشر والاخير :

*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*

نزل مرهف على مكتب عقاري واشترى شقة بالمصاري يلي جمعن خلال ٣ سنين بمهمة لبنان وفوقن المكافأة يلي طلعتو منها وحجز بالصالة مشان عرسو واشترى غرفة نوم جديدة واخواتو رتبولو تيابو والجهاز تبع المى
خلال الأسبوع مرهف كان كلما استفرد بالمى يضما لحضنو ويغرق بشفايفا وغصب تفلت حالا من بين ايديه
جهزو كل شي خلال هالاسبوع واجا اليوم المنتظر
فات مرهف عالصالة لتستقبلو المى بفستانها الأبيض
قرب منها رفعلا الطرحة حضن وشا بين ايديه باسا من جبينا وقلا الف مبروك
المى : الله يبارك فيك ومايحرمني منك
مرهف : ولا منك ياروحي ......طالعة متل الملاك
المى : تسلم حبيبي
حطولن اغنية رومنسية
🎶عليكي عيون ..... لابتنافق ولا بتخون
🎶وفيها من الأمان مخزون ..... وفيها من الجمال
اسرار

🎶عليكي كلام ...... يمشي الحزن وابقى تمام
🎶يطمن قلبي يرجع خام....... اكون انا وانت كالأطفال

🎶عليكي سلام ...... يقويني على الايام
🎶في طاقة تزقني لقدام ....... وبيها بكمل المشوار

🎶عليكي هدوء ......حلاوة صوت ونظرة شوق
🎶اكون زعلان اشوفك اروق... واحس براحة واستقرار

كانو حاضنين بعض وغرقانين ببحر الحب والغرام وعيونن عمتغزل مشاعر صادقة وعاطفة كبيرة صار يهمسلا وهن عميرقصو سلو : بتعرفي يلي كتب هالاغنية كأنو بيعرفك
المى : ليه
مرهف : لأنو عمتوصفك الك ...... انت احلى شي صار معي ..... من يوم خلقتي مليتي حياتي ...... وجودك بحسسني بالراحة والأمان..... انت مالية قلبي وعيوني من لما كنت صغيرة ...... ماكنت بعرف انو الله خلقك من ضلعي ...... مو معقول كيف قلبي كان يحن عليكي كتير وكأنو عرفان انك منو والو .
دمعت عينو وغص وبعدا قال : صحيح رب العالمين حرمني من اهلي بس عوضني فيكي انت ....... انت امي واختي ورفيقتي وحبيبتي وشريكة عمري كلو ....
المى ...... انا مكتفي فيكي و ما بدي شي من الدنيا غيرك انت ........بعشقك ياروحي
دمعو عيون المى وبادلتو مشاعرو. : طول عمرك سندي ...... واخي ...... وحبيبي ....... ما يوم قسيت عليي أو كسرتني...... ما يوم زعلتني...... مايوم حسيت اني بحاجة رجال بحياتي ...... لأنو من نحنا وصغار كنت مكتفية فيك ..... اي مرهف انت حياتي يلي مضت ..... وحياتي الجاية...... ما بدي شي من الدنيا غيرك انت ....... بعشقك ياروحي
ما قدر مرهف يقاوم جمالها وسحرا وصوتا الناعم وكلاما المعسول قرب وباسا من شفايفا قدام الناس كلن وفجأة البنات كلن صارو يصفرو ويسقفو وضاجت الصالة بعد مرهف وعيونو بعيونها
خجلت المى و ابتسمت : جننت الصبايا على مهلك عليهن حرام
مرهف : هههههه خلين يجنو ويطقو من غيرتن
المى : بلكي وحدة حطت عينها عليك
مرهف : فشرت هن النجوم وانت القمر
كانت أم مرهف عمتراقبن وعيونها مليانة حب ودموعها ملات وشا ( الله يوفقكن ياروحي انتو ويسعدكن ويهنيكن على طول يارب )
خلصت الرقصة ومرهف انتبه لامو وصل المى مكانها راح مسك ايد امو وباسها : بتسمحيلي بهالرقصة
ضحكت امو من بين دموعها ومشيت معو عالبيست
حضنها بين ايديه على اغنية هادية بين اعجاب الموجودين وتشجيعن
حكت من بين دموعها : ياروحي انت الله ماخيبني فيك ابدا اكرمني آخر كرم...... عشت وشفتك سيد الرجال ...... رفعت راسي بين الناس وشديت ضهر ابوك .....اكيد مارح وصيك بالمى ماحدا حريص على عيونو اكتر من صاحبها صح
مرهف : صح ..... انت القلب االطيب والصدر الحنون ياامي ..... حضنتيني وربيتيتني وعلمتيني ...... انا هلا رجال بفضلك يااغلى الناس . ......انت ملجئي ياامي ...... انت امني واماني ...... ازا بلف الدنيا كلا مابلاقي بحنانك ودفا قلبك ......والمى طالعة نسخة عنك
حضنت وشو بايديها وهي لسا عمتبكي : الله لا يحرمني منك يا ابن قلبي
بوس كفوف ايديها وصار يبكي وبوس جبينا والناس كلا تأثرت وصارت تبكي معن ومن بيناتن المى قربو منها وقفت وحضنو بعض تلاتتن

خلصت الحفلة يلي ابهرت الناس بتفاصيلا ورجعو على بيتن فاتو العرسان على غرفتن سكر مرهف الباب المى واقفة عاطيتو ضهرا وخجلانة
قرب حضنها من ورا ودفن راسو برقبتا وتنفس عطرا ::: واخيرا صرنا مع بعض واخيرا صرتي الي لحالي واليوم رح تكوني مرتي عنجد
فتلت لعندو رجع حضنا : مممم مر .. مرهف ...شو .... شو رايك اليوم بلاها
ضحك بالصوت كلو : عيدي ماسمعت
المى : شبك هيك عمتضحك متل الشرير عمقول خليها لبكرة حباب والله انا خايفة
خوفها خلاه يشتهيا زيادة : ولك اااااه قال خليها لبكرة انت بس استرخي وسلميني حالك وما عليكي بالباقي اوكي حبيبي
بعدت عنو شوي خليني نام بغرفتي الله يوفقك
مرهف : ولك شو انت مجنونة
زعلت المى ورجعت لورا ليه هيك عمتحاكيني

مرهف اخد نفس ياروحي ياعمري ماسدقت وصلنا لهون شو عمتخبصي انت

الجزء الخامس عشر والاخير :

*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*

نزل مرهف على مكتب عقاري واشترى شقة بالمصاري يلي جمعن خلال ٣ سنين بمهمة لبنان وفوقن المكافأة يلي طلعتو منها وحجز بالصالة مشان عرسو واشترى غرفة نوم جديدة واخواتو رتبولو تيابو والجهاز تبع المى
خلال الأسبوع مرهف كان كلما استفرد بالمى يضما لحضنو ويغرق بشفايفا وغصب تفلت حالا من بين ايديه
جهزو كل شي خلال هالاسبوع واجا اليوم المنتظر
فات مرهف عالصالة لتستقبلو المى بفستانها الأبيض
قرب منها رفعلا الطرحة حضن وشا بين ايديه باسا من جبينا وقلا الف مبروك
المى : الله يبارك فيك ومايحرمني منك
مرهف : ولا منك ياروحي ......طالعة متل الملاك
المى : تسلم حبيبي
حطولن اغنية رومنسية
🎶عليكي عيون ..... لابتنافق ولا بتخون
🎶وفيها من الأمان مخزون ..... وفيها من الجمال
اسرار

🎶عليكي كلام ...... يمشي الحزن وابقى تمام
🎶يطمن قلبي يرجع خام....... اكون انا وانت كالأطفال

🎶عليكي سلام ...... يقويني على الايام
🎶في طاقة تزقني لقدام ....... وبيها بكمل المشوار

🎶عليكي هدوء ......حلاوة صوت ونظرة شوق
🎶اكون زعلان اشوفك اروق... واحس براحة واستقرار

كانو حاضنين بعض وغرقانين ببحر الحب والغرام وعيونن عمتغزل مشاعر صادقة وعاطفة كبيرة صار يهمسلا وهن عميرقصو سلو : بتعرفي يلي كتب هالاغنية كأنو بيعرفك
المى : ليه
مرهف : لأنو عمتوصفك الك ...... انت احلى شي صار معي ..... من يوم خلقتي مليتي حياتي ...... وجودك بحسسني بالراحة والأمان..... انت مالية قلبي وعيوني من لما كنت صغيرة ...... ماكنت بعرف انو الله خلقك من ضلعي ...... مو معقول كيف قلبي كان يحن عليكي كتير وكأنو عرفان انك منو والو .
دمعت عينو وغص وبعدا قال : صحيح رب العالمين حرمني من اهلي بس عوضني فيكي انت ....... انت امي واختي ورفيقتي وحبيبتي وشريكة عمري كلو ....
المى ...... انا مكتفي فيكي و ما بدي شي من الدنيا غيرك انت ........بعشقك ياروحي
دمعو عيون المى وبادلتو مشاعرو. : طول عمرك سندي ...... واخي ...... وحبيبي ....... ما يوم قسيت عليي أو كسرتني...... ما يوم زعلتني...... مايوم حسيت اني بحاجة رجال بحياتي ...... لأنو من نحنا وصغار كنت مكتفية فيك ..... اي مرهف انت حياتي يلي مضت ..... وحياتي الجاية...... ما بدي شي من الدنيا غيرك انت ....... بعشقك ياروحي
ما قدر مرهف يقاوم جمالها وسحرا وصوتا الناعم وكلاما المعسول قرب وباسا من شفايفا قدام الناس كلن وفجأة البنات كلن صارو يصفرو ويسقفو وضاجت الصالة بعد مرهف وعيونو بعيونها
خجلت المى و ابتسمت : جننت الصبايا على مهلك عليهن حرام
مرهف : هههههه خلين يجنو ويطقو من غيرتن
المى : بلكي وحدة حطت عينها عليك
مرهف : فشرت هن النجوم وانت القمر
كانت أم مرهف عمتراقبن وعيونها مليانة حب ودموعها ملات وشا ( الله يوفقكن ياروحي انتو ويسعدكن ويهنيكن على طول يارب )
خلصت الرقصة ومرهف انتبه لامو وصل المى مكانها راح مسك ايد امو وباسها : بتسمحيلي بهالرقصة
ضحكت امو من بين دموعها ومشيت معو عالبيست
حضنها بين ايديه على اغنية هادية بين اعجاب الموجودين وتشجيعن
حكت من بين دموعها : ياروحي انت الله ماخيبني فيك ابدا اكرمني آخر كرم...... عشت وشفتك سيد الرجال ...... رفعت راسي بين الناس وشديت ضهر ابوك .....اكيد مارح وصيك بالمى ماحدا حريص على عيونو اكتر من صاحبها صح
مرهف : صح ..... انت القلب االطيب والصدر الحنون ياامي ..... حضنتيني وربيتيتني وعلمتيني ...... انا هلا رجال بفضلك يااغلى الناس . ......انت ملجئي ياامي ...... انت امني واماني ...... ازا بلف الدنيا كلا مابلاقي بحنانك ودفا قلبك ......والمى طالعة نسخة عنك
حضنت وشو بايديها وهي لسا عمتبكي : الله لا يحرمني منك يا ابن قلبي
بوس كفوف ايديها وصار يبكي وبوس جبينا والناس كلا تأثرت وصارت تبكي معن ومن بيناتن المى قربو منها وقفت وحضنو بعض تلاتتن

خلصت الحفلة يلي ابهرت الناس بتفاصيلا ورجعو على بيتن فاتو العرسان على غرفتن سكر مرهف الباب المى واقفة عاطيتو ضهرا وخجلانة
قرب حضنها من ورا ودفن راسو برقبتا وتنفس عطرا ::: واخيرا صرنا مع بعض واخيرا صرتي الي لحالي واليوم رح تكوني مرتي عنجد
فتلت لعندو رجع حضنا : مممم مر .. مرهف ...شو .... شو رايك اليوم بلاها
ضحك بالصوت كلو : عيدي ماسمعت
المى : شبك هيك عمتضحك متل الشرير عمقول خليها لبكرة حباب والله انا خايفة
خوفها خلاه يشتهيا زيادة : ولك اااااه قال خليها لبكرة انت بس استرخي وسلميني حالك وما عليكي بالباقي اوكي حبيبي
بعدت عنو شوي خليني نام بغرفتي الله يوفقك
مرهف : ولك شو انت مجنونة
زعلت المى ورجعت لورا ليه هيك عمتحاكيني

مرهف اخد نفس ياروحي ياعمري ماسدقت وصلنا لهون شو عمتخبصي انت


>>Click here to continue<<

قصــص وروايــات 📚📖




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)