TG Telegram Group & Channel
قصــص وروايــات 📚📖 | United States America (US)
Create: Update:

الجزء الرابع عشر :

*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*

رجع مرهف من الدوام فتح الباب قال يااللاااه وفات
امي وينكن
طلعت امو من المضافة ووشا مابيتفسر وخايفة كتير
مرهف حس عليها قلا امي خير حبيبتي شبك في شي
بصوت واطي مليان خوف الام : الله يسامحك ياابني انت شو عامل
مرهف بخوف : شوفي امي
الام : ولك انا قلتلك عبرلا عن حبك كان قصدي بالحكي ونظرة العيون وأشياء مابتمس شرفا ولك انت شو عملت وصارت تضرب على راسا
فجأة طلع ابوه من الغرفة شاف مرهف قدامو. : شرفت حضرتك الحقني لجوا
مرهف نشف الدم بعروقو وسيطر عليه الخوف من ابوه
استجمع قوتو ودخل وراه عالغرفة
إجت امو بدها تلحقو بس ابوه اطلع عليها نظرة حادة سكر الباب بوشا وقفلو
الام عمتبكي : ابو مرهف طول بالك مشان الله
الاب : روحي من هون واتركينا لحالنا
مرهف كان واقف بنص الغرفة متلبك ومتوتر وقلبو عميضرب بصدرو ضرب : خ خ خير ابي شوفي
قرب منو ابوه وعيونو عمتقدح شرار : انت شو عامل
مرهف : ما ما ماعملت شي
ماحس غير وهداك الكف نازل على وشو
بلع ريقو ابي انا شو عامل
الاب بحسرة : حضنتك وعمرك يوم ربيتك وكبرتك وعلمتك ساويت منك رجال بتهابو كل الدني بحياتي ما قصرت معك لا بمشاعري ولا بتعبي قلبي من جوا ضمك حبيتك اكتر من بناتي يلي خلفتن من صلبي وامنتك عليهن وثقت فيك قلت هاد تربايتي مابخون مابيغدر بس انت عضيت الايد يلي انمدتلك ياكلب ورفع ايدو وضربو كف تاني
كانو دموعو ملات خدو والندم اكلو اكل : ابي .....
اخرااااس ما تقول ابي انا مابشرفني يكون عندي ولد متلك انقلع من بيتي ولا انقلع الله يلعنك
هون اسودت الدنيا بوش مرهف انهارت اعصابو فرط حمل حالو وجرجر خيبتو وراه كان قلبو محروق حرق فتح الباب لقى امو منهارة بالارض دموعها معبيين وشا
الام : لا تروح
مرهف : سامحيني ببوس ايدك .....بوس ايد امو وطلع من البيت مكسور رجع تزكر المى لك وين المى ماشفتا معقول دبحها امي افتحي وين المى صار يخبط على باب البيت بكل قوتو امي المى مشان الله امي المى بدي المى امي بدي المى
الام : مرهف مرهف ابني حبيبي لك اصحى امي قوم مرهف قوم ياامي انت عمتحلم
فز مرهف على حيلو مرعوب وخايف قعد وصار يتلفت حواليه عميتنفس بسرعة والعرق عميزخ منو زخ : شوفي امي شوفي شو صاير
الام : روق امي روق سمي بسم الله هاد كابوس ما تخاف رح جبلك كاسة مي .. كانت المى واقفة عالباب عمتتفرج عليه بخوف اطلع فيها مرهف : انت منيحة
انا منيحة انت منيح
اخد نفس عميق : اي اي انا منيح ما تخافي
رجعت امو خود حبيبي اشرب بسم الله حواليك
المى ابتسمت بخجل وراحت على غرفتا
انتبهلا مرهف استغرب : شبها هي
الام : هههههه امي لأنك فضحتنا
مرهف : كيف يعني مافهمت
الام : اجينا انا وياها نركض على صوتك كنت عمتصرخ بمنامك... وصارت امو تقلدو بصوت تخين امي بدي المى امي مشان الله بدي المى امي بدي المى هههههههه
وكنت عمتخبط بايديك ورجليك منظرك كان بموت ضحك ههههههه
خجل مرهف وابتسم : اه هلا انا هيك حكيت
الام : اي امي انت وغصب لصحيت معي شبك امي والله ماحدا رح ياخد المى منك
مرهف ركى ضهرو عالتخت مبتسم و بشوفة حال : اه لا عادي يعني امي
اطلعت فيه امو بعدم تسديق : امممم قلتلي نسيت خبرك انو المى انطلبت لابن جارنا بتعرفو منيح الدكتور حسام تخرج
وقال امو بدها تزوجو وتفرح فيه واجت طلبتلو المى
جلس حالو وبعصبية: بالله شو
الام : والمى موافقة على فكرة
فتح عيونو منيح : عنجد عمتحكي امي
الام : والله جد
قام مرهف معصب كيف يعني امي كيف انت عمتحلفي امي بس انا مستحيل سدق وطلع ركض وصرخ المى تعي لهون
طلعت المى من غرفتا خير خير شوفي
قال انت موافقة عالدكتور
اطلعت عليها امها وغمزتلا قالت اي موافقة
مرهف : ولك شو انت غبية ولا حمارة شو عمتخبصي والله لاطلعلك بروحو والله
فات يلبس كنزتو المى قالت لاما امي مشان الله هاد مجنون بيعملا
الام : هههههه ما تخافي بس عمجاكرو شوي
طلع متل التور الهايج مسكتو اموخلص ابني اهدى روق
مرهف : صرخ مارح روق اتركيني
الام : طيب قلي شو رح تعمل
مرهف : رح خلص عليه وعلى اهلو
الام : هههههه طيب خلص اهدى مشان قلك الحقيقة
مرهف : اي حقيقة ؟
الام : صح اجووخطبوها قبل ماترجع من سفرك بكم يوم والمى كان عاجبها الشب الصراحة يعني .... اطلع بالمى وهو مكشر : وضريب ابتسمت ونزلت راسا بالارض
كملت الام : إجت اليوم لعندي ام حسام تاخد الجواب وانا كنت مفكرة انو المى موافقة بس تفاجأت لما قالت انو ما بدي ياه الصراحة مابعرف ليش غيرت رأيها مع انو الجماعة طاير عقلن فيها وحابينها كتير

قصــص وروايــات 📚📖
مرهف : هههههه قدامك ما صار شي يا حبيبي فنجر عيونو : شو ليش صار شي بعد مارحنا وهو عميبتسم : هو هو صار اشياء تحمس جاد : هات احكيلي مرهف : ااااااه مااحلى الحب انا لازم اليوم اتزوج جاد : هههههه يخرب بيتك لك قلي فتحت الموضوع مع المى ؟؟ مرهف: اي جاد : وافقت؟؟…
الجزء الرابع عشر :

*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*

رجع مرهف من الدوام فتح الباب قال يااللاااه وفات
امي وينكن
طلعت امو من المضافة ووشا مابيتفسر وخايفة كتير
مرهف حس عليها قلا امي خير حبيبتي شبك في شي
بصوت واطي مليان خوف الام : الله يسامحك ياابني انت شو عامل
مرهف بخوف : شوفي امي
الام : ولك انا قلتلك عبرلا عن حبك كان قصدي بالحكي ونظرة العيون وأشياء مابتمس شرفا ولك انت شو عملت وصارت تضرب على راسا
فجأة طلع ابوه من الغرفة شاف مرهف قدامو. : شرفت حضرتك الحقني لجوا
مرهف نشف الدم بعروقو وسيطر عليه الخوف من ابوه
استجمع قوتو ودخل وراه عالغرفة
إجت امو بدها تلحقو بس ابوه اطلع عليها نظرة حادة سكر الباب بوشا وقفلو
الام عمتبكي : ابو مرهف طول بالك مشان الله
الاب : روحي من هون واتركينا لحالنا
مرهف كان واقف بنص الغرفة متلبك ومتوتر وقلبو عميضرب بصدرو ضرب : خ خ خير ابي شوفي
قرب منو ابوه وعيونو عمتقدح شرار : انت شو عامل
مرهف : ما ما ماعملت شي
ماحس غير وهداك الكف نازل على وشو
بلع ريقو ابي انا شو عامل
الاب بحسرة : حضنتك وعمرك يوم ربيتك وكبرتك وعلمتك ساويت منك رجال بتهابو كل الدني بحياتي ما قصرت معك لا بمشاعري ولا بتعبي قلبي من جوا ضمك حبيتك اكتر من بناتي يلي خلفتن من صلبي وامنتك عليهن وثقت فيك قلت هاد تربايتي مابخون مابيغدر بس انت عضيت الايد يلي انمدتلك ياكلب ورفع ايدو وضربو كف تاني
كانو دموعو ملات خدو والندم اكلو اكل : ابي .....
اخرااااس ما تقول ابي انا مابشرفني يكون عندي ولد متلك انقلع من بيتي ولا انقلع الله يلعنك
هون اسودت الدنيا بوش مرهف انهارت اعصابو فرط حمل حالو وجرجر خيبتو وراه كان قلبو محروق حرق فتح الباب لقى امو منهارة بالارض دموعها معبيين وشا
الام : لا تروح
مرهف : سامحيني ببوس ايدك .....بوس ايد امو وطلع من البيت مكسور رجع تزكر المى لك وين المى ماشفتا معقول دبحها امي افتحي وين المى صار يخبط على باب البيت بكل قوتو امي المى مشان الله امي المى بدي المى امي بدي المى
الام : مرهف مرهف ابني حبيبي لك اصحى امي قوم مرهف قوم ياامي انت عمتحلم
فز مرهف على حيلو مرعوب وخايف قعد وصار يتلفت حواليه عميتنفس بسرعة والعرق عميزخ منو زخ : شوفي امي شوفي شو صاير
الام : روق امي روق سمي بسم الله هاد كابوس ما تخاف رح جبلك كاسة مي .. كانت المى واقفة عالباب عمتتفرج عليه بخوف اطلع فيها مرهف : انت منيحة
انا منيحة انت منيح
اخد نفس عميق : اي اي انا منيح ما تخافي
رجعت امو خود حبيبي اشرب بسم الله حواليك
المى ابتسمت بخجل وراحت على غرفتا
انتبهلا مرهف استغرب : شبها هي
الام : هههههه امي لأنك فضحتنا
مرهف : كيف يعني مافهمت
الام : اجينا انا وياها نركض على صوتك كنت عمتصرخ بمنامك... وصارت امو تقلدو بصوت تخين امي بدي المى امي مشان الله بدي المى امي بدي المى هههههههه
وكنت عمتخبط بايديك ورجليك منظرك كان بموت ضحك ههههههه
خجل مرهف وابتسم : اه هلا انا هيك حكيت
الام : اي امي انت وغصب لصحيت معي شبك امي والله ماحدا رح ياخد المى منك
مرهف ركى ضهرو عالتخت مبتسم و بشوفة حال : اه لا عادي يعني امي
اطلعت فيه امو بعدم تسديق : امممم قلتلي نسيت خبرك انو المى انطلبت لابن جارنا بتعرفو منيح الدكتور حسام تخرج
وقال امو بدها تزوجو وتفرح فيه واجت طلبتلو المى
جلس حالو وبعصبية: بالله شو
الام : والمى موافقة على فكرة
فتح عيونو منيح : عنجد عمتحكي امي
الام : والله جد
قام مرهف معصب كيف يعني امي كيف انت عمتحلفي امي بس انا مستحيل سدق وطلع ركض وصرخ المى تعي لهون
طلعت المى من غرفتا خير خير شوفي
قال انت موافقة عالدكتور
اطلعت عليها امها وغمزتلا قالت اي موافقة
مرهف : ولك شو انت غبية ولا حمارة شو عمتخبصي والله لاطلعلك بروحو والله
فات يلبس كنزتو المى قالت لاما امي مشان الله هاد مجنون بيعملا
الام : هههههه ما تخافي بس عمجاكرو شوي
طلع متل التور الهايج مسكتو اموخلص ابني اهدى روق
مرهف : صرخ مارح روق اتركيني
الام : طيب قلي شو رح تعمل
مرهف : رح خلص عليه وعلى اهلو
الام : هههههه طيب خلص اهدى مشان قلك الحقيقة
مرهف : اي حقيقة ؟
الام : صح اجووخطبوها قبل ماترجع من سفرك بكم يوم والمى كان عاجبها الشب الصراحة يعني .... اطلع بالمى وهو مكشر : وضريب ابتسمت ونزلت راسا بالارض
كملت الام : إجت اليوم لعندي ام حسام تاخد الجواب وانا كنت مفكرة انو المى موافقة بس تفاجأت لما قالت انو ما بدي ياه الصراحة مابعرف ليش غيرت رأيها مع انو الجماعة طاير عقلن فيها وحابينها كتير


>>Click here to continue<<

قصــص وروايــات 📚📖




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)