TG Telegram Group & Channel
قصــص وروايــات 📚📖 | United States America (US)
Create: Update:

الجزء الثاني عشر :

*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*

خلص مرهف حمام لبس بجامة رمادي بينت كل عضلات جسمو الرياضي وطلع عمينشف شعراتو يلي عمينترن يمين وشمال مع حركة البشكير
لقاهن قاعدين عالكراسي وطاولة الأكل قدامن ناطرينو بجنب البحرة
الام : ريتو حمام الهنا يامو عقبال حمام عرسك
اطلع بالمى : امين يارب الله يسمع منك
انتبهت امولنظراتو وابتسمت بينها وبين حالا
مرهف : ايييه الله يسلم ايديكي حبي
المى : صحة وهنا اخ.....طلع فيها مرهف سكتت ما كملت ووطت راسا
الام : لك صحيح امي ماباركتلا لالمى بالنجاح
مرهف : بصدمة نجاح شو
الام : اليوم المى نجحت بالبكالوريا وبعلامات عالية كمان
مرهف : عنجد المى
المى : عنجد اخ ......طلع فيها مرهف ما كملت اي عنجد
مرهف : ريتو الف مبروك يارب الك عندي احلى هدية
المى : ياااااي عنجد اخ..... رجع اطلع فيها ياالله منك مرهف ليه هيك عمتعزبني
مرهف : خلصنا المى بطليها للكلمة قليلي مرهف بطيخ حيوان حمار ولك كلب قبلان بس بلاها هالكلمة
المى : ههههههه لا شو حمار عيب خلص خلص متل ما بدك بس حابة اعرف ليش كرهانة لهالكلمة
مرهف : لانها بتضرب على أعصابي
الاب : انو كلمة
المى : اخ..... خافت تكملا معليش بس وضح لابي
مرهف : لا مومعليش مافي داعي توضحي كلو ياجماعة تفضلو
ام مرهف كانت عمتضحك من تحت لتحت ومبسوطة كتير بالوضع

تاني يوم بالفرع
اجتمعو مع اللواء
اللواء : اهلين بالأسود والله بيضتوها كل الدنيا عمتحكي بانجازاتكن الرهيبة
اطلع بمرهف وانت يامرهف والله طلعت قدها وقدود ما تفكر اني موعرفان شي كانت التفاصيل عمتوصلني يوم بيوم وكل العساكر كانو مبهورين باصرارك وشجاعتك وتفانيك بشغلك وكلن اجمعو على انك انسب قائد للمهمات الصعبة كنت حكيم بقراراتك وحازم وما كان عندك وقت للعب برافو عليك يا ابني هيك بكون القائد الناجح واكبر دليل يلي حققتوه
مرهف : شكرا سيدي والله خجلتني بس سدقني نحنا ما قمنا غير بالواجب
اللواء : على فكرة انا عملت تصويت بين العساكر يلي كانو معك انو ازا بعتناكن على مهمة تانية بتروحو بالأول كلن ترددو بس لما قلنالن انو انت القائد فرحو وقالو معك عالموت تغير رأين بسببك وهاي كمان من صفات القائد الناجح انك تكون حازم بس بنفس الوقت تكسب محبة واحترام عساكرك
وقف اللواء قام الحاضرين وقفولو احترام قرب لعند مرهف حط ايدو على كتافو رفاع راسك ابني اطلع مرهف باللواء انت بتستحق احكي مع يلي فوق مشانك.....استغرب مافهم شو قصدو
كمل كلامو انا جبتلك استثناء من القيادة العليا ورح تترقى لرتبة رائد الف مبروك ياابني
لمعو عيون مرهف ورقص قلبو من الفرحة وفنجر عيونو : عفوا سيدي ش شو قلت
اللواء : ههههه من الفرحة ماعمتستوعب ما .... انت صرت رائد ومو بس هيك الضباط الأربعة يلي كانو معك على رأس المجموعات رح يترقو لرتبة ملازم اول وغير هيك وقعتلكن على مكافأة لكل واحد كان موجود بالمهمة وانت مكافأتك محرزة غير الكل
مرهف مو مسدق حالو ومن كتر الفرحة : سيدي .....بتسمحلي ضمك
ضحك اللواء وفتحلو ايديه مرهف ضمو وعيونو مليانة دموع بعد عنو شوي : بتشكرك سيدي بتشكرك من كل قلبي وبتمنى كون دائما عند حسن ظنك
اللواء : انت بتستاهل كل خير وانا بحب كرم المميزين عندي هلا فيكن تنصرفو وحضرو حالكن لحفل تكريم يليق فيكن
ضربولو تحية وطلعو
جاد ركض على مرهف وضمو والفرحة مو سايعتو : الف مبروك يا صاحبي والله فرحتلك من كل قلبي
مرهف : والله ياجاد مالي مسدق رائد دفعة وحدة والله كتير هيك الف الحمد لله يارب وانت كمان الف مبروك هاي صرت ملازم أول
جاد : الله يبارك فيك يا صاحبي حلو طعم الترقية ما
مرهف تنهد بفرح : ااااه اي والله حلو كتير
امشي نروح عالمكتب عازمك على فنجان قهوة

بالمكتب
قعد على كرسيه وفرد حالو وتنهد اووووه يا سلام عالاخبار الحلوة جلس حالو لك صحي ماقلتلك المى مبارح نجحت بالبكالوريا
جاد : عنجد ريتو الف مبروك يعني صارت الفرحة فرحتين عقبال التالتة
مرهف : الله يبارك فيك اي اخي شو بدي اعمل هلا
جاد : بشو
مرهف : يعني المهمة وخلصت وترقية وترقينا والجيبة عمرت والحمد لله شوبقيان ياحزرك
جاد سفق بايديه : تتزوج المى
مرهف : هههههه من ايمتاصاير زكي هيك
جاد : ولو من يوم يومي بلقطا عالطاير..... ولك يخرب بيتك ما انت ٣ سنين نقرت راسي نقر بسيرة المى ليش خليتني انسى لحظة لا وبس نام بتجوني بالحلم
مرهف : ههههههه العمى بقلبك مو لهالدرجة
جاد فتح عيونو : شو واكتر حبيبي تضرب انت و ....
مرهف : كمل لشوف
جاد : لا دخيلك بلا ما اكل رصاصة بين عيوني

الجزء الثاني عشر :

*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*

خلص مرهف حمام لبس بجامة رمادي بينت كل عضلات جسمو الرياضي وطلع عمينشف شعراتو يلي عمينترن يمين وشمال مع حركة البشكير
لقاهن قاعدين عالكراسي وطاولة الأكل قدامن ناطرينو بجنب البحرة
الام : ريتو حمام الهنا يامو عقبال حمام عرسك
اطلع بالمى : امين يارب الله يسمع منك
انتبهت امولنظراتو وابتسمت بينها وبين حالا
مرهف : ايييه الله يسلم ايديكي حبي
المى : صحة وهنا اخ.....طلع فيها مرهف سكتت ما كملت ووطت راسا
الام : لك صحيح امي ماباركتلا لالمى بالنجاح
مرهف : بصدمة نجاح شو
الام : اليوم المى نجحت بالبكالوريا وبعلامات عالية كمان
مرهف : عنجد المى
المى : عنجد اخ ......طلع فيها مرهف ما كملت اي عنجد
مرهف : ريتو الف مبروك يارب الك عندي احلى هدية
المى : ياااااي عنجد اخ..... رجع اطلع فيها ياالله منك مرهف ليه هيك عمتعزبني
مرهف : خلصنا المى بطليها للكلمة قليلي مرهف بطيخ حيوان حمار ولك كلب قبلان بس بلاها هالكلمة
المى : ههههههه لا شو حمار عيب خلص خلص متل ما بدك بس حابة اعرف ليش كرهانة لهالكلمة
مرهف : لانها بتضرب على أعصابي
الاب : انو كلمة
المى : اخ..... خافت تكملا معليش بس وضح لابي
مرهف : لا مومعليش مافي داعي توضحي كلو ياجماعة تفضلو
ام مرهف كانت عمتضحك من تحت لتحت ومبسوطة كتير بالوضع

تاني يوم بالفرع
اجتمعو مع اللواء
اللواء : اهلين بالأسود والله بيضتوها كل الدنيا عمتحكي بانجازاتكن الرهيبة
اطلع بمرهف وانت يامرهف والله طلعت قدها وقدود ما تفكر اني موعرفان شي كانت التفاصيل عمتوصلني يوم بيوم وكل العساكر كانو مبهورين باصرارك وشجاعتك وتفانيك بشغلك وكلن اجمعو على انك انسب قائد للمهمات الصعبة كنت حكيم بقراراتك وحازم وما كان عندك وقت للعب برافو عليك يا ابني هيك بكون القائد الناجح واكبر دليل يلي حققتوه
مرهف : شكرا سيدي والله خجلتني بس سدقني نحنا ما قمنا غير بالواجب
اللواء : على فكرة انا عملت تصويت بين العساكر يلي كانو معك انو ازا بعتناكن على مهمة تانية بتروحو بالأول كلن ترددو بس لما قلنالن انو انت القائد فرحو وقالو معك عالموت تغير رأين بسببك وهاي كمان من صفات القائد الناجح انك تكون حازم بس بنفس الوقت تكسب محبة واحترام عساكرك
وقف اللواء قام الحاضرين وقفولو احترام قرب لعند مرهف حط ايدو على كتافو رفاع راسك ابني اطلع مرهف باللواء انت بتستحق احكي مع يلي فوق مشانك.....استغرب مافهم شو قصدو
كمل كلامو انا جبتلك استثناء من القيادة العليا ورح تترقى لرتبة رائد الف مبروك ياابني
لمعو عيون مرهف ورقص قلبو من الفرحة وفنجر عيونو : عفوا سيدي ش شو قلت
اللواء : ههههه من الفرحة ماعمتستوعب ما .... انت صرت رائد ومو بس هيك الضباط الأربعة يلي كانو معك على رأس المجموعات رح يترقو لرتبة ملازم اول وغير هيك وقعتلكن على مكافأة لكل واحد كان موجود بالمهمة وانت مكافأتك محرزة غير الكل
مرهف مو مسدق حالو ومن كتر الفرحة : سيدي .....بتسمحلي ضمك
ضحك اللواء وفتحلو ايديه مرهف ضمو وعيونو مليانة دموع بعد عنو شوي : بتشكرك سيدي بتشكرك من كل قلبي وبتمنى كون دائما عند حسن ظنك
اللواء : انت بتستاهل كل خير وانا بحب كرم المميزين عندي هلا فيكن تنصرفو وحضرو حالكن لحفل تكريم يليق فيكن
ضربولو تحية وطلعو
جاد ركض على مرهف وضمو والفرحة مو سايعتو : الف مبروك يا صاحبي والله فرحتلك من كل قلبي
مرهف : والله ياجاد مالي مسدق رائد دفعة وحدة والله كتير هيك الف الحمد لله يارب وانت كمان الف مبروك هاي صرت ملازم أول
جاد : الله يبارك فيك يا صاحبي حلو طعم الترقية ما
مرهف تنهد بفرح : ااااه اي والله حلو كتير
امشي نروح عالمكتب عازمك على فنجان قهوة

بالمكتب
قعد على كرسيه وفرد حالو وتنهد اووووه يا سلام عالاخبار الحلوة جلس حالو لك صحي ماقلتلك المى مبارح نجحت بالبكالوريا
جاد : عنجد ريتو الف مبروك يعني صارت الفرحة فرحتين عقبال التالتة
مرهف : الله يبارك فيك اي اخي شو بدي اعمل هلا
جاد : بشو
مرهف : يعني المهمة وخلصت وترقية وترقينا والجيبة عمرت والحمد لله شوبقيان ياحزرك
جاد سفق بايديه : تتزوج المى
مرهف : هههههه من ايمتاصاير زكي هيك
جاد : ولو من يوم يومي بلقطا عالطاير..... ولك يخرب بيتك ما انت ٣ سنين نقرت راسي نقر بسيرة المى ليش خليتني انسى لحظة لا وبس نام بتجوني بالحلم
مرهف : ههههههه العمى بقلبك مو لهالدرجة
جاد فتح عيونو : شو واكتر حبيبي تضرب انت و ....
مرهف : كمل لشوف
جاد : لا دخيلك بلا ما اكل رصاصة بين عيوني


>>Click here to continue<<

قصــص وروايــات 📚📖




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)