TG Telegram Group & Channel
قصــص وروايــات 📚📖 | United States America (US)
Create: Update:

الجزء الحادي عشر :

*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*

وصل مرهف ورفقاتو على لبنان وباشرو فورا بمهماتن العسكرية
بسوريا
بعد سفر مرهف ضلت المى ٣ ايام بكا متواصل بدون اكل وشرب حبست حالا بغرفتا ومارضيت تطلع منها باليوم الرابع فاتت امها لقتها مغمى عليها صرخت على زوجها اسعفوها عالمشفى فورا
بالمشفى
الاب : خير دكتور طمني على بنتي
الدكتور : كل شي نازل عندها الضغط والخضاب والفيتامينات مع انو البنت صغيرة شو يلي وصلها لهون
الام : زعل دكتور اخوها سافر وهي زعلت عليه
الدكتور : اها طيب نحنا ركبنالا سيرون وعمنحطلا بقلبو فيتامينات ومكملات غذائية من هون لبكرة بتكون صارت تمام ان شاء الله وبرأيي اعرضوها على دكتور نفسي مشان يساعدها انو تتقبل سفر اخوها
الاب : يسلمو ايديك دكتور
فاتو لعندا
الام : كيف صرتي امي
المى ساكتة
الام. : بترجاكي يابنتي حاجة زعل ما بدي اخسرك وينا المى يلي كلها حياة وغنج ودلع
المى .....
الام : امي حبيبتي المدرسة رح تبلش بعد يومين تلاتة وانت هالسنة عاشر بدي منك تقومي بالسلامة وتكوني قوية ياروحي
المى ....
الام : اخواتك اشتاقولك ياامي وخايفين عليكي كتير
المى : بدي أخي وصارت تبكي
امها ببكا حضنتا حاج ياامي ببوس ايدك ارحمينا بكفي حاجة تعزبي حالك وتعزبيني معك
تاني يوم الصبح المى عالغذاء صارت احسن شافها الدكتور وخرجها وطلب منها تهتم بصحتا
بالبيت
الام : على مهلك امي تعالي
المى تركت ايد امها وتوجهت لغرفة مرهف فتحت الباب وفاتت قعدت على تختو دفنت راسا بمخدتو وصارت تشم ريحة عطرو العلقانة فيها وصارت تبكي : اشتقتلك ياروحي وين رحت وتركتني وين صرخت بأعلى صوتها ااااااااااخ ياخيي وينك اااااااااخ
فات ابوها حضنها وصار يمسح على راسها ما تخافي يا بنتي مرهف رح يرجع بس بدها شوية صبر بترجاكي كملي حياتك طبيعي وحاجة زعل قومي على غرفتك نامي وارتاحي
المى : خليني نام هون ابي الله يوفقك
الاب : متل ما بدك بس بشرط بتوعديني من اليوم و رايح بتاكلي منيح وبتاخدي ادويتك وبتديري بالك على صحتك
المى : حاضر ابي
طلع ابوها حطت راسا على مخدتو ونامت وهي عمتفكر فيه
ومن هداك اليوم صارت كل يوم تنام بغرفة مرهف وماغيرت فيها شي وخصوصي مخدتو
بلشت المى تحاول تتاقلم عالوضع الجديد
بعد بيوم فتحت المدارس وبلشت المى دوام وصارت الايام تمرق ورا بعض بس المشكلة انو مافي تواصل مع مرهف المنطقة يلي كان فيها كانت تعاني من فلتان أمني كبير كانو المخربين قاضيين عالبنية التحتية فيها من اتصالات واسعاف حتى مخافر الشرطة ماسلمت منهن وبالمقابل كان قلب امو عميغلي ويفور عليه بس كانت تدعيلو بعد كل صلاة
بعد ٦ شهور رن تلفون رزان
الام : الو
مرهف : كيفك امي
الام : مرهف ياويل قلبي عليك ياامي كيفك يا عيوني شو اخبارك
مرهف : منيح امي مشتقلك خيرات الله
الام : تقبر عيون امك وانا كمان ياروحي اشتقتلك
مرهف : سلامة عيونك ياغالية كيفن ابي واخواتي
الام : كلن مناح ياروحي وبسلمو عليك كتير السلام بس انت ليش ماعمتتصل يامو فورا نسيتنا
مرهف : حدا بينسى روحو لك امي بس والله الوضع عنا بيخزي وهلا عماحكي معك بسبب اول انجاز حققناه رجعنا الاتصالات عالمنطقة وان شاء الله رح نكمل لحتى ترجع المنطقة كلها عمار
الام : الله يقويك انت ورفقاتك يامو يعني هلا ماعاد تقطعني من اتصالك ما
مرهف : لا امي كل ماصحلي رح احكي معك اطمني
الام : الله يطمن قلبك يارب
مرهف : امي
الام : عيونا
مرهف : كيفا المى
الام : منيحة يامو مشتاقة الك كتير
مرهف : عنجد امي
الام : يعني امي هي بتضل تقول مشتاقة لأخي
مرهف : اه طيب امي بدك شي انا لازم سكر
الام : بدي سلامتك تقبرني دير بالك على حالك

حست ام مرهف من نبرة صوتو انو هو زعل من كلمة مشتاقة لأخي حست انو هو حبها لالمى بطريقة تانية بس ماكانت متأكدة من شي تنهدت ودعتلو بالخير
انشغل مرهف كتير وماقدريتواصل مع اهلو لبعد شهر
مرهف : الو
الام : اهلين امي حبيبي كيفك
مرهف : انا منيح امي انت كيفك
الام : مشتقتلك ياروحي
مرهف : كيفن ابي واخواتي
الام : مناح امي بسلمو عليك
مرهف : والمى امي كيفا
الام : منيحة امي الحمد لله مشتاقتلك كتير
مرهف : موجودة هي فيني احكي معها
الام : للاسف يا امي بالمدرسة
مرهف : اه اي صح طيب امي بس يصحلي برجع بدق بتوصيني بشي
الام : بوصيك بحالك امي
مرهف : امرك امي يلا سلام
الام : الله معك ياروحي

رجعت المى من المدرسة
المى : مرحبا امي كيفك
الام : منيحة امي اتصل مرهف
المى : عنجد امي كيفو شواخبارو
الام : منيح و مشتاق للكل
المى : اي الحمد لله الله يرجعلنا ياه بالسلامة

الجزء الحادي عشر :

*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*

وصل مرهف ورفقاتو على لبنان وباشرو فورا بمهماتن العسكرية
بسوريا
بعد سفر مرهف ضلت المى ٣ ايام بكا متواصل بدون اكل وشرب حبست حالا بغرفتا ومارضيت تطلع منها باليوم الرابع فاتت امها لقتها مغمى عليها صرخت على زوجها اسعفوها عالمشفى فورا
بالمشفى
الاب : خير دكتور طمني على بنتي
الدكتور : كل شي نازل عندها الضغط والخضاب والفيتامينات مع انو البنت صغيرة شو يلي وصلها لهون
الام : زعل دكتور اخوها سافر وهي زعلت عليه
الدكتور : اها طيب نحنا ركبنالا سيرون وعمنحطلا بقلبو فيتامينات ومكملات غذائية من هون لبكرة بتكون صارت تمام ان شاء الله وبرأيي اعرضوها على دكتور نفسي مشان يساعدها انو تتقبل سفر اخوها
الاب : يسلمو ايديك دكتور
فاتو لعندا
الام : كيف صرتي امي
المى ساكتة
الام. : بترجاكي يابنتي حاجة زعل ما بدي اخسرك وينا المى يلي كلها حياة وغنج ودلع
المى .....
الام : امي حبيبتي المدرسة رح تبلش بعد يومين تلاتة وانت هالسنة عاشر بدي منك تقومي بالسلامة وتكوني قوية ياروحي
المى ....
الام : اخواتك اشتاقولك ياامي وخايفين عليكي كتير
المى : بدي أخي وصارت تبكي
امها ببكا حضنتا حاج ياامي ببوس ايدك ارحمينا بكفي حاجة تعزبي حالك وتعزبيني معك
تاني يوم الصبح المى عالغذاء صارت احسن شافها الدكتور وخرجها وطلب منها تهتم بصحتا
بالبيت
الام : على مهلك امي تعالي
المى تركت ايد امها وتوجهت لغرفة مرهف فتحت الباب وفاتت قعدت على تختو دفنت راسا بمخدتو وصارت تشم ريحة عطرو العلقانة فيها وصارت تبكي : اشتقتلك ياروحي وين رحت وتركتني وين صرخت بأعلى صوتها ااااااااااخ ياخيي وينك اااااااااخ
فات ابوها حضنها وصار يمسح على راسها ما تخافي يا بنتي مرهف رح يرجع بس بدها شوية صبر بترجاكي كملي حياتك طبيعي وحاجة زعل قومي على غرفتك نامي وارتاحي
المى : خليني نام هون ابي الله يوفقك
الاب : متل ما بدك بس بشرط بتوعديني من اليوم و رايح بتاكلي منيح وبتاخدي ادويتك وبتديري بالك على صحتك
المى : حاضر ابي
طلع ابوها حطت راسا على مخدتو ونامت وهي عمتفكر فيه
ومن هداك اليوم صارت كل يوم تنام بغرفة مرهف وماغيرت فيها شي وخصوصي مخدتو
بلشت المى تحاول تتاقلم عالوضع الجديد
بعد بيوم فتحت المدارس وبلشت المى دوام وصارت الايام تمرق ورا بعض بس المشكلة انو مافي تواصل مع مرهف المنطقة يلي كان فيها كانت تعاني من فلتان أمني كبير كانو المخربين قاضيين عالبنية التحتية فيها من اتصالات واسعاف حتى مخافر الشرطة ماسلمت منهن وبالمقابل كان قلب امو عميغلي ويفور عليه بس كانت تدعيلو بعد كل صلاة
بعد ٦ شهور رن تلفون رزان
الام : الو
مرهف : كيفك امي
الام : مرهف ياويل قلبي عليك ياامي كيفك يا عيوني شو اخبارك
مرهف : منيح امي مشتقلك خيرات الله
الام : تقبر عيون امك وانا كمان ياروحي اشتقتلك
مرهف : سلامة عيونك ياغالية كيفن ابي واخواتي
الام : كلن مناح ياروحي وبسلمو عليك كتير السلام بس انت ليش ماعمتتصل يامو فورا نسيتنا
مرهف : حدا بينسى روحو لك امي بس والله الوضع عنا بيخزي وهلا عماحكي معك بسبب اول انجاز حققناه رجعنا الاتصالات عالمنطقة وان شاء الله رح نكمل لحتى ترجع المنطقة كلها عمار
الام : الله يقويك انت ورفقاتك يامو يعني هلا ماعاد تقطعني من اتصالك ما
مرهف : لا امي كل ماصحلي رح احكي معك اطمني
الام : الله يطمن قلبك يارب
مرهف : امي
الام : عيونا
مرهف : كيفا المى
الام : منيحة يامو مشتاقة الك كتير
مرهف : عنجد امي
الام : يعني امي هي بتضل تقول مشتاقة لأخي
مرهف : اه طيب امي بدك شي انا لازم سكر
الام : بدي سلامتك تقبرني دير بالك على حالك

حست ام مرهف من نبرة صوتو انو هو زعل من كلمة مشتاقة لأخي حست انو هو حبها لالمى بطريقة تانية بس ماكانت متأكدة من شي تنهدت ودعتلو بالخير
انشغل مرهف كتير وماقدريتواصل مع اهلو لبعد شهر
مرهف : الو
الام : اهلين امي حبيبي كيفك
مرهف : انا منيح امي انت كيفك
الام : مشتقتلك ياروحي
مرهف : كيفن ابي واخواتي
الام : مناح امي بسلمو عليك
مرهف : والمى امي كيفا
الام : منيحة امي الحمد لله مشتاقتلك كتير
مرهف : موجودة هي فيني احكي معها
الام : للاسف يا امي بالمدرسة
مرهف : اه اي صح طيب امي بس يصحلي برجع بدق بتوصيني بشي
الام : بوصيك بحالك امي
مرهف : امرك امي يلا سلام
الام : الله معك ياروحي

رجعت المى من المدرسة
المى : مرحبا امي كيفك
الام : منيحة امي اتصل مرهف
المى : عنجد امي كيفو شواخبارو
الام : منيح و مشتاق للكل
المى : اي الحمد لله الله يرجعلنا ياه بالسلامة


>>Click here to continue<<

قصــص وروايــات 📚📖




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)