TG Telegram Group & Channel
قصص جنسية يمنية | United States America (US)
Create: Update:

#الجـزء_السادس

مسافر فقربت لاباب الحمام تتلصص عليا فما شافتني بوضوح لان الاخزاق والكسر الذي في الباب كانت مسدوده بقراطيس وفاين فقامت بتقريب ابنها الصغير الذي مش فاهم حاجه قربته و كانت تمسك يده وتدهف الكيس الي مسدود الاخزاق به حتى ابعدتهن بدون ما احس لانني كنت منسجم بخيالي واجلخ زبي واتخيل انني بنيك عمتي فحينها عمتي بعد ان ابعدت الاكياس تمكنت من الرؤية وشافتني وانا بين اجلخ زبي وهي خافت انني حسيت بان القراطيس ابتعدت من باب الحمام فبقت تقول احمد اخطي من عند باب الحمام لاتدهف الباب عيب عمو وسيم داخل وبصراحة انا ماكنت عارف ولم احس انها بتشوفني المهم كملت جلخت حتى نزلت شهوتي وتغسلت وخرجت وعمتي قد كانت هايجه ومشتهية فحسيتها كانت تشوفني بنظرات شهوه قاتله فانا دخلت الغرفه البس ملابسي وهيه راحت تدخل ماء ثاني من الحوش الي الحمام واثناء ماكنت اريد البس سمعتها صاحت ايي اييي اح اح فانا خرجت بدون ما البس خرجت بالفنيلة والسروال والمنشفه بوسطي فقط حملت و قلت لها خير مالك ياعمه قالت يعوووه عوصت رجلي صحطت لما عطفتها يوه قد بين احس انها اكتسرت قلت ربي يستر عليك قالت تعالي ياوسيم انزعني ادخل فقربت انزعها وانا بالفنيله والسروال والمنشفه فوق خصري مسكت فيني ولفت يدها على كتفي مشيت بها دلا وكنت احسها تفحس جسمها فيني بالكامل دخلتها الي باب البيت وجلست قالت مابقدر اوقف عليها مابلا ارفعني سوا قلت كيف قالت جي ارفعني من الخلف قلت حاضر فاتيت اشتي ارفعها رفع فقط بس ماقدرت كانت ثقيله فقالت عادي ياولدي احضني حضن لاتستحي انت الا ابني فحضنتها من الخلف ورفعتها وهيه تساعدني ومجرد انني حضنتها حسيتها كانت تشد طيزها وتضغطة للخلف على زبي وحسيتها كانت تتحرك وكانها تفحس طيزها بزبي وتقول ايوه تسلم ياقلبي ايوه هكذا كون ارفعني اني فدالك ايوه وتصيح كانها تتوجع اح اح وانا بصراحة ماعد هميت ان عمتي موجوعة فحسيت باثاره وهيج باحساسي بطيزها على زبي فاشتعلت شهوتي و زبي قام بدون اراده فحسيته من شده انتصابه ينخشها في طيزها وهيه حست به فتجننت وذاااااابت وبقت تحرك طيزها اكثر على زبي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكانت تمشي ببطء شديد وتقول ايووووه خطيني هكذا للغرفه فبقيت احملها لما وصلت الي باب الغرفه وهي جلست وعملت نفسها انها تريد تمسك بي فمسكت في المنشفه وسحبتها من فوقي خالص للارض ثم جلست فوقها وانا حينها كان زبي مقوم وواضح وهيه رفعت راسها قليل و شافته وابتسمت وقالت لاتستحي ياوسيم انت مثل ابني قلت اكيد لحضه خليك مكانك حتى البس قالت عادي عادي لاتستحي ارفعني الي فوق الفراش فرفعتها من خلفها وقربتها لافوق الفراش وكنت احس زبي بين فلقت طيزها طرحتها فوق الفراش وعمتي قالت خلاص جي ا همس رجلي بتوجعني قلت اهمسها هكذك او تريدي ادهنها قالت فيه معاكم دهان قلت ايوه فازلين قالت تمام قلت انتظري اروح اجيب الفازلين من المجلس رحت جبته و رجعت واذا بي اشوفها ممتده فوق الفراش ورافعة الروب لافوق ركبتها وكانت مش لابسه سروال بصراحة انا اندهشت وذبت وحسيت انها خطة منها ومافيها اي شي انما مشتهية انيكها المهم قربت وقلت لها فين الذي بيوجعك قالت بين احس رجلي كامله بتوجعني فجلست بجانبها وعملت دهان لاسفل رجلها وساقها وبدات افحسها وهي كانت تقلي ايووووه ا همس رجلي وامسحها بفازلين ادلكها بتوجعني رجلي كلها ورفعت ساقها وانا اهمس وهيه تقول ايوه عندك فوق شويه زيد لفوق شويه ايووووه فديتك اح اه اي فحسيت من صوتها انها وحوحة شهوه وليس وجع بقيت افحس واهمس رجلها اليمين حتى وصلت لركبتها واذا بعمتي رفعت رجلها الثانية وافتلخت شوي واذا بي شفت كسها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة تجننت وذبت وولعت نار كانت معها است تجنن منتفخة وناعمة واشفارها بنية فبقيت افحس رجلها لاعند ركبها وكنت المح بعيني سريع لستها واستحي واكيد عمتي كانت قدها هايجة فقالت لي الوجع طالع طالع شويه ياقلبي ادلها فرفعت يدي لمن قدني اسفل فخذها وهيه تقول اااه ايوه عندك ادلك فخذي رفع يدك وانا بقيت شارد العقل و اصارع الامرين دلك رجل عمتي وصراع اثارتي وهيجي ولاكنني حسيت انها هايجة ومشتهية بس ماقدرت تتجراء فكانت خطتها انها تستدرجني وتثيرني حبة حبة فكانت تقول زيد ارفع يدك وانا كنت ذاااايب وشارد خالص ومش حاسس ايش بتقول واذا بي اتفاجاء بعمتي سحبت يدي ورفعتها لافوق استها قالت ايووووه الوجع هانك واغمضت عينيها وتنهدت ااااااااااااااه ااااااااااااااه وانا بصراحة تجننت وولعت و حسيت استها قدها مبلول وغارق وانا اول مره اشوف كس مبلول غارق هكذا فحينها فهمت وتاكدت 100% انها مشتهية انيكها فقلت لنفسي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف قد كسها غارق و تشتي اعربها شكلي ودفت اليوم ولاكن بصراحة كانت شهوتي فل فتجرات و مسكت كسها

#الجـزء_السادس

مسافر فقربت لاباب الحمام تتلصص عليا فما شافتني بوضوح لان الاخزاق والكسر الذي في الباب كانت مسدوده بقراطيس وفاين فقامت بتقريب ابنها الصغير الذي مش فاهم حاجه قربته و كانت تمسك يده وتدهف الكيس الي مسدود الاخزاق به حتى ابعدتهن بدون ما احس لانني كنت منسجم بخيالي واجلخ زبي واتخيل انني بنيك عمتي فحينها عمتي بعد ان ابعدت الاكياس تمكنت من الرؤية وشافتني وانا بين اجلخ زبي وهي خافت انني حسيت بان القراطيس ابتعدت من باب الحمام فبقت تقول احمد اخطي من عند باب الحمام لاتدهف الباب عيب عمو وسيم داخل وبصراحة انا ماكنت عارف ولم احس انها بتشوفني المهم كملت جلخت حتى نزلت شهوتي وتغسلت وخرجت وعمتي قد كانت هايجه ومشتهية فحسيتها كانت تشوفني بنظرات شهوه قاتله فانا دخلت الغرفه البس ملابسي وهيه راحت تدخل ماء ثاني من الحوش الي الحمام واثناء ماكنت اريد البس سمعتها صاحت ايي اييي اح اح فانا خرجت بدون ما البس خرجت بالفنيلة والسروال والمنشفه بوسطي فقط حملت و قلت لها خير مالك ياعمه قالت يعوووه عوصت رجلي صحطت لما عطفتها يوه قد بين احس انها اكتسرت قلت ربي يستر عليك قالت تعالي ياوسيم انزعني ادخل فقربت انزعها وانا بالفنيله والسروال والمنشفه فوق خصري مسكت فيني ولفت يدها على كتفي مشيت بها دلا وكنت احسها تفحس جسمها فيني بالكامل دخلتها الي باب البيت وجلست قالت مابقدر اوقف عليها مابلا ارفعني سوا قلت كيف قالت جي ارفعني من الخلف قلت حاضر فاتيت اشتي ارفعها رفع فقط بس ماقدرت كانت ثقيله فقالت عادي ياولدي احضني حضن لاتستحي انت الا ابني فحضنتها من الخلف ورفعتها وهيه تساعدني ومجرد انني حضنتها حسيتها كانت تشد طيزها وتضغطة للخلف على زبي وحسيتها كانت تتحرك وكانها تفحس طيزها بزبي وتقول ايوه تسلم ياقلبي ايوه هكذا كون ارفعني اني فدالك ايوه وتصيح كانها تتوجع اح اح وانا بصراحة ماعد هميت ان عمتي موجوعة فحسيت باثاره وهيج باحساسي بطيزها على زبي فاشتعلت شهوتي و زبي قام بدون اراده فحسيته من شده انتصابه ينخشها في طيزها وهيه حست به فتجننت وذاااااابت وبقت تحرك طيزها اكثر على زبي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكانت تمشي ببطء شديد وتقول ايووووه خطيني هكذا للغرفه فبقيت احملها لما وصلت الي باب الغرفه وهي جلست وعملت نفسها انها تريد تمسك بي فمسكت في المنشفه وسحبتها من فوقي خالص للارض ثم جلست فوقها وانا حينها كان زبي مقوم وواضح وهيه رفعت راسها قليل و شافته وابتسمت وقالت لاتستحي ياوسيم انت مثل ابني قلت اكيد لحضه خليك مكانك حتى البس قالت عادي عادي لاتستحي ارفعني الي فوق الفراش فرفعتها من خلفها وقربتها لافوق الفراش وكنت احس زبي بين فلقت طيزها طرحتها فوق الفراش وعمتي قالت خلاص جي ا همس رجلي بتوجعني قلت اهمسها هكذك او تريدي ادهنها قالت فيه معاكم دهان قلت ايوه فازلين قالت تمام قلت انتظري اروح اجيب الفازلين من المجلس رحت جبته و رجعت واذا بي اشوفها ممتده فوق الفراش ورافعة الروب لافوق ركبتها وكانت مش لابسه سروال بصراحة انا اندهشت وذبت وحسيت انها خطة منها ومافيها اي شي انما مشتهية انيكها المهم قربت وقلت لها فين الذي بيوجعك قالت بين احس رجلي كامله بتوجعني فجلست بجانبها وعملت دهان لاسفل رجلها وساقها وبدات افحسها وهي كانت تقلي ايووووه ا همس رجلي وامسحها بفازلين ادلكها بتوجعني رجلي كلها ورفعت ساقها وانا اهمس وهيه تقول ايوه عندك فوق شويه زيد لفوق شويه ايووووه فديتك اح اه اي فحسيت من صوتها انها وحوحة شهوه وليس وجع بقيت افحس واهمس رجلها اليمين حتى وصلت لركبتها واذا بعمتي رفعت رجلها الثانية وافتلخت شوي واذا بي شفت كسها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة تجننت وذبت وولعت نار كانت معها است تجنن منتفخة وناعمة واشفارها بنية فبقيت افحس رجلها لاعند ركبها وكنت المح بعيني سريع لستها واستحي واكيد عمتي كانت قدها هايجة فقالت لي الوجع طالع طالع شويه ياقلبي ادلها فرفعت يدي لمن قدني اسفل فخذها وهيه تقول اااه ايوه عندك ادلك فخذي رفع يدك وانا بقيت شارد العقل و اصارع الامرين دلك رجل عمتي وصراع اثارتي وهيجي ولاكنني حسيت انها هايجة ومشتهية بس ماقدرت تتجراء فكانت خطتها انها تستدرجني وتثيرني حبة حبة فكانت تقول زيد ارفع يدك وانا كنت ذاااايب وشارد خالص ومش حاسس ايش بتقول واذا بي اتفاجاء بعمتي سحبت يدي ورفعتها لافوق استها قالت ايووووه الوجع هانك واغمضت عينيها وتنهدت ااااااااااااااه ااااااااااااااه وانا بصراحة تجننت وولعت و حسيت استها قدها مبلول وغارق وانا اول مره اشوف كس مبلول غارق هكذا فحينها فهمت وتاكدت 100% انها مشتهية انيكها فقلت لنفسي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف قد كسها غارق و تشتي اعربها شكلي ودفت اليوم ولاكن بصراحة كانت شهوتي فل فتجرات و مسكت كسها


>>Click here to continue<<

قصص جنسية يمنية




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)