TG Telegram Group & Channel
#روايات_سودانيةة📚🔐 | United States America (US)
Create: Update:

بلا ضمير
تسنيم عبدون
_6
مررت الايام انا ومالك بقينا اصحاب شديد وكل يوم نحكي لبعض تفاصيلنا بس انا لهسه م وريتو اني ببيع لبن فيهو مويه
........................
عم احمد ده جار ناس تمني قاعد مع اسرتو وبشربو شاي المغرب باللقيمات وبسأل في ولدو تاجر في بوتيك ملابس في السوق متعودين يوميا يحكو لبعض تفاصيل يومهم منذر ولدو قال ليهو والله ي أبوي الليله يومي مضى سمح الحمد لله وربنا فاتحها علي فتحه احمدو واشكرو ابوهو قال ليهو الحمد دي نعمه والله قال ليهو والله ي أبوي البوتيكات الجنبي ديل ببيعو بيع استغفر الله العظيم بس يعني حاجه م تتخيلها مستغلين الناس شديد وقدر م اتكلمت معاهم ووصيتهم م سمعوا كلامي في وحدين قاطعوني عديل قالو اني نقناق سااي ابوهو قال ليهو ي ولدي طالما عملت العليك بطريقتهم تاني منذر قال ليهو والله ي أبوي الاذان ده يأذن تاني دقيقه م بتلفت وراي حتي لو في زباين في البوتيك بستأذن وبطلع وباقي البوتيكات مافي زول يقول يخ الصلاه اقفل بوتيكي ده امشي اصلي صلاه تنفعني لا تلقاهم واقفين وفاتحين بوتيكاتهم لمن نقيف نصلي جماعه بقي نفسي انا والجنبي خمسه انفار بي الامام سته يعني حاجه تحير القروش خلت الناس تنسى حتى دينها يخ الناس م تبقى للدرجه دي بجددد يعني انا خجلان ليهم شديد ابوهو قال ليهو ربنا يهدي امو أميره قالت ليهو ي ولدي حق الناس كعب والله م بقدمك زي م بقولو حق الناس كناس فعلا كناس والله هسه حمد بتع البوتيك الكان فاتح بي ورانا ده يخ مشيت قلت ليهو عايزه لي علبه فازلين لقيتو يبيع فيها ضعف سعر السوق يعني بقول الناس بدل يتعبو يمشو السوق بجوني وفعلا زباينو كتروا وهو استقل الحته دي يعني الناس ي تشتري منو ي يتعبو يمشو لحد السوق بقى يبيع اضعاف سعر السوق امس ده نسمع النجده والمطافي قالو بوتيكو اتحرقق شفت حق الناس كناس بس ربنا يصلح حال البلد
بقو يتشهدو فجأه تلفون عم أحمد اتصل انتظروهو كمل مكالمتو قال لي منذر ده مالك ولد عمك قال زهج من جو المدينه جاي يقعد معانا كم يوم يفرق وجاب اخصائي بدلو يشتغل كلهم قالو ليهو حبابو حبابو عشره والله
............................
انا قاعده كده تلفون امي اتصل لقيتو مالك اتكلم معاي كده رقال لي اترقبي بكره في مفاجأه قلت ليهو وريني قال لي هي مفاجأه اوريك كيف سكت بعداك اتونسنا حبه وقفلت
...........................................
عند ناس عمي في البلد ياهو الروتين اليومي وياهو بيعهم زاتو عمي يبيع بضعف سعر السوق ومرتو تخت مويه في الريحه وتبيعها بأسعار غاليه وعد اليوم داك سمعت حوارنا كلو مشت كلمت أمجد هي امجد وضعو خطه محكمه لأمهم وابوهم عشان يبيعو بضمير حنشوف الخطه لقدام
............................
في حلتنا مالك جا وناس عمو فرحانين بيهو شديد وعملو ليهو وليمه ظابطه واليوم كلو عدوهو ونسه وضحك..
يتبع.....

بلا ضمير
تسنيم عبدون
_6
مررت الايام انا ومالك بقينا اصحاب شديد وكل يوم نحكي لبعض تفاصيلنا بس انا لهسه م وريتو اني ببيع لبن فيهو مويه
........................
عم احمد ده جار ناس تمني قاعد مع اسرتو وبشربو شاي المغرب باللقيمات وبسأل في ولدو تاجر في بوتيك ملابس في السوق متعودين يوميا يحكو لبعض تفاصيل يومهم منذر ولدو قال ليهو والله ي أبوي الليله يومي مضى سمح الحمد لله وربنا فاتحها علي فتحه احمدو واشكرو ابوهو قال ليهو الحمد دي نعمه والله قال ليهو والله ي أبوي البوتيكات الجنبي ديل ببيعو بيع استغفر الله العظيم بس يعني حاجه م تتخيلها مستغلين الناس شديد وقدر م اتكلمت معاهم ووصيتهم م سمعوا كلامي في وحدين قاطعوني عديل قالو اني نقناق سااي ابوهو قال ليهو ي ولدي طالما عملت العليك بطريقتهم تاني منذر قال ليهو والله ي أبوي الاذان ده يأذن تاني دقيقه م بتلفت وراي حتي لو في زباين في البوتيك بستأذن وبطلع وباقي البوتيكات مافي زول يقول يخ الصلاه اقفل بوتيكي ده امشي اصلي صلاه تنفعني لا تلقاهم واقفين وفاتحين بوتيكاتهم لمن نقيف نصلي جماعه بقي نفسي انا والجنبي خمسه انفار بي الامام سته يعني حاجه تحير القروش خلت الناس تنسى حتى دينها يخ الناس م تبقى للدرجه دي بجددد يعني انا خجلان ليهم شديد ابوهو قال ليهو ربنا يهدي امو أميره قالت ليهو ي ولدي حق الناس كعب والله م بقدمك زي م بقولو حق الناس كناس فعلا كناس والله هسه حمد بتع البوتيك الكان فاتح بي ورانا ده يخ مشيت قلت ليهو عايزه لي علبه فازلين لقيتو يبيع فيها ضعف سعر السوق يعني بقول الناس بدل يتعبو يمشو السوق بجوني وفعلا زباينو كتروا وهو استقل الحته دي يعني الناس ي تشتري منو ي يتعبو يمشو لحد السوق بقى يبيع اضعاف سعر السوق امس ده نسمع النجده والمطافي قالو بوتيكو اتحرقق شفت حق الناس كناس بس ربنا يصلح حال البلد
بقو يتشهدو فجأه تلفون عم أحمد اتصل انتظروهو كمل مكالمتو قال لي منذر ده مالك ولد عمك قال زهج من جو المدينه جاي يقعد معانا كم يوم يفرق وجاب اخصائي بدلو يشتغل كلهم قالو ليهو حبابو حبابو عشره والله
............................
انا قاعده كده تلفون امي اتصل لقيتو مالك اتكلم معاي كده رقال لي اترقبي بكره في مفاجأه قلت ليهو وريني قال لي هي مفاجأه اوريك كيف سكت بعداك اتونسنا حبه وقفلت
...........................................
عند ناس عمي في البلد ياهو الروتين اليومي وياهو بيعهم زاتو عمي يبيع بضعف سعر السوق ومرتو تخت مويه في الريحه وتبيعها بأسعار غاليه وعد اليوم داك سمعت حوارنا كلو مشت كلمت أمجد هي امجد وضعو خطه محكمه لأمهم وابوهم عشان يبيعو بضمير حنشوف الخطه لقدام
............................
في حلتنا مالك جا وناس عمو فرحانين بيهو شديد وعملو ليهو وليمه ظابطه واليوم كلو عدوهو ونسه وضحك..
يتبع.....


>>Click here to continue<<

#روايات_سودانيةة📚🔐




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)