TG Telegram Group & Channel
#روايات_سودانيةة📚🔐 | United States America (US)
Create: Update:

بلا ضمير
تسنيم عبدون
_2
في يوم صحيت الصباح كالعاده بالروتين اليومي حسبت قروشي لقيتها عملت 7مليون قلت لو خليتها في البيت حيسرقوها ولا حاجه حامشي احفظها في البنك لفحت مطبقتي ولبست عبايتي طلعت بره لقيت ماف ركشات ركبت مواصلات طبعا حاركب اتنين لمن اصل للبنك المواصلات التانيه كانت زحمه وانا بكابس عشان اركب بس واحد خطف مطبقتي وجرا صرخت والناس دي تعاين لي كأنوا مافي حاجه مافي زول عايز يتحرك يجري ورا الحرامي بس مسكت نعلاتي في يدي وجريت وراهو لمن نفسي قام وعرقت بقيت ابكي واصررخ قروشي التعبت فيهم في لمحه بصر اختفت وندمت اني شلتها وطلعت بيها رجعت البيت وانا ميؤوسه وم طايقه زول دخلت غرفتي وبالزهج قفلت الباب شديد الباب اتكسر وقع ده الناقصني كمان جاتني امي قالت لي شكلك جنيتي مالك ي بت بقيت ابكي وهي اتخلعت وتحنس فيني وانا ابكي بدون م احس حكيت ليها القروش الجوعتها عشانا سرقوها سرقوها ي امي في لمحه بصر وانا كنت ماشه احفظه في البنك امي قالت لي ي بتي العملتي فيني سامحتك وعافيتك بس بدورك تعرفي ي بتي البني ادم بموت القروش شنو كمان كلها ورق بتختفي وبتجي نحنا نقعد نجري وراها وننسى صلاتنا وننسى عباداتنا ونلم في القروش نموت ونخليها ونكون لا استفدنا من قروش ولا استفدنا من عمل يكسبنا الأخره ي بتي ده عقاب من ربنا عشان م قعد تديهو حقو وعايز يوريك القروش دي زي الانسان يلم الفحم وفي النهايه النار تاكلو وتخلي رماد زيها كمان القروش نجمعها وننسى عبادتنا في النهايه لمن تنشال مننا تبقي حياتنا رماد قومي ي بتي استغفري وصلي ليك ركعتين وتوبي لي الله وفوضي ليهو امرك قلت ليها امي عليك الله لو خلصتي محاضرتك عشان عايزه انوم قالت ليها ربنا يهديك وطلعت انا قضيت يومي كلو ابكي ولا حلبت اللبن جو الزبون قلت ليهم الليله مافي لبن ونفسي طلعت من اي شي بس برضو م استسلمت من تاني يوم رجعت لعادتي وحلبت اللبن والباقي مويه لخبطتو وبعت ليهم.
مرت الشهور قروشي بقت10مليون المره دي قلت اصلي م بطلع بيها من البيت خليتها قبلها ومرت الايام وزادت بقت13قربت أجمع حق التلفون في يوم الغاز بتاعنا كمل امي شالت الهيتر ودخلتو غرفتي ووصلتو وركبت حلتها وانا اصلا الصباح لمن كنستها خليت المكنسه راقده فقام الهيتر ضرب وشبت نار في المكنسه ومن المكنسه للدولاب والسراير والغرفه كلها وانا وامي راقدين في الراكوبه امي قالت لي في ريحه حريق قلت ليها ااي بكون عند سعاد جارتنا كالعاده حارقه حلتها قعدنا حبه قالت لي قومي شوفي الحله مشيت واتصدمت وطوالي أغمى علي امي لقتني اتأخرت جات شافت المنظر وجرت تصرخ وتطلب النجده من الجيران ورجال الجيران م قصرو واحد طلب الاسعاف وواحد طلب المطافئ رقدوني في المستشفى وامي وراجل جيرانا ومرت جيرانا قاعدين جنبي ع أمل اني أصحى شويتين فتحت عيوني امي فرحت جات تتكلم معاي تمني انتي كويسه تمني قومي وانا شغاله ليها امي عايزه قروشي بس شغاله قروشي ضاعت تاني ضاعت وعيوني تدمع تاني صنقرت وصرخت بي اعلى حس لي قرووووووووووووووشي امي بقت تبكي جرت نادت الممرضه بقيت اضرب فيها واقول ليها اطلعي اطلعو كلكم م عايزه وشكم الممرضه طعنتني حقنه مهدئه تاني رجعت نمت
******************
اماني:الليله يبت دي شنو المطافئ البالصباح دي
فايزه قالت ليها يبت الليله غرفه ناس سكينه اتحرقت وبتها أغمى عليها وودوها بالاسعاف اماني قالت ليها كررر علي ي يمه سكينه م تستاهل تلقاها من ده ولا من بتها الهرتها دي فايزه قالت ليها يبت هسه كنت بتكلم مع نايله معاهم في المستشفي هي وراجلها قالو كل مره تقوم تكورك تقول قروشي اماني قالت ليها بسس عليها جنها قروش كل يوم زايده سعر اللبن راجلي كل يوم يكورك والله لو م مجبورين م كان في زول مشى ليها يلا يبت امي ودعتك الله حلتي في النار يلا مع السلامه..
يتبع......

بلا ضمير
تسنيم عبدون
_2
في يوم صحيت الصباح كالعاده بالروتين اليومي حسبت قروشي لقيتها عملت 7مليون قلت لو خليتها في البيت حيسرقوها ولا حاجه حامشي احفظها في البنك لفحت مطبقتي ولبست عبايتي طلعت بره لقيت ماف ركشات ركبت مواصلات طبعا حاركب اتنين لمن اصل للبنك المواصلات التانيه كانت زحمه وانا بكابس عشان اركب بس واحد خطف مطبقتي وجرا صرخت والناس دي تعاين لي كأنوا مافي حاجه مافي زول عايز يتحرك يجري ورا الحرامي بس مسكت نعلاتي في يدي وجريت وراهو لمن نفسي قام وعرقت بقيت ابكي واصررخ قروشي التعبت فيهم في لمحه بصر اختفت وندمت اني شلتها وطلعت بيها رجعت البيت وانا ميؤوسه وم طايقه زول دخلت غرفتي وبالزهج قفلت الباب شديد الباب اتكسر وقع ده الناقصني كمان جاتني امي قالت لي شكلك جنيتي مالك ي بت بقيت ابكي وهي اتخلعت وتحنس فيني وانا ابكي بدون م احس حكيت ليها القروش الجوعتها عشانا سرقوها سرقوها ي امي في لمحه بصر وانا كنت ماشه احفظه في البنك امي قالت لي ي بتي العملتي فيني سامحتك وعافيتك بس بدورك تعرفي ي بتي البني ادم بموت القروش شنو كمان كلها ورق بتختفي وبتجي نحنا نقعد نجري وراها وننسى صلاتنا وننسى عباداتنا ونلم في القروش نموت ونخليها ونكون لا استفدنا من قروش ولا استفدنا من عمل يكسبنا الأخره ي بتي ده عقاب من ربنا عشان م قعد تديهو حقو وعايز يوريك القروش دي زي الانسان يلم الفحم وفي النهايه النار تاكلو وتخلي رماد زيها كمان القروش نجمعها وننسى عبادتنا في النهايه لمن تنشال مننا تبقي حياتنا رماد قومي ي بتي استغفري وصلي ليك ركعتين وتوبي لي الله وفوضي ليهو امرك قلت ليها امي عليك الله لو خلصتي محاضرتك عشان عايزه انوم قالت ليها ربنا يهديك وطلعت انا قضيت يومي كلو ابكي ولا حلبت اللبن جو الزبون قلت ليهم الليله مافي لبن ونفسي طلعت من اي شي بس برضو م استسلمت من تاني يوم رجعت لعادتي وحلبت اللبن والباقي مويه لخبطتو وبعت ليهم.
مرت الشهور قروشي بقت10مليون المره دي قلت اصلي م بطلع بيها من البيت خليتها قبلها ومرت الايام وزادت بقت13قربت أجمع حق التلفون في يوم الغاز بتاعنا كمل امي شالت الهيتر ودخلتو غرفتي ووصلتو وركبت حلتها وانا اصلا الصباح لمن كنستها خليت المكنسه راقده فقام الهيتر ضرب وشبت نار في المكنسه ومن المكنسه للدولاب والسراير والغرفه كلها وانا وامي راقدين في الراكوبه امي قالت لي في ريحه حريق قلت ليها ااي بكون عند سعاد جارتنا كالعاده حارقه حلتها قعدنا حبه قالت لي قومي شوفي الحله مشيت واتصدمت وطوالي أغمى علي امي لقتني اتأخرت جات شافت المنظر وجرت تصرخ وتطلب النجده من الجيران ورجال الجيران م قصرو واحد طلب الاسعاف وواحد طلب المطافئ رقدوني في المستشفى وامي وراجل جيرانا ومرت جيرانا قاعدين جنبي ع أمل اني أصحى شويتين فتحت عيوني امي فرحت جات تتكلم معاي تمني انتي كويسه تمني قومي وانا شغاله ليها امي عايزه قروشي بس شغاله قروشي ضاعت تاني ضاعت وعيوني تدمع تاني صنقرت وصرخت بي اعلى حس لي قرووووووووووووووشي امي بقت تبكي جرت نادت الممرضه بقيت اضرب فيها واقول ليها اطلعي اطلعو كلكم م عايزه وشكم الممرضه طعنتني حقنه مهدئه تاني رجعت نمت
******************
اماني:الليله يبت دي شنو المطافئ البالصباح دي
فايزه قالت ليها يبت الليله غرفه ناس سكينه اتحرقت وبتها أغمى عليها وودوها بالاسعاف اماني قالت ليها كررر علي ي يمه سكينه م تستاهل تلقاها من ده ولا من بتها الهرتها دي فايزه قالت ليها يبت هسه كنت بتكلم مع نايله معاهم في المستشفي هي وراجلها قالو كل مره تقوم تكورك تقول قروشي اماني قالت ليها بسس عليها جنها قروش كل يوم زايده سعر اللبن راجلي كل يوم يكورك والله لو م مجبورين م كان في زول مشى ليها يلا يبت امي ودعتك الله حلتي في النار يلا مع السلامه..
يتبع......


>>Click here to continue<<

#روايات_سودانيةة📚🔐




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)