TG Telegram Group & Channel
رِوايات سُودانية 📚♥️!)" | United States America (US)
Create: Update:

عطر اللافندر💜🌸
الجزء السابع والعشرون:-
بقلمي عواطف حسن📝
"الصباح في مكتب ياسين"...
نور: تسنيم😳😄😅😅اتفضلي اصلا انا كنته مارقه
تسنيم: مالك يا بت بسم الله
ياسين: كان بتوريني في ملفات ما وقعتها تعالي خشي
نور: خلاس يا ياسين بعد توقعهم اديني الملفات
تسنيم: كنته عاوزه اسالك من الحصل شنو امس اتكلمته مع خالتو وداد؟
ياسين: رجعته ليقيتها نامت بعدين بتفاهم معاها...رايك شنو نطلع نتغدا بره طولنا م طلعنا سوا برانا😩
تسنيم: طوالي😍انا زاتي زهجانه من الروتين اليومي ده
ياسين: خلاس تمام
🌸🍂
مصعب: مالك يا بت متنشنه كده
تسنيم: قبيل خشيت المكتب عند ياسين لقيت نور معاهو واول من شافوني اتكبكبو وحسيتهم ما طبيعين
احمد: والله يا تسنو انا ما كنته عاوزه اقول ليك عشان ما ازرع الفتنه بينكم بس نور طوالي بقت مع ياسين وحركاتهم ما عاجباني
مصعب: انا كمان ملاحظ بس ما اخدته الموضوع بالشكل ده
تسنيم: زي الداسين مني حاجه م فاهمه في شنو
انا حاطلع اتغدا مع ياسين بتفاهم معاهو
"بعد خلص الدوام طلعو مع بعض"....
ياسين: اي يا امي!!! هسي ؟ منو ديل؟ طيب جاي
تسنيم: خير؟
ياسين: امي قالت جونا ضيوف مهمين ولازم اجي البيت
تسنيم: ما خلصته اكلك لكن...
ياسين: ما مشكله بكملو قدام فالبيت ارح اوصلك
تسنيم: برجع براي
ياسين: الله🙄يعني عشان م كملته الاكل زعلانه كده
تسنيم: الحكايه ما اكل بس انا حرفيا بقيت م بشوفك الا فالمكتب جايبه ليك ورق او اطمن عليك...نحنا لينا زمن م طلعنا سوا اتونسنا وهسي وقت جات الطلعه هربته مني
ياسين: التلفون دقه قدامك وحصل ظرف انا ما قاصد يا تسنو🥺
تسنيم: اااه طيب تمام ارح
ياسين: حاعوضك وعد😘
🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️
تسنيم: عيد ميلاد ياسين بكره عاوزه احتفل بيهو احتفال كبير رايك شنو😍
مصعب: انا زاتي فكرته فالحاجه دي
تسنيم: نعملو هنا ولا وين؟
مصعب: احسن شي نظبطو فالبيت عندو لانو م حيحس باي شي لمن يكون فالشغل ..حالخمو ليك بالشغل الكتير م حيقدر يرجع بدري🤣🤣🤣
تسنيم: اوووك😘
ياسين: تسنيم تعالي🤨
تسنيم: مالك خير
ياسين: شايفك تتوسوسي مع مصعب من قبيل شنو الحركات دي
تسنيم: عندنا مواضيع😌
ياسين: مواضيع شنو انا ما بهظر
تسنيم: يا ود مالك معصب كده😂انا بتكلم معاهو عن الشغل وبس
ياسين: امممم لالا تمام انا حاوظف سكرتيره جديده لي فالمكتب كلمي الموظفين
تسنيم: سكرتيره؟ لي ما قلته لي ولي جايبها
ياسين: اسي انا وريتك🙄 جايبها لانو محتاج سكرتيره
تسنيم: طيب كان تبقيني انا لي تجيب وحده تاني
ياسين: انتي ملكتي وم عاوزك تتعبياصلا بعد العرس ما حاخليك تواصلي
تسنيم: ما فيها حاجه عادي ممكن اشتغل اسي انا شغاله وين الفرق
ياسين: انا قلته لا مش انا المدير هنا
تسنيم: ايوه صح انا نسيت معليش لو اتماديت💔
ياسين: 😩😩😩حبيبتي ما تفهميني غلط انا بس عاوز اريحك والله معليش لو قلتها ليك بطريقه م حلوة🥺💔💔💔
تسنيم: م مشكله...
احمد: خير مالك يا تسنو؟ ياسين تاني؟
تسنيم: والله بقيت ما قادره افهمو مره يعصب ومره يعتذر
احمد: تحبي اتكلم معاهو؟
تسنيم: لا ما تتدخل خليني اشوف فهمو شنو للنهايه
أحمد: البريحك...😕😕
"في بيت ياسين".....
ياسين: اها ي امي حنتقدم متين احنا مخطوبين لينا اكتر من سنه ونص
وداد: ارح بعد يومين خلاس عندنا شنو
ياسين: كويسه معاي بعد يومين ما عندي شغل كتير
وداد: انا بكلم ابوك وعلى بركة الله
ياسين: والله حتفرح فرح لمن تعرف😍😍😍
وداد: ومع شغلها ده كيف لكن حتخليهو؟
ياسين: الليله قلته ليها حاجيب سكرتيره جديده غارت طوالي قالت لي انا اولى منها😂
وداد: غيرانه ولا طمعانه🙄
ياسين: طمع شنو يا حجه قولي بسم الله
وداد: عاوزه تترقى عشان مرتبها يزيد ويكون عندها مكانه فالشركه دي ما صدقت انك حتتزوجها
ياسين: عليك الله يا امي المناخسات دي خليها البت ما قصدها شي بتغير علي وانا فهمتها
وداد: قلب الام ده بحس هي م كعبه لكن م قادرة اقيس نبضها بتحبك عشان نفسك ولا عشان ممتلكاتك...الحاسدين كتاار وانت ولد لسه صغير وكونو تصل للحته دي بالسرعه دي اي بت حتتمناك
ياسين: تسنيم دي حبتني من كنا فالجامعه وم كان عندي العندي هسي وانا واثق فيها
وداد: على بركة الله قلته ليك بس حادرسها لمن تعيش معانا هنا
ياسين: انا عارفك خايفه علي ومن حقك بس انا متاكد اخترته صاح وم حاندم عليها🥰
💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸
يتبع.....

عطر اللافندر💜🌸
الجزء السابع والعشرون:-
بقلمي عواطف حسن📝
"الصباح في مكتب ياسين"...
نور: تسنيم😳😄😅😅اتفضلي اصلا انا كنته مارقه
تسنيم: مالك يا بت بسم الله
ياسين: كان بتوريني في ملفات ما وقعتها تعالي خشي
نور: خلاس يا ياسين بعد توقعهم اديني الملفات
تسنيم: كنته عاوزه اسالك من الحصل شنو امس اتكلمته مع خالتو وداد؟
ياسين: رجعته ليقيتها نامت بعدين بتفاهم معاها...رايك شنو نطلع نتغدا بره طولنا م طلعنا سوا برانا😩
تسنيم: طوالي😍انا زاتي زهجانه من الروتين اليومي ده
ياسين: خلاس تمام
🌸🍂
مصعب: مالك يا بت متنشنه كده
تسنيم: قبيل خشيت المكتب عند ياسين لقيت نور معاهو واول من شافوني اتكبكبو وحسيتهم ما طبيعين
احمد: والله يا تسنو انا ما كنته عاوزه اقول ليك عشان ما ازرع الفتنه بينكم بس نور طوالي بقت مع ياسين وحركاتهم ما عاجباني
مصعب: انا كمان ملاحظ بس ما اخدته الموضوع بالشكل ده
تسنيم: زي الداسين مني حاجه م فاهمه في شنو
انا حاطلع اتغدا مع ياسين بتفاهم معاهو
"بعد خلص الدوام طلعو مع بعض"....
ياسين: اي يا امي!!! هسي ؟ منو ديل؟ طيب جاي
تسنيم: خير؟
ياسين: امي قالت جونا ضيوف مهمين ولازم اجي البيت
تسنيم: ما خلصته اكلك لكن...
ياسين: ما مشكله بكملو قدام فالبيت ارح اوصلك
تسنيم: برجع براي
ياسين: الله🙄يعني عشان م كملته الاكل زعلانه كده
تسنيم: الحكايه ما اكل بس انا حرفيا بقيت م بشوفك الا فالمكتب جايبه ليك ورق او اطمن عليك...نحنا لينا زمن م طلعنا سوا اتونسنا وهسي وقت جات الطلعه هربته مني
ياسين: التلفون دقه قدامك وحصل ظرف انا ما قاصد يا تسنو🥺
تسنيم: اااه طيب تمام ارح
ياسين: حاعوضك وعد😘
🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️🙇‍♂️
تسنيم: عيد ميلاد ياسين بكره عاوزه احتفل بيهو احتفال كبير رايك شنو😍
مصعب: انا زاتي فكرته فالحاجه دي
تسنيم: نعملو هنا ولا وين؟
مصعب: احسن شي نظبطو فالبيت عندو لانو م حيحس باي شي لمن يكون فالشغل ..حالخمو ليك بالشغل الكتير م حيقدر يرجع بدري🤣🤣🤣
تسنيم: اوووك😘
ياسين: تسنيم تعالي🤨
تسنيم: مالك خير
ياسين: شايفك تتوسوسي مع مصعب من قبيل شنو الحركات دي
تسنيم: عندنا مواضيع😌
ياسين: مواضيع شنو انا ما بهظر
تسنيم: يا ود مالك معصب كده😂انا بتكلم معاهو عن الشغل وبس
ياسين: امممم لالا تمام انا حاوظف سكرتيره جديده لي فالمكتب كلمي الموظفين
تسنيم: سكرتيره؟ لي ما قلته لي ولي جايبها
ياسين: اسي انا وريتك🙄 جايبها لانو محتاج سكرتيره
تسنيم: طيب كان تبقيني انا لي تجيب وحده تاني
ياسين: انتي ملكتي وم عاوزك تتعبياصلا بعد العرس ما حاخليك تواصلي
تسنيم: ما فيها حاجه عادي ممكن اشتغل اسي انا شغاله وين الفرق
ياسين: انا قلته لا مش انا المدير هنا
تسنيم: ايوه صح انا نسيت معليش لو اتماديت💔
ياسين: 😩😩😩حبيبتي ما تفهميني غلط انا بس عاوز اريحك والله معليش لو قلتها ليك بطريقه م حلوة🥺💔💔💔
تسنيم: م مشكله...
احمد: خير مالك يا تسنو؟ ياسين تاني؟
تسنيم: والله بقيت ما قادره افهمو مره يعصب ومره يعتذر
احمد: تحبي اتكلم معاهو؟
تسنيم: لا ما تتدخل خليني اشوف فهمو شنو للنهايه
أحمد: البريحك...😕😕
"في بيت ياسين".....
ياسين: اها ي امي حنتقدم متين احنا مخطوبين لينا اكتر من سنه ونص
وداد: ارح بعد يومين خلاس عندنا شنو
ياسين: كويسه معاي بعد يومين ما عندي شغل كتير
وداد: انا بكلم ابوك وعلى بركة الله
ياسين: والله حتفرح فرح لمن تعرف😍😍😍
وداد: ومع شغلها ده كيف لكن حتخليهو؟
ياسين: الليله قلته ليها حاجيب سكرتيره جديده غارت طوالي قالت لي انا اولى منها😂
وداد: غيرانه ولا طمعانه🙄
ياسين: طمع شنو يا حجه قولي بسم الله
وداد: عاوزه تترقى عشان مرتبها يزيد ويكون عندها مكانه فالشركه دي ما صدقت انك حتتزوجها
ياسين: عليك الله يا امي المناخسات دي خليها البت ما قصدها شي بتغير علي وانا فهمتها
وداد: قلب الام ده بحس هي م كعبه لكن م قادرة اقيس نبضها بتحبك عشان نفسك ولا عشان ممتلكاتك...الحاسدين كتاار وانت ولد لسه صغير وكونو تصل للحته دي بالسرعه دي اي بت حتتمناك
ياسين: تسنيم دي حبتني من كنا فالجامعه وم كان عندي العندي هسي وانا واثق فيها
وداد: على بركة الله قلته ليك بس حادرسها لمن تعيش معانا هنا
ياسين: انا عارفك خايفه علي ومن حقك بس انا متاكد اخترته صاح وم حاندم عليها🥰
💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸
يتبع.....


>>Click here to continue<<

رِوايات سُودانية 📚♥️!)"




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)