TG Telegram Group & Channel
رِوايات سُودانية 📚♥️!)" | United States America (US)
Create: Update:

عطر اللافندر💜🌸
الجزء التاسع عشر :-
بقلمي عواطف حسن📝
نور: ياسين😭
مصعب: احمد ارفعو معاي ارح المستشفى بسرعه
"وصلو المستشفى والدكتور كشف علي ياسين وقال ليهم هو كويس بس شكلو اتعرض لضغوطات شديده خلوهو بعيد عن كل شي بسبب ليهو وجع راس عشان ما يوجعو هو لسه طالع من عمليه"
وفعلا ياسين استعاد وعيو بعد ساعه وكان كويس🌸
تسنيم: حمدلله علي سلامتك حبيبي🥺😭💔م بتتخيل قدر شنو خفته عليك
مصعب: الف سلامه عليك ي دفعه
احمد: اجر وعافيه ان شالله
ياسين: الله يعافيكم انا كويس الحمدلله ما تخافي ي تسنو هسي ارح نتغدا في بيتنا جعااان😫😫اكل بره ده مسيخ
تسنيم: خليها مره تانيه انا عاوزه ارجع البيت
ياسين: انتي كويسه؟
تسنيم: اذا انت كويس انا كمان كويسه 🥰
احمد: انا غايتو فاااضي ما وراي شي😗😗
مصعب: عديييله انا وراكم طوالي
ياسين: نور وين؟
احمد: بعد الحصل ماف زول رضى يركبها معاهو😤
ياسين: خير ارح البيت ي شباب
" بعد طلعو من المستشفى تسنيم مشت لي نور في بيتهم"
نور: ههههههههه😈قال عطر قال ياهو ده اها بقه من نصيبي والله السرقه من البت دي ساهله ولا بتحس بشي😈😈😈انا البستاهلو خلاس ده بقه حقي انا حيذكرني بي ياسين🥺💜
تسنيم: نور؟؟
نور دخلت العطر فالشنطه بسرعه واتوترت ...
نور: انتي؟ اااا ...عاوزه شنو 🙄😒
تسنيم: عاوزة نور💔
نور: ايوه نعم
تسنيم: لا انتي ما نور💔 نور صحبتي البينا عشرة سنين والبينا حب واخوّه وود...بينا ضحك وصداقه صادقه 💜 مستحيل تتغير لو مرت اقسى الظروف انا ما مصدقه انك بقيتي كده الغيرك شنو؟ انا اذيتك في شنو بس يا نور😭😭😭💔
نور: ماف داعي للدراما 😒😒😒ياسين ما هنا عشان تمثلي دور البت الطيبه...ماف ضحيه غير ياسين فالموضوع هو بحبك بس انتي ما بتحبي انتي مفتكره اني ما ملاحظه بس الشي ده واضح
تسنيم: يا نور انتي لو بتحبي بالجد ما بتقولي كلامك ده انا صحبتك اتمني لي الخير وما تدخلي بيناتنا انا وياسين
نور: يا بجاحتك ياخي ده كلام تقولي اسي؟ بدل تعتذري لي عن الحصل قبيل وعن الكف الاديتيني ليهو قدامهم كلهم تسمعيني فارغه تاني؟😤 صدقيني بدل الكف الاديتيني ليهو ده حاردو ليك كفوف ما تنسيها في حياتك😈بره
تسنيم: انتي وحده مريضه
نور: براااااااااااااا
فاطمه(ام نور): في شنو يا نور في شنو يا تسنيم صوتكم طالع الشارع
تسنيم: هي كلمه وحده يا تسنيم ابعدي عني انا وياسين والا حتشوفي شي ما بعجبك😡
معليش يا خالتو بس نقاش بسيط بيناتنا واسي اتحلى
نور: تاني يا امي المخلوقه دي م تجي بيتنا😤😤😤
فاطمه: اتشاكلتو في شنو يا بتي دي صحبتك بالسنين
نور: امي خليني عليك الله خلاااااص😤
فاطمه: اهدي قولي بسم الله هاك مويه
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله💔💔
ده كلو حصل من نور معقووووله؟
تسنيم: والله ولا انا مصدقه الحصل ده طلعت حاقده وحاسده سايكوووو 💔😤
محمد: وياسين؟
تسنيم: اكيد واقف معاي بس تعب خلاس المشاكل بتجيهو ورا بعض بس الحمدلله😪
تصبح على خير
محمد: تلاقي الخير🌸
"صباح الجمعه كنته مرهقه وراسي واجعني من التفكير اتصلته علي ياسين اطمن عليهو"...
ياسين: لا الصداع ده بقه مركز شديد معاك بتفكري في شنو
تسنيم: يعني حيكون في شنو بس😪نور وما ادراك ما نور والعملتو
ياسين: الحكايه نفسيات خلاس اسمعيني عازمك في حته راااقيه وهااااديه عاوزك تتظبطي تمااام وتكوني اخر شياكه😘👍حاجيك الساعه ٣ عصر كده اوكي؟
تسنيم: والله يا ياسين م عندي نفس اطلع بس عشان خاطرك😪💜
ياسين اتفقنا حبيبي🥰😘
وفعلا بديت اجهز نفسي لحدي الساعه ٣ وربع بالظبط الباب دقه وهنا كانت المفاجأه صراحه كانت اكبر مفاجاه حصلت لي...
يتبع.....

عطر اللافندر💜🌸
الجزء التاسع عشر :-
بقلمي عواطف حسن📝
نور: ياسين😭
مصعب: احمد ارفعو معاي ارح المستشفى بسرعه
"وصلو المستشفى والدكتور كشف علي ياسين وقال ليهم هو كويس بس شكلو اتعرض لضغوطات شديده خلوهو بعيد عن كل شي بسبب ليهو وجع راس عشان ما يوجعو هو لسه طالع من عمليه"
وفعلا ياسين استعاد وعيو بعد ساعه وكان كويس🌸
تسنيم: حمدلله علي سلامتك حبيبي🥺😭💔م بتتخيل قدر شنو خفته عليك
مصعب: الف سلامه عليك ي دفعه
احمد: اجر وعافيه ان شالله
ياسين: الله يعافيكم انا كويس الحمدلله ما تخافي ي تسنو هسي ارح نتغدا في بيتنا جعااان😫😫اكل بره ده مسيخ
تسنيم: خليها مره تانيه انا عاوزه ارجع البيت
ياسين: انتي كويسه؟
تسنيم: اذا انت كويس انا كمان كويسه 🥰
احمد: انا غايتو فاااضي ما وراي شي😗😗
مصعب: عديييله انا وراكم طوالي
ياسين: نور وين؟
احمد: بعد الحصل ماف زول رضى يركبها معاهو😤
ياسين: خير ارح البيت ي شباب
" بعد طلعو من المستشفى تسنيم مشت لي نور في بيتهم"
نور: ههههههههه😈قال عطر قال ياهو ده اها بقه من نصيبي والله السرقه من البت دي ساهله ولا بتحس بشي😈😈😈انا البستاهلو خلاس ده بقه حقي انا حيذكرني بي ياسين🥺💜
تسنيم: نور؟؟
نور دخلت العطر فالشنطه بسرعه واتوترت ...
نور: انتي؟ اااا ...عاوزه شنو 🙄😒
تسنيم: عاوزة نور💔
نور: ايوه نعم
تسنيم: لا انتي ما نور💔 نور صحبتي البينا عشرة سنين والبينا حب واخوّه وود...بينا ضحك وصداقه صادقه 💜 مستحيل تتغير لو مرت اقسى الظروف انا ما مصدقه انك بقيتي كده الغيرك شنو؟ انا اذيتك في شنو بس يا نور😭😭😭💔
نور: ماف داعي للدراما 😒😒😒ياسين ما هنا عشان تمثلي دور البت الطيبه...ماف ضحيه غير ياسين فالموضوع هو بحبك بس انتي ما بتحبي انتي مفتكره اني ما ملاحظه بس الشي ده واضح
تسنيم: يا نور انتي لو بتحبي بالجد ما بتقولي كلامك ده انا صحبتك اتمني لي الخير وما تدخلي بيناتنا انا وياسين
نور: يا بجاحتك ياخي ده كلام تقولي اسي؟ بدل تعتذري لي عن الحصل قبيل وعن الكف الاديتيني ليهو قدامهم كلهم تسمعيني فارغه تاني؟😤 صدقيني بدل الكف الاديتيني ليهو ده حاردو ليك كفوف ما تنسيها في حياتك😈بره
تسنيم: انتي وحده مريضه
نور: براااااااااااااا
فاطمه(ام نور): في شنو يا نور في شنو يا تسنيم صوتكم طالع الشارع
تسنيم: هي كلمه وحده يا تسنيم ابعدي عني انا وياسين والا حتشوفي شي ما بعجبك😡
معليش يا خالتو بس نقاش بسيط بيناتنا واسي اتحلى
نور: تاني يا امي المخلوقه دي م تجي بيتنا😤😤😤
فاطمه: اتشاكلتو في شنو يا بتي دي صحبتك بالسنين
نور: امي خليني عليك الله خلاااااص😤
فاطمه: اهدي قولي بسم الله هاك مويه
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله💔💔
ده كلو حصل من نور معقووووله؟
تسنيم: والله ولا انا مصدقه الحصل ده طلعت حاقده وحاسده سايكوووو 💔😤
محمد: وياسين؟
تسنيم: اكيد واقف معاي بس تعب خلاس المشاكل بتجيهو ورا بعض بس الحمدلله😪
تصبح على خير
محمد: تلاقي الخير🌸
"صباح الجمعه كنته مرهقه وراسي واجعني من التفكير اتصلته علي ياسين اطمن عليهو"...
ياسين: لا الصداع ده بقه مركز شديد معاك بتفكري في شنو
تسنيم: يعني حيكون في شنو بس😪نور وما ادراك ما نور والعملتو
ياسين: الحكايه نفسيات خلاس اسمعيني عازمك في حته راااقيه وهااااديه عاوزك تتظبطي تمااام وتكوني اخر شياكه😘👍حاجيك الساعه ٣ عصر كده اوكي؟
تسنيم: والله يا ياسين م عندي نفس اطلع بس عشان خاطرك😪💜
ياسين اتفقنا حبيبي🥰😘
وفعلا بديت اجهز نفسي لحدي الساعه ٣ وربع بالظبط الباب دقه وهنا كانت المفاجأه صراحه كانت اكبر مفاجاه حصلت لي...
يتبع.....


>>Click here to continue<<

رِوايات سُودانية 📚♥️!)"




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)