TG Telegram Group Link
Channel: الفن اليمني الاصيل
Back to Bottom
١ | رمضان

‏اللَّهُمَّ لا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلاَّ غَفَرْتَهُ، وَلا هَمًّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ، وَلا دَيْنًا إِلاَّ قَضَيْتَهُ، وَلا مَرِيضاً إِلاَّ شَفَيْتَهُ، وَلا مُبْتَلَى إِلاَّ عَافَيْتَهُ، وَلا ضَالاً إِلاَّ هَدَيْتَهُ، وَلا غَائِباً إِلاَّ رَدَدْتَهُ، وَلا مَظْلُوماً إِلاَّ نَصَرْتَهُ، وَلا أَسِيراً إِلاَّ فَكَكْتَهُ، وَلا مَيِّتاً إِلاَّ رَحِمْتَهُ، وَلا حَاجَةً لَنَا فِيهَا صَلاحٌ وَلَكَ فِيهَا رِضاً إِلاَّ قَضَيْتَهَا وَيَسَّرْتَهَا بِفَضْلِكَ يَا أَكْرَمَ الأَكْرَمِينَ.
الاعضاء الاكارم

احب اقلكم ان كاتب رواية #في_بيتي قرر يكمل الروايه

من منكم متحمس للتكمله
#في_بيتي ..الفصل الخامس .

#يمني2... البارت الأول ...

ايووة يا اشرف قدلنا ثلاثه وعشرين سنه ولا رضي يمتسح الموقف ذيك من راسي لما دخلت علينا اقدار انا والمخترع اللي اديناه من لندن وحنا واقفين في الكهف السري اللي على قفى اخر جبل من بيوتنا المعموره في القرية حقنا ودخلت علينا اقدرا وهي واقفه باب الغرفة حق الكهف و بتهز راسها بتيك الطريقه الغريبه ...
اول ما ابسرتها قلت اقدرا..!!! ما فعلتي بأبني يا بنتي؟ حرام عليش..! قالت..اسمعني ولو كلامي عيكون قاسي وغريب انت ذلحين ضروري تخفي ابنك واختلق اي عذر لهلك عيكون في مصلحة الجميع ..
ماهووو ؟!! ما بتوقلي للجنان وانا بنصيح ما بتقولي يا اقدار هذا قده جنان من يفلت كبده ماااشي .. ماااشي لا هنيه ويكفي .. وبنجابرها وهي بتبسرني ساكته ومبتسمه .. وانا بنعيد نفس الكلام وقد بنفكر في داخلي البنت قالت لمصلحه ابني وبنبسر ابني وهو مرقد قبالي وقد الدبابيس خلف اذنه وقد فعلت "اقدار" فعلتها ، قلت شفعل المستحيل على سب احمي ابني ....

سمعتني يا اشرف ايوه قبل ثلاثه وعشرين سنه ...
لحظه ..لحظه اخو يمني "بلال" بيتصلي يعلم الله ما قد به ..
الوو "بلال" ..خير يا ابني ما به ؟
اسمع يا عم لا تقلقش بنتك في المستشفى هجمو علينا ناس مسلحين ووبنتك اُصيبت وذلحين قدنا في المستشفى وقد اتصلت ليمني وقلت له يجي ..
ما قلت؟؟!! .. ما وقع ببنتي ؟!!!في اي مستشفى انتو انا جايي الان..
خير يا اشرف مابه طمني ؟؟
مش وقت يا محمد بنتي مكونه في المستشفى شا اسير ابسرها وعنتواصل
يالله سترك سير وطمني عليها ويمني اين هو يا اشرف
قال اخوه انهو اتصله وقده في المستشفى ذلحين خاطرك...

بعد الحادثه بثلاثه ايام ...

جلست مكاني وانا مطنن لا وجه جدتي وهي بتقل محناش اهلك وباقي المجبر حقها اللي اغرب من الخيال ..
بنسمعها ومتجمده مشاعري كأننا ظل خالي من كل المشاعر لاول مره احس كل شي فيني توقف ما عاد بنسمعش صوت جدتي بس عادنا بنبسر شفايفها بيتحركين يعني بتجابرني بس ما عاد بنسمعش شي .. رجعت اجابر نفسي ناهي مالك يا ايمني اذكر الله وفجأه سمعت صوت جدتي بعد ما طرحت يدها في كتفي وبتقل يمني يمني وهي بتهزني مالك يا ابي وروحي مالك جي حيا يا روحي انت وحضنتني لا صدرها وبتبكي قلت لها ناهي يا جدة من هو ابي؟؟ واين امي ؟طيب جابريني معي اخوه ؟من هم اهلي؟ يا جدة انا فدال ارجلش جابريني قوى ..
وهي بتبكي وقالت مشنا داريه يا ابني ابوك ما رضيش يجابرني بأي شي ثاني وكنت كل فترة اساله وهو كان يزعل وقلي رجائاً يمه لا تفتحيش الموضوع هذا مرة ثانيه يمني ابني .. ابني انا يمه .. يعني ابوك حبك ساع ابنه واعظم وكلنا حبيناك واعتبرناك ابننا واحنا اهلك يا ولدي .. قمت من عندها وانا بنمسح دموعي ونزلت احب راسها وقلت ايوه انتو اهلي يا جدة انتو اهلي وشليت نفسي وخرجت من عندها ونا بنفكر ماهو الخبر هذا يا يمني ماهو اللي بتقوله جدتي كان داخلي قهر الدنيا لمه ابي فلتني وكيف سخي يفلت ابنه ويعلم الله كم جلست امي تبكي عليا كل ليله ومن جهه ثانيه قلت لك الحمد يا الله عوضتني ب أب وام غير اللي ماتو عليا وارجع اقول اعقل يا يمني امك وابوك ماتو خلاص، رجعت اجابر نفسي وانا بننزل من الدرج حق الفله اللي عمنا نقل زوجتي فيها تتعالج ما دريت الا وعمي بيتصل ..
ايوه يا عم معك
يمني اين انت يا ابني في الديوان النازلي انزل لا عندي
حاضر يا عم شنزل لك ذلحين
وصلت لا عند عمنا اول ما ابسرني نبع حضني بقوة وبيبكي وبيقل يا يمني بنتي في غيبوبه قالو الدكاتره بنتي في غيوبوبه يا ابني وقدلها ثلاثه ايام وبيبكي ..
مسكته من اكتافه وقلت له قدر الله يا عم ما نقدرش نعترض عليه لكن حقنا عنشله من اللي تهجمو علي مرتي واخي ومش وقت البكاء والقهر يا عم يا اما نوقف ونشل حقنا ولا ننكسر ونجلس نبكي بدون حيله .. مسح دموعه وقال ايوه.. ايوه يا ابني يمني ضروري نبسر من هم هولا اين اخوك اتصله وقله يجي نستفسر منه اكثر عن الحادث ..
وعن اللي تهجمو عليهم ..
اتصلت ..هاه يا اخي اين انت
الو انا عند جدتي دخلت وهي بتبكي وبنحاول اهدأها مدري من غثاها يا "يمني" ..
سابر يا اخي كمل وانزل لديوان اشتي اجابرك ..
حاضر ..حاضر من عيني ..

ابسرت عمنا ورجعت افكر ماهو اللي بيخبيه عمنا عليا وليش بعد ما قله اخي ان به مره ورجال غارو عليهم من المسلحين هدأ وما قيمش الدنيا على سب بنته وذلحين ذكر ويشتي يلاحق بعد الموضوع طيب ليش صورتي وانا جاهل كانت عند عمنا من هو عمنا ذيه ومن هو الرجال اللي كان معه ومن هي تيه المره وانا بنفكر ما دريت الا وعمنا بيقل يمني وااا يمني اين سار حسك يا ابني صلي على النبي ، قلت له هااه مصلى على رسول الله ما به شي خليني شطلع انزل اخي واجي لك قال تمام ..
طلعت ولقيت اخي بلال في الدرج مسكته وقلت له اسمعني عمنا عيسالك عن المره والرجال اللي ساعدوكم وقت الحادثه حاول تختصر الموضوع ولا تديلش اي تفاصيل زياده عيد له نفس المجبر الاول وخلاص ، قال طيب حاضر يا يمني بس ليش ما به لا تقلقنيش قلت ما به شي افعل اللي قلت لك وشرجع اجابرك ونزلنا ورجع بلال بيقلي طيب وجدتي مالها ؟ قلت له مش وقت ذلحين ركز لما نكمل ونخرج من عند عمنا وبعدا عنتجابر ..
كمل عمنا يسال اخي وقلت خاطرك يا عم معي شويه عمل وعنتواصل صيح لي وقال يمني اعقل انتبه تفعل شي بدون ما تجابرني ولا تقلقش ذيه الموضوع خليه عليا قلت له ولا شفعل شي يا عمنا لا تقلقش ...
خرجت ومعتز بيتصلي ...
هاه يا معتز جابرني وصلتو لشي ؟
_ ايوه وصلو خبرتنا لمكان شخص واعتقد ان له صله بالمره والرجال يا يمني ..
_ حلو رسلي الموقع يا معتز وكمل واحذف الرسايل
_ حاضر من عيني بس بنقلك ما قدوش اكيد عاد احنا بنشك وما قدحناش داريين اين البيت بالضبط بس داريين بالحارة
_ تمام يا معتز رسلي الموقع.
شليت نفسي وتوكلت للحصبه جنب جولة الساعه ودخلت تيك الحارة اللي جابرني عليها معتز وبنبسر الحي فقير والناس اللي فيها يرحمو كل واحد بيلاحق بعد رزقه وبنفكر ايش علاقتهم بذيه المكان وجلست يومين كاملين في تيك الحاره بنلوي وبنحاول اختلق صداقات واجابر اي احد على اساس اننا بندور بيت للايجار وعرفت من هم الاغنياء حق تيك المنطقه وما شغلهم وعلاقاتهم بس كل شي كنت اوصله كان طريق مغلق مابش له علاقه مباشره بجماعة "القبضه" او المره والرجال روحت للفله اللي فيها زوجتي بتتعالج وعلى دخلتي سمعت عمنا من الديوان وهو بيجابر في التلفون وبيصيح وبيجابر بقلق وخوف ، انتبه يمني يحس او يشك بشي يمني مش بسيط بنقلك ولو حس بشي عتكون نهايتنا كلنا ويخرب كل شي بنيناه فوق روسنا ، ما عادناش متحمل وجودة جنبي اشتي اخلص منه في اقرب فرصة ،
سمعت عمنا لما وجعني راسي رجعت ورى وخطيت دلا على سان عمنا ما يحسش بوجودي او يدرى اننا سمعت مجبرة ، طلعت و دخلت غرفة زوجتي جلست جنبها ومسكت يدها وهي في الغيبوبه وبنجابرها من انتي ومن هو ابوش ولمه ابوش بيفعل كل هذا معي. وهو ما ابسر مني اي شر طيب ليش يشتي يخلص مني وهو اللي قربني منه وزوجني بش ، ونا بنجابرها فجأه سمعت صوت جدتي وهي بتصيح ملان الفله ياااسلى وااااسلى يوووه يالله سترك اين انتي يا بنتي ، خرجت ساع المجنون لا عند جدتي وبنقلها مابه وهي بتبكي وقالت بنتك "سلى" كانت راقدة جنبي يا ابني خرجت للحمام ورجعت وما عدبش لها وجود يعلم الله اين سارت بتجابرني وهي بتبكي ، نزلت ساع المجنون وبندور ملان الفلة يا سلى يا بنتي وعمنا خرج من الديوان وبيقل مابه نبعت على طول لا فوقه ومسكته من صدره وقلت له بنتي.. اين بنتي ؟؟!! حرااام لو يقع بها شي لا اقتلك واشرب من دمك ...

يتبع....

#في_بيتي5
#يمني2
#منيرالنقيب
#في_بيتي5
#يمني2 ... البارت الثاني ..

بنقلك يا عم بنتي اين بنتي انا مأمن لك كل اهلي وتحت سقفك ، قلي ايش الموضوع يا يمني اذكر الله ومسك يداتي وبيحاول يهدأني قلت له بنتي سلى يا عم كيف تختفي من الغرفه اخر الليل ومابش لها وجود ، قال ماهو ..ماهو ؟؟ ما بتقل ؟ وكان مستغرب قوي ، بعدت يداتي من صدرة وقلت يا عمنا بنتي يعلم الله من شلها من وسط البيت بنتي مخطوفه بنقلك ، كيف مخطوفه يا يمني كيف والحراس ما بيفعلو كيف دخلو للفله وخطفوها ، قلت له جي نراجع الكيمرات يا عم وعنبسر من دخل وماهو الموضوع وصلنا للغرفة وفتحنا تسجيلات كيمرات المراقبه ، وفجأة طلعت شاشة سوداء ومكتوب فيها ، كل جرح يقوي صاحبه اكثر ..
وانا بنقراء التفت لا عند عمنا وانا مش فاهم حاجه ماهو هذا وماهي تيه الرساله بس اول ما ابسرت وجهه عمنا ابسرته توتر قوي وكانه داري بشي بس مخبي عليا فقلت له ماهو هذا يا عم ماهو هذا ؟؟ ابسرني وهو قلق وقال هاه ..هاه مشنا داري ماهو هذا حتى انا مستغرب قوي قلت له انت غريمي يا عم قلدني الله لا اشرب من دمك انا داري اننت مخبي عليا شي بس انا داري كيف اخرج حقي وقمت اخرج مسكني من يدي وقال يا يمني انا اعتبرتك مثل ابني واديت لك بنتي ووثقت فيك بكل ما املك وغالي عليا فكيف تشك فيني كذيه كيف تفكر اننا ممكن أضرك بشي ، هزرت يدي وقلت له قد الخبر معك وانت اخبر وخرجت اتصلت لا اخي وقلت له يجهز نفسه هو وجدتي عنرحلنا . وقمنا خرجنا وسرت الفله حقي واخي بيقلي خير يا يمني قلي مابه لمه خرجنا ومالك تصايحت انت وعمك قلت له مش وقت ذلحين اول شي القي بنتي وبعدا كل شي عيتضح يا اخي بلال ، قلي معقوله يا يمني يكون عمنا له يد في خطف بنتك سلى ؟!! قلت له انا ما عاد افتهم لي شي يا اخي بس خليني اجمع حسي شوية وشا اقلك ما عنفعل ، اتصلت لمعتز وقلت له بالموضوع واذا سألك عمنا عن شي قله مدري وافعل نفسك مش فاهم شي واستمر معه تمام ، قال حاضر من عيني يا يمني لكن كيف خطفو البنت انا شجنن قلت له عسى في ذلك خير يا معتز ، وجالس اتواصل مع كل الرجال اللي بيشتغلو معي وكل شخص عرفته في مجال العالم اللي انا فيه بس ولا وصلت لشي فجأه ابسر شاشة تلفوني رجعت سوداء نفس الشكل اللي طلع في شاشة كيمرات المراقبه في بيت عمنا وطلعت لي رسالة ، اذا تشتي بنتك جي لا حزيز جوار كذا كذا بعد ساعة ، على طول شليت سلاحي وتوكلت طلعت فوق سيارتي ورسلت الموقع لمعتز واتصلت له ..
هااه يا معتز ابسر الموقع اللي رسلت لك واديلي تفاصيل اكثر عنه ابسر بيت من هو وما نوع السكن ذيه قال حاضر ابشر، وبنسوق السيارة طريق الموقع ذيك بطريقه جنونيه وصلت ودخلت من شارع فرعي بطنج (طريق مش مسفلت ) وبنمشي بالسيارة وكل ما دخلت اكثر كل ما خفت البيوت ورجع المكان خبت (مكان خالي ) ولا عاد به بيت كنت ابسر وبه بعض الاضواء بعيد مني وانا ماشي وصلت ولقيت حوش كبير وبه ثلاث سيارات رنج روفر وباص اسود صغير خبيت السيارة خلف تبه تراب ونزلت رجل وجيت من خلف الحوش هذا اول ما قربت ما دريت الا وبه اشتباكات بالرصاص وصياح وفجاء افتتح الباب الخلفي للحوش وخرج منه رجال في يده مسدس ولابس ثوب ابيض وحافي وكان يهرب ونبع تمدد خلف شوية تراب يتخبى لان المكان كله ظلام ومابش اي ضوء خرجو بعد ثلاثه لابسين بدلات سود نفس البدلات حق عمنا وبعدها خرج عمنا وبيصيح دورو في الخبت هذا كله ما ترجعو الا به سريع ..سريع ،ورجع دخل طريق الحوش ، والمسلحين بدأو يدورو في المكان ذيك وهم مسرجين كشافات مركبه في سلاحهم انا قربت شويه شويه من الرجال اللي هرب منهم لما وصلت لا عنده وهو بيراقبهم نبعت لا فوقة وطرحت يدي في فمه وطرحت المسدس في راسه قلت له لسمع نخس انا جيت اخارجك من هولا سلم سلاحك و ذلحين شا افلت لك وجي بعدي على شان تسلم راسك، بس مدري مالي اول ما قربت من الرجال هذا حسيت كان به كهرباء دخلت جسمي بكله وحسيت بشعور غريب ، المهم الرجال ابسرني وهو مفجوع وهز راسه وبيقل تمام ..تمام ، فلت له وقلت له جي بعدي وكنا نسحف بيداتنا وحنا ممددين على بطوننا على شان محد يبسرنا لما قفينا منهم رجعت مسكت الرجال وقلت له قم وخطيته قبالي لا عند سيارتي طلعته فوق السيارة في الكرسي الامامي وقيدت يداته طلعت فوق السيارة وبنبسره رجال كبير في السن بنفس عمر عمنا وهو بيقل قوى قوى يا اخي اخطي من هنيه وانا شا اجابرك بكل شي ، طرحت المسدس فوق راسه وقلت له ما شتحركش من هنيه الا لما تقلي من انت ومن هم اللي بيلاحقوك وليش يشتو يقتلوك واين بنتي يا ابن الكلب من انت على سب تخطف بنتي حرام لا اقتلك هنيه ساع الكلب ولا يرف لي جفن لو ما تقلي اين شليت بنتي ، قال حاضر .. حاضر يا اخي انا لي منعك لا ترفعش صوتك عيسمعونا ويقتلوني ، قلت له شقتلك انا بنقلك بنتي اين بنتي خيرة الله عليك وبندهف راسه بالمسدس ، قال هاه ..
ما بتقل اين بنت؟؟! والله ما شليت بنتك ولا انا داري ماهو الخبر ، قلت بطل كذب بنقلك شقتل ابوك اين بنتي خيرة الله عليك ، قال والله ما بنتك عندي ولا انا داري من انت ، بس انا داري من اللي هجمو عليا خطينا من هنيه وشا اجابرك بكل شي ، على طول ضربته بقفى المسدس في راسه لما دوخ (فقد الوعي) وفعلت له قيد في ارجله والكل وطرحته في الخانه حق السيارة ونزلت طريق الحوش اللي خرج منه ، وصلت وقد رحله عمنا مع رجاله اول ما دخلت الحوش لقيت بيت كبير دورين وبه ما يقارب خمس سيارات في الحوش وثنتين منهن حارقات وقد به ثلاثه ميتين في الحوش ذيك دخلت البيت وقده منخول بالرصاص وبندور يمين وشمال والغريب ان البيت من داخل معمور بطريقة شعبية قوي كأنه بيت في القرية ، وبنصيح يا سلى . ياسلى اين انتي يا بنتي وانا بندور لقيت باب مخفي تحت بيت الدرج حاولت افتحه بس كان ثقيل قوي يعلم الله من ايش مصنوع الباب ذيه وكان به شاشة بصمه امان للباب صورت الامان ورسلته لمعتز يفك لي الشفرة حق البصمة قلي انا شا احاول بس اذا لقيت البصمه المامنه عيكون افضل قلت له خير .. خير ، قفلت وخرجت من البيت لسيارة وعلى خرجتي لقيت في المكتب حق البيت لصقة شفافه عريضه شليتها ، فتحت الخانه حق سيارتي وعادنا بنطرح اللصقة على اصابيع الرجال ، ما دريت الا والرجال صحى وقلي من انت محجور لا تقتلني قلت له كيف افتح الباب اللي تحت بيت الدرج حقك ، ابسرني وافتجع وقال اين باب مشنا داري مشنا داري ، على طول عمرت المسدس وضربت من جنب اذنه وقلت له الثانيه شا ادخلها من تيه الاذن واخرجها من الثانيه ، قلي حاضر حاضر وادالي الرقم السري حق الباب ، طرحته في الخانة وقفلت عليه خانة السيارة ورجعت لا بيته اول ما وصلت لا جنب الباب هذا واحس كهرباء مره ثانيه في جسمي وبنحس الكهرباء وهي بتمشي في كل عروقي كانها مخلوطه بدمي لما جلست للارض ، حاولت اوقف على ارجلي بالقوه وفتحت الباب ودخلت لقيت غرفة سريه فيها اجهزه غريبه وشاشات مراقبه حول الحوش بكله وكمبيوترات وبحوثات وكتب وحاجات غريبه ، وانا بندور ملان الغرفه وبنصيح يا سلى اين انتي يا بنتي وبنقلب وبندور في المكاتب والدواليب لقيت خزنه مفتوحه كان داخلها شوية اوراق وطبع فلوس بالدولار والسعودي وما يقارب تسع سبايك ذهب وكيس اسود قماش شليته ولقيت داخله جهاز اسود مكعب بشكل مستطيل ساع الخازن بس ما بش فيه اي منفذ اول ما مسكته حسيت جسمي كله تشنج وكأن حاجه تلبستني وفجاه بدأ الجهاز يومض كان فيه خمس لمبات صغار بتومض بشكل والوان غريبه وكأنه اشتغل اول ما مسكتة ، والكهرباء في جسمي كان تزيد وبنحاول ارجم الجهاز من يدي بس كانت يدي متشنجه قوي ما قدرتش ما دريت بنفسي الا لما ارتجمت للارض وفقدت الوعي ، كنت ابسر مشاهد غريبة واشكال ناس اول مره ابسرهم بتمر امام عيني بطريقه سريعه وموحشه اول ما فقت ابسرت نفسي ممدد على الارض والجهاز في يدي بس ما عدبش كهرباء في جسمي وقد بنقدر اتحكم بجسمي قمت على طول واتصلت للخبره حقي وقلت لهم يجو للموقع اللي انا فيه وينقلو كل شي داخل الغرفه تيه للمكان السري حقي ، واتصلت لبلال اخي قلت له يجي معاهم وينتبه ، وشليت نفسي وخرجت وانا معي الجهاز وصلت لسيارة طلعت والرجال بيصيح من الخانه اول ما مسكت السكان حسيت نفسي شا ادوخ مره ثانيه ، والدنياء امامي رجعت بطيئه قوي والرجال بيصيح وانا صيحت وقلت اصه يا كلب بنقلك اصه قبل ما انزل اطفيك من مره وشغلت السيارة ورحت لي من هنيك ، شويه وقد عمنا بيتصلي وانا بنسوق السيارة ما رضيت اجاوب عليه وكل شويه يعيد الاتصال ويفعلي رسايل وانا بنبسر لتلفون والجهاز الاسود وهو في الكرسي اللي جنبي وبنسوق ولا رضيت ابسر ايش رسل شويه ومعتز بيتصلي ولا رضيت ارد على احد ما دريت الا وبلال بيتصلي قال قد وصلنا وقد بننقل كل شي في الغرفه السريه تيه ومن هم الرجال اللي ميتين هنيه ماهي الحرب اللي قاعت في البيت ذيه؟ بس يا اخي الغريب اننا لقيت في الشاشات اللي بالغرفه رسالة في شاشه سوداء بشكل غريب مكتوب فيها بنتك عترجع ، قد مسكت بداية الخيط انتبه تفلته ...

يتبع ....

#في_بيتي5
#يمني2

#منيرالنقيب
#في_بيتي5
#يمني2 ... البارت الثالث...

قلت الرساله في جميع الشاشات يا بلال ؟
_ايوه يا اخي ذلحين مفعل ...
_صور لي الشاشه ورسلها سريع وكملو نقل كل شي في الغرفة تيه للبيت السري حقنا يا اخي...
_حاضر من عيني ...

انهيت المكالمه وجالس افكر في قصة الرسايل هذه اللي بتطلع في كل مكان اسيرة طيب من هو هذا اللي بيخترق كل الاجهزة بالطريقة الغريبه تيه ، ما دريت الا ووصلتني رساله من اخي بلال ،جيت ابسر الصورة اللي رسلها واستغربت رسلي صورة الشاشه وهي طافيه مابش فيها الرساله قمت على طول اتصلت له ...
_ الو بلال .. ايش الصورة اللي رسلت الشاشه طافيه ومابش رساله ؟
_ ايوه ..ايوه يا اخي من اول بنصور الشاشه وعاد الرساله مكتوبه فيها للان بس الغريب اننا كل ما اصورها ما تطلعش الرساله في الشاشه حاولت اصور فيديو بس نفس الحكايه فقلت ارسلك الصورة تبسر ..
_ كيف يا بلال ما بتطلعش ؟؟ طيب خير انت قفل وكمل عملك وبعدا عنتواصل ...

ايوه هيا ماهو الخبر يا يمني كيف عتفعل ، حتى لو سالت معتز انا متاكد ان هذا الشي فوق قدراته وخبرته ، ماشي ..ماشي ، معتز طحطوح واتوقع منه كل شي ، شليت تلفوني واتصلت لمعتز ...
_ هاه ..معتز ، كيف حالك
_ حياا.. نحمد الله ، مالك ما بتجاوبش على اتصالات يا يمني ، قد جى عمنا لا عندي بيقلي انه بيتصلك وما بتردش فقلت له خير شبسر وقمت اتصلك ، ايوه قلي مابه ...
_ يا همتاه كم فيك هدار يا معتز
_ هههههه ايوه انا داري ذلحين قلي مابه قبل ما اعيد لك الهدار كله
_هههه ماشي يا منعاه ، ذلحين اسمعني تذكر موضوع الرساله في شاشة المراقبه حق عمنا بعد ما خطفو سلى ..
_ ايوه اذكر ..
_ قد طلعت لي نفس الرسايل في عدة اماكن وذلحين شا ارسلك صورة شاشه فيها الرساله بس الغريب ان الرساله ما بتطلعش بعد تصويرها ، شكله مهكر محترف قوي انا شا ارسلك الصورة وانت ابسرها واذا وصلت لشي بلغتني .. ولا تنسيش حاول تدعمم عمنا وقله اننت بتتصلي وما بنردش هيا خاطرك يا اخي ...

وكملت طريقي بالسيارة والرجال مقيد في الخانة ، اول ما وصلت لا بيتي السري واللي ما يعرفش حتى عمنا ، نزلت فتحت الخانه وشليت الرجال ودخلته للبيت نزلته البدروم في غرفة ما بش فيها الا كرسي واحد وماسه والغرفه معموره حجر بدون رنج او اي أضافه طرحته فوق الكرسي وفكيت القيد من يداته وهو بيقلي من انت يا اخي ما تشتي مني بس بعد ما فكيت القيد وسنبت قباله ما بيننا الا الماسه الرجال سكت على طول ، وانا جالس بنبسرة سكته ولا سألته شي، بنبسر لا عيونه وبس ، بدأ الرجال يقلي اللي هجمو عليا هم ناس انا ماسك عليهم حاجه ويشتو يتخلصو مني ، ناس اكبر مني ومنك يا اخي محد يقرب منهم لان كل شي في يدهم انت مش قدهم .. وانا بنتبسره سكته ،الرجال زاد التوتر عنده ورجع يقل لو تشتي زلط او اي شي شديلك كل ما املك المهم اننت تخليني ارحلي .. وشويه ويقل يا اخي انت من رسلك من هو اللي فوقك كائن من يكون اوعدك اننا احميك منه واخليه يخدمك ، ابتسمت وقلت له الرجال اللي بنشتغل عنده واقف قبالك وبيبسرك لين عتوصل ، الرجال سمعني وسكت على طول وهو مستغرب من ثقتي ، جاهل مهما حاول يستوعبها ما عيقدرش يفهما هي ثقة بالله يشتي لها اخلاص به .. المهم رجع يقول يا اخي اذا كان على موضوع البنت والله ما انا داري عن الموضوع هذا شي ،وانا قد فعلت كل شي في دنيتي محد يتخيلها ومستعد اقلك بكل شي بس موضوع بنتك والله مالي علم به ، ورجع يدني راسه وقال هذا كله من تحت راسك يا اشرف انا داري ، قلت له ايوه الان بدأت تتكلم في اللي اشتيه ، هيا من هو هذا اشرف اللي بتجابر نفسك عنه ، ابسرني وقال هااه .. وحاول يكذب بس بيبسر دمه في عيوني واننا شقتله في اي لحظه لو كذب وحاول يلف ويدور ، مغط ريقه وقال يا اخي، اشرف هذا هو اللي تهجم عليا للبيت هو صاحبي من زمان قد جمعنا اكثر من عمل وحاجات كثيره ، بس مع الوقت مدري ماله تغير واصبح يحارب كل شخص يعرفه ومع الوقت قوته بتزيد فوق ما تتصور واي شخص يعرفه يخاف منه او يقتله .. ومع الوقت ما دريت الا وقده بيحاربني انا ويشتي يتخلص مني، وهذا السبب اللي خلاني اهرب واجلس متخبي باقي عمري منه ، قلت له طيب وانت ما بتشتغل او ما بتفعل لما قرر اشرف يتخلص منك ، قال هااه .. ما بنفعل شي يا اخي انا مخترع واعتقد اننت قد ابسرت بحوثاتي واختراعاتي في بيتي ، ومشنا داري ماله، قد قلت لك يا اخي قلب على الكل .. قلت له طيب ما قلتليش ايش بتشتغل لما قرر يتخلص منك ولا تعيديلش نفس الهدار حق اول على شان ما نطولش مع بعض ، قال بنشتغل في اختراع برامج وبيعها للخارج ، قلت له وليش ما بتبيعهاش لداخل تنفع وتستنفع من بلادك ، قال اليهود يقدرو الشي اكثر مننا ، قلت له اصه انت والفكر الغبي هذا والمعتقدات المأبلسه ..
وقلت له ايش البرامج اللي قد بعتها لهم، مثل ايش يعني ، قال لو اقلك ما عتصدقنيش وعتقل اننا مجنون ، انا صاحب برامج كبيرة مثل واتس اب واتليجرام وتيك توك وغيرها ، بس اُنتسبت لليهود واشترو كل شي من جذورة حتى المعلومات اللي بنحتقن ها كلها منهم وفيهم ، قلت له وايش تتوقع وانت بعت دينك ونفسك واهلك وناسك وبلادك قبل بيعك للبرنامج لكن ما نفعل حب المعيشه ذل ، قلت له ايوه ذلحين خلينا نرجع لموضوع اشرف ، قال ايوه .. ايوه اشرف مش بعيد هو اللي خطف بنتك وفعل الليله هذه بكلها ، بس لحظه من انت لما اصبحت عدو اشرف او تورطت معه باي مصيبه من انت ؟؟ قلت له يمني ،طيب ايش اللي خلاك متاكد ان اشرف له يد في موضوع خطف بنتي ؟ قال بما اننت تعرف اشرف فمابش غيره يفعلها ، بيلعب بحياة خصمه كيف ما يشتي ويمسحه في لحظات من الوجود .. قلت له مش وقت تعرض لي خوفك من شخص اكثر من خوفك من ربك وقلي ايش قصة الجهاز هذا الاسود وليش تكهرب جسمي كله اول ما قربت منه ولمسته ؟؟ الرجال فتح عيونه بقوه وبيبسرني وقد اكل الاستغراب ملامحه قال هاااه .. ما قلت ؟ ..
وما دريت الا وتلفوني بيرن ..
_ هاه يا معتز وصلت لشي ؟
_ايوه يا يمني الشي اللي بيخترق وكلمتني عنه اعتقد انه نفس المصدر اللي مشغل في وضع الحمايه والامان لعمنا يعني شي فوق قدراتي بس شا ازيد ابعسس فيه واذا وصلت لشي شا ابلغك ...

قفلت الخط .. وجالس بنفكر وانا بنبسر لا عيون الرجال اللي قبالي ،ما دريت الا وعمنا بيتصلي ، واول ما فتحت المكالمه سمعت ...
_ يمني .. اين انت يا ابني انا بنلاحق في موضوع بنتك وشكلي قد وصلت لشي واشتيك تجي لا عندي الان ضروري فلت كل شي في يدك وجي
_ يلاه نص ساعه واكون عندك ..
قفلت التلفون وخرجت من الغرفه والرجال بيقل اين عتسير يا اخي خليني ارحلي ، ابسرته وقلت له اذا قدرت تفتح الباب ذيه رحت لك وقفلت باب الغرفه وانطلقت لا عند عمنا ....

يتبع...
#في_بيتي
#يمني

#منيرالنقيب
#في_بيتي5
#يمني2 ... البارت الرابع ...

فلت الرجال محبوس في الغرفة حق البدروم وطلعت فوق سيارتي وشغلت وبنسوق ساع المجنون اشتي اوصل لا عند عمنا في اسرع وقت قال ان قد وصل لطرف من موضوع خطف بنتي ، وماشي في الطريق تيك اللي ما رضتش تكمل وبنجابر نفسي معقوله عمنا اسمه اشرف على ما قال الرجال، وهل هو صدق يمكن له يد في موضوع خطف بنتي ، يا راسي يا راسه هو اللي بدأ يلعب بذيله معي ، ولاول مره احس بقوة عمنا لاننا اصبحت عدوة مش صديقه وانا معه ما كنتش احس بقوته تيه بكلها ، الا صح ، ماتعرفش ايش خلف ورقة الكتاب الا لما تقلبها ، طيب ليش قلي الاقيه للفلة اللي جنب الاصبحي تيك الفله ما يجلس فيها الا وهو شغال في موضوع عصابة القبضة ، وصلت وطرقت اربع مرات ك العادة وافتتح الباب دخلت وطلعت لطيرمانه وعمنا جالس مخزن في الزوة وفي يدة التلفون ، مساء الخير يا عم هاه قلي اين بنتي من اللي خطفها جابرني يا عم قلي اين بنتي ؟ ابسرني بتيك النضرة الباردة حقه وقلي اذكر الله يا يمني واجلس بالاول وعنتفاهم ، كيف اجلس بنقلك اين بنتي ، بنتي مخطوفه وانت بكل هذا البرود وبتقلي اجلس ، قال ومن قلك ان بطريقتك تيه عتقدر تلاقي بنتك انت مش جديد في مجال عملنا يا يمني ، قلت له هذا مش عمل الموضوع فيه خطف بنتي وانت بتقلي عمل ، قال بنقلك مجال عالمنا مش عملنا وانت قدك داري بخباثته فتوقع اي شي يا يمني انت دخلت الباب هذا وقد حذرتك من البدايه ان كل شي ممكن يحصل لك او لاسرتك وانت داري من البداية ذلحين ليش جالس تتحجج وتتحنوق ساع الجهال ، بالعقل وعنفهم كل شي بنقلك اجلس ، هااه يا عم جلسنا ،ذلحين انت قلت لي قد انت داري من خطف بنتي قلي من هو وهيا نسير نخرجها مش نجلس نتجابر ، عمنا عدل جلسته وابسرني بنضرة وهو قالب وجهه وقال وهو بيصيح ، احترم نفسك يا يمني مشنا نذل او تافه لما بتشك فيني وتغير تصرفاتك معي ورجعتني غريم ، سكت لك قلت بنته مخطوفه وشتحملك لكن لا تزيدش بها ولا تشكك في رجالتي عيب يا ابني ما يسبرش ، قلت له بتجابرني كذيه بكونك عمي ابو المره اللي عقد لي ولا بكونك شخص ثاني اسمه اشرف ، قلي من انت بالضبط؟ عمي او اشرف على شان اعرف كيف اتصرف معك ، استغرب من كلامي وقال اشرف او علي او قاسم انت عرفتني كشخص او ك أسم هاه قلي ماهو اللي تعرفه عني ، قلت له مش وقت العتاب ذلحين شتجاوز كل شي على سب اوصل لبنتي وبعدا لكل مجبر حكاية ، خلينا ذلحين في موضوع بنتي قلي اين هي ، قال انا قد قلبت الدنيا يا يمني وقد فعلت اللي ما فعلتش انت على سب الاقي بنتك ، لكن مش ضروري اقلك ايش قد حصل وما فعلت ، وانا الليله خرجت وداهمت بيت كنت اشك ان البنت عنده ، بس فلت من يدي في اخر لحظه ولا تقلقش مصيرة يوصل لا يدي وبنتك عنلاقيها لا تقلقش ، قلت له هو هذا الموضوع اللي خليتني اجي على سبه ، طيب قلي ايش قصة التهكير والرسايل اللي بتوصل ولا تقليش مدري لان نظام حماية معلوماتك وعملك هو نفس نظام التهكير هذا ، قال هذا الموضوع مش وقت اننت تعرفه ذلحين كما قده وقته شا اقلك ، انا خليتك تجي لا عندي على سب اقلك اننا معك وانت ابني انتبه تفكر اننا ضدك ، ابسرت لا عنده وقلت له خير.. خاطرك انا شا ارحلي ، قام بعدي وقال اين عتسير قلت له اسير ادور بنتي ..خاطرك ...
خرجت من الفله حق عمنا وقد شجنن حاسس بضيق في صدري كأننا بنتنفس من خرم أبره ما قدرتش اكمل سواقه وقفت السياره فتحت الباب وارتجمت للارض رزحت ضهري على السيارة وانا جالس في الارض ورفعت راسي لسماء وقلت ربي انت عالم ما في نيتي وانا راكن عليك بكل حياتي قوى يالله لا تفلتني لظلم نفسي ، ومسحت دموعي وطلعت فوق السيارة وسرت للفله حق عمنا اللي فيها مرتي ، وصلت ودخلت الفله شليت مرتي في حضني وخرجت طرحتها فوق السيارة وتوكلت وشليت تلفوني اتصل ..
_الو بلال اشتي تجهز الغرفه الطبية اللي في البيت من والى ..
_ليش يا اخي خير مابه ؟
_ مابه شي انا شليت المره حقي وجايي للبيت ، واتصل لدكتورة فرح تجي ..
_ قصدك الدكتورة اللي كان عليها قضية القتل وانت خارجتها ؟
_ ايوة .. ايوه هي وخليها توصل لا مكان بعيد من البيت وانت سير استقبلها وغطي عيونها واديها للبيت .. قلها قال يمني ضروري تجي موضوع حياة او موت ..
_ حاضر تمام ...
قفلت التلفون وبنبسر للكرسي الورى وزوجتي فاقده للوعي ويشترخ قلبي رن التلفون وكانت كل رنه تخليني افز من بقعتي منتظر اسمع خبر على بنتي شليت التلفون ...
_ هاه يا معتز خير ، بشرني وصلت لشي ...
_ يا يمني وانا جالس ابعسس في النظام هذا وحاولت بكل مفهومي فجأه رجعت الشاشه سوداء وعليها رساله في مستطيل ابيض ، يعني صاحب النظام عرف اننا بنبعسس واخترقني ..
_ طيب يا معتز ايش نص الرساله قلي ..
_ هااااه .. ولا قريت شي امتسحت قبل ما افهم ايش مكتوب
_ معتز.. بنقلك ايش نص الرساله خيرة الله عليك
_ مكتوب فيها يا اخي (يمني عيقتلك) ... ماعليك كلام فاضي يا اخي ..
_ قلت له خير ..خير يا معتز انت ذلحين حاول تخرج من عند عمنا وجي للبيت اللي شا ارسلك موقعه مكانك هنيك خطر ..
_ اصلا قد بنلفلف قلافدي من بعد الرساله وقدنا ناوي اخرج ،
_ خلاص الان شا ارسلك الموقع ..

وصلت البيت ونزلت المره ودخلناها الغرفه وكان قد الدكتورة منتظره لي في البيت قلت لها زوجتي في ذمتش هي في غيبوبه وقد رسلت لش ملفها العلاجي لا تلفونش .. قالت حاضر من عيني يا يمني بس شتصل لا ابي واستأذن منه ، قلت لها ما عتجلسيش هنيه ذلحين كملي ركبي لها الاجهزه الطبيه وابسر ما تحاتج وروحي ومن غدوة تجي تداومي من الصبح لابعد الضهر وتروحي ، قالت تمام من عيني ، خرجت وانا بنقل ليمني لما تكمل الدكتورة عملها خرجها وخليها تعرف اين البيت مابش داعي تغطي عيونها ، ولا تقلقيش يا دكتورة قد استاذنت من ابوش ، قالت ايوه قد قلت له يمني معه مرض ويحتاجني قال سيري لا تفلتيش هذا اخوش ..
خرجت جنب البيت بنتصل لمعتز بس كان تلفونه مغلق ، حاولت اتصل بالتلفون السري اللي عنده بس والكل طلع مغلق ، لاول مره يغلق تلفوناته وليش لا ذلحين ما قد وصلش ولا بلغني ، طلعت فوق السيارة وسرت البيت الثاني اللي فيه الرجال محبوس واتصلت لبلال اخي ...
_هاه بلال كملت عملك وجهزت كل شي ؟
_ ايوة يا اخي ومنتظر معتز يجي مثل ما بلغتني بس ما قد جاش للان وتلفونه مغلق ، خير مابه يا اخي قلي ؟
_مابه شي ، سعليك لا تقلقش شبسره واطمنك ..
قفلت ومادريت الا برساله في شاشة تلفوني بنفس الطريقه الغريبه ، انا متاكد ان اصحاب النظام الغريب ذيه هم من خطفو بنتي وضروري اوصل لصحابه باي ثمن ، المهم جيت اقراء الرساله (اين الجهاز ، خلي الجهاز معك طول الوقت انتبه تفلته في اي مكان ) قلت لك الحمد يا ربي ما فلتنيش وحدي ، اذاً الرجال المحبوس عندي والجهاز هم بداية الدرج لراس النظام ذيه وضروري ادعس على اول الدرج...
وصلت البيت ونزلت انا واخي بلال للغرفة اللي محبوس فيها الرجال ، اول ما دخلت للغرفه وهو جالس فوق الكرسي ،شكله على نفس هذا الوضعيه من حين ما فلت له ، وبنجابر نفسي ، ايوة يا يمني هذه اول درجه داعس عليها واطلع ، قلت له مساء الخير وابسرت لا وجه اخي بلال وقلت له انت داري ان به ناس بيرقدو وهم جالسين في الكراسي ولا بيدروو ايش اللي بيحصل في الواقع وهذا حال كل من جلس على الكرسي ، وقربت من الرجال وهو جالس وقلت له احلف ما هذا اامن مكان لقيته وقدرت ترقد فيه وضحكت دلا الرجال اول ما ابسرني وصحصح قال هااه .. ومسح عيونه وقال ...
ذلحين قلي من انت ؟ من انت ؟

يتبع....

#في_بيتي5
#يمني2

#منيرالنقيب
#في_بيتي5
#يمني2 "البارت الخامس"

ذلحين قلي من انت يا اخي ؟؟
ابسرت الرجال بيبسرني بنضرة غريبه والدهشه في وجهه اكثر من الخوف وكأنه بيعرف شي او عرف حاجه خلته يسال من انا ، قلت له انا يمني ..
الرجال ابسرني وهو مطنن وفاتح لفمه شويه وفجأه قام من فوق الكرسي وهو مفجوع ورجع لا ورى لما خبط ضهره في الجدر وكان يقل وهو بيهز وجهه وطارح ليد في الجدر والثانيه في صدرة ، وبيقل لا..لااا ، قلنا ماااشي والله ماهو صدق هذا خيال وحلم من كثر ماكنت انتظر لتيه اللحظة ، انت حقيقي يا ابني ، انت يمني انت يمني وقرب لا عندي بخوف وطرح يده في كتفي وهو مفجوع وبيبكي ويبتسم بنفس الوقت وبعدا نبع لا عند اخي وابسرني وقال هذا يمني هاه ..قلي ..قلي ، واخي بيبسره وهو مطنن وفي نفس الوقت اخي طارح يده فوق خصره ماسك للمسدس ،فجأه الرجال جرى بكل قوته للجدر وخبط راسه لما نكع على ضهره في الارض ودوخ ، قربت لا عنده ونزلت يدي لا رقبته وانا واقف ، ابسر اذا عاده بخير او ماشي ، وابسرت اخي بلال وهو مطنن ، واااا بلال ادي ماء نصحي المدكوم هذا نبسر ماهي قصته وماهو الفلم اللي فعله قبل شويه واتقن فيه لاننا قد كنت بدات اصدقه ، هياا يا اخي سير ادي ماء ..
هااااه ... طيب حاضر ..حاضر وخرج
وانا واقف وبنبسر لرجال وهو ممدد في الارض والدم بيخرج بشكل خفيف في جبهته ، وقلت ايوة ما عاد كان ناقص الاانت وخطيت شليت الكرسي من الارض وجلست ولعت حبه شقارة وبنبسره ، وطرحت الجهاز فوق الماسه ، واخي دخل وفي وماسك باردي ماء ، يعلم الله منينه ادى الباردي ، المهم قلت يا بلال اسكب الماء من فوق راسه صحيه خلينا نبسر ما قصته ، اول ما سكب اخي بلال الماء وهو واقف من فوق راس الرجال ، الرجال قام وهو بيفهق من وسط روحه ورجع يرتجم للارض ، ودوخ من جديد قمت وقلت يا بلال طلعه لديوان واديله فراش وعشاء وخليك جنبه لما ترجع روحه ، انتبه تفلته حتى ثانيه واحده واذا انت تشتي تسير تشخ شله معك للحمام ، وطرحت يدي فوق كتفه وقلت له فهمتني يا بلال ..
ايوة .. ايوة فهمتك ،حاضر من عيني ..
قدنا جنب باب الغرفه شخرج وذكرت الجهاز ورجعت اشله وانا بنقل قالو ما افلتش الجهاز وضروري ابين لهم انهم وصلو للي يشتوه بس في الاصل هم عيوصلوني لين مشتي ، اول ما مسكت الجهاز ،اشتغل من جديد وحسيت الكهرباء في جسمي بكله قد كنت بنسوم (افقد توازني ) وطرحت يداتي على الماسه اركي (اسند) نفسي ، اخي بلال ابسرني وهو ماسك لرجال ، رجمه للارض ونبع لا عندي مسكني من ضهري وقال مالك يا اخي .. قوى قلي مالك لا تفجعنيش ، اقتلبت لا عندة وانا مبتسم مسكته من اكتافه وقلت له انا بخير سعليك ، قلي مالك فدغت (مشنا داري كيف اترجمها ) المهم ، مالك فدغت الرجال يا بلال للارض ، اخي بلال رجع ابسر الرجال وهو مطبوع في الارض وضحك ،قلت هيا يا اخي شل الرجال لين ما قلت لك ، قال تمام يا اخي من عيني ، وشله وخرج من الغرفه ، رجعت جلست فوق الركسي وبنبسر الجهاز ذيه وانا مرتزح بيدي على ركبتي وبنحك دقني ، ما دريت الا وتلفوني بيرن ...
_ هاه يا عمنا ، اامر
الو يمني ، اين انت وليش تشل مرتك قبل ما تستاذن مني ..
_ ابسرت يا عمنا ،قلت مرتي قبل ما تقل بنتك ، يعني لي احقيه فيها اكثر منك وتيه حياتي الشخصيه لا تدخلش فيها بيننا عمل خليه عمل لا تدخلش اهلك واهلي فيه ، لان مجال عملنا وسخ ويضر كل من يعرفه ،
_ انا داري انها مرتك بس ما...
_ قاطعت مجبره وقلت بنتصل لمعتز وتلفونه مغلق ، قله يتصلي اشتيه ،
_ هااه ... مم معتز ، جالس في مكانه بيشتغل ، تمام ..تمام ، شا اقله واخليه يتصلك ..
_ يلا تمام كان تامرني بشي ثاني يا عمنا ؟
_ ايوة .. ايوة اشتيك غدوة العصر تجي لا عندي ..
_ ان شاء الله ....
وقفلت التلفون وقمت اخرج وطرحت الجهاز في الغرفه، طلعت فوق سيارتي وسرت لا بيت عمنا ، جنبت السيارة في طرف الحي شليت سلاحي من فوق الكرسي اللي جنبي وطرحته في خصري ونزلت رجل لا خلف السور حق فلة عمنا وطلعت ، من بقعه، الزنج فيها مكسرات الحديد حقه يعني ادهف الزنج بيدي واقدر ادخل ونبعت للجباء حق المخزن والمطبخ الخارجي قربت لا جنب المحراس ابسر الحارس وسمعت حركه التفت وابسر الحارس ماسك يد معتز ،طلعه من البدروم لطيرمانه ...

تعال .. تعال يا معتز ، وانت انزل انتبه عند الباب ، هاه يا معتز امسك التلفون، يمني بيدورك انتبه تقله اننت عندي بالقوة اتصرف وقله اننت مشغول ، يايه بتسمعني امسك التلفون وتصل ليمني ..
حاضر ..حاضر ...
رن تلفوني وابسر رقم معتز ..
_هاه يا معتز اين انت وليش مغلق تلفونك ؟
_ هاااه .. ما بلا انشغلت شويه ومشنا داري ان التلفون طافي ، ما دريت الا لما جى عمنا يقلي اننت بتتصلي ،
_ طيب خير خلاص غدوة شا امر لا عندك العصر ..خاطرك
انهيت المكالمه ودخلت للفله وصلت لا جنب باب الطيرمانه وبنسمع عمنا بيقل لمعتز ..
اسمعني .. يمني في مهمه خطيرة واي تواصل معه قد ربما نفقده فانا اضطريت اننا اشل تلفوناتك ، ذلحين خلي التلفونات معك وارجع غرفتك اشتغل ولا كأن به شي حصل ، ومعتز قله كيف في مهمه وبنته ضايعه بدل ما اوقف معه بتقولي اقطع تواصلي به ؟!! ايوه بنقلك هذا لمصلحته وشرجع افهمك الخبر ، الان ترجع غرفتك وما تخرج بدون ما تكلمني ، كملت اسمع وسبقت لا غرفة معتز ودخلت انتظرة ، معتز دخل وهو بيقل يالله خارجنا من المصيبه هذه والله يعينك يا اخي يمني ، لكن ما شجلسش هنيه ضروري ابسر كيف اخرج من الفله واحذر يمني ، ان قد عمنا بيلف ويدور ، وانا بنتسمعه من الصاله الصغيرة اللي مقابله لحمام الغرفه حقه خرجت وقلت له طيب هيا نخرج من هنيه ما عاد معك للهدار ، افتجع والتفت لا عندي ومن كثر ما كان مستغرب وفارح قال يا ابن الكلب وحشتني ،ونبع يحضني ، ضحكنا دلا دلا وخرجت انا وهو من الفله ، وقد احنا فوق السياره بنقله ايش حصل ، قال يا يمني بعد ما قفلت المكالمه معك وسدينا اننا اهرب واجي لا عندك اول ما فتحت باب الغرفه ابسرت عمنا واقف قبالي وقال وهو بيبسر الشنطه حق الابتوب في كتفي والابتوب في يدي ، هيا الين ؟؟ قلت هاه مابلا شا اسير معي عمل وشرجع ، ما دريت الا لما رفع المسدس لا راسي وهو قالب وجهه ، وبيقع شكله خبيث كما قلب ، وشل التلفونات وحبسني في البدروم ، قلت له خير يا معتز كل شي عيبان ويتضح ،مادريت الا وبلال بيتصلي ...
_ هاه يا بلال
_ يمني .. المدلوز هذا اللي عندي قام وجالس يجابر نفسه " يمني جى ..يمني جى "
فتحت المايك على شان معتز يسمع ويضحك معي وقلت ايوه يا بلال كيف بيقل ؟؟
_ بنقلك بيقل يمني جى .. يمني ... قدهو اخس من هولاك اللي في الاعلانات حق زمان اطلب ديما الاصلي اطلب ديما يماني ...
وقرحنا ضحك الثلاثه وقلت له سابر يا اخي شويه ونجي لا عندك انا ومعتز ..
قال وهو بيصيح حياااك يا معتز هيا اقطبو هاه ..

طرحت التلفون فوق طبلون السياره وابسرت لمعتز وهو بيقل من هو هذا الرجال اللي بيتكلم عنه بلال ؟
قلت له قصة الرجال وقلت له هذا المفتاح اللي عيوصلني لبنتي ويوصلني لا راس النظام الغريب اللي مهكر لكل مكان نتواجد فيه لان هذا الشخص بيخافو منه الكل، الرجال المحبوس عندي وحتى عمنا ، ومعتز قال قلنا رحلك عمنا من الجن ما يفتجعش ، بس بما انه بيفجع عمنا فضروري نوصل له يا يمني ، قلت له عنوصل ولا تقلق وكل كبير له كبير ولا تنساش ان الله اكبر ، ووصلنا للبيت ، نزلنا وتلفوني رن ابسر وانه عمنا كنسلت المكالمه وفعلت له رساله ( ايوه معتز عندي ) ...
ودخلت انا ومعتز البيت وطلعنا لديوان وابسرنا اخي بلال وهو مطنن فوق الرجال ، والرجال اول ما ابسرني نبع يحضني بقوة وهو بيبكي وبيقل فديت قلبك خليني اشمك يا ابني ورفع راسه لافوق وقال يالله لقيت ابني ..لقيت ابني ...

يتبع....

#في_بيتي
#يمني

#منيرالنقيب
#في_بيتي5
#يمني2 "البارت السادس"

كلنا بنبسر الرجال وهو مرتجم في حضني وبيبكي وبيقل ابني ..لقيت ابني ، دهفته من حضني وقلت له اجلس لا تزيدش الهدار واخي بلال مطنن كيف الرجال بيقلي ابني ، قلت له ذلحين من انت وماهو الخبر الفاضي حقك هذا ، الرجال جلس وشرب شوية ماء وبعد ما جمع حسه قلي اجلس وانا شا اجابرك بكل شي ، جلست انا ومعتز وبلال وبنسمع الرجال ...
قال قبل فتره طويلة يا ابني وعاد عمرك سنه ونص او سنتين ، كان بيربطني مع اشرف عمل وتورطت معه بعائلتي كلها انا وانت وامك ، وهو اشرف اللي قتل امك يا يمني ، المهم انا اخترعت الجهاز الاسود اللي انت شليته من بيتي وكان به ماده سائلة و شربتك على شان اخفي الاختراع حقي وعلى شان احميك ومحد يقتلك ، ومع الوقت اشرف جى ومعه بنت صغيرة وكان وضعها غريب وتخوف وتعرف كل شي ، وعرفت انهم يشتو يتخلصو مننا ، فانا اضطريت اننا اهربك واطرحك عند صاحبي ، وقلت له ان اسمك يمني لا يغيرش ، وبعد ما طرحتك واطمنت عليك رجعت ولقيت ان اشرف وجماعته قد صفو عائلتي كلها ، وقوتي ضعيفه امام اشرف فما كان بش معي حل الا اننا اختفي واهرب وانا داري ان في يوم عيجمعني بك ذيه الجهاز ...
قلت له ، وتفلت ابنك هذه الفتره كلها وما تدراش اين هو ولا تسال عنه ؟ قال الا دورت لك بس ما قدرتش اوصلك لان صاحبي نقل من بلاده وما دريت اين مكانه ، قلت له ذلحين تشتي اصدق الفلم الهابط هذا اللي بتقوله ، قلي ما يثبت كلامك قبل ما اقتل ابوك هنيه ، وخرجت مسدسي وطرحته في جبهته ، الرجال افتجع وقال اهدأ يا يمني اهدأ يا ولدي اللي يثبت كلامي هو الجهاز الاسود ، كل ما تقرب منه يشتغل وتحس بكهرباء في جسمك كله ، وعتلاحظ ان قدراتك بتطور في التفكير والتحكم وغيرها من الحاجات ، رجعت جلست وانا مطنن وبنجابر نفسي الا صدق بنحس بكهرباء يعني الرجال ما بيكذبش ، ومعقوله هذا ابي من صدق ، والشخص اللي بنشتغل معه وفعلت المستحيل له طلع هو اللي احرمني من اهلي وعيشني العيشه تيه هو اللي قتل اهلي ..
ما دريت الا وبلال بيقول ماهو يا يمني الخبر حق المدلوز هذا كيف بيقل انت ابنه وانت اخي ..اخي انا وابي مات في القصف ، هذا المدكوم ما يشتي وما بيقل ،وابسر لا عند معتز وقال جابرني انت يا معتز ماهو الخبر هذا ، قمت لا عند اخي مسكته وهو بيدمع وقلت له ايوه انت اخي ودمنا واحد وعلى ما قلت انت كلام واحد مجنون ما يدخلش العقل كيف عنصدقه ، واسالك بالله انت تتوقع ان هذا الذليل اللي عاش عمره كله مخبى ومفلت كل غالي على سب يحافظ على حياته يطلع ابي ، جاوبني يا بلال انت بتبسر ان دمي ودمه واحد ، قال عوذب من الشيطان الفرق بينكم ما بين الارض والسماء ، ما دريت الا ووصلتني رساله لتلفون بنفس طريقة التهكير ، (اذا تشتي بنتك تعال بعد نص ساعه امام العماير الماسونيه اللي بحدة ، اقصد عماير مجمع حدة )، قربت لا عند الرجال ورويت له الرساله وقلت له قلي من اللي بيرسلي الرسايل هذه وكيف بيدرى اين انا وكيف بيخترق كل شي بتيه البساطه ، الرجال توتر وقال هاااه .. ممم مشنا داري ، على طول دريت انه مخبي شي قلت لبلال شل الكلب هذا ونزل ابوه للغرفه وشل الجهاز من الغرفه وخبيه ، وانتبه تدي له حتى وطله ماء خليه يتمنى الموت لما ارجع وانت يا معتز اطلع للغرفه اللي فوق قد جهزتها لك من قبل لاننا حاسس ان اليوم ذيه عيجي ، وحاول تبسر هل عمنا او احد من رجال في نفس الموقع حق حدة او ماشي واي معلومات توصل لها تتصلي ، قال حاضر تمام من عيني وطلع ، وانا سلحت نفسي وطلعت فوق السيارة وسرت ، وانا بنسوق السيارة بنفكر ايش قصده لما قال العماير الماسونيه ؟ بس طنشت الموضوع وكان كل همي اننا اوصل لبنتي وبس ، وبعدا انا داري كيف اتصرف مع كل عدو يضهر امامي ، وصلت لا امام العماير حق مجمع حدة وجنبت سيارتي على الخط ، وطلعت من فوق الحديد ودخلت للحوش والموقف حق العماير وبنتلفت يمين وشمال والعماير كلها عيادات حق دكاتره ومكاتب عاديه وقربت لا امام كل عماره اشتي ابسر اذا به سيارت مجنبه او حركه غريبه ، بس ما لقيت شي خرجت من البوابه اللي جنب بوابة حديقة السبعين ولقيت ثلاث سيارات جيمس مجنبات وجنبهن باص بلكه اسود معكس بكله وفي طرف الشارع به طقم ملان عسكر ، وواحد واقف امام باب احد العماير حق المجمع من خارج ، على طول نبعت لا عنده اول ما ابسرني طرح يده في خصره ومسك المسدس ، قلت له مساء الخير معك ولاعه يا اخي ، قال مابش يلا رحلك من هنيه قبل ما اقتلك ، قلت له ناهي .. ناهي يا اخي شا ارحلي واقتلبت مشعت المسدس وفيه الكاتم وطرحتها في رقبته ، نبعت سحبته لا داخل وبنبسر الطقم قد تشغل وجايين طريقي ، سحبت الرجال لا داخل وقفلت الباب وطلعت الدرج تيك ثلاثه ادوار والغريب في كل دور اوصل له مابش باب شقه او عماره كلها جدار وبس، طلعت لدور الرابع ولقيت قبالي صاله دخلت منها وانا ماسك المسدس ، ومعتز اتصلي والسماعه في اذني ..
_ هاه يا معتز وصلت لشي ،
_ ماشي يا يمني تتبعت اشارات التلفونات حق عمنا ورجاله ومابش احد عندك في الموقع
_ يلا تمام اذا وصلت لشي بلغتني خاطرك ...
واصلت الطريق في الصاله تيك اللي عرضها متر ونص ومابش فيها ولا باب وصلت لا نهايتها وبه درج منزل ، استغربت قوي كيف هذا التصميم وليش اربعه ادوار ومابش فيهن ولا شقة وذلحين درج لا نازل ، ونزلت من الدرج تيك ما يقارب سته ادورا دريت ان قدنا تحت الارض والادوار هذه سريه . وصلت لانهاية الدرج وبه باب مفتوح دخلت ولقيت قاعة كبيره مابش فيها اثاث ما بلا ماسه حق مكتب اجتماعات مطروحه في الوسط والقاعه تيك بكلها طافيه ، وبه غرفه في طرف القاعه تيه وفيها ضوء قربت شويه وبندهف الباب وبه حاجه محوزه من داخل اجي ابسر وان به رجال ممدد مغطى بدمه دخلت وبه ما يقارب سته اشخاص ميتين لابسين بدلات واثواب واشكالهم مرتاحين قوي والجدران ملان رصاص وبه واحد لابس ثوب و بينازع نزلت لا عنده ومسكته من ياقته وبنقله من انت ..من انت من اللي هجم عليكم جابرني واين بنتي ، الرجال كان بيسعل والدم بيخرج من فمه ورفع يده بيأشر لصاله ومات ، وسمعت شخص بيجري في الصاله تيك قمت على طول لحقته بس كان سريع قوي وطلعت من الدرج تيك بكل قوتي وصلت للباب اللي دخلت منه وابسرت بنتي سلى في حضن الشخص اللي بيجري كان لابس بدله سوداء ضيقه ومن شكل جسمه اتضح لي انها مره طلعت فوق الباص وبنتي معاها وشغلو الباص ومشيو وانا خرجت على طول وبنصيح يا سلى ..ياسلى وبنرمي بالمسدس على الباص ،ما دريت الا بخفعه قفى راسي لما فقدت الوعي ...

يتبع...

#في_بيتي
#يمني

#منيرالنقيب
#في_بيتي5
#يمني2 "البارت السابع"

بنسمع رنة تلفوني من بعيد وكل شوية تقوى الرنه ، صحيت فجأه واحس راسي بيوجعني قوي وملامح وجهي ثقيله كان احد بنجني ، طرحت يدي قفى راسي اعس بقعة الوجع واحس الدم بينزل من قفى راسي بدات اصحصح وبنبسر نفسي جالس فوق سيارتي والسكان قبالي ، بدأت استوعب ان به احد ضربني قفى راسي وانا بنرمي على الباص اللي فيه بنتي مخطوفه .. هااه .. ايوه ايوه بنتي مخطوفه وشلوها قبال عيني طيب من دخلني فوق السياره حقي وما دراهم ان تيه سيارتي ، ما دريت الا وتلفوني بيرن ...
_ هاه يا بلال مالك ؟ وجاوبني وهو بيلاحق انفاسه ومن صوته متوجع
_ ايوه يا يمني الرجال هرب ..
_ماقلت ...؟ كيف هرب يا بلال
_مدري من خفعني في راسي وما صحيت الا ومابش احد عندي والرجال اختفى ..
_ طيب ومعتز اين هو يا بلال
_ معتز في الغرفة اللي جهزتها له عادنا فقت الان يا اخي ، ونزلت على طول للغرفه ولقيت الجهاز يعني الرجال هرب وما شلش الجهاز
_ خير ..خير يا بلال اتصل لمعتز ينزلك واشرب عصير واذا انت متوجع قوي سير المستشفى، وانتبه للجهاز يا بلال انا فدال قلبك ..
_ طيب يا اخي والرجال اللي هرب كيف عنفعل
_ مش وقته انا شديه لا تقلق ، خاطرك ..
نزلت من فوق سيارتي وبنتبسر يمين وشمال وما بش احد خطيت للباب حق العمارة اللي في المجمع كان الباب مقفل بقفل خفعت القفل بالمسدس لما افتتح ودخلت وصلت للقاعة اللي ما فيها الا مكتب الاجتماعات ودخلت الغرفه اللي حصلت فيها المجزرة قلت ادور في جيوب الجثث اذا انا شعرف منهم او اوصل لشي ، بس الغريب اننا دخلت الغرفة وما عدبش فيها احد ، لما سنبين شعر راسي اين الجثث اللي كانت هنيه من شلها ، بس الغرفه ملان دم والرصاص ملان الجدران ، ايوه والعمل من هم هولا وكيف اخفو الجثث بكل تيه السرعه طيب ليش ما قتلونيش وكيف درو اين سيارتي يعني بيراقبوني وداريين بكل تحركاتي اكيد هولا تبع عمنا ، بس هولا منظمين بطريقه خياليه واسلوبهم اقوى من عمنا ، او يمكن هو عمنا بس ما كانش مبين لي قوته ، والمره اللي خطفت بنتي ، اكيد لها علاقه بعمنا لانها قد ضهرت وانقذتنا اكثر من مره وكل ما اسال عمنا ، يدعمم ويغير الموضوع ، والرجال هرب من يدنا هو كان الخيط الوحيد اللي عيوصلني لبنتي ، وما ينفعش ارجع اجابر عمنا لان قدحنا شبه اعداء بعد ما شليت مرتي وهربت معتز من عنده ، خرجت من العمارة تيك ، واتصلت لبلال يجي للموقع وقلت له يراقب العماره تيه ليل ونهار واذا احد دخل من الباب ذيه يبلغني على طول ، وخطيت بالسيارة طريق الفله حقي ما دريت الا ومعتز بيتصلي ...
_ هاه يا معتز
_ يمني به حاجه غريبه قوي ..
_ ايش حصل يا معتز قد هرب الرجال من عندكم ، قلي ما عاد به ..
_ ايوه انا اشتي اجابرك في الموضوع ذيه تذكر الرجال لما كان يجابرنا وانت دهفته لما ارتجم لا فوقي ..
_ ايوه يا معتز اذكر، اختصر وقلي مابه ..
_ انا تيك الساع لما مسكت الرجال وقيمته طرحت في ياقته جهاز تتبع قلت احتياط اذا عيقع شي او شي ..
_ اسالك بالله يا معتز ، يا اخي انا افدي العقل اللي معك ، اكيد ذلحين انت داري اين مكانه صح ؟
_ ايوة اصلا اول ما جلست في الغرفه وشغلت الكمبيوتر لاحظت ان الاشاره بتتحرك وقد خرجت من الفله فعرفت انه هرب ، وجلست اراقب لين عيسير على سب اقلك ...
_ ايوه ذلحين رسلي موقعه اسير اسحبه على نخره ، هذا اللي عيوصلني لبنتي يا معتز ..
_ يا يمني الغريب في الموضوع ان الرجال دخل جامعة صنعاء الجديده استغربت ما دخله هنيك اخر الليل وقبل ما اتصلك لاحظت ان اشارة تلفون عمنا ورجاله متحركين للموقع ذيه وانت موقعك اقرب منهم اقطب وسير شل الرجال قبل ما يوصل عمنا ...
_ حلو يا معتز قلي في اي سكن بالضبط قال مشو سكن وقف سيارته في الحوش خلف السكن حق المدرسين والطلاب وجالس هنيك مشنا داري ما معه ..
_ سابر يا معتز خليك مراقب وقلي اول باول اين قد وصل عمنا واذا تحرك الرجال من مكانه ..

وانطلقت طريق الجامعه .. وصلت للبوابه الخلفيه حق الجامعه اللي جنب جسر مذبح على طريق شارع الستين وكانت البوابه مفتوحه ومابش فيها حارس دخلت على طول وسرت للمكان اللي قلي عليه معتز ..
جنبت السيارة في مكان مخفي ومشيت رجل طريق مكان الرجال والدنيا ظلام وبنبسر تكس كورلا موقفه وسط الخبت ذيك ، قربت منها دلا دلا ،وصلت ومابش احد فوق السيارة تلفت يمين شمال ومابش احد عسيت الكبوت حق السيارة وعاده حامي ، قلت يا يمني عادهم هنيه وبه مكان سري في البقعه تيه ضروري تعرفها وجالس ادور يمين وشمال ولا لقيت شي كان به زنج مرجوم في الارض جنب جدار احد العماير السكنيه حق الجامعه ..
ما دريت الا ومعتز بيتصلي ،
_ هاه يا معتز
_ يمني ، عمنا الان دخل هو ورجاله من الجامعه من البوابه اللي مقابل شارع الدائري ، عند الجولة
_ طيب وهل عاد الاشارة موجودة حق الرجال اللي هرب ،
_ اصلا انت كنت جنبه قبل دقيقه يا يمني وقصدي اننت لقيته وما بينكم ذلحين الا ما يقارب مياتين متر تقريبا
_ طيب يا معتز خليك معي على الخط ..
تخبيت ومنتظر لعمنا ابسر ما عيفعل وكيف دراى اين مكان الرجال ...
وصل عمنا فوق ثنتين سيارات ونزل ومعه سته اشخاص لابسين بدلات سود نفس البدله اللي كانت المره لابسه لها وهي بتهرب ببنتي ، وصلو لاعند التكس المجنبه في الارضيه وبيدورو حولها وانا بنراقبهم ومعتز بيجابرني بالتلفون وقال كيف كلكم بتلوو حول المكان واشارة الرجال وسطكم وما لقيتوش ، قلت له مدري يا معتز اصبر وعندري بكل شي ، ما دريت الا وواحد من رجال عمنا بيصفر واشر لهم يجو لا عنده وهو جنب الزنج المرجوم في الارض رفعه وبه باب مربع ابو مصرعين مغطي مكان لتحت الارض فتحوه ونزلو ، وانا قمت على طول بعدهم بنراقبهم سكته ، ومعتز بيقل عمنا قده جنب الاشارة حق الرجال ، وصلت وبه قفى الباب الارضي هذا درج نزلت من الدرج والتراب بينكع لا فوقي من سقف النفق ذيه وصلت لا نهاية الدرج والدرج مهدوم ما بلا ضروري اقفز على سب انزل نبعت وبنبسر قبالي نفق محفور منزل بشكل مايل نزلت منه لا نهايته وبه قبالي فتحه من اليمين ومن الشمال وفتحه امامي ، قلت يا معتز الوه بتسمعني ، قال ايوه بنسمعك بس صوتك بيقطع اذا انت بتسمعني واصل على ما انت قدنت قريب منهم ، واصلت طوالي وكنت كل ما اقرب النفق يتوسع اكثر لما وصلت لغرفه دائريه وفيها ثلاثه ابوب خشبيه قديمه موزعه عليها وبنسمع من خلف الباب اللي قبالي صوت عمنا وهو بيقل اخيراً وقعت في يدي يا كلب ، والرجال اللي بيدعي انه ابي بيقل قوى يا اشرف لا تقتلنيش وانا مستعد اعوضك على كل ضرر تسببت به ، ويمني ،انت داري ان يمني عايش يا اشرف والتقيت به ، وعمنا عمر المسدس وقال اسكت انت ولسان الحنش اللي معك وكان قده عيقتله ، دخلت على طول للغرفه ولقيت ثلاثه ميتين جنب الرجال وعمنا ورجاله موجهين السلاح عليه ، رفعت مسدسي لا وجه عمنا على طول ، اول ما ابسرني استغرب قوي وقال يمني .. ما بتفعل هنيه هااه ، ورجاله وجهو السلاح لا عندي وعمنا قال نزلو سلاحكم واخرجو من الغرفه خلونا وحدنا ، نزلو السلاح وقدهم يشتو يخرجو انا رجعت للباب وقلت محد عيخرج من هنيه الا على جثتي ورفعت صوتي وبنقل لعمنا بنقلك اين بنتي قبل ما اقتلك ، وعمنا رفع يداته وهو ماسك لمسدسه وبيقل ماشي يا يمني ..ماشي انتبه تغلط انت مش فاهم حاجه ، خليني اقتل الكلب ذيه ونخرج من هنيه وشا افهمك كل شي ، والرجال قام وبيقل ايوه يا يمني انا ابوك لا تخليهمش يقتلوني يا ولدي، وعمنا التفت لا عنده وندع له ملطام لما طرحه للارض وقله اسكت يا كلب ، وانا على طول ضربت رصاصه من فوق راس عمنا واطرحت في الجدر اللي خلفه كلهم وقفو وبيبسرو لا عندي ، وقلت الثانيه شطرحها وسط عيونك يا عمنا ، وهي كلمه وعشر سوى محد عيخرج من هنيه الا على جثتي او ادري اين بنتي ، ما دريت الا وواحد جى من خلفي مسك يدي اللي فيها المسدس ورفعها لا فوق وضربني بأبره في كتفي ، على طول حسيت جسمي كله ثقيل كاننا شواله ملان تراب ومشنا قادر اتحكم بجسمي وحسيت بكهرباء قويه اول ما لمسني الرجال ولا عاد قدرت اتحرك ، ارتجمت للارض وبنحاول افتح عيوني بالقوه وبنبسر ارجل الشخص اللي خدرني بيمشي قبالي طريق عمنا والرجال اللي بيدعي انه ، ابي ، وسمعت وابسرت عمنا لما رجم المسدس للارض ورجع لما رزح ضهره للجدر وبيقول ، اقدار .. اقدااار ، مش معقول ، وفقدت الوعي ...

يتبع...

#في_بيتي
#يمني

#منيرالنقيب
هل انتو متحمسين مع رواية #في_بيتي 😊
HTML Embed Code:
2024/04/28 05:15:29
Back to Top