TG Telegram Group & Channel
الفن اليمني الاصيل | United States America (US)
Create: Update:

#في_بيتي5
#يمني2 "البارت السابع"

بنسمع رنة تلفوني من بعيد وكل شوية تقوى الرنه ، صحيت فجأه واحس راسي بيوجعني قوي وملامح وجهي ثقيله كان احد بنجني ، طرحت يدي قفى راسي اعس بقعة الوجع واحس الدم بينزل من قفى راسي بدات اصحصح وبنبسر نفسي جالس فوق سيارتي والسكان قبالي ، بدأت استوعب ان به احد ضربني قفى راسي وانا بنرمي على الباص اللي فيه بنتي مخطوفه .. هااه .. ايوه ايوه بنتي مخطوفه وشلوها قبال عيني طيب من دخلني فوق السياره حقي وما دراهم ان تيه سيارتي ، ما دريت الا وتلفوني بيرن ...
_ هاه يا بلال مالك ؟ وجاوبني وهو بيلاحق انفاسه ومن صوته متوجع
_ ايوه يا يمني الرجال هرب ..
_ماقلت ...؟ كيف هرب يا بلال
_مدري من خفعني في راسي وما صحيت الا ومابش احد عندي والرجال اختفى ..
_ طيب ومعتز اين هو يا بلال
_ معتز في الغرفة اللي جهزتها له عادنا فقت الان يا اخي ، ونزلت على طول للغرفه ولقيت الجهاز يعني الرجال هرب وما شلش الجهاز
_ خير ..خير يا بلال اتصل لمعتز ينزلك واشرب عصير واذا انت متوجع قوي سير المستشفى، وانتبه للجهاز يا بلال انا فدال قلبك ..
_ طيب يا اخي والرجال اللي هرب كيف عنفعل
_ مش وقته انا شديه لا تقلق ، خاطرك ..
نزلت من فوق سيارتي وبنتبسر يمين وشمال وما بش احد خطيت للباب حق العمارة اللي في المجمع كان الباب مقفل بقفل خفعت القفل بالمسدس لما افتتح ودخلت وصلت للقاعة اللي ما فيها الا مكتب الاجتماعات ودخلت الغرفه اللي حصلت فيها المجزرة قلت ادور في جيوب الجثث اذا انا شعرف منهم او اوصل لشي ، بس الغريب اننا دخلت الغرفة وما عدبش فيها احد ، لما سنبين شعر راسي اين الجثث اللي كانت هنيه من شلها ، بس الغرفه ملان دم والرصاص ملان الجدران ، ايوه والعمل من هم هولا وكيف اخفو الجثث بكل تيه السرعه طيب ليش ما قتلونيش وكيف درو اين سيارتي يعني بيراقبوني وداريين بكل تحركاتي اكيد هولا تبع عمنا ، بس هولا منظمين بطريقه خياليه واسلوبهم اقوى من عمنا ، او يمكن هو عمنا بس ما كانش مبين لي قوته ، والمره اللي خطفت بنتي ، اكيد لها علاقه بعمنا لانها قد ضهرت وانقذتنا اكثر من مره وكل ما اسال عمنا ، يدعمم ويغير الموضوع ، والرجال هرب من يدنا هو كان الخيط الوحيد اللي عيوصلني لبنتي ، وما ينفعش ارجع اجابر عمنا لان قدحنا شبه اعداء بعد ما شليت مرتي وهربت معتز من عنده ، خرجت من العمارة تيك ، واتصلت لبلال يجي للموقع وقلت له يراقب العماره تيه ليل ونهار واذا احد دخل من الباب ذيه يبلغني على طول ، وخطيت بالسيارة طريق الفله حقي ما دريت الا ومعتز بيتصلي ...
_ هاه يا معتز
_ يمني به حاجه غريبه قوي ..
_ ايش حصل يا معتز قد هرب الرجال من عندكم ، قلي ما عاد به ..
_ ايوه انا اشتي اجابرك في الموضوع ذيه تذكر الرجال لما كان يجابرنا وانت دهفته لما ارتجم لا فوقي ..
_ ايوه يا معتز اذكر، اختصر وقلي مابه ..
_ انا تيك الساع لما مسكت الرجال وقيمته طرحت في ياقته جهاز تتبع قلت احتياط اذا عيقع شي او شي ..
_ اسالك بالله يا معتز ، يا اخي انا افدي العقل اللي معك ، اكيد ذلحين انت داري اين مكانه صح ؟
_ ايوة اصلا اول ما جلست في الغرفه وشغلت الكمبيوتر لاحظت ان الاشاره بتتحرك وقد خرجت من الفله فعرفت انه هرب ، وجلست اراقب لين عيسير على سب اقلك ...
_ ايوه ذلحين رسلي موقعه اسير اسحبه على نخره ، هذا اللي عيوصلني لبنتي يا معتز ..
_ يا يمني الغريب في الموضوع ان الرجال دخل جامعة صنعاء الجديده استغربت ما دخله هنيك اخر الليل وقبل ما اتصلك لاحظت ان اشارة تلفون عمنا ورجاله متحركين للموقع ذيه وانت موقعك اقرب منهم اقطب وسير شل الرجال قبل ما يوصل عمنا ...
_ حلو يا معتز قلي في اي سكن بالضبط قال مشو سكن وقف سيارته في الحوش خلف السكن حق المدرسين والطلاب وجالس هنيك مشنا داري ما معه ..
_ سابر يا معتز خليك مراقب وقلي اول باول اين قد وصل عمنا واذا تحرك الرجال من مكانه ..

وانطلقت طريق الجامعه .. وصلت للبوابه الخلفيه حق الجامعه اللي جنب جسر مذبح على طريق شارع الستين وكانت البوابه مفتوحه ومابش فيها حارس دخلت على طول وسرت للمكان اللي قلي عليه معتز ..
جنبت السيارة في مكان مخفي ومشيت رجل طريق مكان الرجال والدنيا ظلام وبنبسر تكس كورلا موقفه وسط الخبت ذيك ، قربت منها دلا دلا ،وصلت ومابش احد فوق السيارة تلفت يمين شمال ومابش احد عسيت الكبوت حق السيارة وعاده حامي ، قلت يا يمني عادهم هنيه وبه مكان سري في البقعه تيه ضروري تعرفها وجالس ادور يمين وشمال ولا لقيت شي كان به زنج مرجوم في الارض جنب جدار احد العماير السكنيه حق الجامعه ..
ما دريت الا ومعتز بيتصلي ،

#في_بيتي5
#يمني2 "البارت السابع"

بنسمع رنة تلفوني من بعيد وكل شوية تقوى الرنه ، صحيت فجأه واحس راسي بيوجعني قوي وملامح وجهي ثقيله كان احد بنجني ، طرحت يدي قفى راسي اعس بقعة الوجع واحس الدم بينزل من قفى راسي بدات اصحصح وبنبسر نفسي جالس فوق سيارتي والسكان قبالي ، بدأت استوعب ان به احد ضربني قفى راسي وانا بنرمي على الباص اللي فيه بنتي مخطوفه .. هااه .. ايوه ايوه بنتي مخطوفه وشلوها قبال عيني طيب من دخلني فوق السياره حقي وما دراهم ان تيه سيارتي ، ما دريت الا وتلفوني بيرن ...
_ هاه يا بلال مالك ؟ وجاوبني وهو بيلاحق انفاسه ومن صوته متوجع
_ ايوه يا يمني الرجال هرب ..
_ماقلت ...؟ كيف هرب يا بلال
_مدري من خفعني في راسي وما صحيت الا ومابش احد عندي والرجال اختفى ..
_ طيب ومعتز اين هو يا بلال
_ معتز في الغرفة اللي جهزتها له عادنا فقت الان يا اخي ، ونزلت على طول للغرفه ولقيت الجهاز يعني الرجال هرب وما شلش الجهاز
_ خير ..خير يا بلال اتصل لمعتز ينزلك واشرب عصير واذا انت متوجع قوي سير المستشفى، وانتبه للجهاز يا بلال انا فدال قلبك ..
_ طيب يا اخي والرجال اللي هرب كيف عنفعل
_ مش وقته انا شديه لا تقلق ، خاطرك ..
نزلت من فوق سيارتي وبنتبسر يمين وشمال وما بش احد خطيت للباب حق العمارة اللي في المجمع كان الباب مقفل بقفل خفعت القفل بالمسدس لما افتتح ودخلت وصلت للقاعة اللي ما فيها الا مكتب الاجتماعات ودخلت الغرفه اللي حصلت فيها المجزرة قلت ادور في جيوب الجثث اذا انا شعرف منهم او اوصل لشي ، بس الغريب اننا دخلت الغرفة وما عدبش فيها احد ، لما سنبين شعر راسي اين الجثث اللي كانت هنيه من شلها ، بس الغرفه ملان دم والرصاص ملان الجدران ، ايوه والعمل من هم هولا وكيف اخفو الجثث بكل تيه السرعه طيب ليش ما قتلونيش وكيف درو اين سيارتي يعني بيراقبوني وداريين بكل تحركاتي اكيد هولا تبع عمنا ، بس هولا منظمين بطريقه خياليه واسلوبهم اقوى من عمنا ، او يمكن هو عمنا بس ما كانش مبين لي قوته ، والمره اللي خطفت بنتي ، اكيد لها علاقه بعمنا لانها قد ضهرت وانقذتنا اكثر من مره وكل ما اسال عمنا ، يدعمم ويغير الموضوع ، والرجال هرب من يدنا هو كان الخيط الوحيد اللي عيوصلني لبنتي ، وما ينفعش ارجع اجابر عمنا لان قدحنا شبه اعداء بعد ما شليت مرتي وهربت معتز من عنده ، خرجت من العمارة تيك ، واتصلت لبلال يجي للموقع وقلت له يراقب العماره تيه ليل ونهار واذا احد دخل من الباب ذيه يبلغني على طول ، وخطيت بالسيارة طريق الفله حقي ما دريت الا ومعتز بيتصلي ...
_ هاه يا معتز
_ يمني به حاجه غريبه قوي ..
_ ايش حصل يا معتز قد هرب الرجال من عندكم ، قلي ما عاد به ..
_ ايوه انا اشتي اجابرك في الموضوع ذيه تذكر الرجال لما كان يجابرنا وانت دهفته لما ارتجم لا فوقي ..
_ ايوه يا معتز اذكر، اختصر وقلي مابه ..
_ انا تيك الساع لما مسكت الرجال وقيمته طرحت في ياقته جهاز تتبع قلت احتياط اذا عيقع شي او شي ..
_ اسالك بالله يا معتز ، يا اخي انا افدي العقل اللي معك ، اكيد ذلحين انت داري اين مكانه صح ؟
_ ايوة اصلا اول ما جلست في الغرفه وشغلت الكمبيوتر لاحظت ان الاشاره بتتحرك وقد خرجت من الفله فعرفت انه هرب ، وجلست اراقب لين عيسير على سب اقلك ...
_ ايوه ذلحين رسلي موقعه اسير اسحبه على نخره ، هذا اللي عيوصلني لبنتي يا معتز ..
_ يا يمني الغريب في الموضوع ان الرجال دخل جامعة صنعاء الجديده استغربت ما دخله هنيك اخر الليل وقبل ما اتصلك لاحظت ان اشارة تلفون عمنا ورجاله متحركين للموقع ذيه وانت موقعك اقرب منهم اقطب وسير شل الرجال قبل ما يوصل عمنا ...
_ حلو يا معتز قلي في اي سكن بالضبط قال مشو سكن وقف سيارته في الحوش خلف السكن حق المدرسين والطلاب وجالس هنيك مشنا داري ما معه ..
_ سابر يا معتز خليك مراقب وقلي اول باول اين قد وصل عمنا واذا تحرك الرجال من مكانه ..

وانطلقت طريق الجامعه .. وصلت للبوابه الخلفيه حق الجامعه اللي جنب جسر مذبح على طريق شارع الستين وكانت البوابه مفتوحه ومابش فيها حارس دخلت على طول وسرت للمكان اللي قلي عليه معتز ..
جنبت السيارة في مكان مخفي ومشيت رجل طريق مكان الرجال والدنيا ظلام وبنبسر تكس كورلا موقفه وسط الخبت ذيك ، قربت منها دلا دلا ،وصلت ومابش احد فوق السيارة تلفت يمين شمال ومابش احد عسيت الكبوت حق السيارة وعاده حامي ، قلت يا يمني عادهم هنيه وبه مكان سري في البقعه تيه ضروري تعرفها وجالس ادور يمين وشمال ولا لقيت شي كان به زنج مرجوم في الارض جنب جدار احد العماير السكنيه حق الجامعه ..
ما دريت الا ومعتز بيتصلي ،


>>Click here to continue<<

الفن اليمني الاصيل




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)