TG Telegram Group & Channel
الفن اليمني الاصيل | United States America (US)
Create: Update:

#في_بيتي5
#يمني2 "البارت 12"

خرجنا على طول انا واقدار وعمنا وخلفنا ثلاث سيارات مسلحين ومتوكلين لاعند واحد من اصابع القبضه ، متحركين لاعند شخص قدلي ايام واشهر بنتمنى اننا اوصل لواحد منهم هولا اللي بيتغذو على وجع الناس وظلمهم ، وجالس بنفكر في طريقة تفكير اقدار لما قالت الايه القرأنيه ، وكيف ربطتها بان الشيطان بيشوفنا هو وقومه من حيث لا نشوفه ، خلتني اشوف لا أيات الله بطريقه ثانيه ، يعني كتاب الله موجود في كل زمان ومكان واذا واحد قراه على شان يفهم رسايل الله لنا اكيد الله عيوصلنا لاشياء احنا قد نسيناها ، وعنلاحظ حجمنا الحقيقي في الارض هذه احنا ابنا ملوك الارض وجبابره ، بس بسبب الانذال والخونه خلونا شعب مسكين خايف من ظله يلاحق بعد رزقه وخلاص ، خلونا ننسي ان احنا لنا قيمه ونقدر نفعل اشياء مثل اجدادنا واصولنا ، اقتلبت لا عند اقدار وبنقلها ذلحين كيف عرفتي ان كل هذا عيحصل ومخططه لهذا كله ، قالت القدر بيد الله ومحد يقدر يعرف ايش لا بايحصل بس الله خلق لنا " قلوب نعقل بها " وهدانا النجدين ، يعني خلانا بحريتنا في التفكير ونقدر نبحر بخيالنا لين ما نشتي بس للاسف القيود اللي اختلقها الشيطان وقومه ربطت عقول الناس وخلت كل شي محصور في زاوية الخوف ، انا فكرت وخططت وتوقعت ردود افعال الناس ووصلت لشي اللي اشتيه ، واكبر سلاح بيستخدمه الظالم ، هو تليين عقول الناس بالجوع والحرب والخوف ، وبعدها يفعل كل اعماله القذرة على حساب الناس وهو قده متوقع ما عيكون ردة فعلهم ، لانه قد ساقهم خطوه خطوه ، وصلنا لا امام السفارة الامريكه في شرتون وقفنا ونزل عمنا وفي يده بازوكه وضرب الباب ، ودخلنا بالسيارت لا داخل والغريب ان اللي داخل كلهم لابسين ميري حق دولة ثانيه مش دولتنا والمدرعات والاسلحه ملان السفاره ، اشتبكنا معاهم ، واقدار جالسه فوق السيارة ، ما درينا الا وبه رجال خرج من داخل السفاره وهو بيجري ، وعمنا قال هذا محمد هذا ابوك ، نبعت على طول والرصاص بتدي من كل بقعه ، مسكته وسحبته لا فوق السيارة اللي فوقها اقدار ، وقد ابي مصاب في خلف كتفه برصاصه وباين على وجهه علامات تعذيب قويه ، ما دريت الا واقدار بتقول اطلع فوق السياره انت واشرف الرجال هرب .. صيحت لعمنا وتحركنا ، فوق السيارة ، واقدار قالت لعمنا اتصل لباقي الافراد قلهم ينسحبو ويخفو اي شي يدل على وجودنا هنيه ، ولاحقنا ثنتين سيارات مدرعات سود خرجين من خلف السفاره وانا كل شويه اقتلب لا عند ابي ابسره ، بس ابي ما كانش بحسه وساع اللذي مشو داري مابه او ماحصل ، واقدار طارحه ثنتين اصابيع عند صدره وبتبسرني وهي مبتسمه وبتقلي اطمن مافيه شي لا تقلقش ، وصلنا لا جبل عطان ، ودخلين السيارات من هنيك وكانت الحراسه مشدده ومنتظرين وصول الرجال على سب يحموه ، اول ما دخلين السيارات واحنا بعدهن بداو يضربو علينا بسلاح متوسط واسلحه عاديه بشكل مكثف ، بس السياره اللي احنا فوقها ضد الرصاص وفيها ميزات وتقنيات جديده لاول مره ابسرها ، وفجأه ضوت السيارة اللي احنا فوقها ضوء قووي يعمي اي شخص يبسرها من خارج والضوء كان من كل جانب لسيارة ودخلنا ، ابسرناهم لما وقفو السيارات ونزلو سته بيحمو الرجال هذا بس سته كانو مسلحين صح وكل واحد جثته اكبر من الثاني ومدربين تدريب قوي ، نزلت انا وعمنا وبنشتبك معاهم ، بس ما قدرنا نتحرك من جنب السيارة كانو متمركزين صح ، وشويه وقد بنبسر هيلوكبتر بتحلق فوق الجبل ، ما دريت الا لما نزلت اقدار وقالت عيهرب ..عيهرب ، وهي ماسكه السلاح وبتضرب عليهم وهي بتمشي طريقهم بدون خوف وانا وعمي مطننين وبنبسرها وقمنا بعدها طرحت اربعه منهم كانت تضرب في ريوسهم لانهم محصنين ببدلات ضد الرصاص ، واثنين شلو الرجال ودخلو للجبل واحنا بعدهم ، كان به نفق حق سيارات محفور منزل ، وبعدها دخلو من نص النفق من باب على يمينهم ، واحنا وصلنا للباب ذيه ونبسر وبه غرفه وأصنصير ، ويشتو يطلعو للمكان اللي وقفت فيه الهيلوكبتر ، اول ما وصلنا مدري كيف وقف الاصنصير ورجع منزل لا عندنا افتتح الباب واشتبكنا مع الاثنين لما تم تصفيتهم ،والرجال كان جالس في زوة الاصنصير ومغطي على راسه بخوف ، مسكته من راسه وبنسحبه ، قالت كيف نزل الاصنصير يا اقدار ما دريت الا وهي بتقول مش وقت ذلحين ضروري نخرج سريع من هنيه قد تم التبليغ للقوات تبعهم طبعا القوات الخارجيه ، وعيتم القصف في اي وقت ، وسحبناه لا خارج بسرعه وصلنا وقد به طقومات وعسكر خيرات محاصرين للمكان ما قدرناش نخرج ما درينا الا والطايرات تضرب ثلاث غارات على الجبل وقتلت ناس خيرات من العسكر وانا بنقول عيال الكلب بيقتلو حتى اتباعهم ، والمهم عندهم ان احنا ما نوصلش لرجال ذيه ، واستغلينا الفرصه بعد الغارات وطلعنا فوق السياره وطرحنا الرجال وهو مكتف في الكرسي الامامي جنب عمنا وخرجنا بالسياره ، وصلنا لا نهاية الستين ونزلنا من فوق السيارة ، وطلعنا فوق تكس وطرحنا الرجال في الخانه ، واللي كان بيسوق التكس شل السياره المصفحه ورحله ، واحنا

#في_بيتي5
#يمني2 "البارت 12"

خرجنا على طول انا واقدار وعمنا وخلفنا ثلاث سيارات مسلحين ومتوكلين لاعند واحد من اصابع القبضه ، متحركين لاعند شخص قدلي ايام واشهر بنتمنى اننا اوصل لواحد منهم هولا اللي بيتغذو على وجع الناس وظلمهم ، وجالس بنفكر في طريقة تفكير اقدار لما قالت الايه القرأنيه ، وكيف ربطتها بان الشيطان بيشوفنا هو وقومه من حيث لا نشوفه ، خلتني اشوف لا أيات الله بطريقه ثانيه ، يعني كتاب الله موجود في كل زمان ومكان واذا واحد قراه على شان يفهم رسايل الله لنا اكيد الله عيوصلنا لاشياء احنا قد نسيناها ، وعنلاحظ حجمنا الحقيقي في الارض هذه احنا ابنا ملوك الارض وجبابره ، بس بسبب الانذال والخونه خلونا شعب مسكين خايف من ظله يلاحق بعد رزقه وخلاص ، خلونا ننسي ان احنا لنا قيمه ونقدر نفعل اشياء مثل اجدادنا واصولنا ، اقتلبت لا عند اقدار وبنقلها ذلحين كيف عرفتي ان كل هذا عيحصل ومخططه لهذا كله ، قالت القدر بيد الله ومحد يقدر يعرف ايش لا بايحصل بس الله خلق لنا " قلوب نعقل بها " وهدانا النجدين ، يعني خلانا بحريتنا في التفكير ونقدر نبحر بخيالنا لين ما نشتي بس للاسف القيود اللي اختلقها الشيطان وقومه ربطت عقول الناس وخلت كل شي محصور في زاوية الخوف ، انا فكرت وخططت وتوقعت ردود افعال الناس ووصلت لشي اللي اشتيه ، واكبر سلاح بيستخدمه الظالم ، هو تليين عقول الناس بالجوع والحرب والخوف ، وبعدها يفعل كل اعماله القذرة على حساب الناس وهو قده متوقع ما عيكون ردة فعلهم ، لانه قد ساقهم خطوه خطوه ، وصلنا لا امام السفارة الامريكه في شرتون وقفنا ونزل عمنا وفي يده بازوكه وضرب الباب ، ودخلنا بالسيارت لا داخل والغريب ان اللي داخل كلهم لابسين ميري حق دولة ثانيه مش دولتنا والمدرعات والاسلحه ملان السفاره ، اشتبكنا معاهم ، واقدار جالسه فوق السيارة ، ما درينا الا وبه رجال خرج من داخل السفاره وهو بيجري ، وعمنا قال هذا محمد هذا ابوك ، نبعت على طول والرصاص بتدي من كل بقعه ، مسكته وسحبته لا فوق السيارة اللي فوقها اقدار ، وقد ابي مصاب في خلف كتفه برصاصه وباين على وجهه علامات تعذيب قويه ، ما دريت الا واقدار بتقول اطلع فوق السياره انت واشرف الرجال هرب .. صيحت لعمنا وتحركنا ، فوق السيارة ، واقدار قالت لعمنا اتصل لباقي الافراد قلهم ينسحبو ويخفو اي شي يدل على وجودنا هنيه ، ولاحقنا ثنتين سيارات مدرعات سود خرجين من خلف السفاره وانا كل شويه اقتلب لا عند ابي ابسره ، بس ابي ما كانش بحسه وساع اللذي مشو داري مابه او ماحصل ، واقدار طارحه ثنتين اصابيع عند صدره وبتبسرني وهي مبتسمه وبتقلي اطمن مافيه شي لا تقلقش ، وصلنا لا جبل عطان ، ودخلين السيارات من هنيك وكانت الحراسه مشدده ومنتظرين وصول الرجال على سب يحموه ، اول ما دخلين السيارات واحنا بعدهن بداو يضربو علينا بسلاح متوسط واسلحه عاديه بشكل مكثف ، بس السياره اللي احنا فوقها ضد الرصاص وفيها ميزات وتقنيات جديده لاول مره ابسرها ، وفجأه ضوت السيارة اللي احنا فوقها ضوء قووي يعمي اي شخص يبسرها من خارج والضوء كان من كل جانب لسيارة ودخلنا ، ابسرناهم لما وقفو السيارات ونزلو سته بيحمو الرجال هذا بس سته كانو مسلحين صح وكل واحد جثته اكبر من الثاني ومدربين تدريب قوي ، نزلت انا وعمنا وبنشتبك معاهم ، بس ما قدرنا نتحرك من جنب السيارة كانو متمركزين صح ، وشويه وقد بنبسر هيلوكبتر بتحلق فوق الجبل ، ما دريت الا لما نزلت اقدار وقالت عيهرب ..عيهرب ، وهي ماسكه السلاح وبتضرب عليهم وهي بتمشي طريقهم بدون خوف وانا وعمي مطننين وبنبسرها وقمنا بعدها طرحت اربعه منهم كانت تضرب في ريوسهم لانهم محصنين ببدلات ضد الرصاص ، واثنين شلو الرجال ودخلو للجبل واحنا بعدهم ، كان به نفق حق سيارات محفور منزل ، وبعدها دخلو من نص النفق من باب على يمينهم ، واحنا وصلنا للباب ذيه ونبسر وبه غرفه وأصنصير ، ويشتو يطلعو للمكان اللي وقفت فيه الهيلوكبتر ، اول ما وصلنا مدري كيف وقف الاصنصير ورجع منزل لا عندنا افتتح الباب واشتبكنا مع الاثنين لما تم تصفيتهم ،والرجال كان جالس في زوة الاصنصير ومغطي على راسه بخوف ، مسكته من راسه وبنسحبه ، قالت كيف نزل الاصنصير يا اقدار ما دريت الا وهي بتقول مش وقت ذلحين ضروري نخرج سريع من هنيه قد تم التبليغ للقوات تبعهم طبعا القوات الخارجيه ، وعيتم القصف في اي وقت ، وسحبناه لا خارج بسرعه وصلنا وقد به طقومات وعسكر خيرات محاصرين للمكان ما قدرناش نخرج ما درينا الا والطايرات تضرب ثلاث غارات على الجبل وقتلت ناس خيرات من العسكر وانا بنقول عيال الكلب بيقتلو حتى اتباعهم ، والمهم عندهم ان احنا ما نوصلش لرجال ذيه ، واستغلينا الفرصه بعد الغارات وطلعنا فوق السياره وطرحنا الرجال وهو مكتف في الكرسي الامامي جنب عمنا وخرجنا بالسياره ، وصلنا لا نهاية الستين ونزلنا من فوق السيارة ، وطلعنا فوق تكس وطرحنا الرجال في الخانه ، واللي كان بيسوق التكس شل السياره المصفحه ورحله ، واحنا


>>Click here to continue<<

الفن اليمني الاصيل




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)